رئيس التحرير : مشعل العريفي

مستغلاً "حسابه في تويتر".. داعية سعودي: لا يجوز الدعاء للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أثارت تغريدة للداعية الإسلامي، علي الربيعي، جدلا واسعا بعد دعوته لعدم الدعاء للفنان الكويتي، عبدالحسين عبدالرضا، الذي وافته المنية، الجمعة، قائلا "إنه مات على ضلالة،" على حد تعبيره، الأمر الذي أثار جدلا واسعا وتعليقات تجاوز عددها 21 ألفا خلال ساعات فقط.
جاء ذلك في تغريدة للربيعي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لا يجوز للمسلم الدعاء لعبدالحسين عبدالرضا لكونه رافضي ايراني مات على الضلالة وقد نهى الله المسلمين أن يدعو بالرحمة والمغفرة للمشركين."
ورد عبدالعزيز المريسل، قائلا في سلسلة تغريدات قائلا: " الشيخ علي جزاك الله خير هل لديك ما يثبت ان الفنان عبدالحسين عبد الرضا مات على ضلالة!؟ ان كان لديك ما يثبت فأسعفنا به جزاك الله خير.. و هل لديك ما يثبت أن الفنان حسين عبدالرضا مشرك !؟ يا شيخ لا تكابر و تب إلى الله عما كتبت فأنت لا تعلم ما بين عبدالحسين و رب العباد.."
وعلق صاحب حساب FAHAD قائلا: "والله إني عشت مع الشيعة ما شفت منهم الا كل خير أهم شي انهم زينين معاي ومذهبهم لربهم ماهو لي،" في حين قال أمجد عمر: "الرسول عليه السلام بكى و قام لوفاة يهودي و قال اييا نفس زفت للنار وانت بكل وقاحه توزع صكوك الجنة والنار."

arrow up