رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشرطة تكشف تفاصيل فيديوهات تبادل إطلاق النار على سناب شات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قامت شرطة منطقة الرياض بالقبض على مجموعة من المجرمين الذين تورطوا في جريمة تبادل إطلاق النار يوم 20 شوال الجاري ، وقاموا بنشر تلك الجريمة عبر برنامج سناب شوت من باب المجاهرة والمفاخرة .
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض اليوم أن الأجهزة الأمنية قامت برصد عدد من الأشخاص ذوي السلوك المنحرف ، المتورطون بتبادل إطلاق نار مما أدى لإصابة أحدهم وإعطاب مركبة شقيقه ، وقيام اخرين بإطلاق النار من سلاح رشاش على واجهة أحد المنازل غرب الرياض.
وقام الجناة بتوثيق جرائمهم على موقع سناب شوت باستخدام كنى ومعرفت سبق رصدها .
وقد باشرت الجهات المعنية بشرطة منطقة الرياض إجراءاتها البحثية لتحديد هوياتهم، وتوصلت إلى أنهم من أرباب السوابق، ومطلوبون لارتكابهم جرائم التفحيط المعاقَب عليها نظامًا، وباشرت خطط متابعتهم وضبطهم.
وبتوفيق من الله تم ضبط الجناة، وضبط الأسلحة المستخدمة، وتحريزها في وقت قياسي بكمائن مختلفة، شملت محافظات عدة، وجرى إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص، وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية ونظام المرور ونظام مكافحة الجرائم المعلوماتية تمهيدًا لإحالتهم للقضاء؛ لينالوا جزاءهم العادل.
وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد استمرارها في ضبط ومنع مثل هذه الحوادث تنفيذًا لسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بحفظ الأمن، بمتابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية.

arrow up