شاهد بالفيديو والصور: كيف رد المغردون على خديجة بن قنة بعد تطاولها على خالد الفيصل

شاهد بالفيديو والصور: كيف رد المغردون على خديجة بن قنة بعد تطاولها على خالد الفيصل

صحيفة المرصد:شن مغردون في موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” هجوماً عنيفاً على مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنه” وذلك بعد تطاولها على مستشار خادم الحرمين وأمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل.

وكانت المذيعة الجزائرية قد علقت على تصريح الفيصل حول وصول عدد الحجاج الجزائريين إلى 1564 حاجاً ، بعبارات غير لائقة قالت فيها «ضعف التركيز والذاكرة.. في أرذل العمر».

ودشن ناشطون وسماً بعنوان «خديجه_بن_قنه_تتطاول_على_الفيصل» ، أكدوا من خلاله أن الفيصل قامة سامقة أفنى حياته في خدمة الوطن وضيوف الرحمن.

وقال أحد المغردين ويدعى أبو عبدالمحسن «في هذا العمر أقبل إلى الله ملبياً حاجاً خادماً لحجاج بيته وباحثاً عن راحتهم، أمير الحج هامة وقامة وفخر للوطن».

فيما قال محمد مساعد المطرفي «هي مهرجه،الفيصل أفنى عمره ووهب وقته لخدمة حجاج بيت الله، وأنتي لاتكلين ولاتملين من الفتنه والاستعراض قبحاً».

أما المغرد خالد المطرفي فقد رد عليها بقوله «للأسف أبتلي الوطن العربي بهؤلاء الحثالة حتى وصلت بهم الدناءه ليتطاولوا على من أفنى عمره لخدمة البلاد المقدسة».

ورد أحد المسئولين الجزائريين على المذيعة بقوله : لا ردك الله للجزائر ..أبناء الجزائر فاقوا بيكم.

ونشر بعض المغردون مقاطع لخديجة بن قنه تشيد فيه بالمجهودات التي تقدمها السعودية لضيوف الرحمن في العام الماضي ، مستغربين من تغيير موقفها بهذا الشكل الذي يقدح في مهنيتها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

 

التعليقات مغلقة.

178 تعليق

  • 178
    شهاب

    هذه العجوز في حج العام الماضي كانت تنقل الحدث باالحق والحقيقة لماذا اليوم انقلب السحرعلى الساحر

  • 177
    شهاب

    تلك *** من الجزايربلد المليون شهيد تغرد في سرب مرتزقة قناة الحقيرة حتما ياسادة شرالبلية مايضحك

  • 176
    الحرفي

    كل المذيعين في قناة الج مرتزقه وعيال***البشر وهذا الكلام اردده انا وغيري من زمان قديم وحاليا هم يمشون حسبما يتم التوجيهه من حكام قرية الهجره / خالد الف رجل دوله من الطراز الاول وليس عادي 0

  • 175
    DDMM

    هذه المذيعة *** $$

  • 174
    زائر على الطاير

    ماعلى الذيب من طقاع النعجه

  • 173
    سركيس بااااريس

    أنا اجزم ياسريجة ان بداخلك إحساس يقول لك ،،،، لماذا نطقتي بالباطل لتلميع اهل الباطل ؟؟؟؟
    فعلا قناة الخنزيرة يوما بعد يوم تزداد قبحا على قبح .

  • 172
    تتنتتتتت

    هياططططططط

  • 171
    البتار

    مشكله لما تجيك عجوز دماغها اجوف تتكلم باسلوب اجوف عن هامه وقامه وشخص محبوب لدى الملايين مثل الأمير خالد الفيصل . الله لا يسامح اللي ضحك على طنط خديجة وخلاها تتكلم عن سمو الأمير فعلا شر البلية ما يضحك

  • 170
    حاير فيكم

    عدد حجاج الجزائر 36ألف وبإذن الله العام المقبل فوق ال40 ألف لمن يسأل

  • 169
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    قنه طنه رنه
    الفيصل وبس والباقي خس

  • 168
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 167
    وين اختفي العنيد

    قناة الاخونج الخنزيرة يجي منها اكثر

  • 166
    غير معروف

    ياخديجه الكذب امامك والقبر قدامك ولكن نهايتكم قربت ياعصابة موزه ياقطرائيل الاخونجيه الارهابيه

  • 165
    ابوعبدالعزيز

    تباً لك يا خديجة انت وقناتك الامير خالد الفيصل يخدم دينه ووطنه ***

  • 164
    مرضي العنزي

    لايضر السحاب نبح الكلاب

  • 163
    الفنكوش

    خديجه بن قنه من ****

  • 162
    ابوقزقز

    لوتدري بنت بن قننة منهو الامير خالد الفيصل ومنهو ابوة الملك فيصل عائلة تاريخها اعرق من دويلة قطرائيل

  • 161
    غير معروف

    الحمدلله أتت أبن الفيصل إن شاء الله حسنات وعند الله أكثر وهو أرحم .. ومن إذا خاصم فجر هو نفس وضعها .. هي ومن لقنها … فسر وفقك الله سمو اﻷمير لكل خير بالدنيا واﻵخرة وكفنا الله كل شرر .

  • 160
    كنكت

    وش سوا لش عشان تغلطين عليه ، اللقافه وطولة اللسان تعودناها من قناة الخنزيره واللي يشتغلون فيها لكن انش تنقزين على ولد الملك فيصل فهذا مرض خطير ولازم تتعالجين

  • 159
    غير معروف

    149 – الى تعليق 137 / الجنه والنار مهيب في يدينك يالكوفيرة

  • 158
    غير معروف

    جميع مذيعي قناة الحقيرة تابعين للاستخبارات البريطانية والصهيونية ومعها قناة الحوار والمستقلة وجميع مذيعيها ابواق ومرتزقه ممولة من جيب المحمدين لضرب وحدة الخليج والدول العرلبة والاسلامية

  • 157
    ابن الجنوب

    للأسف مذيعي قناة الجزيره باعو انفسهم واخلاقهم بدراهم معدوده من قبل الحمدين …اما ان ينفذو ما يملى عليهم من الحمدين او يطردو ..فأختارو بيع اخلاقهم وانفسهم

  • 156
    بندر القرشي

    تعليق مخالف

  • 155
    غير معروف

    اللي اختشوا تركوا قنات الجزيرة وبقيت المتردية والنطيحة

  • 154
    وطني ??حماه الله

    القافلة تمضي و…..تنبح
    سر ياابن الفيصل وعين الله ترعاك ورب الكون يمدك بعونه وتوفيقه

  • 153
    متابع المرصد

    هناك من يستحق من ان يردعليه وهناك من لايستحق .. خديجه بن قنه على سبيل المثال

  • 152
    غير معروف

    تراء إنتي ايتها العجوز مكانك حوش الخنازير***

  • 151
    المعلم

    لازالت القناه الشريره قناه الجزيره تتهكم على
    الخليج والعرب بالكذب ونشر الشائعات التي
    بعض المجتمع لا زال يصدق بها ونكشفت
    انها قناه معاديه للخليج والعرب

  • 150
    أبو خالد

    بالله فية أحد يرضى أن وحدة زى هذى تغلط على أبوة وترى عيب اى واحد يغلط على كبير السن بس وش رأيها فى ولد سلمان إلى أدب تميم وأبوة وكسر عيونهم تراه شباب وأدبكم تاديب

  • 149
    الى تعليق 137

    جعلهم يقذفونك في جهنم انت وبن قنة علشان تعرف معنى القذف يالمقذوف.

  • 148
    الى تعليق 142 يا ابو قذف

    لا تكون اخوها والا ابوها وما درينا عنك انت وهي *** يا من تتابع قناة الحقيرة.

  • 147
    مجرة التبانة

    الأمير خالد الفيصل علم في بلده لكن أنت وش موقعك في بلدك؟! ليس لدي ذرة شك بأن ابا بندر مادرى عنك يا مريضة الدولار.

  • 146
    وشك وشك

    وين وين من تكون تتطاول على الفيصل

  • 145
    غير معروف

    طالما إنها ترعى من برسيم تميم وأبوه لازم تخووور

  • 144
    سركيس بااااريس

    قراءت ذات مرة مقالا لااحد الأخوة الجزائريين المحترمين يقول فية ان شرط تعيين الجزائريات بقناة الخنزيرة إرفاق ملف للسيرة الذاتية للمتقدمة يحوي عازل ؟؟؟؟ لمن ارادت ضمان التعيين بتلك القناة المشبوههة  

  • 143
    أبوفيصل الجهني

    يوم من أيام سمو الأميرخالد الفيصل يسوى عمرك كله ومن على شاكلتك وأكثر تحيه لك ياخالد الفيصل والله يكتب أجرك على ماتقوم فيه من خدمة الإسلام والمسلمين

  • 142
    قذف المحصنات الغافلات المؤمنات

    قال الله تعالى : {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون }.

  • 141
    خسارة فيك اسم خديجة

    من الدنائة واللؤم أنك ترى الخديج يهاجم من كمل عقله

  • 140
    لاحج بلا تصريح

    ( بن قنه ) قذفتنا بخيانتها !! فقذفنا خيانتها بفضح اذنابها الاخونجية

  • 139
    لاحج بلا تصريح

    قذف الخونة ببيان خيانتهم أمر مندوب له لكي يعي العامة خطر جماعة الأخوان وأذنابهم ،، اما الخوض في الاعراض فلا ندب فيه

  • 138
    لله الأمر من قبل ومن بعد

    أذهب الله عقلك وبصيرتك
    قبل وصولك لأرذل العمر

  • 137
    اتقوا الله القذف من أشنع الذنوب

    111 – قلم الحقيقه / قال جلّ و علا : ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) [ النور : 23 ] .

  • 136
    لاحج بلا تصريح

    هل أدركتم الآن ؟ لماذا الخونة الاخونجية يحبون قناة الجزيرة ؟!

  • 135
    لاحج بلا تصريح

    الاخونجية الخونة هنا لا يجدون ما يدافعون به عن خونة اخونجية قطر الخيانة والغدر

  • 134
    الصامت

    خديجه بن قنه صاحبت ***ويكفي صورها على
    الجبهات مع قاده اسرائليين واولهم رابين وشارون مدفوع لها لان حياتها
    وراء اللي يدفع ويكفي صورها ***

  • 133
    غير معروف

    على الأقل الامير يقضي عمره في خدمة ضيوف الرحمن اما إنتي قضيتي عمرك يابان قنه في خدمة***

  • 132
    زائر ابوعابد

    هذا الرجل الشامخ وهب وقته وعمره لخدمة ضيوف الرحمن
    وانت والعياذ بالله تخدمين اعداءالامه الاسلاميه والخونه

  • 131
    فهد12

    جنت على نفسها خديجة…. والايام بيننا

  • 130
    جروح

    قذائريه تحسبه المومياء بو تفله الذي يحكمها

  • 129
    loving liberal

    خالد الفيصل غني عن التعريف وياجبل مايهزك ريح وخديجه إبن قنه ممكن مجبره المسكينه على هذا الكلام بعد تدهور العلاقه مع الحكومه ***اذا ظربتها عوة

  • 128
    معيض يركض بين الزهور

    خريجة بن فنه اخوانجية من اتباع القرداوي

  • 127
    أبوهلول

    قال رسول الله لو قسم الشر سبعون جزءا لكان نصيب البربر تسع و ستون جزء و باقي الناس جزء واحد فقط

  • 126
    محمد

    هي عبدة مأمورة . مطلوب منها قول ما قالت .

    الوظيفة لها أحكام .

  • 125
    سي كومبليه

    يلعن ام السياسة قامت تلحس المخ

  • 124
    ابو عبدالله الزهراني

    ليس على المجانين حرج ولا على الخونة عتب …***الآن قامت وبكل وقاحه قامت تتحدث عن رموز المملكة العربية السعودية

  • 123
    ‎%‎

    أكرم الله القراء جديجة أقول الغازات لا تخفف عن الحامل وانت تحملين على السعوديه كل حقد و حسد ولو كان لديك رجال لما عملتي لدى اخونجيه و خونه

  • 122
    عبدالرحمن الشهري

    عيب عليها هذا الكلام ومردود خالد الفيصل رمز يعمل في خدمة ضيوف الرحمن ولا يوفر جهدا ولا وقتا لذلك ولا ينافس الا نفسه يعمل بروح الشباب وخبرة الرجل الكبير . الله لا يسامحك ياخديخةبن قنة

  • 121
    Smile

    رجل أفنى عمره في خدمه بيت الله ووطنه من انتي حتى تنتقديه اعرفي حجمك يامتطفله انتي وكيلو الميك اب اللي ع وجهك شكرا للفيصل على ماقدمت

  • 120
    مفتاح علبة قشطه

    ي أمير العاصمة المقدسة//خالد الفيصل شعبك السعودي المخلص يقول لك … أحبك أحبك احبك.قشوووط ? ?

  • 119
    أبو خالد من جيزان

    الصياح على قدر الألم (ياقنة) الحمدلله ربنا كشفكم على حقيقتكم المزيفة شكل جماعتكم زودوا المبلغ ليزيد التطاول ويصل لرمز من رموز دولتنا حماها الله هذا ابن فيصل إذا نسيتي نذكرك هذا أخو سعود نذكرك لونسيتي

  • 118
    غير معروف

    إخوان الشياطين حتي في أفضل أيام الله لايرقبون فى مؤمن إلا ولا ذمه.لا يعتبرون لحرمة زمان او مكان. دينهم الفتنه والنفاق والخيانه والعمالة لأعداء الإسلام. خوارج الإخونج وأعوانهم كلاب اهل النار

  • 117
    ٠

    في هذه الايام المباركة وحجاج بيته العتيق وقوفا بمصعد عرفة اللهم عليك بزمرة قطر فقد افسدوا في الارض وسفكوا دماء المسلمين واستهدفوا مقدساتهم وبنوا كنائس النصارى وسلموا اسرائيل وايران والامريكان امرهم

  • 116
    غير معروف

    ١١٢ يعني انت بلا قيود حر ??????

  • 115
    اه يازمن

    تعليق مخالف

  • 114
    اسم

    108كفاك ياهذا.ليش انت مع خديجه ولا ايه

  • 113
    وطن ومواطن

    107 – الكوفيرة قلم / عاد انتي خبرة في هذي الامور ولا وش عرفك في تفاصيلها ؟

  • 112
    لاحج بلا تصريح

    95 – شاعر غنائي افنيت عمري

    ماحد كامل ولا احد معصوم // بلغ مرشديك الأخوان وملاليك الرافضة لعلهم يطلقون قيدك الذي ربطوك به لعبادتهم من دون الله !!!

  • 111
    قلم الحقيقه

    وجهها أصفر شكلها مكدودة فوق تحملها وطاقتها . أخوانية أخونجية تسترزق مابين منتجعات وفنادق وقصور الحمدين .

  • 110
    زائر

    لا تعليق

  • 109
    لاحج بلا تصريح

    1564 حاجاً قطرياً فاقوا عدد حجاج العام الماضي !! وجزيرة خيانة قطر في غيها تعمه !!!

  • 108
    كفاك ياهذا

    مع نفسك يالكوفيرة قلم و محد جاب لك خبر

  • 107
    لاحج بلا تصريح

    لاحج بلا تصريح !!! ولا خيانة الا خيانة جزيرة قطر وأذنابها !!

  • 106
    غير معروف

    قال المثل كل واحد يري غيره بعين طبعه. وبعض الإخونج ** خليفة الإخونج لوجود اشباه الرجال فيها

  • 105
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 104
    قلم الحقيقه

    مثل مكياج ***

  • 103
    غير معروف

    مسيرة حزم وعزم ولاةأمرنا تسير برعايه الله وحفظه وتأييده. ولالا يضيرنا نباح الخونه والمنافقين واهل الفتن الإخونج والروافض ومعزبهم قطر وجزيرتهم الخبيثه

  • 102
    قلوب مبعثرة

    ***يالكوفيرة قلم ؟

  • 101
    قلم الحقيقه

    الا قادتنا ورموزنا في بلادنا المملكة العربية السعودية ياحثالات العرب وخنازيرهم من الأخونجية الأخوان وكلابهم ودعاتهم وأحبابهم وأتباعهم وطلابهم ومرتزقتهم خط أحمر سندعس على رأس كل كلب أو كلبة منكم .

  • 100
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    اولئك هم الخونة الخائنون أذناب جزيرة خيانة الدين والأوطان

  • 99
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    95 – شاعر غنائي /// افنيت عمرك خائن اخونجي لا وطن لك !!

  • 98
    قلم الحقيقه

    لا ولابسه غطاء راس حجابها المزعوم باللون الوردي . لجذب زبائن أكثر وأكثر . لكن عجوز واضح عليها تقادم العمر والسنين على ملامحها. ورغم ذلك تتقمص دور الفتاة الشابة كثير ورئيس المطافىء لخدمتها حمد الختيار.

  • 97
    قطر كما تحب أن تخون ؟!!

    اذناب خيانة قطر الجزيرة !!

  • 96
    محمد

    نهايتها وشيكه ههههههههه

  • 95
    شاعر غنائي افنيت عمري

    ماحد كامل ولا احد معصوم

  • 94
    قلم الحقيقه

    العملية كلها استرزاق في استرزاق كل منهم الأم وبنتها لهم زبائنهم الخاصين بهم.العجوز في الدوحة دكاكينها ومنتجعاتها وفنادقها تحت اشراف القرضاوي وعصابته وبنيتها تجارتها في تركيا عن الدعاة الثغاة تجار دين.

  • 93
    أبو خالد 898

    هي تستميت لارضاء معازيبها الذين لا يأبهون للمهنية والاحترام والرقي، فالقول الحسن والنقد الهادف البناء والحجة الدامغة في واد وهم في واد، ولن يجد نظام الحمدين خير من هؤلاء المرتزقة عديمي الخلق والحترام!

  • 92
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 91
    87

    والله ماغيرك النباح متعود على ***

  • 90
    ابن عدوه

    تعليق مخالف

  • 89
    قلم الحقيقه

    هذه الاعلامية الجزائرية الأخوانية لديها بنت عمرها عشرون عامآ آخر المعلومات أنها في تركيا تبحث عن عيديتها مع وجه هذا العيد من هنا وهناك عند داعية أخونجي أخواني أو أحد رعاة الحمدين في البلاد التركية.

  • 88
    الحقباني

    نعقي وانبحي ياااافناه الفتنه ايتها المذيعه المأجوره لاتتطاولي علي اسيادك نحن شعب وحكومه ولا ئنا لحكامنا لا محدود الله ثم المليك ثم الوطن حفظ الله مليكنا الحبيب وولي عهده الامين واميرنا المحبوب امين

  • 87
    قلم الحقيقه

    سيظل سيدي الأمير خالد الفيصل حفظه الله ورعاه علمآ بارزآ وقائدآ محنكآ في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية وأحد رموز حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين رعاه الله ولن يضيره كلبة نبحت

  • 86
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 85
    افتى حياته

    تعليق مخالف

  • 84
    محب مكه المكرمه

    انعقي وانبحي ياااافناه الفتنه ايتها المذيعه المأجوره لاتتطاولي علي اسيادك نحن شعب وحكومه ولا ئنا لحكامنا لا محدود الله ثم المليك ثم الوطن حفظ الله مليكنا الحبيب وولي عهده الامين واميرنا المحبوب امين

  • 83
    قلم الحقيقه

    ستتم زيادة حصتك عند من أرسلك لتغردين له فهو أيضآ سيغرد لك بطريقته الخاصة . هذه أوضاعكم المنحلة اعلاميين ودعاة تجار دين مجرمين أخوان أخونجية شياطين. لاتعرفون حلالآ ولاتحرمون حرامآ.سود الله وجوهكم.

  • 82
    محب مكه المكرمه

    ياااقماه الفتنه ايتها المؤجوره الظاله انبحي بعيدعنا نحن شعب متماسك وحبنا وولائنا احكامنا وقاده مسيرتنا ليس له حدود منذ نعومه اظفارنا وتربينا علي الولا والطاعه لله ثم المليك تم اوطن وتوبينا علي ذالك

  • 81
    ابو جمل

    66 و الله هاد من انتي دكرني بالقدافي حين قال من انتم ههههههه

  • 80
    غير معروف

    عيب عليك وان شاء الله نراك في ارذل العمر

  • 79
    غير معروف

    ماعاد الا انتي ايتها العجوز الشمطاء .مكانك دار العجزه لا القنوات التلفزيونيه

  • 78
    قلم الحقيقه

    تظن أن حجابها الأخونجي الأخواني الكاذب ساتر وغطاء لها سيحجب اجرامها وانحلالها في سمعتها وأخلاقها . أنتي مجرد بوق رخيص وزبونة مرغوبة على قائمة طلباتهم في قصورهم ومنتجعاتهم عند أسيادك حتى القرضاوي يرغبك

  • 77
    البدراني

    خديجة ***اجل المال والجزيرة

  • 76
    احمد ابراهيم

    فق ثمك يرزق الله مقوله قديمة حديثة
    الشجرة المثمرة لا يضرها قطف ثمارها هنيئا لنا بحبك يا أمير الشباب

  • 75
    قلم الحقيقه

    ذاكرتهم نشطة جدآ من يدفعون لك لن ينسونك من قائمتهم فأنتي ألذ وجبة في المنيو الخاص بهم من اللحم الجزائري وهناك غيرك ومعك في بوق اعلامك الرخيص يشاركك في وجباتهم باللحم السوري فالتشكيلة منوعة لديهم.

  • 74
    اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه وانصر جنود الوطن

    حفظ الله الملك وولي عهده وحفظ الله الامير خالد الفيصل هذا رجل وكما يقال الرجل المناسب في المكان المناسب خالد الفيصل غني عن التعريف وكل الناس تعرف من هوه هذا الرجل حفظ الله ولاه أمرنا ورجال الأمن

  • 73
    تعددت معرفات الكوفيرة قلم في النيل من الدعاة

    نحن في يوم مبارك ينتظرة المسلمون على احر من الجمر وتأتي متخلفه لاتعدو كونها كوفيرة مستأجرة وتتطاول على الدعاة واهل الطاعه تارة بدون اسماء وتارة باسماء مختلفة وسبحان من فضحها على رؤوس الاشهاد

  • 72
    قلم الحقيقه

    أهم شيء أن لديك في قطر وقصورها وفنادقها ومنتجعاتها من ذاكرتهم قوية جدآ كلما أرادوك في زيارة لهم طلبوك واستدعوك لتقضين معهم وقتآ ممتعآ . فحجابك مجرد ساترخارجي تضحكين به على السذج من أخوان الشر وعصابتهم

  • 71
    _

    انشاالله تنتهي قناة الخنزيره وجميع الجردان الذي فيها بزوال هذي الحكومه الارهابيه الدي سببت المشاكل في العالم انشاالله تنتهي مثل حكومة المفلسين عاجلآ غير اجل

  • 70
    داعس عملاء المجوس

    رجعت الكوفيرة تهاجم الدين بدون اسماء .. لم نشاهد هذا الحماس ضد معممين الشر وعملاء المجوس ياقلومة

  • 69
    الوليد

    اخونجية مأجورة تنبح ارضاء لسيدها تميم وزمرته هي تهوهو وتهوهو ولن تضر رموز الوطن بمثقال ذرة لأن تاريخهم مشرق بأعمالهم المشرفة التي لاتخفى على كل ذي بصيرة . أما انتي ياخديجة فتاريخك تعرفينه تماما هههه

  • 68
    غير معروف

    قديمة التخفي وراء التدين من اتباع الإخونج والتمسح بأهل السنه. لأن أقنعة خوارج الإخونج ومعزبهم سقطت وأنفضح تلونهم وتغيير جلودهم صحيح من سماكم الإخوان المتأسلمين او المفلسين او المنسمين او المفسدين

  • 67
    رسام كلمة

    مسكينة الكوافيرة ويرثى لحالها مسوية ذكية وتهاجم الدين بدون اسماء وعندما انكشفت دخلت بمعرفها الأصلي وتسوي نفسها بريئة ☺️ ☺️ اللهم عليك بمن كرس حياته لمهاجمة الدين واهله

  • 66
    محمد

    من انتي…… ?

  • 65
    زئير الأسود

    ههههههههههههههه خرجت الكوافيرة بمعرفها الاصلي قمة ***والتناحة

  • 64
    لله في خلقه شؤون

    المثل يقول اذا كان خصمك وعدوك لا يشرف فلا تعاديه لذلك نحن تغاضينا عن الموضوع

  • 63
    الصقر1

    من انت ايتها المذيعة ***خديجة قنة بقناة الفسق والفجور والتضليل (الجزيرة القطرية) عليك وعلى قناة الجزيرة ***الله .استخدموك للتطاول على خالد الفيصل احد رموزالوطن ايتها ***.

  • 62
    قلم الحقيقه

    ليس غريبآ على هذه ***النابحة لأنها تتبع للأخونجية الأخوان وعصاباتها المقيمين معها في قطر تحت رعاية ***تميم ***الحمدين أن تتطاول على هامة من هامات أركان الحكم السعودي في بلادنا.***تنبح

  • 61
    يمني عاشق الدمام

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    خوارج الإخونج وأذنابهم واتباعهم من يومهم مفلسين من الحقائق ولهذا تراهم خونه ومنافقين وأخلاقهم عفنه مثل إخوانهم الروافض والحوثيين

  • 59
    عيد

    تعليق مخالف

  • 58
    الحذر الحذر من الكوفيرة قلم

    الصراحة لم اشاهد ***من الكوفيرة ***

  • 57
    الكوفيرة قلم تاخذ الاخوان شماعة لكي تتطاول على الدعاة والملتزميين من اهل السنة

    الكوفيرة قلم لاتترك شاردة ولا واردة الا وتستغلها في مهاجمة اهل الدين

  • 56
    :

    هذه ***الجزائر فسحق لها

  • 55
    الكوفيرة قلم تاخذ الاخوان شماعة لكي تتطاول على الدعاة والملتزميين من اهل السنة

    حتى في يوم عرفة لم يسلم اهل اللحى والملتزمين من انياب الكوافيرة ****عليها من الله ماتستحق فرغت نفسها لمحاربة اهل الدين والدعاة

  • 54
    غير معروف

    أتباع خوارج الإخونج ودهم يدافعون عن عجوزهم عجوز الغابرين ولكن بطرق غير مباشرة وذلك باللمز والطعن فى من يدافعون عن ولاةأمرنا ووطننا

  • 53
    الشعب كل الشعب يقدر خالد الخير والهمة والفلاح //

    ماوضع إيده في شئ إلا أرتسم على أحسن حال//

  • 52
    ابوعدنان

    قولهامردودعليهاهذه اخلاقهاليس لهاشرف مهنةوقول الحقيقه فهى تتفنن فى التزييف لانهاقبضت الثمن فلاخلاق لهاولانبالى بماتقول لسفاهتهاوهى ليس لهامبداوهل يضيرالسحاب نباح .

  • 51
    مواطن يحب الهياط

    سؤال : كم كان عدد الحجاج الجزائريين ؟ حتى نعرف الموضوع

  • 50
    غير معروف

    تعليق ٤٨ ابو قناع قطري. الصراخ من شدة الألم

  • 49
    بدون قناع

    اصبحت الكوفيرة قلم تكتب بدون معرفات ..!! مفضوحة سبحان الله

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    في حال خالد الفيصل يكون "أشرف العمر " //

    وفي حال عصاباتكم يكون ” أحقر العمر” // وفي حال كل مستهتر يكون ” أنجس العمر والمذهب والفصيلة” ياخديجة بن قنه//

  • 46
    مـستــ❌ــــر

    رد 25 – شمس/ ومادخل زوجها في الموضوع ؟؟ قال تعالى ولا تزر وازرة وزر أخرى )لا تأثم آثمة إثم آثمة أخرى غيرها, ولا تؤاخذ إلا بإثم نفسها \, يعلم عز وجل عباده أن على كل نفس ما جنت, وأنها لا تؤاخذ بذن غيرها

  • 45
    غير معروف

    هذه عينه من عينات مرتزقة خوارج الإخونج والروافض ومعزبهم قطر

  • 44
    غير معروف

    لا يضير شجرة العود **ونباحهم

  • 43
    ?الحزم

    إذا أتتك مذمتي من ناقصٍ فهي شهاده……..في قطر بؤرة فساد ونواة حثالة العرب والمسلمين الفاسقين الخونه عدوان أهل السنه والجماعه ودين الوسطيه. كلاب الفرس المجوس والأخونجيه الضاله

  • 42
    هذه الحقيقة

    تعس عبد الدينار يكفي بنت بن قنه هذا الحديث الشريف

  • 41
    غير معروف

    هذه عجوز الغابرين من قوم الإخونج الخونه

  • 40
    من عسير

    اﻻمير خالد حفظه الله خدم بمنطقة عسير مايقارب 45 سنة من ايام الملك فيصل رحمه الله وتطور مدينة ابها وﻻ زالت محافظات عسير الباقيه تعاني من قل الخدمات شبه معدومه

  • 39
    غير معروف

    هذه أخلاق كل من يعاشر اهل الفتن والأهواء من خوارج الإخونج وروافض المجوس وجوه عليها غبره ترهقها قتره. سود الله وجوههم في الدنيا والآخره

  • 38
    غير معروف

    إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة بأني كامل. والكمال لله عز وجل

  • 37
    أبو داود

    قسما بالله يبغالم الأمير خالد الفيصل يحكمكم في قطر سنة واحدة… ويقضي على كل الفيروسات التي أكلت رؤوسكم.

  • 36
    غير معروف

    مثل الروافض عندما يتقربون الي آلهتهم بالسب ورمي النجاسه في طعامنا وشرابنا كذلك خوارج الإخونج يتقربون في يوم عرفه بسبنا وشتمنا

  • 35
    مسمار

    تعس عبد الدينار تعس وانتكس وهذا هو حال منهم على شاكلة بن قنه نظامها الدفع قبل الرفع فهي كهاتف العمله قد ماتعطيه يبلع ويسمح لك بالحديث لم يعد لقول كلمة الحق عندهم مكان الا بمقابل!! لكن الله يسمع ويرى.

  • 34
    غير معروف

    الإخونج وأذنابهم ما عندهم حجج وادله يردون بها علينا إلا السباب والشتائم و كل إناء بما فيه ينضح

  • 33
    صنيدح

    الكلاب تنبح من خونه الامه يقيمون اعمال مسئولي بلدنا ممن افنوا اعمارهم لراحه حجاج بيت الله من اجل المال القطري لماذا لاتدك قناه الجزيره بالصواريخ وارسال كوماندزللقبض على هؤلاء الخونه وتميم اولهم

  • 32
    غير معروف

    تذكرني بحجابها بعمائم الملالي ولحي الخوارج الاخونج وقصر ثياب الإرهابيين وهم أفسد خلق الله

  • 31
    خبير

    قصدكم عدد الحجاج القطريين 1564 وليس الجزائريين .

  • 30
    غير معروف

    لالا وبعد لابسه حجاب ؟؟ صحيح إذا لم تستح فأصنع ما شئت.

  • 29
    @@@@@

    لا غرابه أن يصدرهذا الكلام من هذه الأخونجية التي مبدأها و هدفها أي شيء من أجل المال ! فهل لدى كلاب المال في قناة الجزيرة غير لعق أحذية حكام بلد الخيانة و التآمر و العقوق قطر.

  • 28
    غير معروف

    هذه بعض من نباح الإخونج وآتباعهم ولكنها من شدة ألمهم

  • 27
    غير معروف

    والله حرام إسم خديجه عليكي

  • 26
    غير معروف

    ذيل من أذيال إعلام الإخونج والروافض الجزيرة الخبيثه. هكذا هم تنظيم الإخونج و من يعمل معهم ومن يتبعهم خبث النوايا والأعمال

  • 25
    شمس

    زوجها يعمل في الرياض ،،، وعلى نفسها جنت براقش

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    بحر1

    سوف توصلي إلى ارذل العمر ياخديجه وبيجي من يشتمك هي الدنيا كذ دين ورايح يقض

  • 22
    غير معروف

    اللهم احفظ بلاد الحرمين وحكامها وشعبها الموحدين الذين شهدوا لك بالوحدانية . اللهم عليك بإعداء الاسلام والمسلمين

  • 21
    اسمر عبر الملكي

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    القافلة تسير والكلاب تنبح

  • 19
    ملحن شعبي

    تعليق مخالف

  • 18
    عبدالعزيز

    اللهم لا تخرجنا من هذه العشر إلا وقد عفوت عنّا وغفرت لنا ورضيت عنّا واستجبت دعائنا وكتبت لنا الجنه يا أرحم الرحمين ..

  • 17
    .... لا تحزن.....

    منهي ومن تكون قد تهذي بما لا تعي… هذا خالد الفيصل ويتجاهله فهوا جاهل..جده عبدالعزيز وخاله ابن جلوي

  • 16
    ?اسمر عبر ?الملكي ?

    أهلا وسهلا بضيوف الرحمن من دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 15
    اسمر عبر الملكي

    هههههه هدوء يالشباب أ***

  • 14
    ماجد

    يا خديجة الله يكرم اسم خديجة عنكي
    يكفي أن اسمه خالد الفيصل فقط لاغير

  • 13
    المعلم

    السبب قطر هي من تزرع الفتنه في الدول العربيه
    والخليجيه عبر قناه الجزيره والتي تتدار عن طريق
    اعلميين حاقدين على أهل السنه والجماعه الحذر
    ثم الحذر فهي تريد تتدمير المسلمين

  • 12
    غير معروف

    خالد الفيصل اجل بيفكر في كلام حرمه والد فيصل راسه فوق

  • 11
    حامد

    موضوع بسيط يمكن هي قصدها تقول انه للعمر أحكام

  • 10
    باب الشمال

    اصلا خديجة مثل الآلة مدفوعة المال تستجيب لاي طلب يطلب منها مسكينة لايوجد لديها احساس بالمسؤلية كل ذلك لأرضاء سياسة الجزيرة الغبية …

  • 9
    ابونواف...

    ت5- موديعة محترمة على نفسها وايش نسوي لها مثلاً

  • 8
    خالد

    وصلت الوقاحه بالجزيرة ومذيعينها لهالدرجه صج زي ما قال المثل المصري أن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب وهذي خديجه اللي تفتخر انها حجت تسع مرات عددمرات الحج ماخلاها ترتقي باسلوبها وتكون أكثر تهذيب

  • 7
    ?️ااببووححمموودد

    الرؤوس لها الأفعال ?والاذناب تقول ما تقول⁉️

  • 6
    البارع

    سيدي خالد الفيصل علم من أعلام هذا الوطن فوق قلعه من قلاعه.لو رفعت رأسها بنت قنة لتراه لنكسرت رقبتها فمالها إلا الحماقة وقلة الحياة للنيل من أخلاقها .فهل قلة الحياة تنال من العظماء..

  • 5
    غير معروف

    خديجه هذه موديعه محترمه ومحتشمه الله يحفظك****

  • 4
    Smile

    هؤلاء العرب من يدفع اكثر نكون معه لايحكمهم اخلاق ولاتربيه ولاعادات ولاتقاليد الحذر من العرب الوافدين بينكم وفِي قنواتكم

  • 3
    الجال

    ياخديجه حطيبهاشوي ملح يقولون يهبط

  • 2
    ابونواف...

    لله درك الامير خالد الفيصل تهرطق هذه **خدمة للمال وارضاءلاسيادها وانت ياسموءالامير تبذل جهدك لخدمة ضيوف الرحمن حفظك الله وكفاناشر قناة الجزيره التي تحاول تفجير الأوضاع الى مالايحمد عقباه

  • 1
    فارس

    اتوقع انها مغصوبة على التطاول على السعودية بسبب لقمة العيش الا الاشكال هذي وش لها بالسياسة ..

المزيد