رئيس التحرير : مشعل العريفي

ثورة طبية..إذا كنت ترغب في حل سريع للشيخوخة وعلامات تقدم السن..إليك الحل الفوري!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الضوء على الثورة الطبية الجديدة الذي استطاع الأطباء استحداثها مؤخرًا، وهي حقن الليزر في الوريد لأغراض تجميلية.
وقالت الصحيفة أن المريض يستطيع أن يرى نور الليزر وهو يسري عبر قناة صغيرة ليخترق أوردته، مؤكدة أن النتائج تكون بعدها مدهشة. ونشرت "الديلي ميل" تجربة بعض الحالات التي خضعت لعلاج الليزر منها حالة تسمى "آنا بورسغلوف"، حيث تم اخضاعها لليزر الوريدي، حيث خضعت له في عيادة إليكسير في وسط لندن.
وأوضحت الصحيفة أن الليزر الوريدي الأزرق له تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا، بينما الأحمر لتعزيز جهاز المناعة وزيادة نشاط الخلايا. ولفتت الصحيفة الى أنه على مدى السنوات الخمس الماضية كان هناك انفجار في استخدام الليزر في مستحضرات التجميل، حيث تزايد الطلب على تبييض الأسنان بالليزر بنسبة 40 في المائة.
وتابعت الصحيفة: "أشعة الليزر يمكنها أيضًا تفتيت الجلد الميت ومعالجة آثار أضرار الشمس وإزالة الشعر الزائد، أما الآن فيوجد ثورة جديدة في عالم الليزر وهو الليزر الوريدي، حيث لا يشعر معه المريض بأية أوجاع أو آلام.
وأوضح "ماهي أراميده"، مدير إليكسير والمؤسس المشارك، وعضو الكلية الملكية للتمريض ومجلس التمريض والقبالة، آلية عمل الليزر وانتشاره في مجرى الدم، قائلًا: "بمجرد حقن الوريد بالليزر ينتشر الضوء بعدها الى مجرى الدم كاملًا".
وبيّن أن المريض يتم مده في البداية بالضوء الأحمر، نظرًا لفوائده الأساسية في تعزيز جهاز المناعة، وزيادة نشاط الخلايا وتجديد الأنسجة التالفة، مؤكدًا أن االليزر الأحمر عاملا رئيسيا في شفاء الأنسجة من الضرر.
وتابع: "التالي هو الضوء الأزرق، لتلاشي الآثار المضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا، كما أنه مهم لتخفيف الآلام ويسرع التئام الجروح، مؤكدًا أن له آثار مضادة للشيخوخة.


arrow up