رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق قطري رسمي على منع طائرات "السعودية" من نقل الحجاج!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق مصدر مسؤول في الهيئة العامة للطيران المدني القطرية، صباح الاثنين، على رفض دولته السماح لطيران الخطوط السعودية بنقل الحجاج القطريين لأداء مناسك الحج في المملكة.
وزعم المصدر وهو مسؤول في الهيئة العامة للطيران المدني، عدم صحة ما تناقلته وسائل الإعلام بأن دولة قطر رفضت السماح لطيران الخطوط السعودية بنقل الحجاج القطريين.
ونقل مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني، عبر "تويتر"؛ تصريح المصدر الذي قال إن الهيئة تلقت طلباً من الخطوط السعودية طلبت فيه القيام بنقل الحجاج القطريين، وتم الرد عليها من قبل الهيئة بأن يتم التنسيق والتواصل في هذا الشأن مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر من خلال بعثة الحج القطرية، وذلك وفقاً للمعمول به في السابق؛ حتى يتسنّى للهيئة اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.
وكانت الخطوط الجوية السعودية ، قد أعلنت أمس الأحد، أن السلطات القطرية لم تسمح لها بعدُ بالهبوط في الأراضي القطرية لنقل الحجاج القطريين، حسب التسهيلات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء الماضي، لحجاج قطر، بعد "وساطة" الشيخ القطري عبدالله بن علي آل ثاني.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up