لاعب مصاب بمرض خطير ينتقل للدوري السعودي

لاعب مصاب بمرض خطير ينتقل للدوري السعودي

صحيفة المرصد: سلطت الصحافة العالمية الضوء على انتقال اللاعب السيراليوني الحاج كمارا -الذي يعاني من مشاكل خطيرة في القلب تهدد مسيرته الكروية- لنادي التعاون.

وقال موقع “بي بي سي ” الإنجليزي الشهير إن اللاعب يعاني من مرض خطير بالقلب، موضحًا أن كمارا الذي يبلغ من العمر 23 عاما وقع لمدة عامين مع النادي السعودي قادماً من نادي ” دي سي يونايتد ” الأمريكي. و قال كمارا في حديث للموقع : “يسرني الانضمام إلى نادي التعاون، أعتقد أنني اتخذت قرارا جيدا في مسيرتي المهنية.

وأضاف الموقع : في صيف 2015 ، ظهرت تقارير تؤكد أن كامارا لديه مرض بالقلب، يمنعه من استكمال مشواره مع كرة القدم، ووقتها نصح “فيفا” و”يويفا” بإبعاد اللاعب عن ممارسة اللعبة، وهو ما انصاع له نوركبنج، وأسقطه من قائمة الموسم الجديد؛ لكن لم ييأس كامارا، واستعد العام التالي لنقلة جديدة مختلفة كليًا في مسيرته الاحترافية، بالاتجاه إلى نادي دي سي يونايتد الأمريكي، الذي أجرى تقارير طبية عن حالة اللاعب، قبل إتمام التعاقد معه.

بعدها لم يُقدَّر لكامارا المشاركة إلا نادرًا مع يونايتد، بسبب تعرضه للإصابة في الأوتار، فأعير إلى فريق ريشموند كيكر بدوري القسم الثاني، في مارس 2017، وبعد نهاية الإعارة في الصيف، رفض كامارا العودة إلى دي سي يونايتد، من أجل البحث عن فريق يضمن له اللعب بانتظام، حتى يستمر في المشاركة مع منتخب بلاده بتصفيات مونديال 2018، قبل أن يوقع للتعاون.

وقد اختير بشكل مفاجئ للعب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم لعام 2019 فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية ضد كينيا التى فاز بها 2-1 قبل أسبوعين في فريتاون لكن كامارا لم يشارك في المباراة حيث لم يسافر إلى فريتاون بسبب الطلب الذي قدمه من قبل ناديه دس يونايتد آنذاك .

التعليقات مغلقة.

11 تعليق

  • 11
    ي و س ف

    تعليق7 الإتي ممنوع من التعاقدات بقرار من الفيفا فمُجبر يجدد إعارة لكهرباء بمعنى مُجبر أخاك لابطل

  • 10
    ماركتو

    ما عليه يدق في هالسكري ويطيب ..أرض القصيم خير وبركة.

  • 9
    غير معروف

    مع انه مريض لكن يمكن يكون أحسن من أفضل لاعب

  • 8
    مجرة التبانة

    لايضحكون عليكم لاعبكم فلته وقد وصل لكم صدفة والا مكانه اورويا وسنه ودولي لاتفرطون فيه الان وبعد تألقه باذن الله سيعوضكم بسعر عالي وباليورو لاتفرطون فيه ابدا.

  • 7
    صافي ي لبن

    لماذا التخبط الي يتعقدون مع الاغبين هم ف…… مثل كهرباء لاشوفه ذاك الاعب المبهر الى انكان تعاقد مجاملة لنادية وكسب ود ورئيسة يمكن

  • 6
    صافي ي لبن

    لولا الصحة العلمية تمثل الاف العمال الذين تم استقدامهم مثل عامل قبلة قلت كيف ايت ونت يديك ملتويه قال اشتغل مخ مافي يد وبعدين تامين يسوي يد ..

  • 5
    غير معروف

    والله من الدلاخة في انديتنا السعودية. يمكن مافيه احد وافق ينتقل الا هو

  • 4
    لصيف

    الاعماربيد الله ولكن الاحتياط واجب والتلقيط عندنا في كل المهن هي جات على لاعب كورة وبس

  • 3
    فيصل

    ايران وإسرائيل السبب

  • 2
    الحقيقة

    صدقت يابو شدا
    الدكاتره بمهر سباكه ونجاره

  • 1
    ابو شدا

    عاده ناخذ النطيحه والمترديه. مثل الصحه دكاتره بمهن سباكه ونجاره.