رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس شركة الخطوط الجوية القطرية يهاجم الخطوط الجوية الأمريكية ويصف مضيفاتها بالعجائز والطائرات بالخردة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة المرصد:تحدثت صحيفة "ذا ستريت" الأمريكية عن تصريحات أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية والتي هاجم فيها الخطوط الجوية الأمريكية واصفا المضيفات بـ" الجدات"، والطائرات الأمريكية بـ"الخردة".
ونقلت الصحيفة ردا من جيل سيرديك رئيس خدمات الطيرات في الخطوط الأمريكية في بيان صادر أمس الثلاثاء تعليقا على هذه التصريحات:"في الولايات المتحدة يتم تعيين المضيفات لدينا بناءا على قدراتهن ..وليس جاذبيتهن ، والنتيجة أننا لدينا أفضل المضيفات والمدربين في خدمة عملاءنا وسلامتهم .
وأضاف: نحن نحب أن يتنوع فريقنا ..ولذلك فنحن سنكون أكثر سعادة لاستقبال جميع عملاءنا في مختلف الأعمار بما في ذلك "جداتنا" على أي رحلة أمريكية.
وتابع : مثل هذا الهجوم من هذا المسئول شئ لا يصدق ..كيف له يحاول أن يشتري حصة في بعض الخطوط الأمريكية ثم ينتقدنا على هذا الوضع ..هذا غير مقبول!
وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد كشفت قبل سنوات عن فضيحة مدوية للخطوط الجوية القطرية كان بطلها الباكر حيث وصفته الصحيفة بأنه يستعبد النساء ويجبرهن على العمل في ظروف تنتهك الإنسانية.
وأضافت أنه -الباكر- يشترط على المضيفات عدم الزواج، بدون الحصول على إذن مسبق منه والموافقة على عقد الزواج، وحال رفضه لا يسمح للمضيفة بالزواج، كما يمنعهن من الظهور مع أزواجهن أو أخواتهن أو أولادهن وآبائهن أمام العامة، ومن تصبح حاملا بين موظفاته يطردها من الفور من العمل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up