هكذا علّق “الوليد بن طلال” على طلب جماهير “الهلال” بضم “الحبسي”!

هكذا علّق “الوليد بن طلال” على طلب جماهير “الهلال” بضم “الحبسي”!

صحيفة المرصد: تكفل الأمير الوليد بن طلال ، عضو شرف نادي الهلال بقيمة انتقال الحارس الدولي العماني علي الحبسي لصالح الهلال.

وغرّد الأمير الوليد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏جمهور الهلال يطالب بأن يكون علي الحبسي هلاليًا، لذا أتكفل بانتقال حارس منتخب سلطنة عمان الشقيقة لفريق الهلال”.

التعليقات مغلقة.

42 تعليق

  • premium medal
    42
    العنيد

    ‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر

  • premium medal
    41
    العنيد

    ‏اللهم أدم الأمن والامان

  • premium medal
    40
    العنيد

    ‏اللهم انصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي

  • premium medal
    39
    العنيد

    ‏اللهم أبعد عن الحرام

  • premium medal
    38
    العنيد

    ‏اللهم ارزقنا بالحلال

  • premium medal
    37
    العنيد

    ‏لاحول ولا قوة الا بالله

  • premium medal
    36
    العنيد

    ‏اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

  • premium medal
    35
    العنيد

    ‏اللهم يسر أمري فرج همي

  • premium medal
    34
    العنيد

    ‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر

  • premium medal
    33
    العنيد

    ‏استغفر الله من كل ‏إنسان ظلمته

  • premium medal
    32
    العنيد

    ‏لا حول ولا قوة الا بالله

  • premium medal
    31
    العنيد

    ‏استغفر الله وأتوب إليه

  • 30
    غير معروف

    العالميه صعبه قويه

  • 29
    مشاكس

    ودي أعلق بس جاني شد عضلي في شعري

  • 28
    غير معروف

    لا تنسى الرواتب التكفل جميع الامور المالية الاندية لا تتحمل مصاريف زايدة

  • 27
    🔸️ااببووححمموودد

    الإخوان 《العالمين》 ◽الرجاء عدم الإساءة للاعب الحبسي ◽فهو سبق وان اعلن انه نصراوي حتى النخاع ◽ووجوده في الهلال طبيعي في عصر الإحتراف ⁉️

  • 26
    العطاوي $$$

    يافقراوي كيفك بعد الخمسه لازلت تحكه والا باقي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 25
    ابو عسرة

    اصلا مستواه نزل لكبر سنة وعلى قول المثل لو فيه خير ما رماه الطير مثله مثل وليد عبدالله منتهين

  • 24
    لبا عينك يابو خالد

    يا الأمير سليل الملوك ليش لا وابك الأمير طلال وجدك الملك عبدالعزيز موحد المملكة العربية السعودية ( تحية وافيه كافية من كافة جماهير الامه الهلالية الملكية للأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز

  • 23
    نمر

    المحلية صعبه قوية😂😂😂😂

  • 22
    الواقع الاليم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    21
    العنيد

    اسمر غبر //قصدي نبغاء وطن بلا مخالف

  • premium medal
    20
    العنيد

    أسمر غبر — مالك حس وينك انا قلت الرجال ذلحين باثيوبيا ،، طمني عليك عسااك طلعت أقامه ولا لسى بغسيل السيارات ،، اذا طلعت اقامه فمبروك عليك الله يعينك ع وايت الصرف الصحي ،،، بغاء وطن بلا مخالف

  • 19
    هذه الحقيقة

    مع احترامي اعتقد ان الظروف الراهنة وما يحيط بالسعودية تستعدي التركية في أشياء اهم وأولى

  • 18
    غير معروف

    طال عمرك انت تضغط الفقراويين هالحين .

  • 17
    غير معروف

    ت15العالميه صعبه قويه 😅😅

  • 16
    نصراوي

    المحلي طول عمره محلي نيشيمورا يسلم عليك يالامير

  • 15
    هلالي

    طفشت من كثر الاخبار المفرحة نفسي احس بشعور واحد فقراوي التغيير مطلوب

  • 14
    غير معروف

    كم تنفق من الأموال الطائلة على كرة القدم بالذات والنتيجة أننا نقبع في ذيل قائمة المنافسات العالمية .

  • 13
    ي و س ف

    تعليق1 ماشاء الله متابع لأخبار الهلال أكثر من متابعتك لفريقك ليش فريقك مايسوى من يتابعه والا ايش

  • 12
    كنت فقراوي واستخرت الله

    اتخيل نفسي لو مازلت اشجع الفقر الله لا يقوله كان الحين اقرأ الخبر ودموعي اربع اربع لكن الحمدلله وفبركة دعاء الوالدين تبدل حال الفقر لحال ملكي يشعرني بالفخر والشموخ

  • 11
    واحد نفر

    الله لا يعطيكم خيره و يجعله عليكم بخسارة يارب طواقي ..

  • 10
    غير معروف

    ت9 العالميه نعمه حقيقيه لايحس بقيمتها الا كل عاجز عنها

  • 9
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    الحمدلله الزعماء الملكيين عايشين في نعيم رغم الأزمات الاقتصادية التي تضرب العالم حتى امريكا تأثرت بها ولكن الهلال غير . والموسم القادم سيستمر الزعيم بشق شباك الاندية المحلية وخاصة كوشتنا الفقراوية بـ5

  • 8
    الحربي

    ب صراحه وقتنا الحاضر ما هو وقت كوره

  • 7
    نجداوي

    الدول المتقدمه تجلب العلماء والاطباء والمهندسين .. الخ ***

  • 6
    عزيز

    الله يجعلها في ميزان حسناتك وينفعك بها وينفع البلاد والعباد

  • 5
    غير معروف

    علي الحبسي معلوم ان عشقه وميوله للهلال وهو صغير وقد صرح بها اكثر من مره اهلا بك في معقل الزعماء

  • 4
    صريح

    استطاع كحيلان ان يختصر جميع صفقات الهلال في صفقه ويليام جوبير ضربه معلم

  • 3
    مهند111

    فعلا النادي الملكي

  • 2
    زعلان على البلد@ astp.كوم

    تعليق مخالف

  • 1
    slmlm

    ويقولون عن النصر فقر..وهم شغالين شحاذه عند الوليد..ماكفاكم الملايين اللي سامحكم فيها؟.ههههههههههه