الرئيسية / الأهلي ومأزق هذا البرنامج..!

الأهلي ومأزق هذا البرنامج..!

الأهلي ومأزق هذا البرنامج..!

بقلم : أحمد الشمراني

• لا يكاد يمر يوم بل بعض يوم إلا يضع الأهلي ضمن إطار الخصم وأحيانا العدو دون أن نعرف هل هي أوامر من ابتاعوه أو من شروه أم هي رسالة معني بها من أواه ذات صيف كرد جميل أم أن الحكاية استقصاد..؟!!
• الأهلي الذي لا تحبه هو الأهلي الذي يحبه نصف سكان الوطن، فحنانيك يا سيادة الأستاذ بل الزميل، وإن قلت الصديق فنحن لا ننسى أصدقاءنا أيا كان حالهم وأحوالهم..!!
• قد نفهم منك ونتفهم أن علاقتك بنادي الإتحاد اليوم ليس نفس علاقتك به أمس، وقد نقدر احترامك وتقديرك للهلال ورجال الهلال، ولم أقل سببا آخر، أما النصر فهي جت بقوة كحيلان الذي روض الصعب بطريقته الخاصة، أما الشباب فخرج من الأجندة بخروج ذاك الذي كان يفرض ما يريد لأن حبل الرسن بيده..!!
• الأهلي نقطة الخلاف والاختلاف عندك يا صديقي، إذ لا تهاب إدارته كما تهاب إدارات أخرى ولا تقدر أعضاء شرفه كما تقدر ذاك، وذاك وراءه جمهور قادر بهشتاق أن يضع الأمور في نصابها الحقيقي وإعلام ماهر في تحجيم كل من يتطاول على ناديه..!!
• سؤال ما دخل الأهلي في إعادة مباراة الإتحاد والقادسية..؟؟
• جواب.. لا شيء، لكن لمجرد تقول أنا ضدهم وأنا لست معهم وأنا لا أخاف منهم..
• وفي واقع الأمر لا علاقة لهذه بتلك، ولكن مجرد استفزاز ناد إن سكت مسيروه لن يسكت جمهوره وإعلامه الذي يجب أن يبدأ من الآن (قرصة الأذن).
• النادي أعلن مقاطعتك ومقاطعة البرنامج، ورفض غير مرة أن يكون لبرنامجكم تواجد في أي منشط معني به وربط هذه المقاطعة بما يراه حجة في ظل عدم أي مرونة منك في احترامه كما تحترم أندية أخرى..!!
• هنا فقط أردت تصحيح مسار ليس إلا، بلغة هادئة راعيت فيها الود الذي كان بيننا، وربما إن ارتفع معدل الاستقصاد فنحن لا نقل حدة عن غيرنا، فمثل ما تحب الزعيم والعميد نحن نحب الملكي، ومثل ما تملك القدرة على رمي الكلام نحن نملك القدرة على تطويع المفردة، ففضلا اهتم بمن تحب ولا تسئ لمن نحب..!!
• أما النادي على الصعيد الرسمي فيجب أن يكون له موقف أقوى من المقاطعة، فنحن في بلد قانون وبلد لا يرضى الضيم لأي كائن كان، فكيف إذا كان المعني بالإساءات ناديا بحجم الأهلي يضم كل شرائح المجتمع..!!
فاصلة:
• الوقاحة أن تنسى فعلك وتحاسبني على ردة فعلي..!!.
نقلا عن عكاظ



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

10 - نقاش الحقيقه
2016-02-22 17:24:04
هههههههههههه حالتك مستعصيه ياأحمد --يقول المثل من عاشر قوما 3 أيام أصبح منهم ----ومن أكل الفول 40 يوما إس000ر ---من يوم دخلت خط السته وإنت ***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - ملحق الصحافه
2016-02-22 16:10:58
اذا اردت ان تعرف الى اين يتجه الاهلي انظر الى تفكير كتابه دهورت النادي وجمهوره بهذه السطحيه والشخصنه كان ودي تناقش سبب هزيمه الاهلي انفع لك
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
8 - الصادق 1
2016-02-22 15:30:16
صدمة الزعيم في نهائي ولي العهد أصابته بإضطراب ... وأصبح لا يجروء على مناقشة كرة القدم لتضائل حجم فريقه أمام الهلال فنيا فراح يتحدث عن أمور هامشية هههه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
7 - علي مساوى
2016-02-22 15:10:07
اجلد يابو محمد هذا اعلامي فاشل حضر من فرقة حسب الله الى الاعلام . هو يطبل ويرضي معزبه***
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
6 - ابو سعود
2016-02-22 13:40:18
فلل فى جده وفى الرياض ماتبيه يمجدهم الطبال
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
5 - النشمي
2016-02-22 09:55:42
ذبحنا وليد الهراج الفراج وهو نسي نفسه وش كان ********
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
4 - مستشار
2016-02-22 09:45:50
الشمراني اعلامي نزيه ومحترم وليس كتليفونات العمله مسبقة الدفع .لان الاهلي لايدفع من تحت الطاوله
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
3 - عبد الله الجهني
2016-02-22 09:16:15
الشمراني قا م يخبط ويلمط من اثر الهزيمه ويتلاحق مقدمي البرامج الرياضيه . هههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
2 - فهد
2016-02-22 07:26:39
لاتتهم الناس اعتذر عن كذبك على الهلال ....
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
1 -
2016-02-22 07:03:39
الله يشفيك
لا يعجبني(2) اعجبني(4)

أضف تعليق
اخبار صحية
نبأ غير سار لمحبي القهوة!

نبأ غير سار لمحبي القهوة!

المرصد 11 7٬779 24 ساعة
بذور الكتان تحمي من مرض مميت

بذور الكتان تحمي من مرض مميت

المرصد 12 8٬796 5 أيام
كاريكاتير