رئيس التحرير : مشعل العريفي

فصل جديد من مأساة وفاة الفنان المصري عمرو سمير .. صلوا عليه ثم أعادوا جثمانه للثلاجة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لا زالت قصة وفاة الفنان المصري الشاب عمرو سمير تثير اهتمام وسائل الإعلام ، حيث ما زال جثمان الفقيد في إسبانيا ولم يعد للقاهرة لدفنه.
وأخر فصول هذا الموضوع هو ما كشف عنه والد الفقيد الخبير السياحي المصري سمير شما من أنه سيتم الصلاة على جثمان ابنه الذي توفي في أحد فنادق إسبانيا قبل أسبوعين بالمركز الإسلامي السعودي في مدريد.
وكشف الوالد عن مفاجأة حيث أكد أن جثمان الفقيد سوف يعود لثلاجة المستشفى مرة أخرى لحين الحصول على تصريح من السلطات بنقله لمصر.
وكان المذيع والممثل الشاب عمرو سمير قد توفي قبل أيام إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عاماً، بإسبانيا.
وحسب موقع "العربية.نت" ترفض السلطات الإسبانية الإفراج عن جثمان الفنان المصري الشاب بسبب خطأ في إجراءات الحجز بالفندق الذي توفي فيه.
وكشف والد الفنان الراحل أن سبب تأخير إجراءات الإفراج عن الجثمان طيلة هذه الفترة، هو وجود خطأ في حجز الفندق الذي كان يقيم فيه نجله، ما اضطر السلطات الإسبانية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تؤكد أن المتوفى هو نفس الشخص وليس شخصاً آخر.
حيث كان حجز الغرفة التي مات فيها الفنان الشاب باسم صديقه وليس باسمه ، مما دفع السلطات الإسبانية لطلب ضرورة حضور أحد ذويه للتعرف على الجثة والتأكد من هويته وأنه هو عمرو وليس شخصاً أخر، مؤكداً بأنه تم اتخاذ الإجراءات الأخرى التي من شأنها التأكد من أن الوفاة طبيعية وليس بها أي شبهة جنائية.
يذكر أن الفنان والإعلامي الراحل، توفي يوم 5 يوليو الجاري بأحد الفنادق في مدريد إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عاماً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up