استشهاد رجل أمن وإصابة آخر في هجوم إرهابي بالقطيف

استشهاد رجل أمن وإصابة آخر في هجوم إرهابي بالقطيف

صحيفة المرصد:كشفت مصادر عن استهداف دورية أمنية عند مدخل المسورة في العوامية وسط القطيف، ما أدى إلى استشهاد عادل فالح العتيبي، أحد أفراد قوات الطوارئ، وإصابة آخر وذلك وفقاً لموقع”العربية نت”.

يذكر أن المسورة تعد وكراً للإرهابيين، حيث يجري حالياً التمهيد لمشروع تنموي بإشراف أمانة المنطقة الشرقية،حيث تواجه معدات الإنشاء هجمات متتالية من فئات إرهابية موجودة في الحي، في محاولة منها لإيقاف هذا المشروع التنموي.

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    ريح الخزامى الغامدي

    الموضوع جداً بسيط ( مكافئة مجزية لمن يدلي بمعلومات عن تلك الشرذمة ) ومن ثم سجن آبائهم وأمهاتهم والمقربين لهم حتى يقوموا بتسليم أنفسهم ، والإسراع في تنفيذ حكم الله بهم حتى يكونوا عبرة لبقية الخونة .

  • 71
    غير معروف

    الافضل هدمها بالتفجيرالبيوت اسرع زي فنادق المدينه لتوسعه

  • 70
    القرم

    الحل الوحيد لسكان القطيف قطع الكهرباء عنهم بالكامل وتمسح عن بكرة ابيها فهؤلاء ***موالين ﻷيران ومشاكلهم كثرت بالبلد من ارهاب وجرائم فيجب تشتيتهم وتوزيعهم بمدن المملكه أو الخروج منها لكي يتأدبو

  • 69
    تبوك الورد

    لماذ لا تمسح عن بكرة ابيها لا يستحقون هذا المشروع التنموي

  • 68
    اقطع راس الحيه أيران تكفى يابو فهد

    نطالب بعاصفة حزم على ايران راس الحيه الى الامام لا رجوع

  • 67
    كايد الكايد

    {وأنَّ الله لا يهدي كيد الخائنين}.
    حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 66
    محمد

    اذناب المجوس لازم لهم حل عاجل الى متى الصبر عليهم

  • 65
    الى هذا تعليق 54

    لاتدس السم بالعسل وتخلط الأمور اللي فجر مكة إرهابي عليه لعنة الله ولكن اللي عندكم في العوامية والمسورة ماذا يريدون ؟*****

  • 64
    عاشق سراب

    أحرقوا المسورة بأكملها كلها تأوي الارهابيين

  • 63
    المر

    مورشاشات عندهم قذائف اربي جي يلبسون اقنعه ويتصيدون رجال الامن تمادو في غيهم شدو عليهم نقاط تفتيش ومداهمات للبور المشبوهه واستخبارات لين يطلع المتخبي عشرات من من العسكر الي جريح واللي

  • 62
    رياض

    هؤلاء الخنازير يتحدون الدولة و قواتها المطلوب ١٠٠٠ عسكري يفتشون البيوت بيت بيت للبحث عن أسلحة و من وجد لديه سلاح فيعتبر ارهابي في سبوع يتم تنظيف القطيف من خراب ***الخونه و الانذال

  • 61
    رشيد

    الا يييلهم شغل صدام في الفالوجة او عمل القرد بشار رميهم بالبراميل المتفجرة أمسحهم من على الارض لا وفقهم الله توصيات اسيادهم في قطر و ايران اضربهم بيد من حديد

  • 60
    علي العمري

    الي فجر في مكه اسوا. منهم ًوربي. عليهم لعنته الله علي كل ارهابي. واخواني. خاين. لهذا البلد

  • 59
    💯💯💯m

    احد اعداء الدين والوطن يدعي بتقيتة وانهزاميتة انة يحب الوطن وهو كذوب وتجدة سعيد بهذا الجرم فما منة الا ان يقول هذا عمل الاخوان والاخونجية

  • 58
    أبن المدينة

    الحل قطع النت عنهم والكهرباء ووقف الماء ووضع اهالي الحي في فنادق على حسابهم وطلقولهم الكلاب المسعوره والذئاب وبإذن الله سترون نتائجها على أرض الواقع
    حرام نرسل لهم جنودنا الشرفاء حدود الوطن اهم

  • 57
    💯💯💯m

    لعنة الله عليهم ابناء الخنازير يقتلون من يضحي بروحة للدين والوطن ويدعون حبهم للوطن وهذا تقية منهم وجبانة وسيبقون اذلال لاقيمة لهم,, رحم الله حماة الوطن وحفظ الله الوطن والمليك والمواطن الاصلي

  • 56
    واضح

    سبق ان قلنا افلتوا يد المواطنين على حي المسواره وسيتم مساوته في الارض خلال ساعه مع دعس اتباع الولي اللعين وكلابه ومسردبه

  • premium medal
    55
    برق _ الحرم

    ((((((( توقعنا تنفيذ حد القصاص …. في الخائن الذي تم تمكينه من زيارة ابيه …. لكن للاسف كان جنود الامن من تم استهدافهم …..فهل دم الخائن معصوما …ودم الجندي المغدور … لا قصاص فيه ؟ ))))))

  • 54
    علي العمري

    اغلب اهل القطيف شرفا. ومحبين. لهذا البلد. كل. مكان. موجود ارهابي حتي في مكه لم تسلم. منهم.

  • 53
    الحل بسيط

    يجب قطع الكهرباء عن هذا الحي وسترون هذه الثعابين تخرج من جحوره

  • 52
    ابن الوطن

    **** لعن الله احفاد المجوس و الاخوان الملحدين

  • 51
    ابن الوطن

    الى متى الانتظار يا وزارة الداخلية حان الوقت ل سحق هذا الحي على رؤوس ساكنيه الخونه عملاء طهران و الدوحه

  • 50
    القرم

    المفروض يتم فصل التيار الكهربائي عن القطيف بالكامل ﻷجل تشتيتهم بالكليه وكل واحد يروح بديره ﻷن تجمع عملاء إيران في مدينه وحده يعتبر خطر على المجتمع والوطن

  • 49
    الجوفي

    الله يرحم جميع جندي دافع واستشهد في هذا الوطن . لاحول ولا قوة الا بالله

  • 48
    ابوصالح سكري

    احياء الوطن القديمة بلا عمدة وووبلا مجلس لكبار اهل الحي والمشاكل كثيرة لكل غريب عن الحي الله يحفظ الجميع من اصحاب الفتن والجريمة والمخدرات

  • 47
    راعي💍القلاده.."":

    نو بس المسوره ابيدو القطيف عن بكرة ابيه اصبح بؤرة ارهاب وشوكه في حلق الوطن ليخرج منه يريد العيش بسلام والخونه اهدموه على رؤسهم

  • premium medal
    46
    برق _ الحرم

    ((((44 – مدري…..ت٣١ انا مثلك لكن المثل يقول الشيوخ ابخص …. في دماء ((جنود _الوطن)) يجب ان تعجل الاحاكم … حتى لايمتهن الامن وتشيع الفوضى …و رحمة في البلاد والعباد ))))

  • 45
    المُزن

    🍃🍁الله يغفر له ويرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان حسبي الله على من تسبب في قتل جنودنا الله يوريه عجايب قدرته آمين ، اللهم إني إستودعتك قوات الطوارئ سبحانك لاتضيع ودائعه . 🍁🍃

  • 44
    مدري

    ت٣١ انا مثلك لكن المثل يقول الشيوخ ابخص

  • 43
    مدري

    لماذا العربية نت أليس لدى شرطة المنطقة الشرقية متحدث امني وكذا وزارة الداخليه .

  • 42
    منصور

    هؤلاء ولائهم لإيران وش نبيبهم عندناحيكونون شوكةفي خاصرةالأمةالإسلاميةيفتكرون أن إيران ستنفعهم اول ما تعمله فيهم ابادتهم لأنهم عرب وليسوفرس وهذاجزاءسنماروطباخ السم اول من يذوقه

  • 41
    Y

    تعليق مخالف

  • 40
    ولدالشيوخ

    شدو الجرذان..

  • 39
    علي العمري

    اين شيوخ القيطف. عن. هولا المخربين

  • 38
    غير معروف

    قلنا لكم***يبي لهم حرق

  • 37
    ولدالشيوخ

    للمحافظة على سلامة البيئه.. يجب علينا ان نحد من التلوث، وان نوجد حلولا لبعض المشاكل، التي تتعرض اليها بيئتنا. مع تحيات امانة محافظة القطيف😂😂😂😂😂😂..

  • premium medal
    36
    إنسان منصف ?

    الله يرحم من استشهد من جنودنا الأبطال ،،،،نحن جميعنا فداء للوطن ،،،،🦅

  • 35
    ولدالشيوخ

    شهدائنا، انتم في قلوبنا..

  • premium medal
    34
    برق _ الحرم

    ((((((( أول _أختبار …. لحفيد (((جلاد _الارهاب ))) …….. والاسود لاتلد الا أسود )))))

  • 33
    ولدالشيوخ

    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين، وارحم موتانا وموتى المسلمين..

  • premium medal
    32
    برق _ الحرم

    (((((( لماذا لم يتم القصاص بحق دماء جنود الوطن …رغم صدور الاحكام حتى يومنا هذا؟؟؟ )))))))

  • premium medal
    31
    برق _ الحرم

    (((((( أمنوا _العقوبة …. ووجدوا الاهتمام في السجون …. وأصبح جنودنا أهداف مشروعة …… وحان وقت القصاص لدماء جنودنا الطاهرة )))))

  • 30
    ناصر

    الى متى وهؤلاء الارهابيين الخونة عملاء اعداء الوطن يعبثون بالأمن ويقتلون رجال أمننا المفترض يعطئ لهم انذار نهائي اما يخرجون من جحورهم ويسلمون انفسهم أو تواسئ جحورهم بالأرض باللي فيها صراحة للصبر حدود؟

  • 29
    منصور

    وين قلم الخنبقة يرامايعمله *** في المسورة قبل ماينتقدالآخرين ينتقدهؤلاءالخوارج احفادالمجوس ملجم وابولؤلؤةالمجوسي الايعدهذاإرهاباپل إرهاب وإعلان ولاءللفرس وهم يفغمون من خيرات هذاالبلدالطاهر

  • 28
    علي العمري

    تعليق ١. العالم. الان قريه. صغيره.

  • 27
    علي العمري

    ليش. ما يتم ايقافه المشروع. هولا كلاب ايران. ما. يبغو التقدم. والمشاريع الكبيره.

  • 26
    غير معروف

    **** الله ارحمه واسكنه فسيح جناته

  • 25
    منصور

    القطيف وماادراك ماالقطيف شرذمةقليلون **** على كل من تسول له نفسه ابيدوكل من يرهب الآمنين ويعتدي على رجال أمننا ولاتأخذكم بهم رحمة***

  • 24
    غير معروف

    اسحقوهم اسحقوهم اسحقوهم ؟؟؟!!!

  • 23
    غير معروف

    حسبنا #الله ونعم الوكيل.

  • 22
    غير معروف

    الله يرحمه ويغفر له شهيد بإذن الله ويشفي المصاب ويقومه بالسلامه يارب وينصرنا على الروافض كلاب المجوس

  • 21
    غير معروف

    الله يرحمه ويغفر له شهيد بإذن الله ويشفي المصاب ويقومه بالسلامه يارب وينصرنا على الروافض كلاب المجوس

  • 20
    مسمار

    نريد ان نشعر بالانتصار حتى لو على حي المسوره فهل نحقق ذلك ع الاقل ثأرا لشهداء اطهار قدمو ارواحهم لقمع الارهاب ومؤيديه ؟!!رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جناته وقاتل الله الارهاب واهله

  • 19
    غير معروف

    يتحدثون عن الاخوان مع ان مالهم قضايا عنف حزب سياسي الامور معكوسه

  • 18
    غير معروف

    وين اللي يتهمون الاخوان بالارهاب عطني قضية استهداف عنفية كما يفعل هؤلاء نفذها مايسمى الاخوان

  • 17
    ابن الاحساء

    حقيقه هؤلاء المجرمين تمادوا في غيهم وجرمهم حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم اسال الله العلي القدير رب العرش العظيم أن يغفر لجنودنا الذين البواسل الذين استشهدوا وان ينتقم رب العالمين من اتباع المجوس

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    تمويل الارهابين أخطر من الارهابين انفسهم !!

    13 مطلبا من ضمنها الكف عن تمويل الارهاب

  • 14
    نمويل الارهابين أخطر من الارهابين انفسهم !!

    الخزي والعار لكل خائن مولهم ودعمهم

  • 13
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 12
    m

    الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته،، قسما لن ننسى تصرفاتكم
    شهدائنا بأذن الله في الجنه وموتاكم في النار،،
    وبعدين الحي الي عليه إزاله لغموه تلغيم وامسحوه مسح باللي فيه، من الخطأ الدخول كضحيه

  • 11
    نمويل الارهابين أخطر من الارهابين انفسهم !!

    خيانة وغدر ونقض عهود صفة لكل خائن ارهابي

  • 10
    متخصص فى التدريب

    مصخوها ***المجرمين فى القطيف ت،متى يوقفوا بجزرهم للابد؟رحم الله الشهيد وعافى المصاب.احسموها يالربع بالحزم والنار.الرحمة والطيبه لاتنفع مع اى ارهابى،جذوهم.

  • 9
    نمويل الارهابين أخطر من الارهابين انفسهم !!

    اللهم ارحم شهدائنا جنودنا حماة الوطن

  • 8
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    مسمار أعقل بس

  • 7
    اسعد

    حسبنا الله ونعم الوكيل ***

  • 6
    123

    اللهم ارحمه وتقبله من الشهداء عندك واشف المصاب شفاء لا يغادر سقما واخرتها مع اذناب الفرس حسبي الله عليكم

  • 5
    نمويل الارهابين أخطر من الارهابين انفسهم !!

    كيف تم تمويل هؤلاء الارهابين ؟!

  • 4
    مسمار

    كم من الارواح الطاهره من قواتنا يجب ان نقدم في المسوره وهي حي مشبوه ومرتع للارهابيين ووكر لكل خارج عن القانون الا يجب ان ندك هذا الحي دكا دكا بعد انذار ساكنيه للخروج منه خلال 24 ساعه ليتم مسحه؟!!

  • 3
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    تعليق 2 عبد الرحمن الدوسي ايش من قوة ماقوة!

  • 2
    عبدالرحمن الدوسي

    الله يغفر له ويرحمه .. ويشفي المصاب .. الى متى مع هالانجاس الروافض يجب الضرب من حديد .. وتطويق المشروع بحزام أمني وحصارهم ..

  • 1
    لين متى

    عاجزين يعنى انهم يدكونهم بالهليكوبتر والدبابات