الرئيسية / وفاة وإصابة 9 طالبات بحادث على طريق الجبيل الظهران (صور)

وفاة وإصابة 9 طالبات بحادث على طريق الجبيل الظهران (صور)

وفاة وإصابة 9 طالبات بحادث على طريق الجبيل الظهران (صور)

صحيفة المرصد : توفيت طالبة واصيبت 9 أخريات نتيجة تعرض الحافة التي تقلهن لحادث سير عصر اليوم على امتداد طريق الجبيل – الظهران عند كبرى صفوى.
ووفقا لصحيفة عكاظ اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن عمليات هيئة الهلال الاحمر السعودي تلقت بلاغ من مواطن الساعة 3:29 عصر اليوم يفيد عن وجود حادث سير وفيه مصابين وعلى الفور تم توجية القيادة الميدانية وخمس فرق إسعافية وفرقة الاسعاف المتقدم، وبمعاينة الموقع أتضح وجود فتاة متوفاه رحمها الله و 9 اصابات تراوحت اصاباتهم بين الخطرة والمتوسطة وتم تقديم الخدمات الطبية الاسعافيه لهم وإسعاف ست حالات منهم إلى كل من مستشفى القطيف المركزي ومستشفى صفوى العام فيما رفضت ثلاث حالات الذهاب للمستشفى.
وأهاب الغامدي بالمواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله ، وعدم تحريك المصابين حيث إن العملية الاسعافية تتطلب كوادر إسعافية مدربة لكيفية التعامل معها مع عدم التجمهر وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها متمنين للجميع السلامة .



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

18 - سعد
2016-02-24 13:52:10
الله يعين وين تسوقين حنا ناقصين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2016-02-24 13:51:16
الله يعين وين تسوقين وحنا ناقصين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 -
2016-02-24 02:03:05
تعليق12..على اساس ان مايصير لك حادث ومسويه ديرفت تكفين ياشوماخر ..خلك في بيتك ابرك لك، رجال يسوقون ويالله يخارج نفسه مع خطوطنا تبين تسوقين انتي بعد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 1,153 )
15 - نصوح
2016-02-23 21:41:12
الله يرحم المتوفاة ويشفي المصابين .. السرعة السرعة السرعة هي السبب .. لاحول ولاقوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - اموووووون
2016-02-23 21:14:20
...كتبه رب العالمين والحمدلله على كل حال ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - اموووووون
2016-02-23 21:12:55
الله يرحم المتوفاه ...ويشفى المصابين ندى /على اساس اذا سقنا بتخف الحوادث الابتزيد بكثره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - ندى
2016-02-23 20:21:14
طالبنا وطالبنا وطالبنا بالسماح لنا بقيادة السيارة ولا حياة لمن تنادي
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 17,823 )
11 - بدور
2016-02-23 20:01:38
الله يرحمها يارب ويشفي المصابين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 - أبو شدا
2016-02-23 19:45:50
سائقي الباصات مغامرين جدآ وغير مبالين بأروح الطلاب ولا عابري الطريق. رحم الله الميت وعافاء الحي.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 -
2016-02-23 19:45:10
`من المطفوقين والسرعة الزائدة عند هالشباب المستهتر بروحه وارواح البشر الله يرحم المتوفيين ويشافي المصابين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - عناد
2016-02-23 19:37:33
الله يرحمها ويشفي المصابات . بنات خلق الله حصدهم الموت مابين طالبه ومعلمه مع غياب الضمير الحي . من كثر مانشوف ونقرا يأسنا اللهم لاتبلانا وتعجل بالفرج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - متعب حامظي
2016-02-23 19:34:47
لاحول ولاقوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 9,741 )
6 - المنتصر بالله
2016-02-23 19:05:07
رحم الله أموات المسلمين حوادث الطرق والمواصلات مع المعلمات والطالبات تعور القلب وتشق الصدر من هنيا والسبب أهل التهور والعماله الزائده على الطرقات عل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - Zzzz
2016-02-23 19:00:21
بالله اش دخل الطب المنزلي في الحوادث
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,690 )
4 - حقاااني...
2016-02-23 18:56:15
مع تأمين جميع الجوانب الامنية لهن لكي يلزمن بالاقامة في هذا السكن حتى لا يعرضن حياتهن لخطر الطرق اليومية فالمثل يقول الدايم شديد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,690 )
3 - حقاااني...
2016-02-23 18:53:59
الله يرحم موتانا وأموات المسلمين ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين. الحل يجب على وزارة التعليم توفير سكن خاص بالمعلمات قريب من المدارس مع تأمين جميع الجوانب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - سعد الدوسري
2016-02-23 18:30:25
رحم الله تعالى المتوفاة،،،وجعل الجنه مثواها ومستقرها، ، ،أغلب الحوادث المرورية لدينا سببها السرعه الزائده، ،،وهذه حقيقه لا يمكن إنكارها...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 27,537 )
1 - ابويوسف
2016-02-23 18:22:16
طريق الجبيل ياكثر حواثه به جن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير