رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعلامي كويتي يكشف عما ينتظر "قطر" من عقوبات في حال رفضت المبادرة الكويتية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجار الله، عن عقوبات إضافية ستُفرَض على قطر إذا رفضت المبادرة الكويتية.
وأوضح الجار الله -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر‏"، ليلة الخميس (10 أغسطس 2017)- إن أي عناد من قبل الدوحة، أو عدم تجاوب من قبلها مع الوساطة الكويتية، إنما سيؤدي إلى أن يعاقبها الجميع بالابتعاد عنها.
وأضاف الجار الله: "قريبًا، ستضع الوساطة الكويتية خارطة طريق لحل القضية القطرية مع رباعي المقاطعة. رفْض قطر لهذه الخارطة إذا ما قبله الرباعي، معناه: ستُترَك قطر وشأنها".
وأكد أن خارطة الطريق الكويتية (هي خشبة) إنقاذ قطر من غرق مؤكد، وأن العالم كله ضد الإرهاب وتمويله، والتمويل القطري للإرهاب مكشوف ومعلن.
وأشار الجار الله إلى أن "قطر تعاقب نفسها ظنًّا منها أنها (تغيظ) الآخرين.. تصريحات ومكابرة وقرارات سيعاني منها شعب قطر.. الله الهادي.. الغضب ريح تطفئ نور العقل".
وتابع الجار الله: "الإخوان تركز فسادهم الآن في قطر بعد طردهم من مصر والسعودية والإمارات، وبعد انكشاف أمرهم في الكويت والبحرين، وفي الأصل لا وجود لهم في عمان".
وأردف: "عناد إيران من أكثر من 30 سنة دمرها.. عاندت العالم ووُصفت أنها دولة مارقة. إيران تدمرت اجتماعيًّا واقتصاديًّا.. عملتها تُتَداول بالكيلو.. قطر، احذري"، مختتمًا: "طالما رفضت الدوحة التعاطي الإيجابي مع مطالب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب. وتبقى مسألة الطرد من مجلس التعاون الخليجي على رأس الاحتمالات في هذا الشأن".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up