شاهد: الفنان رابح صقر يواصل التحدي برقصة “الداب” في القاهرة..والمخدرات تعلق

شاهد: الفنان رابح صقر يواصل التحدي برقصة “الداب” في القاهرة..والمخدرات تعلق

صحيفة المرصد:رغم التحذيرات المتكررة، واصل الفنان رابح صقر تأديته لـ “رقصة الداب” وذلك خلال حفله الغنائي أمس بالقاهرة، متحديا كل تحذيرات اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

حيث قامت اللجنة بتوجيه عدة تحذيرات لصقر بسبب تنفيذه تلك الرقصة في أكثر من حفلة غنائية بالسعودية بإعتبارها مخالفة لتربية النشئ حيث تعد دعوة لترويج المخدرات.

وقال عبدالإله محمد الشريف الأمين العام للجنة مكافحة المخدرات ومساعد مدير عام مكافحة المخدرات ورئيس لجنة النظر لحالات الإدمان بالسعودية في تصريحات لموقع “عين اليوم” : “الدولة جازمة و حازمة في مكافحة المخدرات بجميع المجالات، مشيرا إلى أن لجنة مكافحة المخدرات “نبراس” قائمة على تعزيز القيم ومنع أي مفهوم خاطئ سواء كان مكتوبا أو مسموعا أو حركيا يخالف خطتها ومعايرها.

وأضاف: نحن نعمل على تقديم دعوات إيجابية لتوعية الإنسان، وأي عمل يقوم بالتحريض أو الدعوة لتعاطي المخدرات سواء كانت حركات أو مفاهيم موجهة إلى تعاطي المخدرات أو الترويج أو من يقوم بها سيتم اتخاذ اللازم، و نحن نعمل على حماية أجيالنا والمواطن السعودي .

التعليقات مغلقة.

198 تعليق

  • 198
    حكيم

    **صقرغاب عن الأضواء ويحاول الظهور ولو على حساب الأخلاق والأداب

  • 197
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 196
    ولدالشيوخ

    لا للمخدرات..

  • 195
    ودي اصدق

    تعليق مخالف

  • 194
    ودي اصدق

    **********اللهم لك الحمد على نعمة العقل الناس بتنطرب وتنفه وتتونس ولا بتحشش

  • 193
    النابلسي

    وراه ضهرات وضهور ما حد يقدر يقول له ثلث الثلاثه كام

  • 192
    مفسر أحلام

    الرجال منقطع ويلمح الفن ***لامباديء ولا أخلاق ذهب الفن الجميل إلی غير رجعه ما عاد إلا رابح ومريام حسين الله يصلح الحال

  • 191
    غير معروف

    طيب عندي سؤال للاخوان بمكافحت المخدرات هل رابح صقر والحضور الكريم والفلات الغنائيه مرفعين ومستلجين من استعمال المساويك او من شم الورد 💥

  • 190
    غير معروف

    ليش طال عمركم الاغاني الي يغنيه من الاساس هل تصلح لتربية النشى هههه المهم اتوقع ماتكمل حلقات حفلاتهم الى***. انتهى

  • 189
    شوق

    كل مافي الامر مغني امريكي قال اعتقد ان الواحد لما يحشش يسوي كذا , هذا رأيه وكل الناس خالفته الا مكافحة المخدرات

  • 188
    شوق

    ياتاس ياهووووووه تراكم جننتونا , هذي الرقصه مالها شغل باالمخدرات , والمكافحه فاهمين خطأ ,تكفون ركزوا على شغلكم واتركوا الناس في حالها , بكره الرأي العالمي يستنكر ماتقومون به , ونتورط لسافرنا

  • 187
    غير معروف

    نعم بالفعل **

  • 186
    ابو فالح - الرياض

    الفنان السعودي رابح صقر شخص طيب ومحترم وخلوق الله يحفظه

  • 185
    سعودي

    بايخ هو و تصرفاته

  • 184
    ابو طلال السبيعي

    عمل حركه في بلد اخر اجي اسجنه اذا رجع !! هههههههه

  • 183
    ظامي اليل

    يقول المثل خاوي الواوي….ولا تخاوي…. .

  • 182
    فيصل

    نشوف النظام يطبق في حقه اذا رجع ولا لا انا خابر حيلكم على الضعيف

  • 181
    محايد

    كلام ١٧٥ صحيح ظهر شخص في اليوتيوب وحذر من طرق للمروجين ولكن للاسف اختفى عن الأنظار !!!

  • 180
    غير معروف

    فضيحة 🤣🤣

  • 179
    dakheel ahmadi

    عندما يكون الصوت لايساعد ويحس المغني بان صوته لا يخدمه فهو يقوم با الرقص والبعض يقوم بمسرحيات وافلام غنايه لان رابح لن يجد ملحن يلحن له فهو يلحن لنفسه،ولكن بعد العمر هذا يرقص.اتمنى له النجاح.

  • 178
    نبرااس

    والله ماعرفت ان هذه الحركه لمروجي المخدرات الا منكم يا مكافحي المخدرات,,بعض المعلومات يجب تجاهلها حتى لاتصبح ظاهره.

  • 177
    ياحب بعض الجهات للتعليق الدعائي

    مجررررررررررررررررررررررررررررررد ترزز بالكلام فقط .. الشباب ماقصروا قالوا وكفوا ووفوا

  • 176
    غير معروف

    ماشفنا هالحرص والتفاعل يوم طلع تكلم ****

  • 175
    خبره

    القضاء على المخدرات ليس بمنع الرقص بل الاستماع****اللي تكلم عن طرق التهريب وتم. سجنه بعد ظهوره باليوتيوب

  • 174
    @@@@@

    ألا يفهم و يقدر هذا و أمثاله تنبيهات الحكومة بالإمتناع عن مثل هذه الأساليب و التصرفات التي من شأنها الترويج للمخدرات. يعني لا من خيرهم و لا من كفاية شرهم

  • 173
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    ههههههههههههه عناد فيكم يعني 😂

  • 172
    علي

    رحو سجون شوف حشيش

  • 171
    ابوشموخ

    تعليق مخالف

  • 170
    ابو احمد

    تعليق مخالف

  • 169
    Rima 🏐 ريما 🕊💕

    انت وش بلاك على رقصة الداب 😂!

  • 168
    المواطن

    تعليق مخالف

  • 167
    ابو نجم

    ياخي وش ذا العقليه وش دخل الرقصه في المخدرات بس فلسفه

  • 166
    غير معروف

    تعليق مخالف.

  • 165
    هههههههه

    🐒🍌🐒🍌🐒🍌🐒🍌🐒

  • 164
    مدري

    خيب الله سعية

  • 163
    كيان

    تعليق ( 164 ) راضين بتخلفنا المهم انت خليك بعيد و مع طربك الاصيل

  • 162
    بهلول

    شد حيلك يابوصقر
    مكافحة المخدرات فلاحتها على المساكين أما الهوامير والروس الكبار ماتقدر تقرب حولهم.

  • 161
    محمد خليفه

    شوفو لحل ***.

  • 160
    عايد

    هذا الوسط الفني ***لن تجد فيه عاقل ولا مثقف ولا واعي وكل ما عليه إحياء حفلات غناء ورقص وسهر وآخر الليل يحط في جيبة مبلغ سيسأل عنه من اين إكتسبة وفيما انفقه

  • 159
    أبو عبد الله

    ***من مسقطات المروءة .

  • 158
    يا

    تعليق155 اهم شي التفاهم الله يوفقكم ما نبغى نشوف عناد وغضب وعنف واستهزاء نبغى نقاشات حلوه ومحترمه ومنها فايده

  • 157
    الدانه

    155/حشرني إلا حشرك وبعدين مالك كلام معاي كيفي لك شي عندي قول 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😋

  • 156
    الحرفي

    تعليق مخالف

  • 155
    152

    هم متفاهمين ماهي اول مره انتي شحشرك بينهم

  • 154
    hima

    حركة طبيعيه مافيها اي شي.

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    الدانه

    بسمه كفو والله ماقصرتي 😍😍

  • 151
    أحمد

    هههههه ايش المشكله

  • 150
    ع الشمري

    الرقصة عادية … ومن العيب على مكافحة المخدرات اختزال قضية المخدرات برقصة …. والله مهزلة

  • 149
    ع الشمري

    هذا غباء من مكافحة المخدرات … هذه من تصرفات الهيئة سابقاً

  • 148
    غير معروف

    ***ماذا تتوقعون منه

  • 147
    مسفر

    عمره قرب الستين مفروض يكون رزين وواعي

  • 146
    زائرAhmed

    كل من يستمع لهذا الشخص فهو متخلف ولا يفقه فى الفن والطرب

  • 145
    راجي رحمه ربه

    الاطفال والمراهقين ف ذمتنا لازم التوعيه والفهم ونكون فطنين مو تقليد اعمى للغرب من غير فهم انا سمعت قصتها ماكنت اعرف الرقصه ولا معناها لكن لما عرفنا واجب علينا النصح والإرشاد بتركها حفاظاً ع اعز مانملك

  • 144
    اقول بس

    ماعندكم سالفة. ركزوا على الحدود و الموردين و المروجين🤔

  • 143
    محمد الجعيد

    الحمدالله على نعمه العقل عيب عليك انت كبير وش خليت للورعنه . وش تعني رقصه الداب فهمونا

  • 142
    غير معروف

    حلوة الرقصة تهبل ياليت يرقصها في أبها وفي الرياض وكمان ياليت يرقصها كل الفنانين 😘😘

  • 141
    ها

    رابح يؤكد تهاونه بسيادة الدولة وهيبتها
    لكن الدولة رجال تقصف جبهته قريبا

  • 140
    💐🦉💐🐝💐

    بس الله يعينه اذا طاح بحلق بسمه هههههه

  • 139
    عابر سبيل

    تعليق135 اعتقد انهه بسمه صادقة هذا مبارك اللي يجلد البنات وعسى مايشوف فتاة تعلق او موضوع يخص البنات يجي يجلدهم وماينشط الا بأخبار البنات ويتهاوش مع بسمه وريما وعهود وفكر امراة واي معرف لأنثى مادري ليه

  • 138
    بسمه

    135//

    الله يسعدك يارب 😬 يعني سنوات في المرصد ما تكفي 😉

  • 137
    بسمه

    الحزم //
    لا اله الا الله مروج مررررررره وحده ..ايش دليلك ؟؟واشارة حبتين اللي تقول عليها هي peace (سلام)ترمز للسلام العالمي ✌️لاتكون التطبيقات كمان مروجه للمخدرات !!!!!!!

  • 136
    مصري

    المغنيين الخليجين مانعترف فيهم

  • 135
    💐🦉💐🐝💐

    ودي افهم كيف عرفتي يا بسمه انو مبارك وبنيتي على ايش يا كونان من اول تعليق ماشاء الله عليك🤔

  • 134
    سعد الشهري

    هاذي نهاية العفن الفني ومن على شاكلتة كثر

  • 133
    👀الحزم

    مفروض يعاقب ويسجن، من زمان يروج للمخدرات هو صاحب إشارة حبتين. الله يهلك هـ الحساوي الفاشل المتخلف

  • 132
    غير معروف

    130 ضحكتني هو فيه مدينه بالمملكة مافيها زوجات وافدات من الشرق والغرب مثل تواجد العماله المنزليه وبعدين تراهم اقليه عندنا المتزوجين من هذا البلد ولا تجي 1 % من السكان

  • 131
    غير معروف

    لا ما انكرت ولا صرحت بعدين لازم تذكرين الاسم ؟ مشيها تلميح ههها الشكوى لله

  • 130
    زائر

    ت128 الشمال والأردن قريب من بعض اعرف شماليين امهاتهم وزوجاتهم اردنيات بعدين كلنا مسلمين وعرب وأخوه بالدين والدم والجيرة والعروبة

  • 129
    بسمه

    لا انا ما اكتب حاجه شاكه فيها قدام المتابعين وكنت عارفتك من اول وكتبت اسمك وانا واثقه 👌🏻وولما قلت اظهر لانك انكرت وارجع لتعليقاتك تحت .

  • 128
    غير معروف

    اضهر وبان يعني كنتي شاكه تقولين يتخبى مثل زوار الحسابات خفية تعرفينهم . من عرفتي اني شمالي وانتي تقولين اردني يعني البادي اضلم ثم انا اضرب مثل لما قلت السودان بناء على وجهه نضرك

  • 127
    المحقق كوسه

    على قولة اخوانا المصريين اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استعجب ههههههههه

  • 126
    بسمه

    😂😂😂😂اظهر وبان عليكم الامااااان ..لا انت تنسبني لمصر والسودان وانا انسبك للاردن كذا نكون متعادلين 🙄وحكاية ما اعرف فمافيه انسان مايقدر اليوم يطلّع ويتثقف في كل شي فمابلك وطني ..تكبر وتفهم 😏

  • 125
    أبو معاذ

    بكرة يتلونه مع اذنه

  • 124
    غير معروف

    لا والله ماتعرفينها كيف بلدك وتنسبينها للاردن مع اهلها ارسي على رأي تتكلمين عن الشمال والاردن خصوصا وانتي ماقد جيتيها احلف انك ماكنتي تعرفين شي عنا وعنها ولا موقعها وموقعنا الا مؤخرا وتعرفين السبب

  • 123
    بسمه

    المهم وصل المطلوب وفاهم المعنى وبسسس 🙃

  • 122
    💐🦉💐🐝💐

    جتكم بسمة يا ناس وخروا عن طريقه بالكلمة والحجة والبيان ماحد يعيقه

  • 121
    الله يصلح الحال

    بعض الحركات والكلمات تسيئ لأخلاق صاحبها وتسيئ لتربيته وتنزل من مستواه وتعطي عنه انطباع سيئ ف لازم الانسان يرتقي بكلامه ويرتقي بأخلاقه ويرتقي بتصرفاته ويحترم نفسه نسأل الله الهدايه والاستقامه للجميع

  • 120
    غير معروف

    السطر كله راح بس اعرفها بس نلومك بس واسمك يبدأ بسـ 🙈🤣 بس ولا هرة 🤣

  • 119
    بسمه

    114//

    ما انسحبت من مروجين حتى تنسحب من مطرب 🤔سلامااات اللي يسمعكم يقول ارهابي ..تتحمسون بشكل وطني من جنبها ✋🏻

  • 118
    سكن بدون

    قلنا لزوم يتم الكشف الدوري على هؤلاء المتربين والفنانين ( كشف عام شامل وكامل )

  • 117
    بسمه

    لانها بلدي اعرفها بس انت ماراح نلومك بس *** نوديك تزورها ☺️

  • 116
    شباب سكاكا والجوف قلبي معاهم مخطوف

    وش عرفك لسكاكا 🤔 زوريها فيها آثار وقلاع

  • 115
    غير معروف

    الله يعين اللي يتحرش في بسمة المهلقمة ههههه يا ويله وسواد ليله ههههههههه

  • 114
    واحد من الشعب 🇸🇦

    اسحبو الجنسيه من العينات ذي قسم بالله حرام يشيل الجنسيه السعوديه

  • 113
    الكويس

    الله من زين الشكل ،، تحدي واضح لمكافحة المخدرات التي نرجو الا تكون جهودهم على الضعيف فقط ✋️

  • 112
    رؤية

    جعله الداب اللي يقرصه إن شاء الله …

  • 111
    بسمه

    اكيد اجواء عمّان ماناسبتك 😂يللي تهفهف كأننا مانعرف الجوف وسكاكا وجوها ..بس ما الومك ضايع بين وبين الله يساعدك 😜

  • 110
    غير معروف

    انا صرت عينات 😳 افا

  • 109
    ساعد

    أدبوه حتى يعرف النظام والله لولي سلطه عليه ماعاديعودها

  • 108
    )()()()(

    طيب خلوه في حاله يرقص رقص الدب او رقص للدجاج مالنا و ماله بعدين الرقصه وش دخلها في الدأب يعني داب *** ولا ايه

  • 107
    غير معروف

    99 شكت لك 🌷😓🤣

  • 106
    غير معروف

    يا آنسة وش اتخبى نلعب غميضة بالمصري والسوداني استغمايه 😓 اللي ذكرتي اسمه لو يبي يتخبى ما اعتقد بتعرفينه

  • 105
    همسات

    بيستقبلونه في المطار ان شاء الله ويشوف الداب شوف العين ان شاء الله

  • 104
    غير معروف

    جونا برادن يهفهف على كيفك بس وش دخل الاسم بالسؤال ماهو شرط اكتبه لا تتهربين ولو نسبنا مواطنينا لدول الجوار مثل ما انتي ترددين وش تطلعين سودانية 🤣 من بورتو سودان

  • 103
    مزمز

    فنان تعرفون اش معنى فنان

  • 102
    بسمه

    عابر سبيل //

    تسلم ربي يسعدك لكن اصلاً تعودنا نشوف كثير من العينات هذي ومبارك اولهم مهما تخبى اكشفه 😂😂

  • 101
    غير معروف

    حركه مالها داعي تقليد للغرب من كم يوم قرأت في احدى الصحف عن طالب سافر منذ سبع سنوات للدراسه وتأثر بالثقافة الغربيه واصبح فنان مشهور بامريكا كل شي فيه متغير شكله اسلوبه ثقافته الي يشوفه مايصدق انه عربي

  • 100
    بسمه

    94//m

    وانت يازلمة مابدك تشرح وضعك مع جو الحدود 😂 انا اتمتع بحرية وثقة انت تفتقدها ولو واثق بنفسك كتبت بـ مبارك كعادتك وقت ***

  • 99
    عابر سبيل

    95+94 اترك البنات فحالهم مره مستلم فكر امراة ومره مستلم بسمة ومره مستلم ريما يا اخي اتركهم فحالهم بلاش اساءات للبنات لا تٌسيء لهم اتركهم يبدين آراءهم لا تؤذيهم عليك ان تحترم آراءهم وانتقدهم باحترام

  • 98
    نوني&

    ***

  • 97
    علي القحطاااااااني

    والله مدري انها رقصة تدل على المخدرات الا من مكافحة المخدرات !!!! بإختصار المخدرات سوت اعلان مجاني لهذه العاده

  • 96
    غير معروف

    شكله ع مسمى الرقصة داب سبحان الله

  • 95
    غير معروف

    84 يقولون***

  • 94
    غير معروف

    بسمة البريئة وشلون الرطوبه معك عامله عمايل اضن الحرارة مرتفعة حيل h 😏 انتي من الداعمين للمطربين وحركاتهم ممكن تشجعين الاناث على نفس الجو والتوجة بلهجتكم اديني رأيك

  • 93
    زائر

    مبدع يا رابح محمد عبده راح وطي شكله ماجاه أحد ”’! يذكرني إسماعيل يا سين في آخر أيامه

  • 92
    زاااحف

    وين باصيدلية يوووبا 😜

  • 91
    كويتي وافتخر

    فيه والله وااااايد سمعت انها زادت اسعارها عندكم

  • 90
    زاااحف

    كويتي وافتخر ماعندكم زقااااير يوبا 😂😂

  • 89
    كويتي وافتخر

    كفو يا ابو حسوة والله انك حبيب وحركاتك عندنا مقبولة وكل اهل الكويت يعزونك ننطرك في هلا فبراير مرحبا ومسهلا

  • 88
    🎉🦋 عـــــهُــــــ✨🦋ــــــود 🎉🦋

    الحمدلله تائبة من سماع الأغاني منذ عشر سنوات وحتى قبلها كنت نادراً ماأسمعها فقد أسمعها مجاراة لأحاديث الصديقات في المدرسة دونما شديد اكتراث !

  • 87
    روبن هود القحطاني

    انتبهوا من المتخندرات وحرصوا أبناؤكم بالبعد عن رفقاء السوء …نبهوهم ألا يأخذوا من أحد حبوب وخلافه …الله يهديك يا عيسى وهو أسمه الحقيقي

  • 86
    عوكل

    من امن العقوبه اساء الادب

  • 85
    توليب

    والله ماخرب الشباب والجيل كله الا ***الي يسمون انفسهم فنانيين وفنانات

  • 84
    بسمه

    كلام فااااضي 😁يعني والله ماكنا عارفين ولا حتى الشباب والاطفال بمعناها الا منهم !!!!!!شي مايتفسر ابداً 😳بس عجبني تطنيشه ههههههههههههههههه

  • 83
    غير معروف

    الحمدلله الناس صارت واعية وتعرف اضرار المخدرات رقص فلان او علان

  • 82
    واحد من الشعب

    معطين رابح اكبر من حجمه

    ***

  • 81
    غير معروف

    طلع دهان مفاصل حق كبار السن بعضهم صار يرقص ويناقز

  • 80
    ابوزياد

    تعليق ٤٧ صحيح كلامك لوسكتوا مااحد داري اللي ما يعرف الرقصه يعرفها الان بعد الضجه.اخذت اكبرمن حجمها وبعدين الداب مايرقص هو يلقص الله يكفينا جميعا شره .

  • 79
    بوصفاء

    سبحان الله ايلا شفة تلوع كبدي اللهم لاشماته
    كل قدر بمافيه ينظح شوفو اهل الصلاح وين وهل الفسادوين كل واحد ينزل نفسه منزلها الحقيقي

  • 78
    طيب

    هو عارف ان**ا بيصير له شي يذكر

  • 77
    _

    يعني كم عمره رابح صفر باقي شباب الله يعطيه الصحه والعافيه ويهديه على طريق الصحيح

  • 76
    نجداوي

    هذا يذكرني بعازف الراب ( بووب مارلي ) اخر حياته صارت في المنصه !!

  • 75
    وطني الحبيب

    الرجال في الدور العشرين ما يدري عن مكافحة المخندرات

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    شهباز

    الحمد لله على نعمة العقل الهذه الدرجة يوصل او يرضي الفرد على نفسه ان يقلد ويكون امعة
    كأنه*** يسوي ما يمليه عليه صاحبه

  • 72
    خبير

    بصراحة ما اعرف له إلا أغنية يانسيم الليل ما هذا السهاد يا نسيم الليل قد أحرقتني سمعتها منه قبل حوالي ٤٠ سنة ومن بعدها تبت عن سماع الأغاني .

  • 71
    محمد الشهري Ggccxx

    مساء الخير ع الجميع أيش السالفة كلوه نازل حش حش ولا واحد فيكم حن قلبه على هالمسكين مينفعش الكلام ده

  • 70
    غير معروف

    على اساس انهم نظيفين ومنزهين بس فيه عينات يطالبون فيهم ووصلت ان بناتهم الشابات المحجبات 😆😁😄 يحضرون لمثل هؤلاء

  • 69
    اهم تعليق

    والله يبو فيصل اللي قلت عنهم ماهم رقص بس الا قول وفعل 😜

  • 68
    واحد سبيكه

    ياشين لقافة المجتمع، يسوي اللي يبي ، مادخل بيتك انت وياه وقال حشش انت وورعانك. يعني اذا الواحد بيتعاطى مخدرات بسبب فنان أو شخصية مشهوره فالمشكلة فينا وفي تربيتنا الهشة.

  • 67
    تركي2

    طيب لو يشرب الخمر في مصر ويستخدم المخدرات في مصر هل يتم معاقبته بالسعودية؟؟

  • 66
    اهم تعليق

    فعلا سببت تلف في خلايا بعض الناس اللي نحسبهم قد المسؤليه ولكن القانون يشمل ناس وناس لااااااااا .. صار اكبر هم مكافحة المخدرات رابح صقر وتغاضو عمن هم اهم 😜😜😜

  • 65
    خلود

    يعجبني هالفنان أتمنى احضر له حفله

  • 64
    غير معروف

    الخنبوقي مستلم الليلة ويحجب تعليقات المعلقين ههههههه مريض الله لايشافيه

  • 63
    ابوفيصل....

    رقصوها ضباط بنجومهم..هذا فنان ماعليه شرهه.

  • 62
    واحد سبيكه

    مسوين زحمة والشارع فاضي

  • 61
    الثقل صنعه

    وش دا واخذ مقلب بنفسه . مفكر حاله شكيره هههههه

  • 60
    35

    المقصد ت35

  • 59
    34

    الحمد لله ماقد حضرت حفلة غناء والا رقص والحمد لله ماقد ذبحت احد
    انت فيك حراره وان شاءالله الايام تعالجك
    الله يكفي المسلمين شرك

  • 58
    غير معروف

    الحمدلله على نعمة العقل

  • 57
    اللهم انصر جنودنا في الحد الجنوبي

    هذي الرقصه تسبب تلف في خلايا الدماغ انصح المراهقين بعدم التقليد واخذ الحيطه والحذر ناهيك ان من يسمع الأغاني عقابه في الآخره عظيم خصوصا واخواننا ***

  • 56
    الاحساء

    من عقب الاول يدق العود في مشروع منتزة الاحساء الوطني اليوم قاعد مايسمع الكلام نقول له الحركه هذه ماتصلح وهو للحين معلق عليها سبحن الله تصدقون اخوة في الاحساء امام نسجد شتان بين الاثنين

  • 55
    عصامي

    وريقة إستدعاء صغيرة ويصير الصقر دجاجة …

  • 54
    مـجـرم حــنــون

    الــحـيــن شـاغـلـتكــم حـركــة الــداب الله وكـبـر اقــول تـعـالـوا نضـفـوا الــجـبـور وغـيـرهـا مــن الـبـيـاعـيـن!!!؟

  • 53
    كفى كذب

    ليس الاخوان والدواعش فقط هم المتشددين بل يوجد اضعافهم من اذناب النظام المجوسي مصنع الارهاب من يخالف الانظمه ولايهتموا لها وكل ولائهم لنظام المجوس في قم المنجسه . انتهى

  • 52
    مصدر الكلمه

    متى يعقل ويتوب الله الهادي الى سواء السبيل

  • 51
    بندر

    شكله هيكل عطمي

  • 50
    نايف

    المفروض يسجن ويؤدب العفن هذا لسان حاله يقول أنا اتحدى الدولة مايقدرون يسوون لي شي صحيح من أمن العقوبة أساء الادب شبع من النعمة وقام ينهق المفروض من الدولة الله يعزها ويقويها تؤدب هذا واشكاله .

  • 49
    فريدة شوقي

    انا جالسه اسوي حركة داب وعقرب وسلحفاة بعد واللي عنده شي يراجع السكرتيرة حقتي

  • 48
    زائر

    فيه واحد نفر **** اكيد عرفتوه اول حرف من اسمه ق……

  • 47
    غير معروف

    والله لو سكتم محد درى عن معنا هاذي الرقصه

  • 46
    عبدالهادي ..

    كلما يكبر الإنسان يزداد ثباتاً وحكمةً ويأخذ من الدنيا العبر، بينما أهل الغناء والطرب وكذلك التمثيل يزدادون غياً وابتعاداً عن الصراط السوي ! إنها القلوب القاسية من كثرة الذنوب والجرأة على المحارم .

  • 45
    اول 1

    انا من معجبي رابح، بس لي عتب عليه انه يسوي حركات هو من المفترض يترفع عنها منها حركة الداب والتحية العسكرية.

  • 44
    غير معروف

    ههههههه راحت علومك ياقلوم

  • 43
    فـاهـم الاعـيـبهـم

    الحمدلله اني ماسمع اغاني

    هي كل انحراف راعي،المخدرات نفس الدواعش

  • 42
    فـاهـم الاعـيـبهـم

    الحمدلله اني ماسمع اغاني

  • 41
    مانع القحطاني

    هو يتحدى المخدرات و***

  • 40
    غير معروف

    خنبوقه وخواتها 🙉🙉🙉🙉🙉🙊🙊

  • 39
    قلم الحقيقه

    عطوني شخص انتهى من حفلته مع الفنان رابح صقر أو غيره من الفنانين وتوجه نحو سكينه وقام بذبح أفراد من اسرته أو عائلته أو أقاربه بفعل المخدرات كما يفعل الدواعش والأخوان حين يتعاطون المخدرات والمسكرات .

  • 38
    مانع القحطاني

    تعليق مخالف

  • 37
    غير معروف

    قلم الحفيقه من انت حتي ***

  • 36
    الرأي

    رقصة الداب والنار من العاب المجوس مثل هذا الاشكال هم سبب ضياع ضياع أمة محمد صلي الله عليه وسلم

  • 35
    قلم الحقيقه

    دعوة الأمين العام لمكافحة المخدرات تصب في صالح خانة المتشددين الدواعش من حيث ابعاد التهمة عنهم واعطائهم الضوء الأخضر لممارسة نشاطهم وتوزيع مخدراتهم على أتباعهم وأصحابهم ليتوجهو لقتل أسرهم وأقاربهم .

  • 34
    محمد الزهراني

    قسما بالله صوته،يجيب الكابهومغني،فاشل، عمره فوق الستين ومسوي نفسه صغير لابد من امر،بالقاء القبض عليه ومحاكمته نداء نوجه للامير محمد بن سلمان بالقاء القبض على هذا الشاذ ومحاكمته

  • 33
    ابوصالح سكري

    لاشخص فوق النظام يجب منع اي واسطة في الوطن في الفن والرياضة والتفحيط وقطع الإشارة النظام علا الجميع في وطن الخير

  • 32
    نجاة محمد

    صراحة يجب معاقبتة فاكر نفسة لسة بذر

  • 31
    غير معروف

    قلم الحقيقه روح **** 🙉🙈🙊🙈🙉🙊

  • 30
    ألحقباني

    علم ()هل النظام بطبق علي الجميع أم علي ضيعف اذا الكل يجيب (أن يطبق علي خاسر صقر )بس أخاف علأمي فقط علم مع العلم أن المخدرات هي أخطر من الإرهاب الآنه ينتشر بسرع علم

  • 29
    اسد السنه عليه رحمة الله

    حركه ان دلت ع الرغم من التحذيرات له فهي تدل ع الأمن من العقوبه وبعدين كم عمرك يارابح اربح اخرتك أحسن لك زمان الفن انتها وجانا زمان الفتن والله يحفظك ياوطني وديني

  • 28
    ابو شدا

    21 – قلم الحقيقه
    2017-08-02 23:42:41
    ماعمرنا سمعنا واحد ذهب لحفلة الفنان الكبير رابح صقر وهو مدمن أو متعاطي للمخدرات ولاعمرنا أن أحد جماهيره… مسكين الله يشفيك. وتوقع علاجك الكي في لسانك.

  • 27
    ابو سراج

    الجو جو عفن حراره بالمره والناس في مثل هذه الحاله يمكن شاربين فمتو ما ادري

  • 26
    منصورالوادعي

    الحمدالله على نعمة الاسلام

  • 25
    قلم الحقيقه

    دعوة الأمين العام لمكافحة المخدرات أخطأت هدفها ولم توجه نحو أصحابها الحقيقيين وهم الأخوان والدواعش المتشددين وغيرهم من المتخلفين سكان الشوارع وخريجي السجون والمصحات النفسية وليس رابح صقر وجمهوره الطيب

  • 24
    حقاني

    الرجال *** وتؤدي الى المخدرات احيانا الله لا تبلانا

  • premium medal
    23
    ابويوسف

    مانى شايف فيها شى رفعت الجلسه

  • premium medal
    22
    ابويوسف

    مخ

  • 21
    قلم الحقيقه

    ماعمرنا سمعنا واحد ذهب لحفلة الفنان الكبير رابح صقر وهو مدمن أو متعاطي للمخدرات ولاعمرنا أن أحد جماهيره قتل أبوه أو ذبح أمه بسكين أوقطع زوجته أو أخته وجعل من جسدها شرائح لحم.المخدرات خلفها الدواعش.

  • 20
    گُنّ صَدِيقي

    لست معجبً به اطلاقاً ولكن كلمة حق !!
    اين الدعوه والتحريض ع المخدرات؟
    حركة كغيرها من الحركات بغض النظر عن ما يؤمن به مطلقها ولا يعني ان كل من عملها مؤيد لفكره او مروجاً له

  • 19
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    العقرب : انت على وش شايف عمرك ؟! ننصحك نبي نبرّي ذممنا ترى .. لا أكثر ولا أقل .. لاتسوّي فيها مُهم وان احنا شايلين همّك ..

  • 18
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    يؤسفني انك وصلت لهالعمر ولازلت تتكبّر على النصيحة يا رابح صقر ..

  • 17
    أم غلا

    كل الأمة معافى إلا المجاهرررررون.

  • 16
    قلم الحقيقه

    ماهذا التشدد من قبل أمين عام لجنة مكافحة المخدرات ولانعلم من اين أتى بحكمه المتسرع من أن هذه الرقصة تساعد على انتشار المخدرات بين الشباب.المخدرات يتم انتشارها بين الأخونجية المتشددين الدواعش وعصاباتهم

  • 15
    أم غلا

    وهذا لسى عايش؟ ؟ ؟!!! اعمل ما بدى لك فامامك الحساب وأما جنة وأما نار

  • 14
    الرؤية العمياء

    ***. اللهم لك الحمد

  • 13
    ولد خب اللسيب

    ياويلك من ربك تامر بالمنكر وتنهى عن المعروف

  • 12
    انثى لا تتكرر

    تو اعرف ان هذي رقصه وان اسمها الداب ،،هذي حركه وليست رقصه

  • 11
    علي ابو لمبه

    ومن يسمع له اصلا والله لاصوت ولا صوره اللهم لك الحمد

  • 10
    ولد خب اللسيب

    خلاص يكفي تنسيم وزحفان اكلت الاخضر واليابس جربت كل الانواع ****

  • 9
    يلدرم

    نموذج لهذا الوسط ،

  • 8
    ولد خب اللسيب

    اللهم لك الحمد والشكر على العاقيه امامك حساب وهذا عمرك الله لايحرمك ذنبها والله من وراء القصد عمرك فوق الستين اعقل

  • 7
    الأميرة قمر

    استغفر الله العظيم ياريتك تشوف نفسك وانت تعمل الحركه من جد سماجه وبياخه الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على خلقه تفضيلا”كثيرا”

  • 6
    الصامت

    تعال بس

  • 5
    غير معروف

    هذا*** يبغى له اعادة تربيه وهذا هو الوسط الفني دائما عفن

  • 4
    ابو خليفه

    اش حكايت الوزغ اش صارله

  • 3
    غير معروف

    عوافي

  • 2
    sooonx

    **** هالرجل

  • 1
    طلال

    السيف الأملح