الرئيسية / عصابة تتزعمها امرأة تستدرج 3 بنغلاديشيين وتحتجزهم في استراحة بالرياض وتطلب فيدية للإفراج عنهم!

عصابة تتزعمها امرأة تستدرج 3 بنغلاديشيين وتحتجزهم في استراحة بالرياض وتطلب فيدية للإفراج عنهم!

عصابة تتزعمها امرأة تستدرج 3 بنغلاديشيين وتحتجزهم في استراحة بالرياض وتطلب فيدية للإفراج عنهم!

صحيفة المرصد:تمكنت شرطة منطقة الرياض من تحرير ثلاثة وافدين من (الجنسية البنجلاديشية) بنجاح دون وقوع أي إصابات، كانوا محتجزين على يد ثلاثة وافدين آخرين بينهم امرأة داخل إحدى الاستراحات حيث قاموا تكبيلهم وتهديدهم بهدف الحصول على المال.

وأفاد العقيد فواز الميمان أنه بتاريخ 21-10-1438 تبلغ مركز شرطة الثمامة من قبل أحد المواطنين عن لجوء وافد بنجلاديشي له أثناء تواجده في استراحته الخاصة، مفيداً عن تعرضه وثلاث آخرين من بني جنسه للاحتجاز من قبل مجموعة من الأشخاص داخل إحدى الاستراحات المجاورة تكبيلهم بالسلاسل وتمكنه من الهرب.

وأضاف أنه على إثره تم تشكيل قوه أمنية مشتركة وجرى إعداد خطة أمنية محكمة لضمان سلامة المحتجزين و تحريرهم وضبط الجناة وعدم إعطاءهم الفرصة للمساومة أو إيذاء المحتجزين, وأسفرت الجهود عن تحرير المحتجزين (ثلاث وافدين من الجنسية البنجلاديشية) دون حدوث أي إصابات والقبض على جميع المتهمين (بنجلاديشي في العقد الرابع من العمر يقيم في البلاد بصفه غير نظامية وباكستاني في العقد الثالث من العمر ترافقهما امرأة بنجلاديشية لا تمت لهما بصلة شرعيه تقيم في البلاد بصفه غير نظامية) وضبط بحوزتهما على سبعة عشر جهاز جوال وسلاح بلاستيكي وسلاسل حديدية استخدمت في تكبيل المحتجزين, وبسماع أقوال الجانيان المبدئية أقرا بحضورهما لمقار عمل المجني عليهم واستدراجهم لموقع الاستراحة و تكبيلهم وتهديدهم بهدف الحصول على المال.

وأشار العقيد فواز الميمان إلى أنه تم تقديم الإسعافات اللازمة للمحتجزين والتحقق من سلامة وضعهم الصحي، كما جرى إيقاف الجناة بمركز الشرطة المختص وإيداع المرأة سجن النساء وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقا لنظام الإجراءات الجزائية و نظام مكافحة الاتجار بالبشر.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

56 - صاروخ توماهوك كروز
2017-07-18 14:45:58
وطن بلاء مخالف + وطن بلاء مخالف+وطن بلاء مخالف+وطن بلاء مخالف +وطن بلاء مخالف =راحه تامه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - ﻧﺎﺻر
2017-07-17 22:15:00
كيف استاجروا الاستراحة ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 -
2017-07-17 21:34:16
العماله البنغاليه والبكستانيه عماله تشكل خطر على امن الوطن والمواطن يجب ايقاف الاستقدام من هاذي الدول
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - السكب
2017-07-17 21:29:54
عصابات بزنس لاعبين بالبلد وهو بديرته مايرفع خشمه ومعه سيكل مبنشر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2017-07-17 20:30:28
آه يا بلدي لقد عاث الوافدون فسادا ..حتى النساء تجرأت على قيادة العصابات والسعي بالفساد.في ظل تغاضي الجهات المختصة.وعدم تطبيق العقوبات الرادعة.والتشهير بهم وإنزال عقوبة القتل وقطع الأيدي والأرجل والصلب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - hima
2017-07-17 18:24:23
اعدادهم المليونيه الغالبه على كل المقاييس العالميه,اعطتهم الحريه لفعل مايريدون وقت مايريدون بكل حرية وبدون خوف,والبركه فهوامير الفيز اللي ترسو البلاد بالاجانب.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
50 - مسمار
2017-07-17 18:23:39
جراائم دخيله علينا وبأساليب هليوديه لم تكن فينا ولا في اسلافنا وهذه للاسف بسبب استقدام الطالح والصالح نضعهم في سلة واحده بمسمى عماله وحرفيين وهم اساسا لفظتهم بلدانهم لجرمهم وخطورتهم فيصدرونهم لنا!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 -
2017-07-17 17:58:33
أكيد البنقاله المختطفين أصحاب محلات تجاريه وبيع وشراء ( مقرشين ) وكلنا نعرف أن الوافدين هم أصحاب المحلات والبقالات والبيع والشراء في بلدنا ....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - دراما حياة
2017-07-17 17:43:11
يصلح يكون فلم هندي جديد والبطله المرأه بنغاليه باتمان هههههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - طحطوح
2017-07-17 17:29:14
شي طبيعي ما يجري فالكثير من العمالة من أصحاب الأرباب و السوابق بعد أن يطلاق سراحها في بلدانهم يجدون لهم فرص العمل في دول الخليج ولا علم ولا خبر.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - عبدالعزيز
2017-07-17 17:25:39
انا نفسي اعرف بياخذون الفديه من مين اهليهم برى وحكاية فديه عندنا ماتمشي ولا يمكن مسوين اتصالات خارجيه على اهالي المحتجزين يحسبوا ام بي سي بليود هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - الوضع خطير
2017-07-17 17:16:22
يقول المثل بلاد ماهي بلادك اعبث فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - الوضع خطير
2017-07-17 17:15:19
يقول المثل بلاد ماهي بلادك خالف فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - الوضع خطير
2017-07-17 17:12:48
لاحول ولاقوة الا بالله وش هالمصايب من هالاجانب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
42 - السكب
2017-07-17 16:49:56
مقيمون بصفه غير شرعيه لازم تفتيش الأستراحات خاصه الى بالثمامه اكثرها عماله مخالفه وبعيده عن النطاق العمرانى الجوزات لازم تشوف شغلها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - معزوفة الأمل الجديد 🍇🍇🍇🍇🍇🍇
2017-07-17 16:49:33
ضروري نشوف حل ونشارك الحكومة بحلول مو نجلس نتفرج بدون جدوى سنوات ؟!!!🐈🐈
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - كلمة حق
2017-07-17 16:46:10
صدق تعليق 38 يجون هنا في سجن فايف ستار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - معزوفة الأمل الجديد 🍇🍇🍇🍇🍇🍇
2017-07-17 16:43:49
تعليق 31 صح كلامك لازم حل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - بسكات
2017-07-17 15:45:48
اصلاً مايخوفهم السجن ، هما خارجين من سجون بلدانهم والسجن عندنا بالنسبه لهم فندق خمسه نجوم مع التغذيه والعلاج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - أبو بِس
2017-07-17 15:31:32
السجن ما يكفي، يبي لهم قص رأس.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 -
2017-07-17 15:11:16
فهاوة كيف يجيب فلوس وهو مكبل ومن زود الحرص هرب واحد الانثى طعم لهم وجو عليه مثل شعب على بالي الحاصل فلم كوميدي تراجيدي والمضحك اكثر تعليقات المفهين الجهلة تحت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 - sar-al-sa
2017-07-17 15:03:52
يندر ان يحدث مثلها في دوله خارج بلادنا من وافدين اليها وما دام بدينا نسمع عنها لدينا فلا بد ان شعور من قام بها من الاطمئنان يفوق شعور المستعمر لايه دوله وقد تتكرر حتى مع عقاب الجاني والحل التخلص منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - 910
2017-07-17 14:53:43
العجيب الغريب البلد تحتاج ل4ملايين عامل فقط كيف وصل العدد ال١٢مليون لافهم عددهم تعدى حدة تجدهم بالسيااكل يتجول بالخيارات وعدة التعديل مع يغسل الجوي والبيت والمطبخ وغيرة كثيرسبب عددهم الي سكتنة عنة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - نصيحة لم يسمع النصيحة
2017-07-17 14:42:13
يجب ترحيل الأجانب واحلال المواطن لكي يتعلم ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - سعد
2017-07-17 14:38:05
السيف الاملح يابوفهد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - سعودي عاطل
2017-07-17 14:29:43
تعليق1 وتعليق 20 أي بالله طفح الكيل طفح الكيل ارهقوا أمننا وشوارعنا وكل حياتنا وشنقول بس وليش ولامتى ياحكومتنا الغالية هالشيء !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - ✴₩₩₩₩✴
2017-07-17 14:29:32
المشاكل هذي حصلت منذ سنتان الاسباب استبدال هيئة الامر باالمعروف بهيئة الترفية فكان العقاب اشد
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
29 - مانع القحطاني
2017-07-17 14:24:17
محتجزين ورهائن وشغل عصابات وفي الأخير سكين بلاستيك؟ ههههههههههه الله لايبتلينا هذا إذا قالك شغل بكس ولا أبو بنقل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - 910
2017-07-17 14:16:55
مشكلة لازاد العدد صرنا نتحمل اجرامهم عندنا عصى التسفير ولم نرفعها ليس يسجن وياكل ويشرب ثم يسفر على حساب الدولة اي غلطة على طول تسفير شرط تجدهم منهم طلاب ابتدائي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - لله الأمر من قبل ومن بعد
2017-07-17 14:16:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - غاير على بلدي
2017-07-17 14:12:17
ماقول لكم كل يوم تزيد اجرام الاجانب يوم عن يوم اقسم بلله ان جرائمهم اكثر من مواطنين اول مره اشوف اجرام وافدين اكثرمن اهل بلد هاذي لا اول مره تحصل في تاريخ ياحكومتنا شوفي حل نصيح من سنين من كثرتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 1,372 )
25 - رعد الشمال
2017-07-17 14:08:23
لا يأتي من الشرق إلا الشر ولانعمم لكن الأغلبية خريجي سجون وأصحاب سوابق يجب قطع دابرهم فاليوم يخطفون أبناء جلدتهم وغدا سوف يخطفون أبناء البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2017-07-17 14:07:16
الأستراحات والاحواش خارج النطاق العمراني أتمني ان تطولها حملة وطن بلا مخالف-أنا انتظر انطلاق الحملة سوف ابحث عن اي مخالف وأبلغ عنه الجهات المختصه(وطن لانحيه لانستحق العيش فيه) ودام عزك ياوطنا الغالي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
23 - القناص 2
2017-07-17 13:47:51
عماله غير نظاميه واقامه غير شرعيه يحاولون كسب المال الحل الوحيد تنظيف البلد منهم مع استمرار حملات التفتيش طوال العام مكتب العمل الجوازات لابد من فريق عمل له صلاحيات الغرامه والترحيل الفوري عن البلاد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,249 )
22 - بلادي زوينا
2017-07-17 13:47:33
لماذا لا يتم جلب عماله ذات حرفيه و خلق و خالي من السوابق الأجراميه في بلده مصاحب شهادة خالي سجله من الأجرام في بلدة
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
21 - الشايب
2017-07-17 13:43:24
هم عارفين قبل ارتكاب جريمتهم ان عقوبتهم سوف تكون السجن والترحيل فقط اكثر العمالة يبي السجن آكل شارب مجاني وبعد ترحيله يجي متسلل عن طريق اليمن اذا لم يطبق بحقهم حد الحرلبة لابد ان يكون هناك اشغال شاقة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 8,249 )
20 - بلادي زوينا
2017-07-17 13:41:51
كل يوم يزيدنا قناعة بأن معظم العماله التي هناء مجرمون في بلادهم و يتم إرسالهم من حكوماتهم لتخلص منهم في بلادهم وخاصة من محكوم عليه في السجون .... طفح الكيل وحان إخراجهم من البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 8,249 )
19 - بلادي زوينا
2017-07-17 13:38:29
إجرام بعض العماله في البلد يفوق عمل بني صهيون في العرب .... كل ما يحدث في بلادهم يطبقونه في بلدي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - رجل الامن الاول
2017-07-17 13:35:30
اكثر العماله **** نسأل الله ان يتم تنظيف البلد من هاؤلا واشكالهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - فهد ال صالح
2017-07-17 13:33:50
ولله طفح الكيل .. اذا لم يكن هناك اجراءات صارمه .. يبقى فقط النظامي واللي يحترم البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - ابو حسام
2017-07-17 13:33:09
بلاهم خابرين ماحولك احد ولا من متى يتجرا الاجنبي انه يرفع خشمه الله يرحم شرطة زمان الي الى مر من عند الاجنبي دقه بطنه هلحي تقوله بوليس يقول مافيه مشكله لان البوليس جايبه وياخذ عليه ميتين ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
15 - خبير
2017-07-17 13:32:20
حفظ الله بلاد الأمن والأمان للجميع مواطن ومقيم بالنظام وطن بلا مخالف.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - كلمة حق
2017-07-17 13:28:50
الله الله. بكل بجاحة تسوي عصابة احتجاز ونهب ومساومة !!!!! الله يقلعكم ويكفي البلد شركم ياجرذان الأرض.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - معزوفة الأمل الجديد
2017-07-17 13:25:01
تعليق 10 غازي اصبر كلها 4 أيام وجهز بلاغاتك عن المخالفين والمداهمات طول السنة مستمرة بدون توقف حسب علمي لانتهاء الحجة والاعذار لكل المخالفين فمدة ثلاثة سنوات كانت كافية جدا جدا لتصحيح أوضاعهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - لاحول لله
2017-07-17 13:23:13
يمكن عندهم****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - معزوفة الأمل الجديد
2017-07-17 13:22:42
تعليق1 لا تخاف الحملة حتبدأ وهذي المرة لو مانجحت أكيد الشعب حيشوف الحل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - غازي
2017-07-17 13:21:36
ياما من المصائب سوف ترون و تسمعون فهذا قليل من كثير من جرائم الاجانب المفورض إيقاف الاستقدام من جميع الدول لمدة خمس سنوات الوطن غاص بالأجانب السعوديه هي الدوله الوحيدة التي لديها عدد العمال 11 مليون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 374 )
9 - ana wbas
2017-07-17 13:15:35
عصابة سلب ونهب بدون خوف من اي رادع او شرطه وجميعهم مخالفين ماذا ننتظر يجب تطهير البلاد منهم ومن اشكالهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
8 - 🇸🇦 وطن 🇸🇦 بلا مخالف 🇸🇦
2017-07-17 13:12:15
وماذا بعد !!! !! ! جميع المواطنين ينتظرون على أحر من الجمر الحملات الأمنية الشاملة وبجميع مدن وقرى المملكة لاجتثاث العمالة المتسللة والعمالة السائبة التي تعمل لحسابها الخاص وجميع مخالفي أنظمة العمل
لا يعجبني(2) اعجبني(11)
7 - الشريف
2017-07-17 13:09:58
هذه مسوية ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - واضح
2017-07-17 13:09:22
اصبح الاجانب الان يشكلون مافيات وعصابات ضاربين بالانظمه عرض الحائط وسيستمر تمردهم حتى يروا ردة فعل لا تعجبهم كقطع رؤوسهم وصلبهم اما اقاربهم منع دخول بعض الجنسيات كاليماني والسوري واللبناني والفلسطن
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
5 -
2017-07-17 13:08:08
إلى متى.....؟!!! أين الحل....؟!!!! وزارة التجارة والسجل التجاري للمؤسسة الوهمية.. وزارة العمل والعقود وأعداد التأشيرات التجارية..الجوازات والتجاوز بالإقامات والزيارات..طالت السالفة..!! أسكت أفضل.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 - وطن
2017-07-17 13:03:25
ما لقو الا البنغال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 2,487 )
3 - ابونواف...
2017-07-17 13:03:02
ياقو باسهم حيلهم بينهم أخبث جنسية سرطان الشعوب تحذر منهم اغلب الدول ليس للشرف عندهم مجال اهم شي بحث عن المال بأي طريقة *** احدى وسائلة
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
2 - مواطن تحت خط الصفرررر👕👖🎩
2017-07-17 13:02:48
ياايها المتنفذ والمسئول عندنا حلول
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - مواطن تحت خط الصفرررر👕👖🎩
2017-07-17 13:01:23
كل يوم قضية سطو نهب خطف وراها بالغالب مشردين دول العالم ومخدراتهم ونحن ندفع الثمن باستقبال حثالات هالدول ورجيع سجونهم والله تعبنا والله تعبنا طفح الكيل فينا من يحس!!
لا يعجبني(0) اعجبني(5)

أضف تعليق
كاريكاتير