أدميرال أمريكي مستعد لشن هجوم نووي ضد الصين!

أدميرال أمريكي مستعد لشن هجوم نووي ضد الصين!

صحيفة المرصد – وكالات : أعلن قائد الأسطول الحربي الأمريكي في المحيط الهادئ، الأدميرال سكوت سويفت، أنه مستعد لتوجيه ضربة نووية ضدّ الصين الأسبوع المقبل، إذا ما تلقى أمرا مناسبا من الرئيس دونالد ترامب.

وقال الأدميرال سويفت في مؤتمر أمني في الجامعة الأسترالية، بعد التدريبات العسكرية المشتركة للولايات المتحدة وأستراليا، وردا عل سؤال لأحد العلماء عمّا إذا كان سينفذ أمرا بشن ضربة نووية ضدّ الصين في الأسبوع المقبل، إذا أصدر رئيس الولايات المتحدة أمرا بذلك، قال: “الجواب – نعم”. حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عنه.

وأوضح الأميرال أن كل جندي في الولايات المتحدة أقسم يمين تنفيذ الأوامر الصادرة من القائد العام.

وذكرت معلومات في وقت سابق، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تستعد لفرض عقوبات جديدة ضد البنوك الصينية الصغيرة وغيرها من الشركات التي تتعامل مع كوريا الشمالية. ويحتمل أن يؤثر اتخاذ تدابير أمريكية تقييدية في الأسابيع المقبلة، على المؤسسات المالية الصينية الصغيرة التي ترتبط بالبرامج النووية والصاروخية في بيونغ يانغ.

التعليقات مغلقة.

26 تعليق

  • 26
    مفسر أحلام

    والله بالصين لتمسح باروبا في دقيقة لديهم العقول والمال والحزم الصين تملك 30 ترليون دولار احتياط نقدي لمواجهة المخاطر شنق بنق مصحصح يا مايكن هههههههههههههههههه

  • 25
    غير معروف

    تعلق ٢٤ ان اصبت منالله وان اخطات من نفسي والشيطان

  • 24
    غير معروف

    في سورة الروم اخبر القران ان الغلبهستكون للروم مطلقا الى قيام الساعه هذ قضاء الله وبالتالي التصادم مع الغرب حماقه وجهل افضل ش تكون مثل سياسة الصين اما ايران فهي عميله

  • 23
    غير معروف

    لو ضربت امريكا الصين فالصين سترد عليها بأقوى والجيش الصيني أقوى من الجيش الأمريكي هؤلاء هم يأجوج وماجوج يا امريكا ألعب معها ليس من صالحكم

  • 22
    loving liberal

    امريكا دورها تلاشاء ليس لها هيبه مثل من قبل وفيها عنصريه وفوضى وممكن تتفكك اما الدب ممكن يتطور ويحل في المركز الاول

  • 21
    وطني الحبيب

    تذكرت حسين عبدالرضا يوم يقول لغانم الصالح فيك ضربه ولا فيك ض….

  • 20
    ظامي اليل

    كذوب.ولا يستطيع تفجير طرطيعه في الصين.

  • 19
    وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه ??

    الله يحفظ ترامب ??

  • 18
    ارفع راسك فوووووق انتا مصري

    قطر السبب

  • 17
    خبير

    الأمريكان والصين والروس والايرانيين والهندوس والاوربيين واليهود لا يقتلون بعضهم البعض.

  • 16
    ما وراء الارجنتين

    تجارة كلام في كلام ( كوبا وهي كوبا جزيرة صغيرة استطاعت الدفاع عن نفسها وهي كما يقول المثل الفنزويلي الجدار بالجدار لامريكا ) تجارة البلاش في هذا الزمان تجارة رائجه

  • 15
    غير معروف

    الصين تلعب على الحبلين تدعم كوريا وحثها على اجراء المزيد من التجارب وتدعمها وتتظاهر بدعم أمريكا وتدعم العقوبات موقف الصين ذكي لاتتصادم من تحت الطاوله

  • 14
    غير معروف

    أمريكا مالها ومال الصين وكوريا الشمالية ليه ما تسحب أساطيلها وتترك الطغيان والبغي لكن يقولون بالأمثال ما تًريش النمله الا عند زوالها

  • 13
    اب ت

    عجزو عن كوريا الشماليه مع انها اقل من الصين تسلح

  • 12
    الظلم ظلمات

    ههههههه الامريكان ما عندهم الا الهياط والدجل وما يقدروا ينفذوا كلامهم ومعروفين بالفشل والدليل حرب فيتنام وافغانستان والعراق كلها فشلت بمرتبة الشرف

  • 11
    معلم متقاعد

    هي رسالة سياسية بتوجيهات عليا لأفهام الصين أتهم يعرفون من يقف خلف كوريا ومن يحرضها وأنهم مستعدين ليس لضرب لكوريا ش فحسب إذا ما ساءت بل ومستعدين لضرب الصين نفسها .

  • 10
    غير معروف

    الصين اجرت قبل ١٥سنه تجربه لتدمير الأقمار الصناعية وكانت ناجحه مما اصاب أمريكا بالذهول أمريكا مثل دول العالم الثالث بدون أقمار صناعيه

  • 9
    عصامي

    ايه هيّن ياعسكري بسكوت.. لاتوهق ربعك بس.. ما قدرت على خبل كوريا الشمالية ..تقدر على التِّنِّين الصيني .. ترى ماهي العراق أو افغانستان..

  • 8
    انسان قديم

    مهايطة كلام فاضي

  • 7
    مسمار

    لم تعد المناورات عسكريه فقط فهاهي امريكا تهايط بمناورات كلاميه بتهديد الصين وظربها بالنووي فامريكا بدت عليها علامات الشيخوخه والتدني فاصبحت تكتفي بالتهديد والوعيد!!

  • 6
    sar-al-sa

    قديحدث هذا وما هو افضع حينما يكون ضررها اكبر من نفعها او هي بلا نفع مقابل ضرو خطير وهي على حافته نحو دول شواطي بحر الصين الجنوبي ذوات فوائد محتمله لل USA وكندا واوروبا لاسيما بريطانيا

  • 5
    الناصح

    الصين اكبر داعم للارهاب الكوري

  • 4
    الشمال

    نعم صحيح هم من الديانة المسيحية واليهودية لكن اقسمو في يوم تخرجهم بلولاء لرئيس ودولتهم عكس مايفعله بعض الخونه وللاسف هم مسلمين

  • 3
    مدردح

    اقول لايزيد الهياط بس وتندم عليه

    خلك مع الدول الظعوف خذ راحتك

  • 2
    اسد السنه عليه رحمة الله

    نفسي اصدق ذا الفشنق اتوقع قوتهم في الشرق الاوسط عشان مالهم ند لين جت روسيا فصارت البواري بدل الصواريخ والضرب ايران وقطر راعيه للارهاب ولا شفنا دوله حركت ساكن لكن خل السعوديه تشب نار شف كم دوله تتهجم

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    ((((((اعتراض _الصين …..لطائرات والغواصات والسفن الحربية ….اثارة جنون واشنطن….ورغم ان ايران كثير ما تعترض القطع البحرية الامريكية الا انها لم تجد اي تهديدات امريكية سوى طلقات تحذيرية )))))