رئيس التحرير : مشعل العريفي

دهانات الجزيرة تفتتح أكبر معارضها بالطراز الجديد في ربوة بريدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : افتتحت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكبر معارضها المصممة بالطراز الجديد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وتشرّف الأستاذ عبد الإله بن سعود بن مرشود الرميح عضو مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة بافتتاح المعرض. يمتد المعرض على مساحة واسعة من دورين تصل إلى 4000م2، ويحتوي 56 نموذجاً لغرف متعددة الاستخدامات، منها 7 غرف للأطفال، و 3 غرف للنوم، وعدد من المجالس التراثية، وتتوزع بقية الغرف بين غرف للجلوس ومجالس عصرية وغرف للسفرة، ومن بينها 8 غرف صممت بطرز معمارية عالمية مميزة تحاكي الثقافات المغربية، والإيطالية، والفرنسية، والإنجليزية، فضلاً عن الثقافة الشرقية، هذا إلى جانب ركن للدهانات الصناعية ودهانات الطرق ودهانات الأرضيات.
يشمل المعرض 75 عينة جدارية، ومنصة لعرض منتجات الشركة من الدهانات الخارجية كالجزيرة صلد والجزيرة نيوتكس والجزيرة لاينتكس، وأخرى لعرض منتجاتها من الدهانات الداخلية الديكورية كالجزيرة روعة والجزيرة ورود والجزيرة مارمو والجزيرة لمسة إبداع، ويتاح في المعرض استعراض ألوان المنتجات جميعها بكتالوجات جدارية على مساحات كبيرة.
في المعرض منطقتان لعرض الواجهات الخارجية للمباني بتصميمين مميزين، تحمل إحداهما الطابع المعماري الأندلسي يزينها منتج الجزيرة ماروتكس، والأخرى تحمل الطابع المعماري الروماني مزينة بمنتج الجزيرة رويال مت.
يقع المعرض الجديد في حي الربوة بطريق الملك خالد، أحد الشوارع الرئيسية بمدينة بريدة، الذي يضم عدداً من المجمعات الحكومية وأسواقاً تجارية كبرى ومعارض متنوعة، بالإضافة إلى فنادق تابعة لكبرى الشركات العالمية.
يمكن لعملاء المعرض طلب خدمة تنسيق الألوان المجانية بواسطة مهندس مختص، كما تم تخصيص كادر من البائعين بخبرة عالية لاستقبال العملاء وخدمتهم بأعلى مستوى من الاحتراف، ويلحق بالمعرض مستودع كبير مزود بأحدث آلات التلوين، ليكون قادراً على تلبية طلبات العملاء.
باستطاعة العملاء التجول في المعرض بكامل الحرية والخصوصية، ولدى حاجتهم للمساعدة فإن طاقم العمل جاهز لخدمتهم في أثناء تجوالهم على غرف المعرض أو خلال استراحتهم في إحدى الجلسات المتعددة الموزعة في أرجاء المعرض.
يخدم المعرض العملاء خلال فترتين صباحية ومسائية من السبت إلى الخميس، وذلك من ٧ صباحاً وحتى ١٢ ظهراً، ومن ٤ عصراً وحتى ٩.٣٠ ليلاً.
هذا وقد اعتمدت دهانات الجزيرة العام الماضي تصميماً جديداً لمعارضها بطراز جديد، يتسمّ بالاحترافية ويميل للبساطة، وترمي من خلاله إلى تمكين العملاء من اتخاذ قرارات أكثر سهولة فيما يتعلّق باختيار دهانات وألوان مبانيهم بأنواعها السكنية والتجارية والصناعية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up