الرئيسية / شاهد:شاب يفحط أمام دورية في الرياض

شاهد:شاب يفحط أمام دورية في الرياض

شاهد:شاب يفحط أمام دورية في الرياض

صحيفة المرصد:صرح مدير مرور منطقة الرياض اللواء الدكتور محمد بن شباب البقمي بأنه قد تم مؤخراً تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لسيارة تقوم بممارسة التفحيط بشكل متهور أمام إحدى الدوريات .ووفقاً لهذا فقد تم تكثيف البحث والتحري من جميع الجهات الأمنية، وتم -بحمد الله- ثم بجهود رجال دوريات الأمن بالرياض ضبط السيارة والقبض على المخالف.وأكد اللواء “البقمي” أن المخالف تم تسليمه لإدارة المرور؛ تمهيداً لإحالته لهيئة الفصل في المخالفات لإصدار العقوبات النظامية بحقه ، مهيباً بضرورة التقيد واتباع الأنظمة والتعليمات المرورية التي من شأنها الحفاظ على سلامة الجميع .



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

35 - خربشه
2016-02-22 12:08:28
إيييه عارف بس مأمنه وماهمه يكرف أمها تفحيط وتجديع ويقلبها أو يسلمها للشركة ويقول خذو سيارتكم ما أبيها ويكفيكم القرشين اللي اخذتوها ... فهمت يادميغ ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - جالس على السطوح
2016-02-22 11:24:12
بزران لو صكوه بي 5 سنيين سجن وسحبو السيارة الى الابد كان انتهة المشكلة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - زائر
2016-02-22 10:08:39
ياخربشة انت تحسب اللي ياخذ سيارة بالتقسيط او ايجار منتهي بالتمليك ياخذها بلاش تراها استقطاع من راتبه يعني من حلاله من عرق جبينه هو اللي يدفع قيمتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - ابو راكان بن عتيق
2016-02-22 09:31:13
كما واطالب أن يكلف أي مفحط بحفر القبور وتغسيل الموتى خاصة ضحايا الحوادث
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - خربشه
2016-02-22 09:18:36
أتحداك يازاير .. إذا مالقيت 90% من الدرباويه والمفحطين سياراتهم تقسيط أو إيجار منتهي بالتمليك . اللي يشري سيارته بعرق جبينه يمشيها على البيض وما يكسره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - nasser ail
2016-02-22 09:14:05
اذا امن العقاب سالادب.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - ابو راكان بن عتيق
2016-02-22 08:47:49
هذا بسبب إنهيار وضعف الوازع الديني لدى هذا الجيل وتأثره بما تعرضه قنوات الإنحلال والإنحطاط الأخلاقي من أفلام التي تسمى الأكشن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - ابو راكان بن عتيق
2016-02-22 08:45:38
أطالب الجهات المختصة بإرسال أي مفحط للحد الجنوبي ووضعه في اعلى تلة لتكون مهمته إستدراج ذخائر العدو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - زائر
2016-02-22 08:30:46
يا حنكش اذا كنت شبعان وتشتري السيارة كاش غيرك ما يقدر غير بالتقسيط وبعدين سيارات التفحيط كلها ايجار او مسروقة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - حنكشــــــــــــــــ
2016-02-22 08:12:00
المفروض الدوله .. تمنع بيع السيارات بالتقسيط . اللي عنده كاش يشتري ! واللي ماعنده يدقها كعابي وإلا يركب خط البلده .. كل المفحطين سياراتهم تقسيط
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - محمد
2016-02-22 08:08:11
ورب الكعبه لو كنت مسئول لأرسلته وبالقوه الى الجنوب واعلمه ماعجز ابواه عنه فلوس زائده وابوه نائم ومفلته بالشوارع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - متابع عن بعد
2016-02-22 07:26:06
والله أول سيارة أمتلكها كريسيدا م 83 وبالتقسيط من مكافأة الجامعة 400 ريال شهريا وقد مضى عليها عشرات السنين وما زالت معي وهذا آخر مديل ويكفر بالنعمة .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - نجاخان
2016-02-22 06:48:52
شاقووووووووووووووووووووووووووووووول تصرف الدورية سليم وحكيم والا تبونه يطرده يعدم العالم عشان واحد تافه خذ الرقم ويكفي شكرا لرجال الدورية حكماء فعلا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - متابع عن بعد
2016-02-22 06:07:40
قال المثل : من أمن العقوبة أساء الأدب .. وقال الشاعر : إن الشباب والفراغ والجدة مفسدة للمرء أي مفسدة قالوا عاطل : قلت سيارة ومصروف كيف ج
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 9,707 )
21 - المنتصر بالله
2016-02-22 05:18:05
هذه نتيجة الأمراض النفسية إللي يعاني منها 50 % من الشعب ولا فرق بين من قتل إبنه وبنته وأبوه وأخوه وأمه الشعب مريض نفسياً والسبب فيه خلل فني في الأكل ع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 9,707 )
20 - المنتصر بالله
2016-02-22 05:15:41
هذه الحركات من الشباب نتيجة مرض نفسي يعانون منه ولافرق بينهم وبين من قتل إبنه وبنته وأبوه وأخوه وأمه الشعب مريض نفسياً والسبب فيه خلل فني في الأكل علم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 25,634 )
19 - ابويوسف
2016-02-22 04:20:37
الله يصلحهم ويهديهم حسب عقله مسوي شي كبير وحسب الدوري استهتار مافيه توازن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - العنزي
2016-02-22 02:59:48
هذا نتيجه الترف والطفره الماليه على الحكومه تخفيض الرواتب للموظفين وزياده الرسوم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - خالد مطر
2016-02-22 02:49:39
يااويلهم على الجبهه اجمل مكان يروحون لة بدل الرجال اللي تاركة عوائلهم وتحارب عنهم وهم يفحطون وفاتحين جبهه داخلية واخلال بالامن
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
16 - عناد
2016-02-22 02:31:39
14/ انت متشتت الله يحييك جمع نفسك واعرف وش وضعك :d
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - عناد
2016-02-22 02:30:25
المخدرات من اللي يدخلها ومن اللي يبيعها وليه يمسك المستخدم ويترك المروج . العطاله هذي لحالها قنبلة مؤقته هذا غير حرمان وسائل الترفيه قليل من الانصاف !
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
14 - الى عناد
2016-02-22 02:30:04
1حبك ***!! ههه..يعني اللي عندهم حفﻻت اغاني ورقص وسينماءحب وغرام واللي انت خابر!؟شبابهم اعقل ناس والمسجدالبيت وادب وبناتهم حشمه وستر.!؟ اصلحك الله او!؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,746 )
13 - أنفااس مشتااق
2016-02-22 02:24:46
سبحانك اللهم بحمدك وأستغفرك وأتوب إليك أني كنت من الظالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين وصحبته الأخيار الأبرار ومن تبعهم الى يوم الدين
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
12 - عناد
2016-02-22 02:23:08
3/ التعليق السابق يخصك ياهجع الليل واعرف اللي لك واللي عليك ومالك ومال غيرك في دوله وجهات مسؤوله عن مطالب الشعب يالمتطفل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - عناد
2016-02-22 02:20:43
4/ البلد في حاجة سجن كل من ينصب نفسه وصي ويحدد مايرده الشعب ويحلل ويحرم ويجيش الرأي عليه في غياب النظام الواضح لردع المتطفلين ووضع خط احمر لهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 - سعد
2016-02-22 02:20:43
يجب معاقبت هالمستهتر وايضا الذين يصورون ويعززون لخويهم ويقولون طوف الحكومه فهم شركاء ليعرفون حق الحكومه زين في سجن الحكومه.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
9 - محمددد
2016-02-22 02:19:55
على الأرج ان هذا المفحط مضيـع الطاســـه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - هجيـع الليـــــــــل
2016-02-22 02:18:49
سلملي عليه شنب ابو الشباب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 - هاكا
2016-02-22 02:17:14
مرور الرياض .. ماعندك احد .. صرح والا ماصرح .. كل ليله مايجيني النوم الا اذا سمعت اصوات التفحيط
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
6 - عناد
2016-02-22 02:16:33
اجلدوا المراهقين لأنكم ***يحب جلد الذات وجلد الغير بدون سبب ومبرر استمروا في جلد الذات بدون مناقشة الحلول والحقوق استمروا الى الامام لارجوع ?
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - عبود
2016-02-22 02:15:40
غالب المفحطين متعاطي او شارب مسكر...يعني عقل فاصل فﻻيحسب حساب دوريات وﻻغيرها..من امن العقوبه اساءاﻻدب !
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - هجيـع الليـــــــــل
2016-02-22 02:14:58
عناد احمد ربك على النعمه والبلد يحتاج الى علماء واطباء ومخترعين ومنتجين وضباط وتجار واقتصاديين وليس في حاجه الى فنانين وممثلين وحثالة مجتمع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - cherokee
2016-02-22 02:12:12
المفحط هذا يجب ان تحرر له قضية تهديد الارواح والاستهتار بها وبالقانون ويجب ان يصدر بحقه حكم لا يقل عن 5 سنوات سجن
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 4,746 )
2 - أنفااس مشتااق
2016-02-22 02:10:58
سذاجة مراهقين متهورين . مثل هذا من المفترض سجن خمس سنوات غرامة خمسون الف مصادرة المركبة فوراً
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - عناد
2016-02-22 01:56:29
يجيييي ✌ كل شىء ممنوع لا حفلات ولا سينماء ولا صالات عالميه رياضيه للشباب ولا حلبات مخصصه . وتبونهم ماينفسون ويهجولون انتوا المرضى النفسيين صدق .
لا يعجبني(8) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير
X