تفاصيل مشروعات الوليد بن طلال الجديدة في القاهرة.. وكم بلغت تكلفتها!

تفاصيل مشروعات الوليد بن طلال الجديدة في القاهرة.. وكم بلغت تكلفتها!

صحيفة المرصد: كشفت سحر نصر وزيرة الاستثمار المصرية، اليوم الاثنين، عن حجم المشاريع التي ينوي  الأمير الوليد بن طلال، البدء فيها بالقاهرة باستثمارات تبلغ 800 مليون دولار.

ومن المقرر أن تشمل المشروعات الجديدة توسعات بمنتجع الفورسيزون بمدينة شرم الشيخ، بالاشتراك مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة المصرية، وإنشاء فندقين جديدين.

ووفقاً لبيان الوزيرة الذي تناقلته مواقع مصرية وغربية، فإن الأمير الوليد سيعمل على “إنشاء فندقين جديدين بالعلمين (شمال مصر) ومدينتي (شرق القاهرة)”. هذا ويمتلك الأمير الوليد 40 فندقاً ومنتجعاً في مصر، بجانب 18 فندقاً ومنتجعاً تحت التطوير.

التعليقات مغلقة.

74 تعليق

  • 74
    غير معروف

    كما تعلمون ان مشاريع السياحة **** واتمنى ان يكون اﻻستثمار في مشاريع صناعية تجارية سكنية لكي يستفيد منها الشعب المصري.

  • 73
    ابوعبدالعزيز

    يستأهلون المصريين وأشوف المبلغ قليل

  • 72
    السيناتور

    مالنا في الطيب نصيب

  • 71
    مفسر أحلام

    إلی الامام يابو خالد وفقك الله

  • 70
    السيناتور

    اكيد لافز شيء حق مشاريع البحر الاحمر ما تطوفه وفوق هذا الوظايف حق الاجانب

  • 69
    عاشق المغرب

    الوليد جزاه الله خير جعل من جيع املاكة في السعودية وقف خيري ، والاستثمار في الخارج فقط ، محب للخير دائماً

  • 68
    عاشق المغرب

    دئماً يقال ***

  • 67
    الصدق ينقال

    فانوس ساحل يضيئ بعيد وحوله ظلام دامس

  • 66
    والد ابراهيم

    تذكرت الحمله الاعلاميه المصريه ضد استثمارات الوليد في مصر و الان سبحان مغير الاحوال كبير انت يالوليد

  • 65
    الوطن غالي

    اكبرمشروع سياحي في الوطن العربي مشروع الوادي في منطقة الرياض مع الاسف لاخدمات لااسواق لامطاع لافنادق لاحدايق لامدينة العاب اطفال لاحديقة حيوان لايوجد الاشركة حراسة وبعض الشوارع بلانور في اليل

  • 64
    اه يازمن

    تعليق مخالف

  • 63
    مانع القحطاني

    نحن اولا ***

  • 62
    ابو نسرين

    بلدك أولى بالمشاريع والاستثمارات

  • 61
    عادل حنفی ابن البلد

    بارک الله فیک اخواننا المصریین یستاهلون والی الامام

  • 60
    مصري جدع

    😎☝

  • 59
    من اسباب تعثر البلد

    تعليق مخالف

  • 58
    النمس

    سبحان الله ليش القرع دائم يمد لبرا احد يعرف !!!

  • 57
    👀))صوت المواطن

    👀)) عندنا مشروع البحر الاحمر همتك خلى لحم ثورك فى ديرتك اولا من الغريب علا قول المثل 🕶

  • 56
    غير معروف

    خلاص ياعم … ماهو عندك وهنا بالذات 50 جزيره وبتصير مثل شرم الخيش والشيخ وجميره بيتش ودبي وأبو ظبي وبالي ,… سو فنادق فيها ياباشا

  • 55
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 54
    علي

    وليه مايستثمر امواله في بلده السعوديه ويتيح فرصه لتوظيف العاطلين

  • 53
    ابوصالح سكري

    الرياض واهل الرياض وضيوف الرياض بحاجة لمشروع مدينة بحرية وسياحية وفنادق وأسواق ومطاعم ومدينة العاب اطفال ومجمع مسابح مشروع قوي وممتازلايقدرعلية الا الاميرالوليد بن طلال والشيخ سليمان الراجحي

  • 52
    سواق وايت موية

    ت 50 أهم مقومات السياحة ( محرمة ) .

  • 51
    المسكين يستلم 1983

    نحن محتاجين اكثر من غيرنا محتاجين سكن حلال محتاجين زياده في الرواتب محتاجين لعلاج وغيره من الامور

  • 50
    غير معروف

    مصايفنا في السعودية لا يوجد بها فنادق أليس الأولى من الوليد أن يهتم ببلده***

  • 49
    ابو سعود

    تعليق مخالف

  • 48
    محمد رسولنا الكريم

    جلست امس مع تاجر غير راضي مره ع الركوووووود

  • 47
    loovivool

    رجل اعمال سعودي مستثمر في السعودية وموظف 26 سعودي فقط في شركته القابضة يعني ابن البلد لم يستفد

  • 46
    ليبرالي

    ياليت ان هذه المشاريع السياحيه تم بنائها في مشروع البحر الاحمر عندنا بالسعوديه

  • 45
    محمد رسولنا الكريم

    تعليق مخالف

  • 44
    ّ

    للأمانه الوليد بن طلال فاد المجتمع
    افضل من التجار الي ماشفنا منهم شي

  • 43
    محمد رسول الله

    لا اله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • 42
    مدري

    قال تعالى وَمَنْ أَرَادَ الْآخِرَةَ وَسَعَىٰ لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ كَانَ سَعْيُهُم مَّشْكُورًا .

  • 41
    زائر

    سبحان من يرزق ويعطي

  • 40
    زائر

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    زائر

    استثمر في الخمسين جزيره ابن فنادق في ديرتك وفي البحر الاحمر

  • 37
    السيناتور

    تعليق مخالف

  • 36
    سعود الرشيدي

    والله العظيم اللي الله ساتره بيت لو مستاجره وبيت .. واهم حاجه عندك حاجه بسيطه وماينقص ورعانك وهلك شي انك بأحسن حال مافيه مثل البساطه واهم شي ماعليك ديون

  • 35
    فريدة شوقي

    ٣١ هههههه انت ما شفت مقطع القرود وهي تهاجم السياح بالفندق بمدينة الطائف

  • 34
    علي العمري

    تعليق مخالف

  • 33
    الشفاوي

    تكفاء ياطويل العمر الامير الوليد بن طلال سدد ديوني جعل والديك الجنة

  • 32
    مغامر

    ومن يستثمر الأموال في غير بلده يكن استثماره****

  • 31
    ابو الليل

    هذا المبلغ لو استثمر في بلدنا كان عمل العمايل خاصة في عسير او الباحه او الطائف

  • 30
    اسمرعبرالملكـــي

    عنوده اجل أموالك ههههههه اشوفك **** !! الله يرحم قدور الطبخ .. يالله ع المطبخ ورينا مهارتك بالكمونية ابي اتذوق أطباق بلدك

  • 29
    مسمار

    ايش عندنا عشان الوليد يبني مشاريع ماعندنا غير الغبري والحر والسافي الاستثمار يبي مرونه في التصاريح وانجاز المعاملات واجواء تساعد السايح وتشجع المستثمر !!

  • 28
    بريلين عيش حب

    تعليق مخالف

  • 27
    النمس

    اصبحنا مثل ***

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    زاااائر

    ****ويابخت من عمل له رصيد في الاخره.
    انا ولله الحمد عندي ثلاث حسابات رصيدها والله مايتعدى 90 ريال ومبسوط ومرتاح ولله الحمد

  • premium medal
    24
    العنيد

    نتطلع من الامير الوليد ان نرى جزءا مماثلا من الاستثمار على العدوة ( الضفة) الشرقية للبحر الاحمر مقابل شرم الشيخ، لما لا بلدنا اولي باموالنا؟؟!!

  • premium medal
    23
    العنيد

    عسى الي عطاه بالدنيا يعطنا بالاخره ،،،،

  • 22
    ت 6

    هذاك البرنامج ايام الملك فهد كنا نصدر التمر وجمع انواع الحبوب ) اما اليوم الهندي والبنقالي يبيع ويشتري ويتاجر وحنا تضربنا الشمس قدام وزارة العمل ) ونظامنا هو اللي متسلط علينا وفاتح البلد لمن هب ودب

  • 21
    اسعد

    التلات اربع مليار ليش ماعمل بيها مصانع توظف شبابنا خلي مالنا لأولادنا

  • 20
    الملكي

    **** تستاهل ام الدنيا

  • 19
    ابو خالد السهلي

    800 مليون دولار لبناء منتجعات وفنادق وسياحه في شرم الشيخ !!

  • 18
    د ماجد

    لما عملت برج المملكة الجديد – خرجو النفسيات وش بتفيدنا – ولما استثمر بالخارج قال حنا اولى

  • 17
    طميم المقد

    زين ماسوا – هنا النفسيات لو عمل شي بيكسرون مجاديفه – لما هذيك الحرمه اعطاها سكن – بدل مايشكرونه – ايه دعايه – نفسياااااااااااات

  • 16
    طميم المقد

    تعليق مخالف

  • 15
    sar-al-sa

    الله يوفقه ويحقق اماله الاقتصاديه ويوفق كل رجل اعمال سعودي اصلي اصيل فمشاريعهم خدمه للوطن اينما كانت وادام الله توفيق الاسره السعوديه العظيمه وشعبهم الكريم ودمر الله اعداءهم واعداء البشريه

  • 14
    يانمس

    وطنك وابناء وطنك اولى

  • 13
    SAUDI

    تعليق مخالف

  • 12
    صومالي وافتخر

    800 مليون دولار ***

  • 11
    سنكولا

    تعليق مخالف

  • 10
    عاقل

    ماشاء الله لاقوة الا بالله ذكرني بقصيدة اضن انها للعشماوي يقول ( هذا يشيد قصورا وذاك يشقى ليبني كوخا )

  • 9
    زائر من الكواكب

    التعليق بعد صلآة الكسوف ..

  • 8
    72

    تعليق مخالف

  • 7
    خلك بعيد حبك يزيد

    تعليق مخالف

  • 6
    الناقد

    يازارع بغير أرضك . . لاهو لك ولا لولدك . . وأذكر أغنية قديمه با الأذاعه السعوديه لبرنامج أسمه . . الأرض الطيبه . . تقول أحرث وأزرع بأرض بلادك . . بكره تنتج خير لولادك ،،

  • 5
    محلل نفسي

    تعليق مخالف

  • 4
    72

    كم فندق من ال40 فيه ****

  • 3
    72

    تعليق مخالف

  • 2
    غير معروف

    عندنا مثل بالجنوب ويارب تحفظ اهلنا في الجنوب يقول المثل فلان يزرع في سبخة /

  • 1
    كلاش

    اترك الفنادق وافتح لنا مصنع سيارات او طيارات بالسعوديه عشان يتوظف الشباب العاطل