رئيس التحرير : مشعل العريفي

عقب خروجه من السجن.. الظهور الأول لـ هشام طلعت مع الوليد بن طلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نشرت صفحة "‏سو سكوير شرم الشيخ" على "فيس بوك" صورة حديثة تجمع رجلي الأعمال الوليد بن طلال وهشام طلعت مصطفى.
وأثار نشر الصور الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توقع الكثير منهم بعودة المياه لمجاريها بين الوليد بن طلال وهشام طلعت مصطفى، وأن هناك شركة جديدة، خاصة بعد إعلان الأخير الاستثمار في السعودية.
وقال إسلام أبو الليل تعليقا على الصورة: "خلصانة بمصلحة".
وأضاف ميلاد الوحش: "نقول حمدلله بالسلامة م هشام طلعت نورت سوهو سكوير ويارب تكون بشرة خير للسياحة".
وكانت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، قالت الإثنين الماضي، إن رئيسها التنفيذي والعضو المنتدب، هشام طلعت مصطفى يزور السعودية، "ضمن خطوات تنفيذ وتفعيل مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة في أبريل 2016".
وكانت طلعت مصطفى وقعت اتفاقية إطارية مع وزارة الإسكان السعودية في أبريل 2016 ضمن 20 اتفاقية تم توقيعها خلال زيارة للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز لمصر.
وتستهدف الاتفاقية الإطارية دراسة مشروعات سكنية متكاملة بنظام المطور الشامل على أراضٍ مطروحة بالسعودية.
وقالت الشركة وقتها، إنها ستقوم بعمل مخططات المشروعات، وتنفيذ ما يلزم لتسويق وبيع الوحدات نظير نسبة من الوحدات مقابل ثمن الأرض.
هذا وكان هشام طلعت مصطفى قضى عقوبة السجن 15 عاما بعد إدانته مع ضابط الشرطة السابق محسن السكري في قضية مقتل سوزان تميم. وصدر الحكم أولا ضدهما بالإعدام قبل أن يتم تخفيفه إلى السجن 15 عاما لمصطفى و25 عاما للسكري. وكان مصطفى قبل توجيه الاتهام إليه رئيسا لمجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up