رئيس التحرير : مشعل العريفي

لهذا السبب .. تغريدة Barack Obama تحصل على الأكثر إعجاباً على تويتر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:  حصلت تغريدة للرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، المركز الأول على تويتر لتصبح أكثر التغريدات المحبوبة على الموقع برقم يصل إلى 3 ملايين إعجاب. وجاءت تغريدة أوباما بحسب موقع العربية نت ردا على أحداث العنف التي شهدتها مظاهرات بين أنصار اليمين المتطرف ومعارضيه في تشارلوتسفيل بولاية فرجينيا الأميركية السبت الماضي.
وفي التغريدة، التي حازت أكثر من 3 ملايين إعجاب، الأعلى في تاريخ "تويتر" حتى الآن"، اقتبس الرئيس الأميركى السابق في يوم 13 أغسطس/آب عن الرئيس الجنوب إفريقي الراحل نلسون مانديلا قوله: "لا يولد أحد بكراهية ضد الآخر بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه..".وتابع أوباما في تغريدة ثانية نقلا عن مانديلا: "الكراهية شعور يتعلمه البشر، وإذا كان بإمكانهم أن يتعلموها، فبإمكانهم أيضا أن يتعلموا الحب..".
وفي تغريدة ثالثة عن نفس الفكرة بقلم مانديلا، كتب أوباما:"الحب يطرق القلب على نحو عفوي أكثر من نقيضه (الكراهية)".
وفي تغريدة ثالثة عن نفس الفكرة بقلم مانديلا، كتب أوباما:"الحب يطرق القلب على نحو عفوي أكثر من نقيضه (الكراهية)". والتغريدات مأخوذة من السيرة الذاتية للزعيم مانديلا وهي بعنوان: "رحلتي الطويلة إلى الحرية".وأرفق أوباما مع التغريدة الأولى صورته وهو يداعب مجموعة من الأطفال الصغار بألوان بشرة متباينة وهم يقفون وراء نافذة.والتقط الصورة مصور البيت الأبيض #بيت_سوزا عام 2011 في حضانة للرعاية النهارية بجوار مدرسة ابنة أوباما، ساشا، في ولاية #ماريلاند.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up