شاهد: حفل موسيقي مختلط داخل مطعم شهير بالقطيف يشعل مواقع التواصل..وهكذا ردت الإدارة!

شاهد: حفل موسيقي مختلط داخل مطعم شهير بالقطيف يشعل مواقع التواصل..وهكذا ردت الإدارة!

صحيفة المرصد:تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه حفلاً مختلطاً بأحد المطاعم الشهيرة في بلدة تاروت بمحافظة القطيف.

ودشن المغردون هاشتاغ تحت عنوان “مطعم_ديسكو_القطيف”، أبدوا فيه العديد من الانتقادات لإدارة المطعم والمسئولين هناك مطالبين بمحاسبتهم.

وأكد أحد رواد المطعم في تعليق له، أنها ليست أول مرة يقيم نفس المطعم مثل هذا الاحتفال بتشغيل الموسيقى وتقديم الشيشة للحضور، مطالبا الجهات المسؤولة بمحاسبة المطعم لما يجري فيه من أمور خارج الضوابط الشرعية – حسبما ذكر-.
من جانبها، علقت إدارة المطعم على إقامة الحفل الموسيقي، مبينة أنها ليس لها علاقة بالحفل وأنه أقيم دون علمها، وأن المتواجدين كانوا من إحدى الجاليات العربية – حسبما ذكرت إدارة المطعم في بيان لها-.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

187 تعليق

  • 187
    وشك وشك

    ناقصهم لطم

  • 186
    ابراهيم - ينبع

    هذه جلست عوائل وكل رجل وزوجته معه ومحتشمين ومبسوطين ولاتعتدوا على احد ،، وين المشكله بلاش من اللقافه والنكد

  • 185
    كابتن كريم

    المواضيع الى زي هاذي اصبحت عادي الشغل حبي

  • 184
    غير معروف

    لاجل قلة زيك يا hima الله يسخطنا ويحول النعمة الى نقمة ومن رضى الله الى عقوبة دنيوية ويوم الحساب هل تظن ان ارض الحرمين مرتع لكم لآجل نزواتكم واهوائكم الله يهديك ويهدينا ويصلح حالك

  • 183
    hima

    نحتاج للكثير من الاحتفالات والطرب واسينمات والمسارح,لطرد النكد والملاقيف والنكديين,وعودة السلام الاجتماعي الانساني.

  • 182
    ابوفهد

    هذا سبب ذل المسلمين البعد عن الدين والانحلال ابشروا بالمصايب الله يكفينا الشر

  • 181
    غير معروف

    استغفر الله

  • 180
    غير معروف

    بـ النسبه للأجانب الاختلاط عادي لكن المفروض يحترمون قوانين البلد لازم يتحاسبون كلهم

  • 179
    زائر

    مطعم عائلي ومشغلين اغاني وين المشكلة

  • 178
    محمد

    موسيقى في مطعم وش المشكلة لو محاضرة إن وجوب التطرف والإرهاب على كل المسلمين ماحد أعترض .

  • 177
    غير معروف

    ١٧٣ 😂😂😂 من هو اكتبو اسمه

  • 176
    .لن.

    اخسس حتى إدارات المطاعم صارت تصرح وش المدير هندي ولا يمني ولا بنقالي .. اقول خلوا الناس تمارس حياتها بشكل عادي ما شتت المسلمين الا التشدد والطائفية.

  • 175
    مانع القحطاني

    بعد توجيه نائب أمير المنطقة الشرقية تم القبض على معنف طفله. اتمنى من سموه التوجيه بسرعة القبض على اهل هذه المسخره لان ما فعلوه اعنف واشنع من تأنيب اب لولده.

  • 174
    الاماكن

    افرحو وانبصطو ولا يهمونكم الصحونجية والاخونجية اعداء الحياة

  • 173
    غير معروف

    نبيك دايم موجود تشارك وتناقش وتحاور نشتاق لتعليقاتك نشتاق لآرائك نشتاق لمشاركاتك نشتاق حتى لشقاوتك ولقافتك وظرافتك نشتاق لنصايحك نشتاق حتى لهجومك

  • 172
    النمس

    هذا ليس حفل مختلط هذا كافيه ومشغل اغاني يعني مثله مثل كافيه شقاوه والعمده في المهندسين بمصر خلوا العالم في حالهم طالما الوضع العام اسري ،، ولي ماله هوا لايدخل .. الله ماخلق الجنه والنار عبث

  • 171
    فهد 123

    متى نغير اسلوبنا من المنع واكراه الناس على سلوك معين الى وعظ وارشاد الناس الى الافضل حتى يكون تغير سلوكهم عن اقتناع يؤجرون عليه

  • 170
    سعودي

    ما اشوف حفلة، وان كانت حفلة فانه حسب المقطع لم تتجاوز حدود الادب، تهويل من حفنة من مدعي الوصاية على المجتمع، وصاية ما انزل الله بها من سلطان

  • 169
    غير معروف

    يقول اختلاط شريف وماكل اختلاط فيه فساد يعترف ان بعضه فيه خراب ويجلب الخراب يدافع عن الاختلاط وانه شريف ثم يؤيد الرقص والرخص والدياسه وجو البارات لاوالله شريف 😓🤣😂

  • 168
    غير معروف

    اللي يميل لهذا الجو من الرعاع الجهال بعضهم ماتزوج ولا خواته تزوجن والشيطان لعب في حسبته ويشوف القنوات والمواقع وزادت الطين بله وبعضهم من اصول العريق له دور

  • 167
    غير معروف

    جو شوام طبوعهم غريبة تخيل تجيب اختك كاشفة وتجلس تشيش معها وتقول اب اجرب والشباب يتراقصون قدامها وهي تضحك لهم ويمكن ترقص معهم ولهم مؤيدين تحت 🙈🤣😂 يقول اختلاط شريف 😂😂😂 حتى الشيش حللوها خالصين

  • 166
    البيضفاعي

    الوناسه ولا الارهاب

  • 165
    *&^

    ساعدوهم وتعاونوا على الخير

  • 164
    لي كذ

    خلاص لي مايعزموني عمري راح لأزواج

  • 163
    ●●●●●

    تعليق 120(العمري) المشكله في تربيتك التعبانه وانت واحد من المليون من شوهوا ديننا .***

  • 162
    محمود

    حفل لجالية عربية بمناسبة العيد كلهم عوائل واصدقاء وبالعبائة استأجروا قاعة بالمطعم اش فيها ولو حطوا مسيقة بكيفهم ناس متخلفة صحيح شهرتوا بالمطعم وبالناس

  • 161
    متابع الشرقيه

    القصه ومافيها شركة حبت ترفهه عن موظفيها باجازت عيد الاضحى وتم استأجار هذا المطعم للموظفين والعائلات وبعض التعليقات قلبوها طاىفيه

  • 160
    لوزه

    بلا فلسفه وتشدد خلو الناس تنبسط قديم المطعم وعوائل كله وأغلب المطاعم والفنادق بالشرقيه كذا بالعيد مو عاجبكم لاتروحوا بالبحرين الملاهي مليانه سعوديين وهي فسق وهنا غثيتونا ع مطعم واغاني وش ها التنااقض

  • 159
    سبحان الله

    علي العمري رح تعلم الإملاء في الكتابه بعدين تعال علق ***و علمني وين بتسوي الحفله ل ***عشان نحضر كلنا دام الوضع عندك عادي

  • 158
    1

    حفل عائلي

  • 157
    ابو عبدالكريم القحطاني

    ممكن يكون حفل عائلي ،، والرجاء عدم تضخيم الامور بهذا الوقت والبلبله على مواقع التواصل

  • 156
    الشعب السعودي يطالب بقياده المراه للسياره

    عادي ؟***

  • 155
    رجل غيور على دينه

    العمري شكله***

  • 154
    بكررر

    دلع

  • 153
    ابن البلد

    حقيقة شيء مؤسف ولابد من حزم على كل من يخرج عن عادتنا وتقاليدنا وثوابتنا الإسلامية /// ونتمنى أن يغلق المطعم لسماحه لهم في هذه المهزلة .

  • 152
    الزهراني

    بالتوفيق حفل رائع

  • 151
    ١٢٣٤

    واضح انهم ***في الاختلاط والمتعة

  • 150
    غير معروف

    خلو السوريين ينبسطون لا تضيقوا على الناس

  • 149
    علي العمري

    اليله. ان سالله العشاه. عندهم. نحب. نفرح. والي اعلان. يروح محاضرات كثيره. في القصيم والرياض وأبها. اسمعو منه عذاب القبر والحوار العين. لكم با العافيه

  • 148
    الاخضر

    بارك الله في هذا المطعم أمر يفرح القلب وجود حفلات

  • 147
    سامبادوريا

    الناس هناك طفشوا من ارهاب اذناب الفرس المجوس ويوم استتب الامن بحمد الله حبوا يفرحوا ويتونسو لكن التصوير والنشر اصبح مشكله

  • 146
    كفى كذب

    إدارة المطعم على إقامة الحفل الموسيقي، مبينة أنهاليس لهاعلاقة بالحفل وأنه أقيم دون علمهاوادارة المطعم الكاذبه مالقاءالاعذره الذي يبرربه فعله المشين فالراضي كالفاعل عماحدث القطيف مدينه ضمن وطن واحدأولآ

  • 145
    الحقيقة

    واضح انهم أجانب . صح نبغى انفتاح بس مايكون انفلات . التشدد ولا فوضى

  • 144
    ابن عدوه

    تعليق مخالف

  • 143
    كفى كذب

    اتمنى ممن يؤيد هذا الفعل يقييم لاهله حفل ويرقص معهم ويصورهم وينشر ذلك ع مواقع التواصل حتى يثبت انه لايفرق عندهم في عدم وصولهم لمعاني الرجوله والغيره ع محارمهم . انتهى

  • 142
    سامبادوريا

    علي عمري درس في الحوزه مكان التشداد والاخوانان 😀

  • 141
    علي العمري

    مهرجان. التمور. افضل. فيه. بيع. وغش. ورش. مبيدات. لي التمور. هذا الحفل. يتعب. اهل. الغلو. ورجعيه. الدينيه. اقول. لخوانان الشيعه. افروحو الله يسعدكم ووان شالله النماص. يفرح مثلكم قريب

  • 140
    نصيف

    اتقوا الله .. لا يجوز التعميم .. اتقوا الله

  • 139
    سيزار

    قلم ***

  • 138
    زركاوي

    حفل خاص وعائلي .. بلاش فضايح .. عيب

  • 137
    ظامي اليل

    مطايا مجوس من لبنان وسوريا..مع البغال..مطايا المجوس من القطيف..وخرائيبها..متى تنداس خشومهم ويطردون من البلد.نبي البلد نظيف من هذه الاقذار والقذرين.

  • 136
    تكملة عدد ****

    منذ مبطي والحفلات فيه واللي يقدم الشيشة بنات ..*_~

  • 135
    وشك وشك

    ***…وين المشكله

  • 134
    خارج المألوف

    اللهم أبرء اليك لكل من يقوم بمثل هذا العمل او من يشجع عليه… اما الوناسه لها طرق كثيره مشروعه… ولا انت ياعلي العمري وبعض من علق ع الموضوع فأنتم قله في هذا الوطن الكبير مهما فعلتم تبقون الادنون فيه.

  • 133
    عبدالله عجيبي

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    كلنا معكم يا أصحاب الأعمال التطور والنمو لكن حاولوا دائما أن يكون ذلك متوافقا مع النظم والقوانين

  • 131
    عبادي

    126 افااا موقبل ايام تقول تبي تحج وماعندك قروش قلبك عامرون باالايمان يافتى

  • 130
    راصد

    19يعود لقلم الزيف
    ذكر غير سعودي

  • 129
    راصد

    قلم الزيف علي العمري
    اشخاص غير سعوديين
    للمعلوميه

  • 128
    قلم ملون

    افضح الخونه المندسين المنبطحين
    الذين ينشطون في اخبار الفساد التي يرفضها مجتمعنا افضحهم فهم نفس الاشخاص الذين غابوا واختفوا قبل ايام عن اخبار الملالي والحوثي وحسن نصر الشيطان افضحهم يابطل

  • 127
    شايم

    يمكن قدمو عاشور

  • 126
    علي العمري

    تعلق ١٢٠. خلاصه. اترك. في عزك. واترك النا س تعيش. الحريه. والسعاده. يا ابو عز انت

  • 125
    116

    توها جت من عند مولاها

  • 124
    سعد التميمي

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 123
    الكوافيره

    طيري غردي ياحمامة السلام
    كربلاء كربلاء كربلاء

  • 122
    علي العمري

    الحفل عند إخوانا ن. في القطيف. ليسه. في القصيم او ابها. ليش نتدخل. في امور الناس. الناس. تحب الفرح. والسعاده. علي حفظ لحريه. الشخصيه. للناس

  • 121
    راصد

    للمعلوميه قلم الزيف
    شخص غير سعودي
    هدفه اثأرة الفتنه

  • 120
    ●●●●●

    لا حول ولا قوة الا بالله.لا نستغرب ضعف الإسلام وفيه هالشرذمه وامثال قلم
    نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله.فلو يأتي عمر رضي الله عنه ماذا راح يقول من تلبسنا بحضارة الغرب

  • 119
    العلم عادي

    اقول لكم خلوا الناس في حالها ترى كل شي تغير واللي مالك فيه لا تتدخل فيه، أمسك اهلك في بيتك وكل كبر رأسك.

  • 118
    منين اكلك يابطــه

    كم تاخذين على الحفلة ياقلومة ؟؟

  • 117
    صانع حلوى

    تعليق مخالف

  • 116
    ياست هانم قلم الكوفيرة

    الكوفيرة قلم تتحدث اعطوها مجال ولاتستغربون من افكارها لانها بالعصر كوفيرة واخر الليل طقاقة

  • 115
    قلم الحقيقه

    الله يسعدهم ويهنيهم ويكثر من أمثالثهم وجلساتهم ووناستهم وفرحهم . يجب التشجيع على مثل هذه الاحتفالات التي تطرد كل ذباب أخونجي عدو للوطن بالأمس شاهدناه أغلق حسابه في تويترتأييدآ لنظام قطر الأخواني .

  • 114
    أبو العز الدمشقي

    عنا بسوريا حزب الشيطان بيقتل شعبنا بالليل والنهار وكلاب ايران بيهجرونا وابن انيسه بشار هو من جايهم الله ياخذو الاجدب

  • 113
    علي العمري

    تعليق مخالف

  • 112
    قلم الحقيقه

    عوائل ومعارف وأقارب جالسين مع بعض بكل حشمتهم النساء مرتدين عباياتهم محتفلين ربما بالعيد أو بمناسبة خطبة أو نحوه مافي الأمر أي مخالفة شرعية أو اجتماعية الاعند الأخونجية طيور الظلام الارهابية عدوة الوطن

  • 111
    حمام الدار

    ذرية بعضها من بعض . . علي العمري والكوافيرة قلم

  • 110
    غير معروف

    يحمون مابقي وقت

  • 109
    علي العمري

    لو كان. مخيم. دعوي. للتدمير عقول. الشباب. وإرسالهم. للقتل. خارج البلد كان طيب لهم

    علينا. القضاه. علي. التشداد في البلد قبل فرته الاوان

  • 108
    علي العمري

    ودي اخطبك يالكوفيرة قلم بس اخاف تكونين ***

  • 107
    مواطن يحب الهياط

    نوعية اخبارنا والتعليقات هي الافضل لفهم مستوى مجتمعنا

  • 106
    علي العمري

    نحن كشيعة مجبورين على اللطم لان الله اراد ان يعاقبنا بأيدينا بسبب تعدينا على ام المؤمنين عائشة

  • 105
    علي العمري

    هزي ياقلومه على نغمات الحسينيات

  • 104
    علي العمري

    يا ليت. يكون. لناس. حريه. شخصيه. بعيد م المؤسسه الدينيه. التي. رجعت. البلد الف سنه.

  • 103
    علي العمري

    مافيه. فرحه. في هذا اليلد ***. ديني. علي. الناس. الحفل عندنا إخوانا الشيعه ايش. زعل. اهل. الغلو. ***. الديني

  • 102
    المعلم

    أتوقع أنه خارج السعوديه مستحيل نصل إلى هذا
    الحال؟

  • 101
    ..

    تعليق مخالف

  • 100
    عناد

    تعليق 95 – وشلونه .. هههههههههههههههههههههاي

  • 99
    الكوفيرة قلم تاخذ الاخوان شماعة لكي تتطاول على الدعاة والملتزميين من اهل السنة

    سبحان الله اي موضوع فيه فساد او يتعلق بعملاء المجوس تكون هي اول المدافعين عنهم وتقاتل لأجلهم ولكن عندما يكون الموضوع عن الدعاة والملتزمين تسن انيابها بحقد على اهل الطاعة والداعاة ..! انها قلم ياسادة

  • 98
    loovivool

    المطالبة بالتضييق على الناس.

  • 97
    قلم للتجميل وشد الخدود وتنفيخ البراطم

    الطقاقه قلم بتاعت هشك بشك وسلمللي على البتنقان

  • 96
    اللهم احفظ جنودنا البواسل

    اللهم احفظ بلادنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن واهد شبابنا ونسائنا إلى طريق الحق

  • 95
    وشلونه

    شكل الطقاقة قلم ماكله شراب قبل ماتغني وشذا الصوت ***

  • 94
    علي العمري

    طقاقة وكوافيرة معن الصراحة قلومه عندها امتيازان خارقة

  • 93
    بخاري يحب المنتو

    لم تكتمل حملة تنظيف بعد عليهم باستكمال الحملة وعملها المنظم الذي نظف الجحور المجوسية

  • 92
    دندن

    فلل و قصور و شاليهات الهاف مون هشك بشك منذ مبطي.

  • 91
    :::::::

    جميع ردود اصحاب المطاعم و الاسواق و المحلات التجاريه بعد كشف عيوبهم و خبثهم يتنكرون لهذه الأفعال وهم كاذبون السبب الواسطه ولا محاسبه لهم أصبحت بعض المدن كما المدن في الغرب اختلاط وقلة أدب وتبرج و رقص

  • 90
    الباحث عن الحقيقة

    تعليق مخالف

  • 89
    كيف

    يجب محاسبة الشركة المستأجره ومحاسبة المطعم المؤجر

  • 88
    كيف

    احدى الشركات مستأجره المطعم بالكامل لموظفيها وعائلاتهم بمناسبة عيد الاضحى لكن يجب محاسبتهم

  • 87
    ثلج حار

    تعليق 50 هههههه تعيب على الناس أجل أنت يافريدشوقي وش قاعد تسوّي !!!

  • 86
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    تعليق ٨١ ورجال الحسبه حقينك كانوا يدخلون القطيف ههههههه ايه قابلني

  • 85
    خالد

    من زمان تقام هذي الحفلات في الشرقية ومختلطة بالاخص في مطاعم الفلل المغلقة مجمعات فلل وبوابات محد يدخل الا بكرت دعوة بمبلغ 500 ريال ويقوم باعدادها اجانب لبنانيين وسوريين ويحضرها عوايل مرموقه من الشرقية

  • 84
    ثلج حار

    تعليق 49 لاتغالط نفسك تخيّل لو الموضوع عكس ذالك يعني عائلة عربية كريمة مشغلين قرآن أو محاضرة ياترى وش ردك ع الموضوع !

  • 83
    زاهر

    لا يستوي بلد دستورة كتاب الله وسنة رسوله وبين شلة فاسدين وحاقدين على البلد ان يتعايشوا في بلد واحد فلابد من طرد هؤلاء الاوباش من روافض وليبراليه وعلمانيه واعادتهم الى جحورهم او تطهير البلد منهم .

  • 82
    ابو شدا

    58 – قلم الحقيقه
    2017-09-06 10:11:51
    لذلك ليس لهم أي حق أو واحد من الأخونجية يفتح فمه باسم بلادنا لأنها هو العدو الأول لها ↩اقسم بالله العظيم إنك ا****

  • 81
    غير معروف

    لابد من اعادة رجال الحسبة حتى يؤدبوا الخارجين عن النظام والاخلاق فهذه الاشكال لا تستاهل الا المزابل . ومنهم على شاكلتهم ومؤيدوهم .

  • 80
    شقار

    فرفيشوا أرقصوا أطربوا انغسكم وبعدوا عن انفسكم التعاسة فرفش يابوي فرش ياجميل فرفش

  • 79
    عبادي

    ايش جابك ياقلم الحقيقه انت والرحال

  • 78
    كنكت

    المثل يقول : في كل بيتٍ حمام ، وكلٍ فيه نصيبه ، الله يعافينا ويسترنا بستره ويمكن عندهم عادي فلا تستعجلون بالحكم *******

  • 77
    وهم الايام

    تعليق مخالف

  • 76
    زهره

    طبعا زي العاده أكثر التعليقات الي تأيد هذا الفعل هي لشخص واحد يكتب بعدة معرفات و ( ليس ) سعودي

  • 75
    وهم الايام

    تعليق مخالف

  • 74
    ضحكت عليها الامم

    اه اه باالهيئه كانت مهجده ناس كثير

  • 73
    غير معروف

    يالبي القطيف وأهل القطيف الواحده تقول عود خيزان اما غيرهم من ***

  • 72
    رؤية 2060

    فساد اعزذ بالله

  • 71
    من دونه

    59 – فــ 🔫ــرد ههههههههههههههههههههه

  • 70
    غير معروف

    ماقصرت الطقاقه قلومة قامت بالواجب مع بنات وابناء ملتها

  • 69
    نجم سهيل ⭐

    عاشت الطقاقة قلم طق طق طق وياهوسين

  • 68
    حقوق

    ما فيها شئ. مكبرين الموضوع على الفاضي. و حنا بعد نحتفل في الجنادرية و محمد عبدو يغني في كل مكان و حفلات و طرب. ما لكم و مال النكد, خلوهم يحتفلون و أفرحوا معاهم. الناس عيد يا بشر.

  • 67
    زائر على الطاير

    ضروري يخرجون أكثر الأجانب فساد واختلاط وسرقات ومخدرات وابتزاز وقتل وغيرها لكن ضروري يخرجون

  • 66
    المتيم

    دامه في القطيف لا خلاف على ذلك فالامر عادي وفيه من هو امر منه

  • 65
    ***

    تعليق مخالف

  • 64
    قلم الحقيقه

    لايجب أن يخرج ولامسؤول كائن من كان يهاجم مثل هذا الحفل حتى لايصبح وكأنه مؤيد مساند **** داخل بلادنا وهويعلم كرههم للوطن ولحكومتنا أعزها الله.بل عليه مهاجمة المتشددين أعداء البلاد

  • 63
    سعيدان

    دام مااذو احد بكيفهم

  • 62
    قلم الحقيقه

    الآن أكلت الغبرة قلوبكم على بلادنا يا*****.آخر من يتكلم ويتحدث أنتم وأماكنكم الطبيعية داخل السجون لاخارجها.ليس لكم وصاية على الوطن ومايحصل فيه وكل من يؤيدكم ***

  • 61
    المنفلوطي

    يلا فلوها قبل يتقدم الواحد بالسن بعدين يتندم ترى التمدن والتطور والتحضر حاصل حاصل فعجلوا علينا قبل نهرم ونشيخ ولا ينفع مع تقدم السن شي

  • 60
    قلم الحقيقه

    من أعطاكم الحق تتحدثون باسم بلادنا ومايحصل بها وأنتم ألد أعدائها الكارهين لها ولحكومتها السعودية الرشيدة.عندما ينشدون الفنانين السعوديين للوطن ضد النظام القطري كل ***منكم هاجممهم ***.

  • 59
    فــ 🔫ــرد

    اتوقع الي أحيت الحفل الفنانة الطقاقة قلم / صاحبة الأغنية الشهيرة خطبني الاخواني وانحاش وانا من بعده قل قاس

  • 58
    قلم الحقيقه

    لذلك ليس لهم أي حق أو واحد من الأخونجية يفتح فمه باسم بلادنا لأنها هو العدو الأول لها ويالتالي يبلع كل منهم حجر في فمه ويغلقه.وقت حاجة البلاد لهم نجدهم صامتين كأن على رؤوسهم الطير يؤيدون أعدائه .

  • 57
    قلم الحقيقه

    الأمر عادي وطبيعي جدآ وحق من حقوقهم وليس هناك أمر اختلاط ولاهم يحزنون الا في عقول الأخونجية الارهابيين المتخلفين من أخوان ودواعش.المعترضين النابحين بالأمس هاجمو الفنانين السعوديين وهم ينشدون للوطن.

  • 56
    مو طيب

    طول السنة في الرياض وجده. بعني هم غير هناك 🤗

  • 55
    العنزي

    هذي السعوديه وليس شارع الهرم.

  • 54
    العنزي

    اولا كيف اداره مطعم تقول أقيم الحفل دون علمها؟ ثانيا اذا من الجاليات العربيه لماذا لايحترمون نظام البلد مثل اي بلد يحترمها اي مقيم ويحترم قوانينها والله الجاليات يتصرفون كانه بلدهم ولايخافون.

  • 53
    اه يازمن

    الحفل من والي فيه من جاليه عربيه؟؟؟؟؟؟ مافي داعي للطائفيه والمذهبيه عشان انه مطعم في القطيف؟؟؟؟ جاليه عربيه اقرا وافهم

  • 52
    غير معروف

    هز الخصر خنبوقه هز الوسط خنبوفه

  • 51
    ذكريات عندما كانت الناس على نياتها

    الله يرحمنا الناس تغيرت في زمن وجيز

  • 50
    فريدة شوقي

    الحين اللي يدعي التدين والتقوى ومخافة رب العالمين قاعد يقذفهم بالتعليق ليه //// هذا اللي نسميه الاستشراف الالكتروني يعني من ورا الشاشة الله العالم كيف وضعه الله يستر عليه

  • 49
    فريدة شوقي

    من نظر ابو مسواك حتى اماكن العمل كالمستشفايات يسميها اختلاط يعني مصطلح حتى بالشرع ماله وجود وهو من البدع كما بدعة إغلاق المحلات وقت الصلاة // مطعم ومشغلين موسيقى ايش الغلط فيه اذا الناس جالسين بأدب

  • 48
    فريدة شوقي

    امس كنا في حديقة الوطن وسط الرياض وكان فيه فعاليات اغاني سامري وشيلات والحضور عائلات والمكان مليان سعوديين واجانب وصوت الغناء واصل برا والكل عايش بسعادة مع اهله واطفاله اكيد المتشدد بيسميه اختلاط

  • 47
    رعد الجنوب

    شكلها بروفة لليلتهم الشهيرة

  • 46
    غير معروف

    ت40 كلامك حقيقي فعلا التناقض عامل فيهم عمايل لهم شخصيتين مختلفتين شخصية برى البلد وشخصية جوى البلد وفِي وسائل التواصل كذلك لهم شخصية في العام😳🙈وشخصية في الخاص😅🙈

  • 45
    واحد ***

    ياحبيبي الشعب كله حفلات مختلطه وشرب كل ويكند ، بلا استشراف ع الناس . لا خلاف انه يخالف أنطمة البلد ويستحق العقوبه النظاميه ولكن لا نستشرف على البشر!!

  • 44
    ↩ابو شدا↪

    لَمْ تَظْهَرْالْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ قَطُّ حَتَّى يُعْلِنُوا بِهَا إِلا فَشَا فِيهِمْ الطَّاعُونُ وَالأَوْجَاعُ التي لم تكن في أسلافهم .

  • 43
    ↩ابو شدا↪

    جداوي
    عقبال ما نشوف هذه الحفلات الطربية العائلية البريئة العامة في كل مدن المملكة واللي مش عاجبه بيته جنته ٠ خلونا نصير أوادم طبيعية يا محترفي التنكيد .برافو أهل القطيف ٠↩أخشى تندم إذا عندك غيره ↪

  • 42
    غير معروف

    ت35 روح وجه كلامك للي يتزوجون من فنانات ومذيعات ومشهورات واللي كل ماشاف اجنبية ومتكشفة قال ياليتني غني كان تزوجتها ؟ لو هي متسترة بالحجاب ومنقبة ماكان عبرها لكن فنانة ومشهورة واجنبية ومتكشفة يتمناها ؟

  • 41
    تركي

    تعليق مخالف

  • 40
    جداوي

    من غير ما أطول لساني زيك يا واحد نفر . أنا ببساطة ما أبغى السعودي يكون منافق ومضطرب وعايش بشخصيتين واحدة جوا البلد ووحدة برة . ومش كل اختلاط بين الجنسين لازم يكون بطال. أنت صفي النية بس .

  • 39
    كيف سمح لتلك الحالية المعروفة المذهب بالتجمع هناك

    بكل مذاهبها نعاني منها في كل المناكق السؤال الأهم متى سيطلب منهم العودة الى ديارهم وهل سينفذون ذلك او هل سيطلب منهم ذلك.

  • 38
    loving liberal

    اللهم اديم علينا الافراح وابعد عنا الحزن وهل فيه اجمل من هذا المنظر الي يسعد انفوس موسيقى واختلاط شريف واكل سواء وتعمير الشيشه والموسيقى شغاله وهذا متعودنا عليه حتى انتشرشر الصحوه واستبدلوه في الارهاب

  • 37
    طحطوح

    هي جات عليهم ؟ إذا كانت جميع البوفيهات الفندقية الخمس نجوم فيها إختلاط ويزيد في شهر رمضان الكريم ماشفنا أحد ينبس ببنت شفه؟

  • 36
    جداوي

    تعليق ٢٧ واحد نفر .المعايير الأخلاقية تختلف من ثقافة لأخرى، وهي قابلة للتغير والتطور إذا اكتشف الإنسان أنه (قفل) زيادة عن اللزوم ، وبعدين اللي يبغى يسجن نفسه لا يجبر الناس والمجتمع ينسجن معاه .

  • 35
    واحد نفر

    اللي مسمي نفسه جداوي ويقول اجتماعات اسريه بريئه اذا هذا منطقك مااقول الا الله يخلف على ام جابتك ياولد انت ماتعرف انه عيب عيييييب انك تكشف حريمك ياولد انت وايش طينتك

  • 34
    جداوي

    كيف سنواجه العالم ونندمج معه وننظف عقول أجيالنا القادمة ونحن لازلنا بسخافة تحريم الموسيقى والاجتماعات الترفيهية الأسرية البريئة ٠ لازم عقولنا تنظف يا شباب ٠ اللي بيحصل دا عيب في حقكم.

  • 33
    متأمل

    ترفيه برئ ومستحب

  • 32
    زائر من الكواكب

    اللَّهُمَّ احفظ لنا عقولنا..

  • 31
    مهند البلغاري

    المصيبة بلدهم حروب وهم يترقصوا ورقصني يا قدع..

  • 30
    غازي بن شبيب

    اتقو الله في اعراض المسلمين الطائفيه والحقد لاينفعك يوم القيامه يوم الحساب اليس فيكم رجل رشيد عقاب البهتان عظيم وجائت نذره غلاء قلة عمل وسكن حرب فقر اتقو الله استغفر الله من كل ذنب

  • 29
    ياسمين🌸

    كم يطوي الليل من أسرار

  • 28
    الرأي

    الله يرحم الهيئة كانت ماسكة على الفساد بيد من حديد

  • 27
    واحد نفر

    تعليق 20 جداوي يعني ماتصير ادمي الا اذا خليت حريمك يختلطوا مع الرجال ويغنوا ويرقصوا !! اذا انت عندك استعداد بكيفك لكن احنا ديننا ورجولتنا وحشمتنا تأبا علينا ذلك يامنفتتتتتتتح

  • 26
    هاشم

    ت23 احييك على طرحك ^ المجاهره بالمعاصي سبب لغضب الله على المسلمين ^ الان منع القطر وارتفعت الاسعار وقلت البركة ومنع العطاء واورث الهم والبلاء كل هذا من المجاهره بالمعاصي لأنك تاخذ ذنبك وذنب غيرك

  • 25
    جداوي

    كماانتهت تدخلات الهيئةيجب انتهاء لفافةالبشر المستشرفين.نظفوا عقولكم يا ناس ودعوا الخلق للخالق،واتركوا الناس تنبسط وتوقفواعن التطفل والتجسس واللقافةعلى حريتهم.طفشتونا ترى وهججتونا من البلد وآخرتهامعك

  • 24
    جرهم

    هل تعتقدون انها اول مره !!!!!!! لكن ماحد جاب خبرهم من الجهات الرسميه واكثرهم يشوف وكنه ما يشوف !! والقطيف يبي لها سعوده صح !!

  • 23
    سعود

    مااحب المطاعم والمقاهي المختلطة اللي فيها معازف وشيش اشعر برهبه من عقوبة الله ياسقف يطيح او خسف بالارض او حريق بالجدران يالطيف إلطف بعبادك يالله

  • 22
    صديق عمري

    و في الليلة الظلماء يفتقد البدر.
    كل من هب ودب يتطاول على عاداتنا وتقاليدنا و قيمنا .
    الله يرحم ايام اسود السنة .
    اسأل الله ان يعجل برجوعهم قبل ان تقع الفاس في الراس .

  • 21
    محمد الحربي

    شووووو ابو شكيييب

  • 20
    جداوي

    عقبال ما نشوف هذه الحفلات الطربية العائلية البريئة العامة في كل مدن المملكة واللي مش عاجبه بيته جنته ٠ خلونا نصير أوادم طبيعية يا محترفي التنكيد .برافو أهل القطيف ٠

  • 19
    غير معروف

    وسورين في جده ياناس المعسل والدخان رجال وحريم حتى في كورنيش ثول ورابغ حريمهم دخان ومعسل يعني لو بناتنا والجيل شافو المنظر يعملو زي كذا وجيك الفلسطيني ولاردني والمصري عليهم تفتح ولسان وسخ ويحبون اتملك

  • 18
    فاطمه

    ماقصرت الدوله نظفت العوامبه بتنظف غيرها

  • 17
    فهد12

    ***تفعل اكثر من كذا فالاخونج والمجوس واحد

  • 16
    حق

    ****
    من دخول السورين البلد خرب الشعب يريد اخراج الشعب السوري

  • 15
    غير معروف

    ياناس في رمضان 22 واحد مشغل غاني ساعه اتنين في الليل رافع صوت سوري مع زوجته وطفلين اقول يارجل نحنا في شهر عباده قصر الصوت عند الاشاره بس الحمدلله الضرايب اهم جابوها على نفسهم وخربو على المواليد الضعاف

  • 14
    جون كنيدي اليعربي

    اتركوهم على راحتهم. ريلاكس ريلاكس . ماداموا في القطيف ومرتاحين خلوهم ينبسطوا لا تعكرون مزاجهم عندهم ضيوف
    جايين من كربلاء والنجف يعايدونهم ففي العيد فسحة ومرتع

  • 13
    سعد

    يعني حجز مطعم بالكامل لجالية عربية كم راح تبلغ تكاليفه؟
    مجموعة مقيمين ممكن لهم ثلاث او اربع سنوات فالبلد وعندهم مدخول اكثر من مصروف حجز مطعم كامل!!!

    بالنسبة للمطعم المفروض إغلاقه فتره وغرامة 100الف

  • 12
    بنت الوطن

    ياليت تشدد الحكومه على الاجانب وخاصه السورين حتى لو كان بالقطيف هم جابوا فسادهم لو يبون ديرتهم كان جلسوا هناك اغلب الي عندنا علويه الله يكفينا شرهم ويحفظ بلادنا من كل سوء

  • 11
    مسمار

    شافوو الار بي جي مانفعت قلهم عقلهم نخليها خل وشكشكه خخخخخخخخخخ

  • 10
    غير معروف

    هم دائما يختلطوا للطم والبكاء خليهم يجربوا الاختلاط بالرقص والفرح ممكن شوي ينسون همهم

  • 9
    أبو الدحم

    ماهي غريبة عليهم مثل هذه الحفلات!!! الفرق أن هذه المرة إنكشفوا…. العقوبة يجب أن تغلظ على صاحب المطعم ليس بسبب الحفل وإنما بسبب إستخفافه وسخافته عندما يقول أن ليس لهم علاقة بالحفل وانه تم دون علمها.

  • 8
    هوﻻي و هوﻻي يبغوا تخريب البلد حبة حبة

    الله ﻻ يبلانا بمثل هولاي صح يا هولاي هههههههههه

  • 7
    حساب المواطن

    اللهم احفظ لنا عبدالعزيز بن فهد

  • 6
    عادل

    متعودين على الحسينيات .

  • 5
    مسمار

    براحتهم يختلطو مو جديد الاختلاط ع الجاليات المووهم مايكون فيه حل الدكه والعقده!! وصاحب المطعم صدقكم وهو كذوب ايش اللي ماعنده علم فاغر يعني معقوول مارتب وحجز طاولات وضبط راس الشيشه يارااااجل علينا .

  • 4
    غير معروف

    طيب هذولا ***وش دخلكم

  • 3
    وجهة نظر

    شكلهم من الجاليه السورية او العراقية

  • 2
    واضح

    جالية عربية وفي القطيف وبتاروت
    هههههههههههههههههاي
    هذولي عوائل حزب الله سوريا ولبنان
    وتقول احد الجاليات
    سفروهم الى قريح الى وليهم اللعين في قم
    كيف ساكتين عليهم وربي حنا حبيبين مره

  • 1
    ↩ابو شدا↪

    الفساد ومن يقوده ضد لبلدنا وديننا. ومن المسؤول أمام الله إذا لم يتم محاسبتهم.