رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. يزيد الراجحي يطالب صديقه "الدواس" بتسديد مبلغ 50 ألف .. وهكذا تدخلت امرأة بينهما !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثق متسابق الراليات السعودي يزيد الراجحي ، مقطع فيديو ظهر مع صديقه "الخوي" أثناء قيامهم بالتنزه خلال رحلة استجمام في مدينة كان الفرنسية وسط أجواء من المرح والسعادة .
وظهر " الدواس" في أول دقيقة من الفيديو واقفاً بجانب أحد الباعة يحمل قبعات للرأس وأشياء أخرى وحدثه "الراجحي قائلاً" قبل ما تشتري من الناس يا حبيبي سدد الـ 10 أقسم بالله بهذلتنى ، سدد الله يعين ، سدد الـ 10 والـ 50 ألف ريال فوقها ، ورد عليه "الدواس" قائلاً : "اتحداك" فكان رد "الراجحي" : " لا تتحداني لو تطير شوف لو طلعت الشمس ورجعت سدد فلوسي " ، وتبادلا الضحكات والابتسامات .
وفى اللقطة الأخرى من الفيديو الذى نشره "الراجحي" على حسابه الشخصي بموقع "يوتيوب" ظهر الراجحي بجانب صديقه "الخوي" وهو يردد عبارات امتزجت بالضحكات " هنطلع الباراشوت الحين , لو قدر الله وطحنا هل أسامحك في الـ 10 ريال قبل الـ 50 , أنا مسامحك في الـ 50 ولكن الـ 10 لا " فرد عليه "وليد" وقد أرتسمت الابتسامه على وجه قائلاً : "يعنى خلاص ما أعطيك الـ 50 " وأثناء ذلك بدأ الاثنين في الإقلاع بالباراشوت وردد " الراجحي" يالله سلم سلم , يا ساتر يارب العالمين, لسه ما بعدنا والله ما بعدنا " .
واختتم الراجحي حديثه قبل الهبوط بالباراشوت قائلاً : " أفتكر الآخرة والحساب " ، ووجَّه "الدواس" حديثه لأحد المسؤولين عن مساعدتهم في التنزه بالباراشوت قائلاً : " لا نريد الارتفاع أكثر, هذا يكفي" وبعد نزولهما ردد الدواس" كثير مرتفع فوق بيخوف" .
وبعد ذلك ظهر  الراجحي  مع أحد "الخويا" الآخرين داخل محل تجاري وألقى الأخير قصيدة موجزة عن التنزه في العطلات وردد معه " يزيد " بعض الكلمات .
وطالب الراجحي مجدداً صديقه" الخوي" الدواس بتسديد المبلغ قائلاً " بعطيك مهلة 48 ساعة لتسدد , الناس يباركولي بالـ 50 وأنا ما شفتها " وجذب صديقه طرف الحديث قائلاً وهو يبتسم : " الناس تقول أنتم إثنين أخوة بينكم حسابات وفلوس" .
وقال " الراجحي" " في إشارة لتعاطف الناس وتعاونهم "جت حرمة قالت هات حسابك أحولك الـ 50 ليش تجيلك تجيلي مباشرة أخذ منها الـ 50 وأخذ منك 50 ويكون عندى اثنين 50 " واختتما الفيديو بالضحكات.

arrow up