عسكريون في حاشية نائب الرئيس الأمريكي في ورطة بسبب نساء!

عسكريون في حاشية نائب الرئيس الأمريكي في ورطة بسبب نساء!

صحيفة المرصد-R T : أوقف عدد من العسكريين من مرافقي نائب الرئيس الأمريكي مايكل بنس عن العمل في البيت الأبيض، بسبب اصطحابهم نساء إلى غرفهم في الفندق من دون تصريح بالخصوص.
وأفادت قناة “NBC” الأمريكية بأن العسكريين لم يسجلوا النساء اللائي استضافوهن في الفندق، من دون أن يتم الكشف عمن يكن هؤلاء النسوة.
وصرّحت ثلاثة مصادر لقناة “NBC” بأن أحداث هذه القضية جرت في كولومبيا، في حين قال مصدر ثالث إن الواقعة جرت في بنما.
وكشف البيت الأبيض أن المخالفة جرت قبل أن يتوجه بنس إلى خارج حدود بلاده، وأغلب الظن أن هؤلاء العسكريين أرسلوا إلى أمريكا اللاتينية مسبقا للتحضير لجولة نائب الرئيس في المنطقة.
ولم تحدد القناة التلفزيونية عدد العسكريين المخالفين، لكنها أفصحت عن أنهم كانوا في صفوف كبار الضباط.
ويبدو أن هؤلاء ساروا على خطى مخالفين آخرين في الحرس الرئاسي، حيث وقع ثمانية عملاء في الخدمة السرية العام 2012 في مخالفة مشابهة أثناء زيارة نائب الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، إلى كولومبيا.
وقد اتُهم هؤلاء العملاء السريون بأنهم اصطحبوا عاهرات إلى أماكن سكناهم في الفندق، وتسبب ذلك الحادث ووقائع أخرى في تغيير قيادة الخدمة السرية التي تتولى حماية كبار المسؤولين الأمريكيين.
لكن القناة التلفزيونية الأمريكية تنفي وجود أدلة على أن العسكريين المخالفين اصطحبوا هذه المرة عاهرات إلى غرف نومهم في الفندق.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    المتيم

    فعلا النساء هم الوحيدين اللي خلوا ملا ئكة الارض خدم

  • premium medal
    4
    برق _ الحرم

    (((((((عـــــــاجل …كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية تضليلية ….. وقذائف_ مجهولة … باتجاه بحر اليابان…… وواشنطن ….صواريخ بيونغيانغ لا تهدد غوام أو الولايات المتحدة)))))

  • premium medal
    3
    برق _ الحرم

    (((((( تصحيح ….. (((هــــــــــــارفي )))) وليس هـــــرفي ….. رحنا في غلط الهامبورج ))))))

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    (((((((أول الاعـــــاصير مابعد الكسوف ….. ((((هـــــرفي )))) المدمر …..يقتـــــــــــــــرب …… من تاكسس ….. وسباق محموم لاجلاء أكبر عدد ممكن )))))))

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    ((((((( هذا في الفنادق ……ولا نعلم ماحدث في قرى العراق وسوريا وكل دولة نزلت فيها جيوشهم ….. يعبون الطائرات وارسل على امريكا السبايا كرديات ويزيديات وعربيات )))))