رئيس التحرير : مشعل العريفي

لعبت دور زوجة "أمير التنظيم"..داعش يخترق حساب بطلة مسلسل "غرابيب سود " ويهددها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قام قراصنة يتبعون تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بإختراق حساب الممثلة التونسية المعروفة فاطمة ناصر على فيسبوك بعد أن لعبت دور زوجة أمير التنظيم في مسلسل "غرابيب سود".
وقالت الممثلة أنها فوجئت بمجهولين قاموا بإزالة صورتها من الحساب ، ووضعوا بدلا منها علم داعش مع نشر بيان تهديد لها ولكل فريق العمل وجاء فيه:
ويتناول المسلسل مسيرة التنظيم وممارساته للسلطة ، وتلعب فيه الممثلة التونسية دور "مليكة" زوجة أمير التنظيم.
وقالت فاطمة ناصر بأن الله قد لطف بها وتمكنت من استرجاع الحساب ، مشيرة إلى أنها لم تأخذ هذه التهديدات على محمل الجد ، ولن تثني عزيمتها في الاستمرار في تقديم رسالة من خلال الفن الذي تقدمه وهي محاربة الإرهاب والتطرف الذي يضرب العديد من البلدان.
أما عن شخصية "مليكة" زوجة أمير التنظيم وبخصوص مشاركتها في هذا العمل الدرامي فتقول أنها ترددت في البداية في قبول الانضمام لفريق العمل لأسبابٍ تتعلق بتفاصيل السيناريو لتقبل في نهاية الأمر بسبب حرص المخرج على ضرورة تواجد شخصية نسائية تونسية. و"مليكة" في العمل هي شابة تونسية تعيش في المهجر، فتلتقي صدفة بـ"أبو طلحة" أمير داعش لاحقاً- الذي يجسد شخصيته الممثل السوري محمد الأحمد، وتنشأ بينهما علاقة حب، ولكن قرار الشاب بمغادرة أوروبا والإلتحاق بصفوف المقاتلين يحول دون لقائهما، ما يدفعها للبحث عنه واقتفاء أثره.

https://www.facebook.com/FatmaNasserAct/videos/2305765526316326/

arrow up