شاهد: أفضل كاريكاتير “الصحف” ليوم الثلاثاء

شاهد: أفضل كاريكاتير “الصحف” ليوم الثلاثاء

الجزيرة-رشيد السليم

الجزيرة-سعود الماضي

الجزيرة-عبد الرحمن هاجد

الجزيرة-عبد الله المرزوق

الجزيرة-طلال الشعشاع

الجزيرة-مفرح الزيادي

الرياض-ربيع

الوطن-هنداوي

الوطن-خالد

مكة-عبد الله جابر

مكة-ياسر أحمد

التعليقات مغلقة.

602 تعليق

  • premium medal
    602
    إنسان منصف 🦅

    ليش زعلانه،،،،،اراضيك ،،،،قولي فين اراضيك 🤥

  • premium medal
    601
    إنسان منصف 🦅

    تعالي فقط،،،،،احكي لك احلى الحكايات،،،،،وافسحك ،،،،،،انت يا قمر🤥

  • premium medal
    600
    إنسان منصف 🦅

    يا سلام عليكي ياقمر،،،،اتزوجك فقط ،،،،،عرفي مسيار أو زواج صيفي،،،،،عااااادي،،،،،،مطاوعه يعملوها،،،،،،وانا اتفرج وأشجع فقط،،،،،ما يصحش واصل،،،،انزل الميدان ،،،،،والعب وأحاور واناور وأسجل احلى هدف 🤥

  • premium medal
    599
    إنسان منصف 🦅

    معلق يسبح ويستغفر،،،،ثم يكذب ويقدس،،،،،🤥

  • premium medal
    598
    إنسان منصف 🦅

    انتبهو عند السفر،،،،،حلويات وكيك بالمسكر وأحيانا بالمخدر،،،،خصوصا هولندا،،،،انتبه حلويات مشهورة مخلوطة بالخمر تباع بالمطارات بالأسواق الحره🤥

  • premium medal
    597
    إنسان منصف 🦅

    بنت عيله من قبيله كبيره،،،،،نسب يشرف،،،،،بس ما ينفعش تفتخر بنسبها وهي تصاحب شباب 🤥

  • premium medal
    596
    إنسان منصف 🦅

    اعفاء اللحيه،،،،،حريه شخصيه،،،،،لكن ماينفعش،،،،،نشوفك بديسكو ترقص أو خماره تشرب🤥

  • premium medal
    595
    إنسان منصف 🦅

    بنت منقبه،،،،،هي حره ،،،،لكن للنقاب آدابه،،،،،ماينفعش ،،،،منقبه تنط وتشجع ،،،،،فرق رجالية ،،،،،وبنات لابسات نقاب وعباءه،،،،،باستقبال حليمه بولند،،،،ايش التناقض هذا🤥

  • premium medal
    594
    إنسان منصف 🦅

    اضحك ،،،،،اضحك ،،،،،ولا تهتم ،،،،خلك كده على طوووول،،،،،بحبك يا راااااايق،،،،،،واكرهك يا مكشر ،،،،،🤥

  • premium medal
    593
    إنسان منصف 🦅

    اي بنت مزيونه،،،،تحب تتسلى وتنط وتلعب،،،،،وتضحك وتهرج،،،،،وتغير جو ممتع،،،،،الامر سهل جدا جدا جدا،،،،،إنتوا عارفين الواد الحليوه إنسان منصف ،،،عنده الحل🤥

  • premium medal
    592
    إنسان منصف 🦅

    لوسالتني عن بقية المشاهير،،،،،ما عندهم سالفه ،،،،لكنهم سحبوا البساط من تحت ارجل،،،،،القنوات الفضائية 🤥

  • premium medal
    591
    إنسان منصف 🦅

    لوسالتني عن نصره الحربي،،،،،،بنت شقيه ،،،،،ما احبها بالمره،،،،،هذي حبيبة ريموووووه( عنوبه )🤥

  • premium medal
    590
    إنسان منصف 🦅

    لو سألتني عن ريم عبدالله،،،،،،،ثريه جدا جدا،،،،،من وين لك الملايين 🤥

  • premium medal
    589
    إنسان منصف 🦅

    لو سألتني عن نرمين محسن ،،،،،حلوه بس عملها مش حلو بالمره🤥

  • premium medal
    588
    إنسان منصف 🦅

    لو سألتني من انت ،،،،،انا إنسان فقط🤥

  • premium medal
    587
    إنسان منصف 🦅

    لو سألتني ماذا تعمل،،،،،لا شي ابد،،،،،انتظر عروسه ثريه ،،،،أتزوجها على سنة النبي محمد،،،،،🤥

  • premium medal
    586
    إنسان منصف 🦅

    لو سألتني من أكون ،،،،،انا حبيبك يا مجنون🤥

  • premium medal
    585
    إنسان منصف 🦅

    لو سألتني فقط،،،،،،ما العيش اللذيذ،،،،،صحه بالبدن،،،،،رضاء للرب،،،،وأنسى الهم للابد 🤥

  • premium medal
    584
    إنسان منصف 🦅

    لماذا يتجه البعض للمخدّر أو للمسكر،،،،،،بسبب تأنيب الضمير،،،،،على ظلمه يجعل حياته ظلمه،،،،،فيهرب للمخدّر أو المسكر لينسى ما اقترفت يداه،،،،،،والحل هو (((. لا تظلم. )))🤥

  • premium medal
    583
    إنسان منصف 🦅

    الضمير،،،،،هو الشيء الذي لا تسيطر عليه،،،،،،الضمير ينقح عليك في الهدوء،،،،،،،الضمير يجعلك من الالم تطير،،،،،،،الضمير وتأنيبه لكل شرير،،،،،،عقاب من الله في الدنيا وفِي الآخره عذاب شديد🤥

  • 582
    بسمه

    لياآآن ❤️❤️سألت عنك العافيه ياقلبي ..نوووورتي واسعدتيني بسؤالك فديتك ،

  • 581
    بسمه

    هلا فيك ابو يوسف لالا امسك المايك معاك لا تخليني احلف 😑اتحفتنا بكلمات اغاني ابونورة ☺️

  • premium medal
    580
    ابويوسف

    كل مانسنس من الغربي هبوب 🎼حمل النسمه سلام 🎼ون لمحت اسهيل فى عرض الرض الجنوب عانق رموز الغرام 🎼لك حبيب ما نسى كلمته ديم عسى اطلب الله وارتيه في صبح ليلى والمساء

  • 579
    بسمه

    بسمه 😑✋🏻//اهلييين فيك 😑✋🏻

  • premium medal
    578
    ابويوسف

    من المبيدت واخضره الى محمد عبده وسهير رمزى شهار

  • premium medal
    577
    ابويوسف

    572 ايوه سهير رمزى

  • 576
    غير معروف

    بسمه

    😑✋🏻

  • premium medal
    575
    ابويوسف

    او دخلت بسمه نترك المايك لها هلا بسمه

  • premium medal
    574
    ابويوسف

    محتاج لها محتاج لها تقول 🎤ياعمرى تعال 🎼محتاج لها

  • 573
    بسمه

    😑✋🏻

  • premium medal
    572
    ابويوسف

    من سنين والعين تتمنى لقاكم 🎼من سنين والقلب يتمنى رضاكم من سنين 💃يبيله زفن سلو محترفه 🐉

  • premium medal
    571
    ابويوسف

    في ليله كنها اليله عرفتك بسمتى وفجرى 🎼 وفى ليله كنها اليله وهبتك بالامل عمرى 🎼وياليت البسمه ماكانت ولا الاحساس ياريت الدنيا خانتى وكل الناس 😪

  • premium medal
    570
    ابويوسف

    جتنى وشافتها عيونن حايرات 🎼

  • premium medal
    569
    ابويوسف

    بالهون ضمه يالطيف الهبوبى 🎼 لاتزعج عيونن شكت طول الاهداب 💔

  • premium medal
    568
    ابويوسف

    كل شى حبيته في بيتك نسانى 🎼الهدواء الصمت الليل الاغانى 🎤حتى لون الورد والوجد ومكانى 💞

  • premium medal
    567
    ابويوسف

    سرقنى سرقنى مادريت انه سرقنى 🎼سرقنى وانا احسب انى فاطنن له 🎼وابي منها الخبر ويقول لله لله

  • premium medal
    566
    ابويوسف

    مايهمك حياتى بكل مافيها 🎼 انت همك حياتى كيف توفيها

  • 565
    المُزن

    🍃🍁اللهم أبعد عنا البلاء والعناء ،وارفع شأننا في الأرض والسماء، وتولنا برحمتك في السراء والضراء،واكتب لنا الفوز يوم اللقاء ، الله يسعد صباحكم بالخير وكافة أوقاتكم.🍁🍃

  • premium medal
    564
    ابويوسف

    مرنى عند الغروب 🎼ضبى خالى من العيوب. 💞💔تخيلو بس كلمه خالى من العبوب واترك الخيال لكم.

  • premium medal
    563
    ابويوسف

    قلت ياغصن اليميس 🎼 تشبه الدر النفيس.🎤انت من اهل الخميس 🎼قال يكفيك المزاح مابعد عندك صفات 🎼انى من اهل الجنوب والقدود الميسات

  • 562
    المُزن

    🍃🍁أصبحنا وأصبح المُلك لله ، اللهم نسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، ونعوذ بك من شرمافيه وشر مابعده.🍁🍃

  • 561
    المُزن

    🍁🍃لاإله إلا الله وحده لاشريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير🍃🍁

  • 560
    ريما almarsd💗🌷

    خروج شوي واذا مانمت سارجع لهذه الصفحة واكتب لان من بداية الصفحة الجديدة ساغيب كما قلت

  • 559
    ريما almarsd💗🌷

    من يبي يراقب الصراصير والجرذي عبر الطرق 😂 الله يعين هالاحتراز الشديد والتدقيق مو لها الدرجة

  • 558
    غير معروف

    خذني معك بالجو الحلو

  • 557
    غير معروف

    بالعاده يوزعون الخضار اللي قربت تنتهي على المساكين اللي ينتظرون عند ممرات الخضار

  • 556
    ريما almarsd💗🌷

    546 والله معلومة غريبة وجيده لكن هل صحية🤔!

  • 555
    غير معروف

    مسوي فيها ابو يوسف بيروح لألمانيا 😂😂

  • 554
    غير معروف

    ولد الشيوخ إذا مريت من هنا ردد ” رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين “

  • premium medal
    553
    ابويوسف

    عندنا حراج مايبع الا بعد العصر ارخص بريالين والسبب باع الجيد الصبح على التجار لذلك ممنوع تدخله الصبح فلا يغرك السعر الجيد راح

  • 552
    غير معروف

    اينك ياخواطر

  • premium medal
    551
    ابويوسف

    حراج الخضرخ الذى يبدى بيع الخضره بعد العصر رخيص لانه باع الخضره الجيده الصبح على تجار المحلات

  • premium medal
    550
    ابويوسف

    بهد تركيب الرداد يمكن وضع مبيد للحشرات اما بدون ماله فايده ترجع تدخل من الصرف العام مره اخرى

  • premium medal
    549
    ابويوسف

    من اسباب اللتهاب الكبدى الصرف الصحى الان مافيه بياره تنزح ماه للخزان لكن هناك صراصير تنتقل من بيت لبيت عبر الطرف غير الجراذى لذلك احرص على تركيب رداد ب300 يمنع دخول الحشرات من الصرف الخارجى للمنزل

  • 548
    غير معروف

    أذن الفجر الله يهديكم صلوا

  • 547
    ريما almarsd💗🌷

    افضل مكان لشراء الخضروات تكون بسوق الخضار او بالمولات اما اذا كان كل محل لحاله 😷اكثرها خربانه او شكلها حلو وطعمها لا قليل تجد الجيد!

  • premium medal
    546
    ابويوسف

    اذا ظهرت الارضه النمل الابيض بمنزلك الله يعينك لابد من تخريم البلاط لحقن المبيدات لذلك احرص على وضع المبيد مع الدفان

  • 545
    ريما almarsd💗🌷

    قال ابن القيم رحمه الله”صلاة المنافقين صلاة ابدان لاصلاة قلوب “يعني مافيها خشوع يمكن 🌹

  • premium medal
    544
    ابويوسف

    محل خضره جمبى حاط امس لوحه الخضره ب 3 ريال اليوم حاط لوحه ب 1. بكرى للاسف للزباله مافيه شركه اعاده ردم للخضارالتالفه

  • premium medal
    543
    ابويوسف

    التمر اذا كان مشبع بالمبيد اخطر شى ليه ! لان التمر مو مثل الكوسه تاكله بعد طبخ ومره بالاسبوع التمر تاكل من ثلاث مرات او اكثر باليوم جرعات حلوه للسرطان لكن لا اعلم هل هك تخويف او حمله ترويع ادخل ع الله

  • 542
    ريما almarsd💗🌷

    اللحين به خبر انتبه لكرتون او صندوق التمر والخضار احيانا يكون فيه فرخ عقرب يامامي على قولت هيفاء

  • 541
    ريما almarsd💗🌷

    هذه المصيبة مؤجرة على وافدين وهم يتحكمون بمصيرنا💔بعضهم يمكن اعداء لنا يجون من دولهم ويستأجرون لكي يضروننا!

  • 540
    ريما almarsd💗🌷

    ذكر اسماء الغائبين ومن يغيب نذكره اخوة فالله طيبين

  • premium medal
    539
    ابويوسف

    المسئله سهله ريم منع بيع المبيد عندك مزرعه تتعاقد مع شركه مختصه ملتزمه على عقد بموصفات من وزاره الزراعه اما اشر مبيد صراصير ورشه على برسيم او فلفل حتى رش الفله عن النمل الابيض الارضه له طريقه

  • premium medal
    538
    ابويوسف

    رش المبيدات سببه معروف عند اهل العرف مزارع مؤجره على وافدين وناس متهوره وجاهله بالمبيدات لو عندنا شركات للمبيدات ماترش الا بموصفات الان ترش على خضره بتنزل للسوق بعد يومين ومده تحريم المبيد 14 يوم

  • premium medal
    537
    ابويوسف

    ‏الموظف الأحمق هو إللي ياخذ إجازته السنوية و يسافر مع أحد زملائه بالعمل

  • 536
    ريما almarsd💗🌷

    ليه ما نأخذ الأمور بجد من رش مبيدات حشرية ضارة تسبب سرطان الله يكفينا شرها ولازم يعاقبون

  • 535
    ...ودي افهم عجزت

    وش علامهم الاسماء اللي ذكرتي ي ريماء

  • premium medal
    534
    ابويوسف

    ‏الحين الدجاجه لو خانت ديكها مع ديك ثاني . البيض اللي نأكله حلال ولا حرام !

  • 533
    غير معروف

    عرفت معنى هرطقات .. لما أقرأ تعليقات منصف …. توافقوني الرااي ؟

  • 532
    ...ودي افهم عجزت

    وش علامهم الاسماء اللي ذكرتي ي ريماء

  • premium medal
    531
    ابويوسف

    تلاحظون التخويف والتحذير من لعبه مريم اعتقد حتى سبنر حذرو منه ناس فاضيه تهويل وصنع افلام ارهابيه من اي شى جديد والله حتى الخضره والفاكه قامو يحطون له افلام

  • 530
    ريما almarsd💗🌷

    وكذلك القناص 2″

  • 529
    ريما almarsd💗🌷

    احيانا مع الموذي تحتاج تطنيش لانك ترد ويرد وهكذا إلي مالا نهاية🐾🐾🐾🐾

  • 528
    غير معروف

    ماخلصتوا قرقره يالله روحوا نوموا أزعاج😡

  • 527
    غير معروف

    مو انا اللي اتنكر بشخصية بنت ولو كان عندي ما عندي كان مشيتها على هيفاء بس عيب علي اتقمص شخصية بنت وحرام التشبه يا راجل\\ كفو

  • 526
    غير معروف

    521 اااااااااااسف والمعذره

  • 525
    ريما almarsd💗🌷

    م-ف-ر-ح”حقاااني “عمر “اللامي “

  • 524
    ههههه

    مو انا اللي اتنكر بشخصية بنت ولو كان عندي ما عندي كان مشيتها على هيفاء بس عيب علي اتقمص شخصية بنت وحرام التشبه يا راجل

  • premium medal
    523
    ابويوسف

    عهود. كيف مشروع صندوق النفقه ولا نمتى

  • 522
    ريما almarsd💗🌷

    تتأخر تعليقاتي ورساىلي عندي الجن البزورة مانامو ههه

  • 521
    ههههه

    يابو العريف انا اقصد ريوم ليش حاسه كذا مو انا اللي حاسه ههههه انا اقول عن نفسي ليش حاس كذا لاني شاب يا كونان اتمنى انك فهمت هههههه

  • 520
    هيفاء @

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد. …

  • 519
    غير معروف

    ههههه ريوم ليش حاسه كذا انتي تغيرتي وصرتي عسل بشهادة الكل لا عدمتك ( حاسه ) !!!!( انا شاب يا هيفاء مو بنت)!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 518
    هيفاء @

    على بالي بنت. ههههههههههه. اصلن من قل المعرفات ههههههههه. اجل اسحبها كلمه تعالي. بروووح الله معاك😂😂✋

  • 517
    ريما almarsd💗🌷

    اعمق درجات الحب عندما يتصدق💸🍎🍝🌮 🍫🌊عنك من تحب وانت لاتعلم❣

  • 516
    غير معروف

    عهوووود كم احترم واقدر هذه الانسانه ولو ان بعض تعليقاته يبغالها قرصة اذن من اخ لاخته

  • 515
    هيفاء @

    عهوود نورتي الصفحه خليك دايم فيها. 💕😘

  • 514
    ههههه

    هههههه حلوة منك تعالي انا شاب يا هيفاء مو بنت بس جد احترمك بالمرة نعسان حدي باي

  • 513
    ريما almarsd💗🌷

    الحمد لله الكل بخير💌

  • 512
    غير معروف

    عهوووود منوره بكل حالاتك مبسوطه زعلانه حزينه المهم دوم انفاسك بصحه وعافيه والعسكريم حرام ماتعزمين اخوك مع اني ماااااااااحبه

  • 511
    هيفاء @

    ‏🍃💙 دايما نتذكر الناس الطيبه اللي عمرها ما أساءت لنا لا بكلمه ولا بموقف وكل ما طروا بالبال
    قلنا : الله يذكرهم بالخير وينك ي بسمه اشتقنا لك وللصباحات الهلال الخميس بإذن الله 💕😍

  • 510
    ريما almarsd💗🌷

    الليل قصر 🕊🕊

  • 509
    هيفاء @

    504ههههههههههه. تعاااالي

  • 508
    هيفاء @

    406. تعاااااالي. ههههههههههه

  • 507
    هيفاء @

    ‏أنا طول عمري اسمع بالمثل اللي يقول :
    “عدو عاقل خير من صديق جاهل”

    لكن ما حسّيت فيه إلا هالأيام

  • 506
    هيفاء @

    هلابك زود. ريماا. بخيير ياقلبي 🌼🍃. أنتي كيفك والأهل ..

  • premium medal
    505
    ابويوسف

    بعضهن براطمه تقل عقال خبل وتاكل عسكريم كوليه بغرفتك ✋️

  • 504
    ههههه

    هلا هيفاء اذا حضر الماء بطل التيمم ما اعتقد نجتمع قمرين في السماء سواء مع السلامة

  • premium medal
    503
    ابويوسف

    احب اكل العسكريم بالملعقه

  • 502
    ريما almarsd💗🌷

    هلا والله بهيفاء وشلونك⚘

  • premium medal
    501
    ابويوسف

    🍦🙈

  • 500
    ريما almarsd💗🌷

    لاتتعب نفسك معه يا”ههههههه”خله ييتكلم يمكن احد معطيه علقه او ضربه 😂

  • 499
    مزوون..،،

    عليكم السلام اهلين وسهلين

  • 498
    ههههه

    488 –
    2017-08-09 02:26:39
    ماقلت ماتقدر تغير طبعها سوء الظن مستأصل فيها(واضح من فيسها انها تمزح ايش فيك انت حتى المزح عندكم ممنوع ما يصير الله يهديك)

  • premium medal
    497
    ابويوسف

    وعليكم السلام هيفاء.

  • 496
    ريما almarsd💗🌷

    مزون هي كلها 4 ايام ومكاني يملىه انتم ومن يحبنا الله يسعدك

  • 495
    هيفاء @

    ‏اللهم اجعل حولي سياجا من الايمان يحميني من حمل الحقد او الحسد على اي مخلوق واجعل في عقلي نورا يضيء لي طريق الحق واجعل في نفسي سكينة وسلام

  • 494
    هيفاء @

    ‏اللهم اجعل في قلبي بابا مفتوحا للمحبة والعطاء واجعل بيني وبين عبادك المؤمنين تواصلا واحترام واجعلني ياربي من الحائزين على عفوك ورضاك..
    صباح الخيرر….

  • 493
    هيفاء @

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

  • 492
    🎉🦋 عـــــهُــــــ✨🦋ــــــود 🎉🦋

    🌈🌈 ماعندي شي أقوله بس جيت كذا طفشانه وحرانة وقاعدة آكل عسكريم 🍦 ✌️

  • premium medal
    491
    ابويوسف

    ‏ٰ
    ‏👁👁
    ‏اشهد ان الجاذبيه . بنظرات العيون
    ‏ما علينا . من ( نيوتن ) . ولا تفاحته..!🙈

    ‏ٰ

    ‏ٰ

  • 490
    ريما almarsd💗🌷

    الله يسعدك يابو يوسف اما سوء مايطرح فيها من كلام غير لائق كل واحد ينظر لما يكتب قبل ماينشره

  • 489
    ههههه

    483 –
    2017-08-09 02:20:00
    أبو طبيع مايتغيرون يوم يومين وترجع حليمة لعادتها القديمة أتحداكم ونشوف(لا تستفزها عيب عليك ) هي بنفسها شافت الفرق وكيف حبيناها كلنا فما راح ترجع للمناقر هههههه

  • 488
    غير معروف

    ماقلت ماتقدر تغير طبعها سوء الظن مستأصل فيها

  • 487
    مزوون..،،

    ليش ريوم عسا المانع خير والله لك مكانك اللي مايملاه غيرك

  • 486
    ريما almarsd💗🌷

    اي والله ابغيب ليفرحون اعدائي 😂

  • premium medal
    485
    ابويوسف

    صعب ترك صفحه الكاركتير رغم سو مايطرح فيها

  • 484
    غير معروف

    خذي راحتك في الغياب

  • 483
    غير معروف

    أبو طبيع مايتغيرون يوم يومين وترجع حليمة لعادتها القديمة أتحداكم ونشوف

  • 482
    ههههه

    قلبك اطيب ريوم دامك كذا بسميك عسل المرصد يالله سلام

  • 481
    ريما almarsd💗🌷

    اللي يكتب بدون معرف من انتم 😏

  • 480
    ريما almarsd💗🌷

    انا غيابي يابو يوسف فقط بصفحة الكاريكاتير

  • 479
    غير معروف

    473 ابقي هكذا وابتعدي عن نقاط الخلاف واجزم الجميع سيحترمك وتبقين لنا اخت

  • 478
    ريما almarsd💗🌷

    صدق ابو يوسف يقول المرأة لوحلال تعدد بما معناه ستعدد صدقت والدليل بعضهن متزوجات وتهرب مع بما يسمى عشيق للأسف

  • 477
    غير معروف

    ريما نقاط خلافنا معها تعرفها جيدا حينما ابتعدت عن بعض الامور اراحت واستراحت فان استمرت فلن نزيد على سمنها الا عسل وان عادت لا لا اتمنى تبقى هكذا والسلام

  • 476
    غير معروف

    باقي اموون ويكتمل حضور الغائبين ان شاء الله نفرح بعودتها

  • premium medal
    475
    ابويوسف

    راح نفقدك. لكن المهم يكون غيابك لشى يسعدك

  • 474
    غير معروف

    شلونك ليان لماذا مختفيه عنا كل هذه المده

  • 473
    ريما almarsd💗🌷

    بشهادة الكل واجد المجاملة الله يسعدك ياههههه 😂هذا من طيبك

  • 472
    ههههه

    ههههه ريوم ليش حاسه كذا انتي تغيرتي وصرتي عسل بشهادة الكل لا عدمتك

  • 471
    ريما almarsd💗🌷

    حتفقدوني او حترقصون 😂

  • 470
    ريما almarsd💗🌷

    الذي يشكو إليك مصابه واتاك يبكي لاذا تحت حماك خذه إليك وضمه فهو الذي مااختار من هذه الجموع سواك 🕎📚

  • 469
    ههههه

    ليش مقرره الغياب ريوم حنفقدك

  • 468
    ريما almarsd💗🌷

    منهو المسؤول لامرت الذكرى وضاق البال يا ذكرياتي ويش انا بقول الحمدلله على كل حال📃🕯

  • 467
    ريما almarsd💗🌷

    مؤلم ان تبكي خلف الشاشة وبنفس اللحظة تردد حرف الهاء على الكيبورد لكي تمثل الضحكة😑

  • 466
    ريما almarsd💗🌷

    اجمل الكتابات هي التي تعجب الجميع ولايفهمها إلا شخص واحد تحبه😏🙄

  • 465
    ريما almarsd💗🌷

    ما الفرق بين رقصة الداب والعقرب؟؟كلهم مايرقصون

  • 464
    ريما almarsd💗🌷

    انا نويت اغيب عن هذه الصفحة 4 ايام 😿

  • 463
    ليآآآآآن ❤

    🐀🐀🐀 اخيرررااا طلعت لو اني بغير المرصد مسحت بششواربك الارض

  • 462
    غير معروف

    احستناكي ياليااان😋

  • 461
    غير معروف

    لياااان استعدي

  • 460
    غير معروف

    لياااان😭

  • 459
    غير معروف

    ياليااااان

  • 458
    غير معروف

    كم

  • 457
    غير معروف

    لياااان في انتظار الجواب 😩

  • 456
    غير معروف

    لياااان خليكي قول وفعل وتشهد الجابريه

  • 455
    غير معروف

    ليااان جوابي على الاستفسار خليكي قد قولك يعني قول وفعل🤓

  • 454
    غير معروف

    بدور ممكن ****

  • premium medal
    453
    بدور

    خروووج😴

  • premium medal
    452
    بدور

    👋🏻
    لكُل من يقرأ :
    الله يطهّر قلبك من كل ضِيق ويسِعدّك
    #تصبحون على ماتحبون💐

  • 451
    غير معروف

    ابو يوسف ****

  • premium medal
    450
    بدور

    لا تكن عقلاني لحد القسوه ولا تكن عاطفي لحد الهشاشه …
    يجب أن توازن بين عقلك وقلبك لترى الأمور بشكل أفضل … فكلاهما يحتاج الأخر❤️

  • 449
    غير معروف

    433 – ليآآآآآن ❤
    2017-08-09 00:40:09
    عندكم استفساار او اي سؤؤؤال 😂😂😂 قبل ماا اختفي،//// استفساري هو عامل ايه يالياااان

  • 448
    غير معروف

    👀

  • 447
    ليآآآآآن ❤

    اهلين بدوووررر 🌷🌷🌷🌷🌷❤

  • 446
    غير معروف

    ليااااان وضعك مايطمن😎

  • 445
    غير معروف

    433 – ليآآآآآن ❤
    2017-08-09 00:40:09
    عندكم استفساار او اي سؤؤؤال 😂😂😂 قبل ماا اختفي،— اي استفساري هو اللي معاك وش وضعه الحين🤔

  • premium medal
    444
    بدور

    لو قمت بوضع مكعّب سُكّر في فمك خلال تقطيعك للبصل فلن تذرف الدموع.😳من جد

  • premium medal
    443
    بدور

    فمان الله سارونه

  • 442
    غير معروف

    بسوم وحشتنينا اتمنى تكوون بخيرر بلغوها سلامي

  • premium medal
    441
    ابويوسف

    ليان هناك ناس هدايا انا هديه اغلف نفسي لك ولا مرتبطه امزح بس تذكر سؤال بدايه التشبيك انتى مرتبطه ! كانت ايام جميله وتقولك لا ومافكرت ليه مافكرتى بس انا الى يفكر

  • premium medal
    440
    بدور

    ليَس گلُ منْ آقتٌربْ منْگ يَريَدِ خـدِآعگ
    فَـ بْعض آلُقلُۆبْ آلُطُيَبْةّ تٌبْحٍثْ عنْ مثْلُه🌺

  • 439
    ليآآآآآن ❤

    428 –
    2017-08-09 00:34:59
    الساعة 12 واكثر من النص قربت تتم 1
    اش عندك ان شااء الله خلنا نسااعدك ونحسب معاااك😂😂😂

  • premium medal
    438
    بدور

    💕
    باحثون توصلوا الى ان الشخص الأناني اكثر عرضة لأمراض القلب من غيره.

  • 437
    ليآآآآآن ❤

    بسسسسسسومه وحشتني اتمنى تكوون بخيرر بلغوها سلامي

  • 436
    سـارونھَہّ

    يسلمك ربي من كل مكروه ليااان… استاذن انا … ابو طبيع ما يترك طبعه ربي
    يشفي كل مريض اشوفكم ع خير وفي خير استودعتكم الله في امان الله خروووج…

  • premium medal
    435
    ابويوسف

    شريت لوزين كروسان مرسوم عليه كروسانه به طماط طلعت خدعه لا طماط ولابندوره

  • premium medal
    434
    بدور

    ليااان يسعد صباحك 🌹

  • 433
    ليآآآآآن ❤

    عندكم استفساار او اي سؤؤؤال 😂😂😂
    قبل ماا اختفي،

  • premium medal
    432
    بدور


    إذا نزل بك مكروه فانظر فان كان لك حيلة فلا تعجز
    وإن لم يكن فيه حيلة فلا تجزع

    – علي ابن أبي طالب

  • 431
    ليآآآآآن ❤

    هناگ اشخاص هدايا القدر قلوبهم نقيه وهمساتهم قطعاً من السعادة بوجودهم تزداد حياتنا جمالاً و روعة

  • 430
    سـارونھَہّ

    أّلََلََهِِمَََّﷺصٌٌَلََِّﷺوَََِِّّسَـــلََِّمََْﷺوَِِبَِِأّرِګﷺْعٌٌلََى
    ﷺنَِِبِِِيِِِّّّنَِِـــأّﷺمََُحٌٌمَََّدِِﷺ.⚘…

  • 429
    سـارونھَہّ

    صباح النور اخي ابو يوسف…

  • premium medal
    428
    بدور

    صباح النور ابو يوسف 😂

  • 427
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 426
    ليآآآآآن ❤

    تسلمي سارررررونه
    ابووو يوووسف انت الحرررمان صح

  • premium medal
    425
    بدور

    🌼
    «لم يرد لفظ السعادة في القرآن إلا في موضع واحد وأما الذين سعدوا ففي الجنة خالدين فيها لتعلم أن السعادة الحقيقية ليست في الدنيا بل في الجنة!»

  • 424
    ليآآآآآن ❤

    اللي معطيني👎👎 اظهر وعليك الامااان 😂😂😂 ودي اتهااوش مع احد 😏😠

  • 423
    غير معروف

    راح الليل الساعة 12 ونصف

  • 422
    سـارونھَہّ

    هلا بيك لياااان مراحب نورتي ياعيني عودا حميدا فديت قلبك….

  • premium medal
    421
    بدور

    🍀
    أكــــثر من تناول الأغذية الطبيعية ,, و اقتصد من الأغذية المعلبة

  • 420
    ليآآآآآن ❤

    سؤؤال للمعلقين اللي،متوواجدين داايم هناا شكلكم فاااضين مره ومصابين بعزله عن المجتمع غبت ورجعت وانتم ع نفس الموال 🤔🤔😂😂😂انا اذا تصفحت االكاريكاتير اعرفو اني جالسه بالبيت 😂😂

  • premium medal
    419
    ابويوسف

    ✋️ صباح الخير. عندكم شى يوكل يشرب

  • 418
    سـارونھَہّ

    وأعرض عن الجاهلين
    فعلاج كل جاهل هو التجاهل …..

  • 417
    ليآآآآآن ❤

    مررراحب ساااارونه 🌷🌷🌷. اشلونك عيني اشلونك 👭💃💃

  • 416
    سـارونھَہّ

    وياك ياقلبوه بدور يسلموا ربي يسعد قلبك…

  • premium medal
    415
    بدور


    يوجد غشاء على عين الأنسان يمنعه من رؤية الملائكة والجن يُزاح الغشاء عند وفاته (فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد

  • 414
    غير معروف

    وينك ياريموه الصفحة مو حلوة بدونك

  • 413
    سـارونھَہّ

    الشعر لولو والمعاني ترا الماس….
    والنضم من هالراس ماهي استعاره….

    والشعري ليامني بنيته على ساس…
    ادبل كبود اهل النفوس الحقوده….

  • 412
    ليآآآآآن ❤

    283 – بلادي زوينا
    2017-08-08 20:28:13
    أعتقد بأن ليااااان !! متواااجدة ؟؟ خلف ستااار ،، أحساااسي ما يكذبه هقاااوي ….. بلا حركاااات ليووونه أعقلي .حررام عليك والله ماادخل الا بأسمي الشخصي 👊👊

  • premium medal
    411
    بدور

    🍂
    السجود والركوع يفيدان أربطة الجسم

  • 410
    غير معروف

    وين الصمت اللي صدعو روسنا بذكره

  • premium medal
    409
    بدور

    👂🏻
    الأذن اليسرى أضعف سمعًا من الأذن اليمنى .

  • 408
    غير معروف

    استغفرالله العظيم

  • 407
    غير معروف

    هنا تعليق مافيه تغريدات التغريدات بتويتر وبعدين ليس كل من تكتب عن الجمال تكون ضب والجمال انواع فيه اللي حيل جميله وفيه الوسط وهكذا .وبعدين الناس هي اللي تحكم على الجمال مو فقط انت تحكم لتتأكد

  • premium medal
    406
    بدور

    🍃
    التثاؤوب لايعني انك بحاجة إلى النوم ، ولكنه يعني إن الجسم بحاجة المزيد من الأكسجين

  • 405
    سـارونھَہّ

    هل تعلم ان الرقم 919

    هو نفسة كلمة واو
    بس متنكر
    شكلك لا تعلم 😂

  • premium medal
    404
    بدور

    يدوم لك كل خير وسعاه سارونه

  • premium medal
    403
    بدور

    🌸
    من أسباب الفرح: أن تتعلم كل يوم شيء، أنت طالب في مدرسة الحياة مجتهد مثابر، لا تتوقف أبدا عن البحث عن الجديد الذي يطور ذاتك، وينمي قدراتك.

المزيد