رئيس التحرير : مشعل العريفي

تلاميذ مدرسة بريطانية يحتشدون حول فتاة مسلمة ويهتفون "داعش داعش"-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة المرصد:سلطت صحيفة الديلي ميل البريطانية، الضوء على واقعة احتشاد عدد من تلاميذ مدرسة بريطانية ضد زميلتهم، وهتافهم في وجهها بـ "داعش".
وتقول "فرح افتاب" بينما ذهبت أنا وزوجي لأخذ ابنتنا من المدرسة فوجئت بابنتي محاصرة من قبل زملائها التلاميذ –في سن مراهقة- واتهموها بأنها مشاركة في تفجير ساحة مانشستر –التي وقت قبل أسابيع وخلفت قتلى وجرحى- وأساءوا معاملاتها وتلفظوا عليها بكلمات قبيحة ، وهددوا بكسر أنفها.
ورصدت والدة الفتاة لقطات الحشد بكاميرا الهاتف المحمول، وأظهرت لقطات حشد كبير من التلاميذ يتجمعون بالقرب من السيارة في حين وقف المعلمون موقف المتفرج ولم يتحركوا لمنع هذا التصرف- بحسب قولها.
وتضيف والدة الفتاة: "إنها العنصرية والبلطجة، والمدرسة لم تفعل شيء حيال ذلك"، متابعة: "أنا أشعر بالرعب لما كان يمكن أن يحدث لو لم نذهب للحصول عليها ". وبينت أنها أبلغت الشرطة والناخب المحلي والمجلس وحكام المدرسة بذلك.
وذكرت والدة الفتاة أنها حينما ذهبت لإخبار المعلمين بذلك، لاحظت أن المعلمين أكثر قلقا منها أيضا، قائلة: "أنا خائفة على طفلتي، وابنتي يمكن أن تكون قد أصيبت بشيء من الخوف".
وزادت: "تلقيت رسالة بريد إلكتروني من المدرسة تقول إذا كانت تريد العودة ثم فمن مصلحتها للذهاب إلى مركز الدراسة وهي وحدة العزلة للأطفال المشاغب".
http://video.dailymail.co.uk/video/mol/2017/07/12/2138313482584607620/640x360_MP4_2138313482584607620.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up