رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. تعرف على الطفل "الحربي" الذي لقب بخليفة "القصبي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رغم عدم تجاوز سنوات عمره الـ7 ، إلا أنه لُقب بخليفة القصبي لموهبته ، ذلك هو الطفل السعودي محمد الحربي ، الذي شارك في كثير من الأعمال المسرحية .
وأوضح الحربي وفقاً لـ "العربية.نت" أن والدته حنان الحربي هي من اكتشفت موهبته بمساعدة عبد الغني الحادي، ليبدأ صناعة النجومية بالوقوف على خشبة المسرح، ثم انتقل منها إلى الشاشة.
هناك، شارك الحربي بمسلسل شباب البومب بحلقات خالي يوسف، كذلك سناب شاف بحلقة ظرف خاص، وسلفي 3 بحلقتي عبودي الخجول والنظام، إلى جانب مسلسل العاصوف الذي أدى فيه دور الفتى الذي لا يتكلم، واصفاً إياها بالتجربة الممتعة.
الحربي الذي يبدي حرصاً وقوة بحفظ النصوص وتجسيد ما يطلب منه، يتمنى أن يحظى بفرص أوفر ومساحة أوسع لإظهار مواهبه التي لم تكتشف بعد، مؤكداً أنه باقٍ في مجال التمثيل مهما تقدم في العمر، حيث لا يجد لموهبته التمثيل بديلاً.
وعن أبرز ما حصد الحربي من الجوائز فاز بأفضل ممثل بمسرحية "نادر"، والفصول الأربعة، فضلاً عن دروع تكريمية عدة تلقاها نظير إبداعه في مجال التمثيل المسرحي، علماً أنه عضو في جمعية الثقافة والفنون.
وذكرت والدة الحربي أنها تخشى على ابنها من الحسد، لكنها تستودعه الله كثيراً إلى جانب المتابعة الدائمة وحرصها على صقل هوايته بمجال التمثيل والمسرح.
يذكر أن الحربي يميل إلى التعامل مع السناب شات والانستغرام لعرض أعماله، خصوصاً أنه يعمل على تجهيز مسرحية وطنية، كما يستعد للجزء الثاني من العاصوف.

arrow up