بالفيديو.. كهربا يحاول ضرب إداري في نادي الاتفاق ..وكعكي يتدخل

بالفيديو.. كهربا يحاول ضرب إداري في نادي الاتفاق ..وكعكي يتدخل

صحيفة المرصد : نشبت مشاجرة بين الدولي المصري، محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي الاتحاد السعودي وأحد الإداريين في نادي الاتفاق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو نقلاً عن قناة دبي الرياضية يُظهر كهربا وهو يدخل في مشادة مع أحد الأفراد تبين بعد ذلك أنه إداري بنادي الاتفاق ، حيث قام بدفعه بيديه .

وحاول أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، وعدد من لاعبي الفريق تهدئة كهربا لكن هذه المحاولات باءت بالفشل .

وخسر الاتحاد مباراة أمام الاتفاق مساء أمس الجمعة، بثلاثة أهداف دون رد ضمن مباريات دورة تبوك الدولية الودية والتي تقام في المملكة .

التعليقات مغلقة.

137 تعليق

  • 137
    ابو خالد

    المشكلة ان الكبتن كهربا متفق مع مرتضي منصور رئيس الزملك علي استغلال الاتحاد ورفع قيمة العقد والاتحاد بيدفع حتي لو كان عقده مثل عقد نيمار مسوي حركات الاشتباك علشان يبرر هزيمة الاتحاد بالثلاثة

  • 136
    ؟؟؟؟؟

    نشوف لجنه ايش تسوي حنا عطينا الاعب الاجنبي اكبر من حجمه دلع بعدها ولع

  • 135
    واحد نفر

    لوكان القرار ضد الهلال لصدر قبل انتهاء 24 ساعة

  • 134
    البتار

    من أمن العقوبه أساء الأدب .. بصراحة هذا اللاعب لاحظنا عليه كذا مباراة إنه تصدر منه سلوكيات غير اخلاقية و مشينه وعدوانيه .. ولابد من تطبيق العقوبه تجاهه من قبل لجنة الانظباط

  • 133
    مزارع كفرات

    انا مشجع لنادي الاتحاد ولكن من اليوم لا للاتحاد

  • 132
    م ه م

    والله لقى المهزله هنا ولا اللي مثلة***

  • 131
    يوم لك ويوم عليك

    اللاعب. مواصفات. إتحادية. 💯❌💯

  • 130
    عابد سالم

    سبب هذه التصرفات وانهم لا يعاقبون سواء من ادارة النادي أو من اتحاد كرة القدم .. من يتابع العاب فهد المولد الخشنة وضرب عدنان فلاتة والمزيعل لادواردو الموسم السابق ولم يصدر ضدهم اي قرار يتأكد من السبب

  • 129
    عبد الحميد كشك

    تبغون الصدق والله هزلت ابو طعمية يهاوش افا مافي أحد ضربه وعلمه قدره حتى لوكان الإداري جبان غيره طيب ع شأن الأجنبي مايرفع عينه يعرف أنه في رجال يعلموه قدره

  • 128
    غير معروف

    ادبوه هالمصري المهايطي يجب ايقافه وتغريمه

  • 127
    محامي

    عفوا الى الملاعب السعوديه

  • 126
    عبد الحميد كشك

    لو فيه خير الإداري كان علم الأجنبي قدره لكن للأسف طلع شكله من شلة ***بعدين لابد أن يحاكم الأجنبي ابو طعمية لمقاومته رجال الأمن وعدم الانصياع لهم

  • 125
    محامي

    امير تبوك العام الماضي منع حسين عبد الغني الطلوع على النصه لسبب بسيط جدا والان هذا المصري يعتدي على اداري سعودي امام الخلق دون عقاب اين العدل والردع لمثل هؤلاء ****

  • 124
    محامي

    سوووووووف تنقل فوضى الملاعب المصريه الى الملاعب المصريه وبيني وبنكم اول شهر في الدوري السعودي

  • 123
    حكيم

    الله يرحمك يا فيصل بن فهد أصبح اللاعب الأجنبي بدون أخلاق ويتفلت على المواطن في بلده وأمام الجمهور والشاشة

  • 122
    نصوح

    لاعب مستواه واخلاقه هابطة مع الأسف !!!

  • 121
    مزارع كفرات

    تستاهلوا بصراحة قلنا من اول ان اللاعب الاجنبي اصبح اكثر عدوانية ضد ماهو سعودي وكهرباء بصراحة مالقي احد يدعسه فزاد عن حدة

  • 120
    وسع صدرك

    زيدوا الرز ويسكت… عاوز رز الله ***

  • 119
    ابو عبدالعزيز

    وينك يا فيصل بن فهد
    كثر الرز

  • 118
    A.awad

    هو ناقصن***…خلك في شارع الهرم سو فتوات هناك ….!!!!!!!

  • 117
    ناصر

    انت في ***إللى خلت الأجنبي يغتني يحط عينه عينك قبل يوم السومه والآن طعميه

  • 116
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    ابشر والله مايتركها لك من حاولت التفلت علية وليس لدينا من يحاول توريد ***بلدة لدينا ابشر ابو مشهور جايك خبر منه دام انك ماحترمت حتى رجال الامن والشهرة عليهم وخاصة العقيد الذي كان قريب منه قهر بص

  • 115
    عبدالرحمن سراج منشي

    يجب تأديب اللاعبين الذين لديهم تصرفات غير اخلاقية . ننتظر قرار جريئ ضد هذا اللاعب ليكون عبرة لامثاله . واذا لم يصدر اي قرار ضده فننظر تصرفات خارجة عن الروح الرياضية في ملاعبنا .

  • 114
    عبدالرحمن سراج منشي

    يجب تأديب اللاعبين الذين لديهم تصرفات غير اخلاقية . ننتظر قرار جريئ ضد هذا اللاعب ليكون عبرة لامثاله . واذا لم يصدر اي قرار ضده فننظر تصرفات خارجة عن الروح الرياضية في ملاعبنا .

  • 113
    عبدالرحمن سراج منشي

    يجب تأديب اللاعبين الذين لديهم تصرفات غير اخلاقية

  • 112
    وجة نظر

    ***وش تنتظر منه

  • 111
    ناصر

    اقشرغبر واش اسم المدرسة الى عطاتك الا بتدائية ح وليس ت ياجاهل

  • 110
    سعيد

    تعليق مخالف

  • 109
    سلمان

    هذا أولها .

  • 108
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    يا نفوز او بنضربكم ههههههه ياما قلت شطب اندية الفقر والاتهاد اصبح مطلب شعبي للحفاظ على سمعتنا الرياضية وخاصة نادي ابو نقطة كوشة البطولات

  • 107
    الحر

    هل سمعنا بالمثل الذي يقول…

    سمن ****يأكلك.

  • 106
    سعودي

    ادارة الاتحاد هيئة من جعل هذا و أمثاله يتصرف بهذا الشكل

  • 105
    حسام

    البلطجة المصرية جات للسعودية

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    شجاع

    للاسف نحن من جعلنالامثال هؤلاءمكانة واغدق عليها عشرات الملايين
    لتكون المحصله الاستهانة برجال الامن والمتابعين من المواطنين هذه البلطجة تحتاج انهاء عقدة وعلى اول طائرة لبلدة نحن بحاجة اخلاق قبل الكرة

  • 102
    خالد

    أتحاد رياضي فاشل بكل معنى الكلمة

    رحمة الله عليك ياأمير الشباب فيصل بن فهد

    كرهنا الكورة والسبب هذه الأشكال المريضة

  • 101
    نظامي

    اقول عطوه خروج نهائي المصري مع كيلو طعميه

  • 100
    بندر

    المفروض رجال الامن وقفوه وكلبشوه

  • 99
    88

    صحيح اسم على مسمى تكلمو أو تلمسو يكهربك على طول ماينفع معاه إلا طفاية حريق تطفي كهربا

  • 98
    عاشق الوطن

    ناقص يضرب رجال الامن واللهلازم يتادب ايه ده مبصحش كده

  • 97
    بسمه

    هذا والمباراة ودية 😂 مايصحشش كدا يا كهرباااا

  • 96
    زائر

    ايه الحركات دي يا ولا اصحى انت غريب ويا غريب كن أديب و إلا اوكلك فول ليل نهار و أحرمك من اللحمة 😃

  • 95
    علم وقلم

    يجب تاديبه وايقافه همجي

  • 94
    بلطجة اللاعبين الاجانب الى متى ؟

    اللاعبين الاجانب اتدلعوا في السعودية دلع مابعده دلع امس السومه يعتدي على مشجع واليوم كهرباء يعتدي على اداري !!! هذي صارت بلطجة ماهي رياضة هذا تشويه للرياضة سعودية

  • 93
    نمر

    ياناس وش الحل
    أمس السومه واليوم كهرباء
    كهرباء يتفلت وطيح عقال الرجل
    لازم يتأدب
    بلاكورة بلابطيخ

  • 92
    بلطجه جاء بها

    يجب وقفه عند حده هذا اللاعب ومنذ قدومه وهو يمارس البلطجه السةقيه وقد تكررت منه عدة مرات وهذا السلوك الغير مقبول في ملاعبنا يجب وقفه من قبل الجهات الرياضية العليا لأن ناديه لن يقدم على شيء كالمعتاد.

  • 91
    )()()()(

    الاعبين الاجانب مغرورين الى ابعد حد قبل ايّام السومة و اليوم كهرباء رحلوهم بلا هم حتى لو كانوا بيجيبون كاس العالم مانبيهم مغرورين على ايش مدري يوجد من الاعبين السعودين أفضل منهم و متواضعين بلا غرور

  • 90
    سعد

    زودها حبتين كهرباء وسيسلط عليه الله من يعيده لـ(ضبط المصنع ) اللهم عجل بذلك؟

  • 89
    نواف

    الله يحفظه الاعب كهربا انسان حبوب ومتواضع

  • 88
    ريح الخزامى الغامدي

    وإذا اداري الاتفاق مواطن يعني لازم يقلل أدبه على خلق الله ، يعني على اساس اللآعب لازم يرمي كرامته خارج الملعب قبل اي مباراة 😼😼😼

  • 87
    mar

    والله وكبر راس البصل وتدور
    من العجايب بالله هل يعمل كده هناك والا يتجرجر ويلعن سنسفيله وبالشلوت على وشو ده مش ياضي
    يعمل راجل هنااااااااااااااااااااأااااأااأاااأك

  • 86
    منقاش

    الاداري ليس من حقه مطلقا التحدث او حتى الاشارة الى لاعبي الفريق الخصم .. راجعوا اللائحة .. العقوبة مفروض تطبيقها على الاداري حتى لو كانت دورة ودية

  • 85
    دراكولا

    طعميه المفروض يتحاسب لا والعسكر كأنهم يترجونه يهدي….كهربوه بالعصا الكهربائيه عشان يتأدب

  • 84
    غير معروف

    منك العوض وعليك العوض يا علي عوض .

  • 83
    د ماجد

    سيبوني عليه ياقماعه

  • 82
    هنطش

    دام الريس عبدالفتاح السيسي القايد المبجل خادم الامه العربيه وزعيمها قايد مصر الكريم متخافش يحج كهرباء انت في قلوبنا وكبودنا وفي الفشه والطحال من قوا يعني انت كدا يابرنس أنسه في السبنسه

  • 81
    يارب

    ترحيل فورا إلا الاجنبي لايتطاول ابدا وان له حق ياخذه بالطرق القانونيه كفانا عبثا
    اخذوا ملايين ويتهجم هالمصري الابله

  • 80
    ابو مشاري

    الاعب كهربا شخص مؤدب ومحترم وطيب

  • 79
    بدون اسم

    صياح الطعمية من الجلد اللي شافوه في الملعب
    🤣🤣🤣🤣🤣

  • 78
    مصري

    اكيد استفزه
    فاكرة الهندي راع البقاله

  • 77
    محايد

    لكل فعل ردة فعل اكيد استفزه الاداري ولا هو يتهجم عليه بدون سبب

  • 76
    كــــــــــذا صــــــــــــــــــــــــــح 👎🏻

    ابوصرة يتفلت ياليتهم رنوه لين يعض الارض

  • 75
    عبدالله اليامي

    أعقب يالمصري ، كيف يتجرأ يمد يده على واحد من أبناء البلد ؟! الواضح إن إداري الإتفاق رخمة ولا كان دعس ثم المصري راعي الفول و الطعمية ، هزلت و تبا ً لك يا أرعن

  • 74
    "أحط فلفل حار بعيونگ"

    ايه ده يالكشري اللي بتعملوه ده مش عيب عليگ
    حتى لو أن(الحق)لك بتأخذه يالفرعوني الاهمجي
    وش تبون في هذا(كهرباء)وجهه يتقطع نور كهرباء
    هذا من ربع اللي(تأدبهم)العصاء ويجمعهم الطبله
    (:بنتلي بطعم بالرز(:

  • 73
    راشد

    ترررررررررحيل فورررررري

  • 72
    اللامي10

    3/0 نتيجة واضحه

  • 71
    كريم

    الحائلي السبب

  • 70
    أبوخالد السعودي / الدمام

    ياليت العسكري عطاه كف وكلبشه ، المفروض الاتحاد يعطيه خروج نهائي

  • 69
    النمس

    اعوذ بالله ليتكم تلغون هذه الدوره سبحان الله كل سنه وفيها مصيبه علمآ لاتتعدى كونها دورة حواري

  • 68
    النمس

    كل فعل له ردة فعل لابد من سبب قوي لذلك الأنفعال !! بعدين لاحضوا اداري الأتفاق هو من اتجه للاعب ووقف في طريقه لشيئ في نفسه وغدآ ستظهر الحقيقه وتظهر اول من افتعل المشكله وكان سببآ فيها لينال عقابه

  • 67
    الصربح

    ايه يا ليت يتربى المصري

  • 66
    البرنس

    شبع من الرز وصار وبيضرب

  • 65
    عيصو

    لابد من اتخاذ اجراء كيف يتعدى حدوده تربية شوارع
    يا ريت امير تبوك يعاقبه

  • 64
    غير معروف

    لااحد يستعجل بالحكم لين نشوف ممكن الاداري هو البادي ومنفرزه

  • 63
    عبدالله الغامدي

    شر البلية مايضحك

  • 62
    ليبرالي معاصر

    مو بس اعتدى على اداري هذا اعتدى على رجل امن

  • 61
    الشاعر📝

    على إدارة الاتحاد ضبط تصرفات كهربا وتهذيب سلوكياته المتخلفة التي جلبها معه من شوارع وأزقة حارته الشعبية….)

  • 60
    ابو مــــــــــــــــاجد

    أخــــــــــــــــــــــلاق مرتضــــى منصــــــــور … و نعم التربية

    ..

  • 59
    لوزه

    طبعا لو لاعب سعودي قامت الدنيا
    من رفع الأشكال هذي حتى تتجرا على مواطن سعودي

  • 58
    غير معروف

    تجميع لاسوا اللاعبين وبالملايين من غير فايدة

  • 57
    محمد الدوسري

    اكيد موعود بشيء في حالة الفوز لكنه خسر !!

  • 56
    محمد الدوسري

    لا ملامة عليه الفول مؤثر في مخه !!

  • 55
    ليبرالي معاصر

    الحين وش عرف قلومه بالانديه اتحدها تعرف كهربا في اي فريق هي كانت تحسبه التيار الكهربائي😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 54
    لغب ..

    والله إذا تنازل عنه الإداري الاتفاقي مافيه خير

  • 53
    ابو شدا

    صلو على النبي صل الله عليه وسلم.

  • 52
    سيطرة ✴

    السومه يمشي ويضرب وهذا كذلك والسبب انكم رفعتوا ناس ماهي كفو

  • 51
    محمود عباس

    يعطيك الله العمر وتاخذ على قفاك إبن النيل محد يقرب ليه

  • 50
    احمد ابراهيم

    لاعب خسران وفريق متبهذل ويجي إداري منافس يعلق على 300 فولت وش تبي يصير لازم يلذع

  • 49
    غير معروف

    المشكلة سبقوه كم لاعب اجنبي قبل كذلك واخرهم السوري عمر السومة

  • 48
    ابونواف...

    الاتحاد فريق متهالك وكهربا اليوم والسومة أمس مالذي جعلهم يتمادون ومنفلتين

  • 47
    ماجد

    تعليق مخالف

  • 46
    قصيمي معتق

    انقلوه لنادي ابو طاقية عشان يكملهم

  • 45
    ابوسلطان

    والله شايف نفسه المصري ولا احترم لا عساكر ولا بلد ولا احد ولو مواطن عمل كذا كان لعنو والديه نشوف وش راح يعملون مع المصري وهل راح تصدر قرارت او لا.

  • 44
    عندليب الخرج

    شغل الهياط مع هاالمصري ماينفع هنا دولة شرع ونظام والله لو مد يدة على اداري الاتفاق ان يشوف تطبيق القانون على اصوله فياغريب خلك اديب

  • 43
    ابوسلطان

    والله شايف نفسه المصري ولا احترم لا عساكر ولا بلد ولا احد ولو مواطن عمل كذا كان لعنو والديه نشوف وش راح يعملون مع المصري وهل راح تصدر قرارت او لا.

  • 42
    عمر السميري

    تصبحون ع خير

  • 41
    جنكيز خان

    هذا المصري لازم يعاقب حتى يكون عبرة لغيره ولازم عقاب شديد

  • 40
    عمر السميري

    خرووووج

  • 39
    ابو مهند

    تجاوز لاعب كوره ردوه المقطم

  • 38
    الملكي

    هذه عادات المصريين النرفزه حقون مشاكل والله بدالكم تعطونه جيب حبه وربع قديم بدل البنتلي

  • 37
    محمد

    خنبقه هذا اكبر سيساوي
    هذا من نادي مرتضى
    لا تهرف بما لا تعرف

  • 36
    رسام كلمه

    تستاهلون يامن تدفعون الملايين

  • 35
    عمر السميري

    لله درك ي مونديا لي

  • 34
    غير معروف

    متى فريق الاهلي يحقق بطولة قارية

  • 33
    اول 1

    ياغريب كن اديب، من وقت اللي تفلت على لاعب الاتفاق وسحبه مع الياقه ولاعب اللاتفاق مطنشه وانا عارف انه الى الحين مراهق وماكبر.

  • 32
    مواطن

    ومن الكعكي هذا لا يكون يقرب له

  • 31
    اجنبي حر

    في مثل يقال من شبع قام رفس وهذا المصري شاف نفسه بعد اخذ البنتلي وبدي يكشر انايبه رجعوه بأقرب طائره لمصر .

  • 30
    الملكي

    متى الثمانيات بالله عليكم هذه ايام فريق الحواري وشرايكم تهبطون درجه اولى والله افضل كل يوم عليكم مديونيه

  • 29
    عمر السميري

    الاتحاد حقق جميع البطولات المحليه والقاريه ووصل للعالميه بعد💛💛

  • 28
    مواطن

    بدينا بالحركات

  • 27
    هاشم

    اعطوه تاشيره خروج نهائي
    الاخلاق قبل الرياضه
    من حضرته يتفلت بحضور رجال الامن

  • 26
    ليبرالي معاصر

    اوخص .اوخص يالمصري تبي تضرب سعودي وفي بلده هذي فيها اعلوم يعني هذي اخرة الرز ماطمر فيك اه ياناكر العشير

  • 25
    عمر السميري

    اللي اكلوا الثمنيات لا يتكلمون

  • 24
    غير معروف

    الفرق الكبيرة هي من حققت بطولات قارية فقط اما غير ذلك لا زيها زي غيرها

  • 23
    عمر السميري

    اوووه ي اتي ي مووووج البحر

  • 22
    بندر

    والغثيث الثاني قلم الحكيكة تعليقات مكررة وقيلة حيلة اخوان اخوان بالفعل تلاقي الخبل والمجنون

  • 21
    أم غلا

    اتق شر من أحسنت إليه والله يكفينا شر الجوعان اذا شبع و إذا لم تستحي فصنع ما تشاء كل هذا ينطبق على الموقف .

  • 20
    أم غلا

    اتق شر من أحسنت إليه والله يكفينا شر الجوعان اذا شبع و إذا لم تستحي فصنع ما تشاء كل هذا ينطبق على الموقف .

  • premium medal
    19
    إنسان منصف 🦅

    بالامس السومه (سوري )يعتدي على مشجع،،،،واليوم كهرباء ( مصري )يعتدي على اداري،،،، التراخي مع هؤلاء اللاعبين والتدليل هو السبب،،،،،،😡😡😡😡

  • 18
    الاحساء

    عطيينه بنتلي مستخدمة شاف نفسه خايس الجرة مابقى الا تنفخ على الاتفاق
    الخلا

  • 17
    سعودي أيام الزمن الجميل 💼 👓

    شبعوا من أموال الشعب

  • 16
    غير معروف

    ت4 المساكين اللي ماحققوا بطولة قارية يابو 3 دوري . تصدق ان القادسية احسن منكم انت تعرف السبب

  • 15
    الكهرباء طفت

    الكرة العربية واللاعبين العرب يانفوز يا اخرب واضرب ، لاعبين متخلفين وحرام ضياع الوقت في متابعتهم

  • 14
    عمر السميري

    لكن مع عودة العسيري يكون الوضع افضل ان شاء الله

  • 13
    الملكي

    يبداء الدوري وتبداء الرباعيات😁😁😁

  • 12
    بندر

    السميري تعلق وكنك عجيز تهدي عيالها الله يغثك

  • 11
    نيدو

    الكورة لعبه شيطانيه تسبب العداوة والبغضاء . تنفق عليها الملايين بينما ينام ملايين الارامل والايتام والمشردين من المسلمين .

  • 10
    عمر السميري

    خااااصة خط الدفاع

  • 9
    مواطن

    حتى انت ياكهرباء صرت ما تهاب احد الاجانب طغو وتجبرو بسبب مجاملاتنا لهم

  • 8
    عمر السميري

    ومستوى الاتحاد غير مطمن

  • 7
    قلم الحقيقه

    شبع هذا المصري**** .مؤكد أنه محسوب على جماعة الأخوان القسم الرياضي.

  • 6
    السيناتور

    المصري ذا شايف نفسه مسي ليه يا نادي الاتحاد ترخصون انفسكم

  • 5
    عمر السميري

    الاسبوع الجاي يبدأ الدوري

  • 4
    الملكي

    مساكين الاتهاد والله مساكين😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 3
    عمر السميري

    مبرووك للاتفاق

  • 2
    عمر السميري

    هاااردلك للاتحاد

  • 1
    عمر السميري

    ليه بس كذا ي كهربه