رئيس التحرير : مشعل العريفي

صورة مؤثرة لشهيد معركة "المحاور الثلاثة البطولية" في الحد الجنوبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تحت شعار "شهيد يودع شهيد ، نشر موقع "سبق" صورة مؤثرة للشهيد النقيب أحمد الغزواني الذي استشهد صباح اليوم الجمعة بمعركة الحد الجنوبي ، وهو يقوم أمس بمراسم دفن أحد زملاءه الشهداء ومواساة والده .
وكانت الميليشيات الإنقلابية قد شنت هجوما من ثلاثة محاور قرب جازان ، من جبل الفدنة في الخوبة، وجبل الملحمة، ومركز الخشل، ولكن استطاعت القوات السعودية الباسلة التصدي لهم بكل بطولة وتكبيد العدو خسائر كبيرة.
وتصدى المرابطون، للهجوم في جبل الفدنة، عبر استدراج المتسللين إلى طرف الجبل، وتطويقهم بكمين محكم، والهجوم عليهم، بمشاركة القوات الخاصة والمشاة.
وأسفرت العملية الأولى، عن قتل أعداد كبيرة من أفراد ميليشيات المخلوع والحوثي، وفرار الباقي، بعد أن حاولوا سحب جثث قتلاهم ولم يستطيعوا، جراء تدخل مروحيات الأباتشي والراجمات الأرضية.
وفِي المحور الثاني، ‏وتحت تكبيرات الأبطال في جبل الملحمة، تمكنوا من صد الهجوم الثاني، وتلقين العدو خسائر كبيرة، بخطط مدروسة لمثل هذه الحالات.
أما في مركز الخشل، وهو محور هجوم عناصر من الميليشيات المعتدية، ولم يستطع الأعداء تحقيق أي إنجاز، إذ كان أبطال القوات السعودية لهم بالمرصاد، وتمكنوا من القضاء عليهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up