رئيس التحرير : مشعل العريفي

الخطوط السعودية: تقدمنا بطلب للسلطات القطرية لنقل الحجاج القطريين من الدوحة ولم نحصل على التصاريح إلى الآن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت الخطوط السعودية تخصيصها 7 رحلات من طراز (بوينغ 777-300) - من الطائرات الحديثة جداً- وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وقالت هيئة الطيران المدني في بيان لها إن الرحلات ستكون في الفترة من 22 إلى 25 آب (أغسطس)، فيما ستكون رحلات العودة بعد نهاية موسم الحج في 5 أيلول (سبتمبر).
وأوضح المدير العام للنقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني المهندس محمد العتيبي إن الخطوط السعودية تستعد لتسيير الرحلات المحددة، بعد أن تقدمت بطلب الحصول على التصاريح اللازمة من السلطات القطرية، إلا أنها لم تحصل على التصاريح حتى الآن.
وأضاف أنه بالنسبة للحجاج القطريين الذين يرغبون في السفر عن طريق مطاري الدمام أو الأحساء، فسيتم نقلهم على رحلات "السعودية" المجدولة أو توفير رحلات خاصة إذا دعت الحاجة لذلك، مشيراً إلى أن جميع الرحلات المذكورة ستكون على نفقة خادم الحرمين الشريفين.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني وجهت جميع مطاراتها بتقديم جميع ما يلزم من مساعدة للحجاج القطريين إنفاذاً للأمر الملكي، وتخصيص الخانات الزمنية اللازمة للخطوط السعودية لتسيير الرحلات القادمة من الدوحة لموسم الحج.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up