رئيس التحرير : مشعل العريفي

أربعة مغاربة يتحرشون بـ"فتاة" داخل حافلة في وضح النهار بالدار البيضاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-CNN : أبدى رواد شبكات التواصل الاجتماعية بالمغرب غضبهم الكبير بعد  التحرش  بفتاة داخل حافلة للنقل الحضري بمدينة مغربية، إذ حاول قرابة أربعة مراهقين  التحرش بينما تحاول هي الهرب إلى أن تمكنت من ذلك، في حافلة يبدو أنها كانت شبه فارغة، إلّا أنها كانت تسير في الشارع.
وانتشر الفيديو ليلة أمس الأحد، ويَظهر فيه حوالي أربعة مراهقين وهم يحاصرون فتاة -حوالي 18 عاما- لأجل  التحرش، ويبين أحد المحاصرين وهو يمسك بالفتاة من الخلف وصديقه يطلب منها أن تتركه .
هذا وأكد مصدر رفيع المستوى مقرّب من الملف لـCNN بالعربية، أن السلطات الأمنية بالدار البيضاء تمكنت من اعتقال بعض المشتبه بهم في هذا الاعتداء، لافتا أن المعطيات المتوفرة حاليا تفيد أن الاعتداء قديم بعض الشيء، غير أن الضحية لم يسبق لها أن تقدمت بأيّ شكاية في الموضوع.
وأثار الفيديو الصادم ردود فعل واسعة، لدرجة أنه خيّم على الكثير من النقاشات داخل وسائل التواصل الاجتماعي بالمغرب.

وأعلن الأمن المغربي في بلاغ له عن إيقاف ستة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 سنة، للاشتباه في " تورطهم في جريمة تتعلق بهتك عرض فتاة تعاني من خلل عقلي بالعنف، وتوثيق ذلك في شريط فيديو ونشره على شبكة الانترنيت"، غير أنه أشار إلى أن الفيديو، وعكس ما نقلته شركة نقل المدينة، يعود تاريخ توثيقه إلى ثلاثة أشهر مضت.


 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up