رئيس التحرير : مشعل العريفي

القحطاني يشن هجوماً عنيفاً على أمير قطر السابق : المراجل يا "قذافي الخليج" لا تشترى بالمال وجنونك لا تمارسه علي فأنا دون نفسي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شن الوزير"سعود القحطاني" المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، هجوما عنيفا على أمير قطر السابق وذلك خلال إصداره لسلسلة من تغريدات "كشف حساب" الحكومة القطرية.
"القحطاني" بدأ السلسلة الجديدة بنشر تقرير نشرته "سبق" عن بيان أسرة ال الشيخ الذي تبرأت فيه من انتماء حمد بن خليفة ال ثاني حاكم قطر السابق، لذرية الشيخ محمد بن عبدالوهاب.
واستفتح " التغريدات مستشهدًا بحديث الرسول صلى عليه وسلم الذي قال فيه: "ليس من رجل ادعى لغير أبيه وهو يعلمه إلا كفر بالله، ومن ادعى قوماً ليس له فيهم نسب فليتبوأ مقعده من النار".
وقال "القحطاني" موجهًا حديثه لحمد بن خليفة الذي وصفه بـ"قذافي الخليج": "‏الشعور بالنقص لديك يا ⁧قذافي الخليج‬⁩ وعاق والده، وتزويرك للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الافتراضي الذي تعيشه".
وأضاف: "‏المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة، ولكن من يرجو وفاءً من عاق والده ومدعي نسبه؟".
وقال في تغريدة أخرى: "‏جنونك يا ⁧‫قذافي الخليج‬⁩ لا تمارسه علي؛ فأنا دون نفسي، أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك، فأنت أذل وأحقر أن تكون ندًّا لهم".
وتابع: "‏جنونك في زياراتي للدوحة ٢٠١١-٢٠١٢ بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة" .
وأكمل: "‏مازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني!".
وأضاف: "‏مازلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات "اللباس العسكري" وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!، ‏وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمرًا بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني".
وقال"‏مازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وأنك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلي, ‏‏مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم "الضغط" الذي أصابك من الموقف!".
واختتم المستشار القحطاني بقوله: "المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا ⁧‫قذافي الخليج‬⁩، وإن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل. فتجهز".
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

arrow up