رئيس التحرير : مشعل العريفي

خلفان : قطر لن تعود إلى مجلس التعاون الخليجي إلا بحاكم من الفخذ العاقل ..وانخفاض عملتها : "اللهم لا شماتة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نشر نائب رئيس شرطة دبي السابق،ضاحي خلفان ,في عدة تغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"قال فيها  أن قطر لن تعود إلى مجلس التعاون الخليجي إلا بحاكم من آل ثاني الفخذ العاقل.
وأكد خلفان أن قطر تبيع أمن الخليج العربي بالركوع عند قبر الخميني، وأنه منذ تولي خليفة بن حمد -رحمه الله- وقطر في دوامة الخلل الأمني الداخلي والخارجي، ثم جاء حمد بن خليفة الذي ضرب المثل الأعلى في التعاطي مع الإرهاب تحت إشراف مباشر لحمد بن جاسم.
وأردف قائلاً “منذ سنوات ونحن نسمع أن هاجس قطر من السعودية وكنا نظنه من إيران، لكن اليوم تثبت قطر أن إيران الحبيبة وأن العدو المملكة، كيف نفسر هذا الحقد؟، المفروض استقطاب المعارضة القطرية ودعمهم وتدريب الشباب القطري وتسليحه وعمل مناورات مشتركة مع الجيش القطري الجديد هل يقبل حمد ذلك؟”.
وتساءل “لماذا تحمون الفارين من الإرهابيين لهذه الدول عندكم؟! لافتاً إلى أن “قطر إذا تريد التصعيد، فلا مفر من المواجهة، فلماذا كل هذا التصعيد والإصرار على جمع الإرهابيين من دول التعاون عندكم؟”.
وأضاف أن “قطر تجمع كل المعارضين الخليجيين وتحرضهم على الإخلال بأمن أوطانهم، عاملوها بالمثل وردوا الصاع صاعين”.
كما علق"خلفان"على انخفاض سعر الريال القطري مقابل الدولار الأمريكي في التعاملات الفورية والآجلة بعد أن قطعت السعودية والإمارات العربية المتحدة العلاقات معها،وكتب: "اللهم لا شماتة بالأمس الجزيرة وقطر فرحوا على تهاوي الجنيه المصري واليوم يتهاوى الريال القطري، بالأمس يصيحون ارحل، لكل قائد عربي واليوم، العالم العربي ينفض يده من التعامل مع قطر بسبب حمد بن جاسم وقناة شمعون بيريز".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up