سفير إماراتي يكشف تفاصيل 4 عمليات انتحارية تورطت فيها قطر.. كانت سببًا في مقاطعة الدول الأربع لـ “الدوحة”

سفير إماراتي يكشف تفاصيل 4 عمليات انتحارية تورطت فيها قطر.. كانت سببًا في مقاطعة الدول الأربع لـ “الدوحة”

صحيفة المرصد: أكد عمر غباش، سفير الإمارات في موسكو ، أمس الخميس، أن القطريين زودوا القاعدة بمعلومات دقيقة عن أماكن وجود القوات الإماراتية وخططها في اليمن.
وقال “غباش”، في حديث مع “بي بي سي” البريطانية “لدينا دلائل بالصوت والصورة على أن قطر زودت القاعدة بالمعلومات التي مكنتهم من استهداف قواتنا في اليمن”.
وشدد “غباش” أن من له علاقة وارتباط بتنظيم القاعدة فهو فعليا تنظيم القاعدة نفسه، موضحًا أن القاعدة نفذت 4 هجمات انتحارية بناء على المعلومات القطرية، ما أوقع ضحايا في القوات الإماراتية في اليمن.
وأوضح “غباش” أن قطر تملك علاقات قوية مع جبهة النصرة، وأن أفرادًا في قطر يرسلون التعليمات لأشخاص في اليمن وليبيا وسورية لتنفيذ عمليات محددة، قائلًا: “اكتشافنا لهذه المعلومات كان أحد العوامل الكثيرة التي دفعت الدول الأربع لمقاطعة قطر”.

التعليقات مغلقة.

41 تعليق

  • 41
    جروح

    اتمنى تعرضون كل شيء يخص قطرائيل مث مكالمات معمر وحمد وجاسم وغيرها والعطيه مع الروافض بالبحرين وكل شيء يكون مكشوف مايفهم قطيع قطرائيل الا بلغه الفيديوهات

  • 40
    غير معروف

    يقول المثل 🙁 إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه )،

  • 39
    زاير

    ندعو الله ان يوحد المسلمين الغرب مع الأسف أنتج نسخ مزيفه من الاسلام مثل ايران وأردوغان وحزب الله والحوثي وحماس والاخوان المسلمين مما أدى لخلط الاوراق

  • 38
    سعود

    اذا يوجد خلافات واحقاد تاريخيه بين قطر وجيرانها يجب على قطر حلها وتجاوزها ونسيانها لان الماضي ولى بدون رجعه ويجب النظر للمستقبل والاخطار الحاضره المتمثله في ايران والارهاب هي التحدي

  • premium medal
    37
    برق _ الحرم

    ((((قناة الجزيرة الماسونية …… تعاود مهاجمة(((أسود الجزيرة العربية ))) المملكة والامارات …. ولابد من تمرير جميع الادلة الصوتية والمرئية …. حتى تلعن العرب والمسلمين (((ابو_رغال ))) هذا العصر)))

  • 36
    AAAAAAAAAAABBBBBBBBBB

    تعليق مخالف

  • 35
    الشمري

    اخبار الجزر الثلاث ياغباش

  • 34
    الناصح

    الحوثي وعلي عبدالله صالح مجرمين ****

  • 33
    غير معروف

    الدول العربيه التي لا يوجد فيها تفجيرات وارهاب حطوا عليها الف دائره . لانهم لا يستطيعون مواجهة الارهاب فوققوا معه لكي تسلم بلدانهم .

  • 32
    $$$

    تعليق مخالف

  • 31
    سعودي

    قلم الخقيققه ماعلقت على خببر اعتقال الامير

  • 30
    متابع المرصد

    دفاع الغرب-الذي لابد ان يكون خجولاً-عن قطر حالياً ياتي من باب الوفاء مع العملاء وحماية الخونه وستتوقف هذه الحمايه لان الغرب يبحث عن مصالحه بالنهايه وثانياً افعال قطر لايمكن لدوله ان تخاطر بالدفاع عنها

  • 29
    قلم الحقيقه

    قامت قوات التحالف في اليمن بطرد جواسيس قطر العاملين كعسكريين وجنود للقوات القطرية كذبآ وزورآ من اليمن.وقد اكتشف أن من ضمن هذه القوات أكثر من 100 ايراني وتركي تم تجنيسهم كقطريين يعملون مع هذه القوات

  • 28
    غير معروف

    كل يوم وتطلع فضايح قطر وذميم اقصد تميم اللهم انزل عليهم مافعلووه وخططوه ع الدول العربية امين

  • 27
    قلم الحقيقه

    قطيع الأخونجية الأخوان والدواعش والقاعدة حلفاء النظام القطري وكلابه النابحة الملعونة تحاول الدفاع عنه والتسترعلى خيانته وتآمره ضد قواتناالسعودية والقوات الاماراتية التي تقاتل في اليمن.خونة قطيع خنازير

  • 26
    سعودي

    قلم الخقيققه ماعلق على القبض على الامير

  • 25
    غير معروف

    ***يابو قلم بوريالين

  • 24
    غير معروف

    تميم مثل****

  • 23
    قلم الحقيقه

    تجسس قوات واستخبارات النظام القطري الخائن العميل وتعاونه مع الحوثيين وقوات المخلوع لاتحتاج الى براهين وأدلة كل شيء واضح وضوح الشمس وكل العمليات التي حصلت ضد القوات السعودية والاماراتية هومن يقف خلفها

  • 22
    مجرد خائن ! على قارعة الطريق

    مجرد خيانة على قارعة الطريق

  • 21
    قلم الحقيقه

    هؤلاء الجواسيس من حزب الاصلاح التابع للأخوان المجرمين الارهابيين في اليمن وهم من يأخذون معلومات الاحداثيات من جواسيس الاستخبارات القطرية واعطائها للحوثيين وجماعة صالح ومقاتلين القاعدة الارهابية.

  • 20
    أحمد

    تعليق مخالف

  • 19
    قلم الحقيقه

    وزير الدفاع القطري بنفسه اعترف أن قواتة العسكرية القطرية ذهبت مجبرة لليمن ضمن قوات التحالف وأنها وقفت على الحدود ولم تشارك قوات التحالف في مهام قتالية داخل الأراضي اليمنية.وهناك جواسيس يعملون معهم.

  • 18
    سعودي

    الحين طلعت القوات القطريه من شهرررررين?!!

  • 17
    اهلاوي

    تعليق مخالف

  • 16
    ابو يوسف

    يجب على تميم ان يتنازل عن الحكم لانه مهما كان من صلح لن يتم قبوله شخصيا بين رؤسا دول الخليج بعد انكشاف الخيانه القطريه والتصاريح المسيئه لهم والأفضل والأصلح لقطر ان يتم ترشيح رئيس جديد لهم

  • 15
    عبسي

    المجال مفتوح لك بالتعليق يا قلم الكذب

  • 14
    غير معروف

    جاكم ***قلم الحقيقه

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    ازعجتونا بقطر

    قطر لن توقف عن الارهاب حتى يضيق الخناق عليها
    ****

  • 11
    ازعجتونا بقطر

    تعليق مخالف

  • 10
    ازعجتونا بقطر

    تعليق مخالف

  • 9
    ازعجتونا بقطر

    تعليق مخالف

  • 8
    قلم الحقيقه

    الاستخبارات القطرية والتركية والايرانية مجتمعة تعمل مع النظام القطري في الدوحة كخلية واحدة هدفها الأول زعزعة أمن واستقرار دول الخليج وكان أفراد الاستخبارات القطرية يعملون كجواسيس في اليمن لصالح الحوثي

  • 7
    قلم الحقيقه

    من استهدف الجنود السعوديين واسقاط طائرتهم هم الحوثيين وقوات الرئيس السابق المخلوع ومن قام بتزويدهم بالمعلومات والاحداثيات هم ضباط الاستخبارات القطرية من العسكريين العاملين ضمن قوات التحالف الخونة .

  • 6
    عبدالله الناصر / حائل

    سنة الحياة احيانآ يكون من بين الأخوه أحد الأبناء صاحب التوجه الشاذ والفريد هذه هي قطر الشيخ حمد يعاني من هموم تعنيه لوحده ومع ذلك ابناؤه واسرته والشعب القطري يقفون عاجزين بل حائرين من تصرفاته المجنونه

  • 5
    غير معروف

    الإمارات دولة ***

  • 4
    محمدين

    طالما الخيانه موجوده منهم فيجب العمل على الاطاحه بالحكم بقطر لأن الخيانه طالما وجدت بدمائهم فلن يتم اصلاحهم على الاطلاق

  • 3
    سامي

    لاشك ان قطر والاخوان هم اكثر الخونة ضررا ويستخدمهم اعداء الوطن موعوعدين باحلام وهمية سيأكلون ****في نهايتها لكن مين يقنع ا***

  • 2
    جنودنا البواسل

    طيب ومين استهدف طائرة جنودنا في اليمن وقتل الابرياء بدون وجه حق

  • 1
    سعودة المعارض

    تعليق مخالف