فيديو: إحداهن أجبرت الأخرى على السكر.. تعرف على قصة أقدم التوائم الملتصقة في العالم

فيديو: إحداهن أجبرت الأخرى على السكر.. تعرف على قصة أقدم التوائم الملتصقة في العالم

ترجمة صحيفة المرصد: سلطت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، الضوء على حالة توأمين ملتصقين بجسمين مختلفين، وقدم  لكل واحدة منهما، وذلك لأقدم التوائم الملتصقة في العالم حيث بلغت أعمارهم في وقت وفاتهم في عام 2003 ، 53 عاما.
واكدت الصحيفة على معاناة التوأم الملتصقة وهن  (أختين من دولة روسيا)، موضحة أنهما تعرض للتجارب الطبية القاسية، مبينة أنهما تعرضا للحرق والجوع والحقن بالمواد المشعة.
وبينت الصحيفة أنه على الرغم من تقاسم نفس الوراثة والطفولة بين التوأم الملتصقة، الا أن كانت شخصياتهما مختلفة جدا.
ولفتت الصحيفة الى أن احدى الفتاتين وتدعى “ماشا”، كانت مسيئة عاطفيا لأختها وأجبرتها على السكر، ورفضت السماح لهم بالانفصال، وانها حرمت أختها من كل شيئ كانت تحبه أو تتوق اليه.
وأوضحت الصحيفة أن “ماشا” كانت غير قادرة على الشعور بالسكر جراء تجرع الكحول وحدها، لذلك أجبرت شقيقتها للشرب، حتى يتمكنا من الحصول على درجة السكر المرغوبة، مبينة أن قواسم الدم بينهما مشتركة لذلك لا تستطيع أن تدخل أي من الأختين في حالة سكر بصورة منفردة.
وأردفت الصحيفة: “عندما ماتت ماشا، رفضت الفتاة الأخرى وتدعى داشا الجراحة وتوفيت من السموم التي تسربت اليها من سموم جسد شقيقتها المتحللة.

التعليقات مغلقة.

8 تعليقات

  • 8
    وشك وشك

    وين الربيعه عنهم

  • 7
    ابوفيصل ج @@

    سبحان الله العظيم الذى خلق الذي خلقنا فى عدة مراحل وصورنا فى أحسن حال فيجب علينا ان نحمده ونشكره على نعمه التى انعم بها علينا فلك الحمد والشكر يارب العالمين

  • 6
    منصور

    تبارك الله احسن الخالقين

  • 5
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الابالله
    الحمدلله الذي عافانا وفضلنا على كثير من العالمين
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين

  • 4
    الفارس

    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم إنك حميد مجيد

  • 3
    شايب بروح الشباب

    هذا نتاج تلاعب العلم بالإنسان,,فكما يقول الموضوع تعرضتا لتجارب !!طبيه فجعلوا واحده..سايكوباثيه..مرض نفسى..والآخرى عاديه.فتجرم واحده ضد الأخرى وهما فى جسد واحد.واحده بعقل لعب فيه الإنسان والآخر لم يخرب

  • 2
    ابو نايف العتيبي

    سبحان الخالق اللهم لك الحمد خلقتنا فاحسنت خلقنا

  • 1
    نوره

    سبحان الله العظيم