شاهد: أفضل كاريكاتير “الصحف” ليوم الاثنين

شاهد: أفضل كاريكاتير “الصحف” ليوم الاثنين

الجزيرة-رشيد السليم

الجزيرة-سعود الماضي

الجزيرة-منال محمد

الجزيرة-عبد الرحمن هاجد

الجزيرة-عبد الله المرزوق

الجزيرة-طلال الشعشاع

الجزيرة-مفرح الزيادي

الرياض-ربيع

مكة-ياسر أحمد

الوطن- هنداوي

الوطن-خالد

التعليقات مغلقة.

198 تعليق

  • 198
    غير معروف

    ص / قابل لتحدي وبنت عمك ض / تقول الفقه ولا يكثر هه

  • 197
    غير معروف

    192 خلااص دنا مخصماك ياختي 😕لاء متكلمنيش بأأ خااالص خااالص

  • 196
    فاتن الشهري✨

    حباااااايبي استودعتكم الله خروووج 😘❤️😴

  • 195
    فاتن الشهري✨

    ت١٩٠) (ص) امر؟

  • 194
    فاتن الشهري✨

    ت١٩٨) هه لا ماني توته معرفي فاتن الشهري بس

  • 193
    فاتن الشهري✨

    ت١٨٣) يسعدك ربي اخجلتني ☺️❤️

  • 192
    فاتن الشهري✨

    ت١٨٤) هههههههههههههههههههه واثق من نفسك مراا 😂😂😂😂💔

  • 191
    (ص)

    اللي يتلدغ من بلقيس.. يخاف من أغاني #طلال

  • 190
    (ص)

    فاتن ((الشهري)) ؟ 🤔

  • 189
    غير معروف

    فاتن الشهري توتة ههه

  • premium medal
    188
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    الاخونج ،،،،،لو كانوا على أنفسهم فقط،،،،،كان لابأس بهم،،،،،،لكنهم اشرار يريدون ،،،،،إشاعة الفوضى،،،،،باسم الدين ،،،،،،والدين منهم برآء ،،،،،افهموا يا اذكياء،،،،،🦅🦅🦅

  • 187
    غير معروف

    184 يخص فاتن رد على تعليق 178

  • premium medal
    186
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    مملكتنا الحبيبه ،،،،،من الجنوب الى الشمال،،،،،ومن الغربيه الى الشرقية ،،،،،ونجد الابيه ،،،،،كلها لها الف الف تحيه،،،،،🦅🦅🦅

  • premium medal
    185
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    اللهم احفظ مملكتنا الحبيبه،،،،،،،بقيادتنا الرشيده،،،،،من الاخونج الاشرار،،،،،اللذين يكيدون لها ليلا نهار،،،،،،🦅🦅🦅

  • 184
    غير معروف

    ممكن انا ليه لا 😂

  • premium medal
    183
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    صباح النور،،،،،يا فتنه،،،،،،يا فاتن،،،،،،يا فتون،،،،،ياعسل بالحليب معجون،،،،،😌

  • premium medal
    182
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    عهود ،،،،،وطنيه حتى النخاع،،،،،،تكره الاخونج حتى الموت،،،،،،ومبتهجه بزج الجماعه إياها بالسجن،،،،،وتقول عقبال كل اخونجي واخونجيه بالعالم كل ،،،،،صحيح يا عهود ،،،،،🤣🤣🤣🤣🤣

  • 181
    فاتن الشهري✨

    انسى الهواء ينساه قولوا ليه ينساه ؟ يعني عشان اهواه يعني عشان انا اهواه يعمل كدا فيّا 🎼

  • 180
    فاتن الشهري✨

    كم قلت بكره يحن القاه يزيد في جفاه 🎼💔

  • 179
    فاتن الشهري✨

    ظالم ولكن ؟ في القلب لسى هواه 🎼

  • 178
    فاتن الشهري✨

    فيه شخص هنا فقدته مرااا ان شاء الله يكون بخير الله يسعده ويحفظه وين مايكون ❤️

  • 177
    فاتن الشهري✨

    الصباح رسالة تعني :
    إنسى حُزنًا مضى بالأمس ، وعِش يومًا جميلًا 💛

  • 176
    فاتن الشهري✨

    كيفك وكيف صحتك ان شاء الله بخير ؟

  • 175
    فاتن الشهري✨

    صباح الخير انسان منصف💐❤️

  • premium medal
    174
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    مبروووووووك ،،،،،،ياعهوووووود،،،،،،،،جماعة الاخونجيه ،،،،،بالسجن ،،،،،ابتهجي وانبسطي،،،،،،أعداء الوطن الاخونج ،،،،،الى مزبلة التاريخ،،،،،😂😂😂😂

  • premium medal
    173
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    يالمطفوقه ،،،،،مالك نفسك تعلقين،،،،،،ولا مالقيتي حبيب القلب بين الموجودين،،،،،،كلنا عندنا زنجبيل ،،،،،،🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 172
    فاتن الشهري✨

    هذا ولسى ماداوموا الطلاب والطالبات كيف اذا داوموا بينسحب على المرصد😂😂😂😂😂💔

  • 171
    فاتن الشهري✨

    كل الناس مداومه وانا هنا لحالي ماعندي لاشغله ولا مشغله 😂

  • 170
    فاتن الشهري✨

    ” اللهم صباح مبشر بكل شيء جميل ننتظره✨

  • 169
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    165- أشكرك هذا من طيب أصلك . والله يذكر روح الغرام بالخير وكل المعلقين والمعلقات الفاضلات والمبدعين كان مستوى التعليق جداً راقي . وحتى شيهانة 😆فقدناها كنا نضحك على تعليقاتها بس كانت ذكية وظريفة .خروج

  • 168
    فاتن الشهري✨

    اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت💗

  • 167
    *****

    166- ام السماجه

  • 166
    بنت عمك 💗⚘

    احبك يامفتاح وغار عليك لاياخذك مني ولابنت انت لي وبس

  • 165
    غير معروف

    عهود نعرفها لم تغلط على احد ولم تهمز ولا تلمز اعرفها من ايام المعلق الفاضل روح الغرام الى يومنا هذا اما ريما هداها الله ترى تعليق الاخوات المبدعات وحاولت ان تصل لمستوى اخلاقهن ففشلت للوصول لمستواهن

  • 164
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    أنتِ مقيمة . كنت أشك أنك شيهانة ولكن شيهانة أخف دم منكِ وأذكى 😝 . خلاص مابي احش بأحد ولاابي اكسب ذنوب . خروج ويمكن أغيب فترة طويلة لأن جدّ التعليق والمعلقين المبدعين اختفوا فصار التعليق كئيب .

  • 163
    فاتن الشهري✨

    ت١٦٠) هلافيك الحمدلله كويسه ربي يخليك والحمدلله خف الالم ذاك اليوم ضرب راسي وبعدها راح ولله الحمد .. الله يسعدك يارب لاينشغل بالك ولاشيء بس سافرت الجنوب وانشغلت ذي اليويمن انت اخبارك ان شاء الله تمام؟

  • 162
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    سودانية كنتُ أم يمانية أم فلسطينية .. هذا يدل على جهلك . رغم تأكيدي على وطنيتي وأصالتي كيف لا وأنا من قلب نجد أصل الجزيرة العربية والسكان الوحيدون الذين لاتشوبهم شائبة اختلاط أعراق . أنا أشك أنكِ أنتِ

  • 161
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    لم أكن أتمنى أن أكون بهذه القسوة ولكن أجبرتني على تجريد الحقيقة لكِ تماماً من دون محسنات ومجاملات 😆 . هههه اجل سودانية وكويتية ويمنية وإيرانية حشا خريطة العالم كلها . وبعدين حتى المقيمات لاعيب فيهن

  • 160
    غير معروف

    هلا وغلا يافاتن كيفك وكيف وجع الراس معك اشغلتينا عليك طمنينا عن صحتك

  • 159
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    منهن يتجنبنكِ تماماً كما ألاحظ بل حتى المعلقين الرجال يتحاشينكِ تماماً ! 😂 الكل يُجمِع على ثقل دمك وحقدك . نصيحة حسني نفسكِ من الداخل وطهري قلبك لكي يتقبلكِ الناس . نصيحة لك .

  • 158
    فاتن الشهري✨

    استغفرك ربي واتوب إليك ..

  • 157
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    انتِ ياريما جاااهلة بكل ماتحوي كلمة الجهل من معاني . بكل مايشتمل الجهل من غباء وحقد على الأذكياء ووو . وألاحظ أنكِ مكروهة من الكل حتى البنات اللاتي يتجاذبن معك الكلام يتكلمن على مضض وامتعاض والكثيرات

  • 156
    فاتن الشهري✨

    اللهم ما اصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر❤️✨

  • 155
    فاتن الشهري✨

    اسعد الله صباحكم جميعًا بكل خيير وسعاده 💐💐💐💐💐😘❤️

  • 154
    فاتن الشهري✨

    السلام عليكم 💐❤️

  • 153
    غير معروف

    هيفاء وان طلع هو الشين بتسحبين

  • 152
    غير معروف

    كلام منطقي ي تعليق151 ولك في ريمه مثال كيف حقود وتكذب وشف حقدها ع عهود وكلهن اردى من بعض

  • 151
    غير معروف

    اسحب تعليقي 137 واتاسف لصاحب التعليق 136 لان هيفاء لاتستحق من يقف معها فعلا معرفة النساء خساره ومعرفة الرجال تجاره اكرر اسفي يالحبيب وبوسه ع خشمك

  • 150
    غير معروف

    الاحترام يسبق الحبّ دائما

  • 149
    Rima ريما🗨°•🙇

    عهود تقول انها سودانية ولها قرابه كويتيين من سابع جد😎 هذا توقعي توقعت انها مقيمة “خروج

  • 148
    Rima ريما🗨°•🙇

    اذق الطيبات العافية واذق المرارات الحاجة إلي الناس💐

  • 147
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    ولد الشيوخ / حقيقةً فرحتُ لك ولقد ساءني حين كتبتَ أنك في مستشفى بألمانيا ودعوتُ لك بظهر الغيب دعوة أخت لأخيها والحمدلله الآن استبشرنا وسعِدنا . لاأدري إن كنتَ تقرأ أم لا الآن ولكن يهمنا أنك بخير .

  • 146
    Rima ريما🗨°•🙇

    الحمدلله على السلامه ” متى يكون لك مزاج🤔على العموم في حفظ الله ⚘واذا نمتي دخلي راسك بالبطانية عن البرد واذا كنتي تطلعين راسك من البطانية البسي طرحه او قبوع “احيانا الم الراس يكون من البرد

  • 145
    Rima ريما🗨°•🙇

    تبسم لجرحك مهما اتسع🤔 وهدهد بصبرك طفل الوجع ولاتمنح الآه ضوء العبور فبالصبر تهزم الجزع 🍃

  • 144
    هيفاء @

    الحمدالله يعني يروح ألم ويرجع بس أحسن بكثير ذي اليومين …
    ريما استأذن مالي خاطر أكتب. اذ كان لي مزاج ادخل بكره 🍃🌺

  • 143
    Rima ريما🗨°•🙇

    قلوب تريد و رب يشاء 😎

  • 142
    Rima ريما🗨°•🙇

    القلب الذي يحن للبشر يئن 💔والذي يحن إلي الله يطمئن ☺

  • 141
    Rima ريما🗨°•🙇

    هلابك هيفاء❤ وينك؟ ووشلون راسك ؟؟؟

  • 140
    هيفاء @

    هلا ريما 💙🌺🍃

  • 139
    Rima ريما🗨°•🙇

    المثل اللي يقول اللي اختشو ماتو “مره قرات بأن كان فيه دورة مياة فيها النساء ع ما اظن يتروشن فصار حريق فخرجن بعض النساء عاريات وبعضهن استحن ولم يخرجن واحترقن وماتن اللي ماخرجن”هذا معناة المثل 💔🙈💔

  • 138
    Rima ريما🗨°•🙇

    هلا والله بهيفاء وبسمه الله يحقق امنياتكن 👀

  • 137
    غير معروف

    لو فيك خير ماعافك الطير فدع عنك الزعيمة هيفاء بنت الرجال الكرام ف انت لاتستحقها

  • 136
    غير معروف

    هيفاء افكر اتقدم لك على سنه الله ورسوله واذا طلعت شينه بطلت وش رايك

  • 135
    هيفاء @

    ‏أواه لو تدرين عن بعض الحنين
    والشوق لا منه تجبر وافترى .. 💔

  • 134
    هيفاء @

    ‏إحساسي الصادق معك يحتويني
    وإحساسي ل غيرك من الناس كذاب 🎼

  • 133
    هيفاء @

    ‏لو هم يحسون فينا ما حكوا فينا🎼
    محمد عبده

    الناس وظيفتها بالحياة هي الحكي والحش بخلق الله والمصيبه انهم ينتقدون اللي يتكلمون بالناس ؟!

  • 132
    هيفاء @

    ريما هيفاء لماذا تتسليين 😭💔 اصييييييح ههههههههه

  • 131
    مفتاح علبة قشطه

    خروج 💛 🌷 قشوووط

  • 130
    مفتاح علبة قشطه

    ت 127 👍 منك ي حقيقة … افضل من ماتجي مني انا سعودي وافتخر. قشوووط 💛 🌷

  • 129
    مفتاح علبة قشطه

    😂😂😂😂😂😂 مرررها إلى … الاماااااام أن شاءالله ل منتخبنا ب الفوز ب كأس العالم.قشوووط 💙💚💛🌷

  • 128
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    ☕️🍶

  • 127
    #حقيقه✌️

    118 – الأجنبية بنت بلد وأفتخر/ السعودي مخلوق من السعودية ، والسعودية مخلوقة من السعودي ، والمراة السعودية هي اخت لكل رجل سعودي وهي ابنه لكل اب سعودي ، والسعوديين والسعوديات واحد ابناء وبنات بلد واحد🌹

  • 126
    بسمه

    الله يسعدك قشوط من ذوووقك ..وسألت عنك العافيه وحاجه ما استغربها منك ابداً ..بالنسبه لهدف المولد اممممم لو ما مرررها له العابد كان ماسجل 😜امزح امزح والله

  • 125
    غير معروف

    ما أجمل وعود الله. ❥✿:
    ﴿لَئِن شَكَرتُم﴾﴿لَأَزيــدَنَّـكُــم﴾

    ﴿فَاذكُــروني﴾﴿أَذكُــــركُــــم﴾

    ﴿ادعـــونــي﴾﴿أَستَجِب لَكُم﴾

  • 124
    مفتاح علبة قشطه

    مبروووك لزعيم ي زعيمة … بس كف المولد الاتحادي مع المنتخب 😎 قشوووط 💛 🌷

  • 123
    مفتاح علبة قشطه

    حياك الله في صحيفتك الجميلة منوره بوجودك/ي بسوم. قشوووط 💛 🌷

  • 122
    بسمه

    قشوط //

    هههههههههههه لالا شنغهاي نخليها للفقراوية تخصصهم من الان ومسوين هاشتاق لهم 😜انا تمام ربي يسعدك بس غياب لظروف الحمدلله .

  • 121
    مفتاح علبة قشطه

    وصباحك ورد وفل وياسمين//بسمه المرصد وين الغياب كان في شنقهاي 😂😂😂.قشوووط 💛 🌷

  • 120
    بسمه

    صباحكم ورد💙كيفكم يا اهل الكاريكاتير✋🏻

  • 119
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    🍔🥃

  • 118
    الأجنبية بنت بلد وأفتخر

    ياقشوط كثير سعوديين متزوجين مغربيات جمال ورقة وناجحين في حياتهم الاسرية بعكس السعوديات طلاق ومتكبرات على السعوديين وبطل هياط 😠

  • 117
    ت 111 - الفتى الألمعي و إنسان منصف 🦅

    ذكركم الله كل خير وصل الله على نبيه محمد .

  • 116
    ولدالشيوخ

    تصبحون على خير.. وفي خير باذن الله. نروح نشوف جماهير الزعيم وش عندهم🤚🏻..

  • 115
    ولدالشيوخ

    كلمنا وتسلى معنا في الحديث.. يا ليالي عشتها يا جروح شلتها انتهى كل شي بيني وبينك ما بقى لحبك بقايا لا عيني تراك ولا اذني تسمعك في امان الله روح الله معك، اخر كلام😭..

  • 114
    ولدالشيوخ

    حس فينا.. وانت الذي اخترت الطريق واشعلت في جوفي حريق اتركني في حالي وارحل على خير لاعيني تراك ولااذني تسمعك
    في امان الله روح الله معك عفواً عفواً حبيبي الزمان نساني حبك واكذب عليك لو اقول اني احبك..

  • 113
    ولدالشيوخ

    يالحبيب رد علينا.. اخر كلام انته وانا مانتفق اخر كلام والأفضل اننا نفترق لاعيني تراك ولااذني تسمعك في امان الله روح الله معك حاولت في كل هدوء اسمع كلامك للأخير حاولت اضحي بكل شيء
    الفراق ماودي يصير..

  • 112
    مفتاح علبة قشطه

    متابع بصمت 💛 🌷 قشوووط

  • premium medal
    111
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    أكثر الناس غباء من ضيع آخرته ,,,,وتسابق إلى دنياه,,,,,فاسدون يملكون الثروات,,,,,,وأصحاب نفوذ,,,,والنبي محمد ينام على الحصير ,,,,فيؤثر بجنبه ,,,,,فيقول لعمر ,,,أما ترضى أن تكون لهم الدنيا ولنا الآخرة

  • 110
    غير معروف

    من أكبر الأخطاء التي نرتكبها نحنُ البشر .. هو أننا نسمع نصف الكلام .. ونفهم ربعه .. وننفعل ضعفه .. ولا نُفكر فيه !

  • 109
    غير معروف

    بنت بلادك السعودية ماتحُبك وكم مرة قالت ***

  • premium medal
    108
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    اللهم ,,,,يا مالك الدنيا والآخره,,,,,,ياعالم السر والنجوى,,,,,,,أصلح لي آخرتي

  • premium medal
    107
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    عجبت ممن ,,,,,,يخشى الناس,,,,,,ويتدارى عنهم بفعل الموبقات,,,,,,,والله أحق أن يخشى

  • premium medal
    106
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    عجبت ممن ,,,,,,,يدعو الرحمن ,,,,,, وقلبه لا يرحم ,,,,,,كيف يرحمك الرحمن وأنت لا ترحم

  • 105
    مفتاح علبة قشطه

    يازينها اللي ربي جعلهاااا مني وانا فيهاااا …والله ل غني وهوجس وعلى بنات العااااالم ابديهاااا. قشوووط 💛 🌷

  • premium medal
    104
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    عجبت ممن ,,,,,,تجاوز الثمانين,,,,,,,ومازال ,,,,يطمع بالحياة,,,,,,وهو على وشك مفارقتها,,,,,,ويرفض الآخره,,,,,,,, وهو على وشك القدوم عليها

  • premium medal
    103
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    عجبت ممن ,,,,,,,ضاقت عليه الحياة,,,,,,,وتصعبت عليه الأمور,,,,,,وتتالت عليه الخطوب,,,,,,,ألا يمد يديه إلى السماء,,,,,,ويقول ,,,,,يا مغيث أغثني

  • premium medal
    102
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    غجبت من,,,,,,الفقير المحتاج,,,,,,,يرفض الوقوف بباب,,,,,,,,الغني الوهااااااب

  • premium medal
    101
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    عجبت من ,,,,,,,العليل ,,,,,,,,الذي يرفض تناول الدواء

  • premium medal
    100
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    سبحان الله ربي,,,,,سبحان الله خالقي,,,,,,سبحان الله الحي الذي لايموت

  • 99
    مفتاح علبة قشطه

    اللهم أشفي كل مريض ومريضه وجميع مرضى المسلمين. قشوووط 💛 🌷

  • 98
    مفتاح علبة قشطه

    مبروووك للزعيم وهارد لك ي العين الإماراتي… هذا الزعيم والعين ماتعلى على حاجبهااا. قشوووط 💛 🌷

  • 97
    Rima ريما🗨°•🙇

    ياالله استأذن بدي اتعشى 🌯

  • 96
    Rima ريما🗨°•🙇

    أكثر جبنة🧀 تحتوي على دهون كثيرة هي الجبنة السائلة

  • 95
    مفتاح علبة قشطه

    ايه أحبك أحبك أحبك…ي بنت بلادي السعودية. ..وأنا اشهد ندمااااان من فضل عليك الأجنبية. قشوووط 💛 🌷

  • 94
    Rima ريما🗨°•🙇

    فيه من هو بصحة وعافيه ويموت فجأة اما بحادث او أزمة قلبية زي كذا

  • 93
    Rima ريما🗨°•🙇

    ترجعون بالسلامة يا ولد الشيوخ ” امين/ /المرض بل حتى الموت وهو الأخطر ما يستأذن احد💔

  • 92
    Rima ريما🗨°•🙇

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته قشووط

  • 91
    ولدالشيوخ

    يسلمك ربي ريما.. عن قريب راح ارجع لارض الوطن🇸🇦، يجزيك خير ولا اراك مكروه في عزيز لديكم. اتمنى منك ومن اخواني المحترمين ان تحافظوا على صحتكم والصلاة، المرض مايستاذن احد بعيد عنكم ان شاء الله..

  • 90
    مفتاح علبة قشطه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير ونور وسرور وسعادة للجميع. قشوووط 💛 🌷

  • 89
    Rima ريما🗨°•🙇

    لاتعذل المشتاق في اشواقه حتى يكون حشاك في احشاىه ان القتيل مضرجا بدموعه مثل القتيل مضرجا بدماىه #المتنبي

  • 88
    Rima ريما🗨°•🙇

    الحمدلله على السلامة “”امين

  • 87
    Rima ريما🗨°•🙇

    مبروك لولد الشيوخ وهيفاء وبسمه فوز فريقكم

  • 86
    Rima ريما🗨°•🙇

    فيه وحده تقول تصدقون ماعمري طفيت شموع كيكة🎂 ما اطفي إلا الدينمو والمبات والقدر زي كذا🚸⛐

  • 85
    ولدالشيوخ

    الف مبروك لجماهير الزعيم.. ريما ابشرك انا بخير وخارج المستشفى، صحتي احسن بكثير من اول. بعد الله والعلاج، نسأل الله الشفاء العاجل لمرضانا ولجميع مرضى المسلمين، وحظ اوفر للعين..

  • 84
    Rima ريما🗨°•🙇

    فيه واحد يقول محظوظين اللي يعرفون يردون على الكلام الحلو انا اكتب وامسح وامسح واكتب وفي النهاية ارسل قرد مستحي 😏😊🙈

  • 83
    Rima ريما🗨°•🙇

    علمتني سورة يوسف ان المريض سيشفى💨 والغاىب سيعود 💨والحزين سيفرح💨 والكرب سيرفع 💨بإذن الله فإن مع العسر يسرا💥

  • 82
    Rima ريما🗨°•🙇

    ماشاءالله يا ولد الشيوخ واضح بأنك طبت وصرت عافي والدليل من علاج بالخارج وتطلب الدعاء والآن تشاهد المباريات 😎

  • 81
    ولدالشيوخ

    Oui.. ومساء الخير ع اللي عندهم روحي💕، اتمنى ان تكون بصحه جيده ايضا. ونصيبك ح يصيبك، لابد من وجود قناعه عميقه، ما كتب لك سيكون لك حتى لو لم تريد، وما ليس لك لن يكون لك، حتى لو مت من اجله❤️..

  • 80
    Rima ريما🗨°•🙇

    😂الزعيم ما اطيقه انا نصراوية عالمية

  • 79
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    حسبي الله و نعم الوكيل و كفى .. حسبي الله و نعم الوكيل و كفى ..

  • 78
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    ثُو و و ري 💔

  • 77
    Rima ريما🗨°•🙇

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين🏵

  • 76
    ولدالشيوخ

    يا هلا مرحبا بنتي ريما.. الحمد لله، زان لونك، من الله بخير يا جعلك بألف خير. شكلك مالك في الكوره⚽️، نخليك نشوف الزعيم وش عنده😂..

  • 75
    Rima ريما🗨°•🙇

    هيفاء لماذا تتسللين لصفحة الكاريكاتير وتظهرين بأوقات خروج المعلقين او بوقت مافيه احد😂🤔 لكن مدري وش سبب كثرة غيابك؟؟؟

  • 74
    ولدالشيوخ

    اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت..

  • 73
    Rima ريما🗨°•🙇

    من اللي كاتب بدون معرف وهو تقليد لكلام ولد الشيوخ

  • 72
    Rima ريما🗨°•🙇

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ولد الشيوخ وشلونك

  • 71
    غير معروف

    مساء الخير للي عندهم روحي

  • 70
    ولدالشيوخ

    مشرف واعضاء وزوار صحيفة المرصد المحترمين.. اسعد الله جميع اوقاتكم بخير، اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه. ويالعين حرف العين زادك عنا طول ليلك باكيه تشتكين الحظ قصر وحنا وش لنا غير الصبر يا عسى خلي يلين..

  • 69
    ولدالشيوخ

    السلام عليكم.. مساء الخير ع الجميع، وعلى جماهير الهلال والعين. مباراة جيده صعبه، كل التوفيق لفريق الهلال السعودي، ولو اني احب بعض جماهير العالمي😜..

  • 68
    ولدالشيوخ

    الشوط الاول 2✌🏻ومن لا عشق له وحدةٍ من هل العين عزا الله ان باقي حياته خساره😂..

  • 67
    غير معروف

    الحب ماهو دق رقمـي وانا اجـيك
    ولا رسايل شعر مــن قــول شعار
    ,
    الحـب شي داخـــل القلب يرميك
    فــي تهلكة عــاشقك لو كان جبار

  • 66
    مرهف إحسااس

    الله يوفقك يا زعيم آسيا اليوم في المقابلة

  • 65
    مرهف إحسااس

    أعتقد أن المقابلة ممتعة للجماهير بأبداااعااات الزعيم الله ينصرك

  • 64
    مرهف إحسااس

    العب بفنك جمهورك وراك آوووو آوووو يا زعيم …

  • 63
    مرهف إحسااس

    اليووووم يومك يا زعيم ابدع بفنك وأمتع جماهيرك تفداك العين 👁 😘

  • 62
    غير معروف

    بسب سوء الظن: كرهنا بعضنا وقل لقاؤنا و قطعنا رحمنا فاسألوا الله حسن الظن بالناس ففيه راحة للقلب وسلامة للصدور 👌

  • 61
    غير معروف

    ••
    لسنا مجبرين على تبرير المواقف!
    لمن يسي الظن بنا..!
    من يعرفنا جيدآ يفهمنا جيدآ ،
    فالعين تكذب نفسها إن أحبت ،
    والاذن تصدق الغير ان كرهت❗

  • 60
    غير معروف

    🍃
    🍃
    إبتعدوا عن أعرآض غيركم
    آحفظوآ ألسنتكم عن النآس
    فَ الدنيآ بآتت مخيفہ
    ومن عآب إبتلى،،

  • 59
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    الشيخ المطلق في السعودية الأولى يا الحوت ..

  • 58
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    انت أكيد حوت مُزيّف 😆

  • 57
    غير معروف

    الابراج حرام

  • 56
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    إلّا إذا الحُوت قال الأبراج حرآم 🐋 نطلّقها بالثلآثة ما عندنا مُشكلة 😇🙁

  • 55
    غير معروف

    شنو

  • 54
    غير معروف

    هناك فرق بين الاستدلال بالنجوم وبين الايمان بالابراج ومدى تأثيرها على حياة الفرد سلبا او ايجابا حسب المولد

  • 53
    لنفكر معاً مع مستر John

    فهل المعرفة المسبقة لأوقات الكسوف والخسوف عملية حسابية فلكية أم تنجيم ؟ وما قصة المجوس اللذين أتوا من المشرق الى بيت لحم بهداية نجم راؤه في السماء ؟

  • 52
    غير معروف

    هناك فرق كبير بين التنجيم و علم الفلك، من الأمور التي تؤرق الفلكيين هو خلط الناس المحليين بين العلوم الفلكية وميتافيزقيا التنجيم

  • 51
    غير معروف

    ويحذر سؤال أهلها أو تصديقهم طاعةً لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم
    وحفاظاً على دينه وعقيدته .

  • 50
    غير معروف

    ونصيحتي لكل من يتعلق بهذه الأمور أن يتوب إلى الله ويستغفره
    وأن يعتمد على الله وحده ويتوكل عليه في كل الأمور
    مع أخذه بالأسباب الشرعية والحسية المباحة
    وأن يدع هذه الأمور الجاهلية ويبتعد عنها

  • 49
    غير معروف

    { قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيبَ إلا الله } .

  • 48
    غير معروف

    ومن ادعى معرفة علم شيء من المغيبات
    فهو إما داخل في اسم الكاهن وإما مشارك له في المعنى ،
    لأن الله تعالى استأثر بعلم الغيب فقال عز وجل

  • 47
    غير معروف

    وما رواه البزار بإسناد جيد

    عن عمران بن حصين عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال
    { ليس منا من تطير أو تُطير له أو تكهن أو تُكهن له أو سحر أو سُحر له }

  • 46
    غير معروف

    والدليل على ذلك ما رواه ابو داود في سننه بإسناد صحيح
    عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
    { من اقتبس علما من النجوم اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد

  • 45
    غير معروف

    واعتقاد الضر والنفع في غيره
    وتصديق العرافين والكهنة الذين يدّعون علم الغيب زوراً وبهتاناً
    ليبتزوا أموال الناس ويغيروا عقائدهم ،

  • 44
    ما قلت لك؟ من وقتها وانا على سجادتي

    ادعي عسى الله يقربك والله كريم ومستعان 😢

  • 43
    غير معروف

    سأل الشيخ ابن باز رحمه الله عن الابراج فاجاب الحمد لله
    ما يسمى بعلم النجوم والأبراج والحظ والطالع من أعمال الجاهلية
    التي جاء الإسلام بإبطالها وبيان أنها من الشرك
    لما فيها من التعلق بغير الله تعالى

  • 42
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    يوم الملح العآلمي 😂🙁

  • 41
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    37 / جزاك الله خير .. بس إذا كنتوا أصغر من الثور لا تنصحونه .. خروج 🙁

  • 40
    غير معروف

    الملح ممكن تكوني معي شوي

  • 39
    زائر

    شكلك حظك مايل مثل البرج .. اللي في ايطاليا

  • 38
    هدية الى (🌸 الملح و القبلة 🌸)

    ياحامل القوس ان القوس في فلكي مازال منطلقي او بعض اوصافي ** كمثل جده لا بل لست الحقها فسرعة البرق فيها فوق اهدافي .

  • 37
    غير معروف

    طيب يالملح وش رأيك بكلام العلماء عن الابراج

  • 36
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    لا أحد يزعل مني ✋ أكيد ما أقصد أجرح أحد ✋

  • 35
    زائر

    شكلها من مواليد برج ايفل

  • 34
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    أنا عارفة اني أحياناً أجرح اللي حولي بسبب عفويتي .. بس هذا لأني فاقدة التركيز .. فياليت ما أحد يزعل مني .. أبداً ما أقصد أجرح أحد والله .. و ياليت ماتاخذون كلامي على شكل نغزات .. لأن هالأسلوب ما أتقنه

  • 33
    النظرة المكسورة

    وين الناس؟ عسى المانع خير، من أمس؟ صح؟

  • 32
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    أؤمن بالأبراج .. نعم ..

  • 31
    غير معروف

    أول ما شفت تعليقاتك يالملح توقعتك تتابعي الابراج مجرد تعبث لا اكثر وما زلت مصر انك ما تؤمني بالحاجات هذي فقط تسلية صح او انا غلطان يا ملوحة

  • 30
    غير معروف

    🍃🍁سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🍁🍃

  • 29
    غير معروف

    23 – 🌸 الملح و القبلة 🌸
    2017-09-11 13:03:49
    تفضل ../ شكرا لك انتي من جد تؤمنين بالابراج

  • 28
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    ترتيب الأبراج : الحمل – الثور – الجوزاء – السرطان – الأسد – العذراء – الميزان – العقرب – القوس – الجدي – الدلو – الحوت ..

  • 27
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    بس الاحظ لمّا أتكلم مع الدلو أكون متقدة الذهن .. الدلو بالنسبة للثور هو البيت العاشر .. شوفوا لاحظوا أنفسكم مع بيتكم العاشر .. أو ان الموضوع حالة خاصة ..

  • 26
    فايز الشيباني

    الملح والقمله من مواليد برج الثور والعقرب ههههههه

  • 25
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    بنت ..

  • 24
    فايز الشيباني

    أم شوشه المنفوشه جننت أم أمنا البارح في موضوع المرأة التي ضربت زوجها في الرأس وووووووو

  • 23
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    تفضل ..

  • 22
    زائر

    الملح والكبده انتى بنت ولا ولد .

  • 21
    غير معروف

    وارجو الاجابة

  • 20
    غير معروف

    الملح ممكن سؤال

  • 19
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    آها هالشهر تراجُع بالنسبة لي .. أنا أقول المصايب عمّاله تهل .. فيه أحد بيغثني بعد 😂🙁 ؟! يلّه كلّكم من الحين مرة وحدة غثّوني و خلصوني 😂🙁

  • 18
    غير معروف

    إتخاذ العناد وسيلة لأثبات الوجود وسيلة غير مجدية لأنها طريق الفشل والإنهزام .

  • 17
    غير معروف

    (ص) من وجهة نظري يجب أن يتمسك الفرد برأيه إذا كان صحيحاً وإن كان غير ذلك فيجب تقبل الرأي الآخر لفائدة الجميع .

  • 16
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    يا الغثيث يا الدلو 😂🙁 يا زينك سآكت 😂🙁

  • 15
    غير معروف

    (ص) رضا الناس غاية لاتدرك لذلك لم يعد لهم أهمية فلم يعد رضاهم غاية التي كانت تبرر الوسيلة لنيل رضاهم فدمرت الكثير من القيم .

  • 14
    (ص) وأخيراً

    توقف عن إستجداء رضا الآخرين من اجل تنمية شخصية ايجابية، لا تقول شئ، لا ينتقدك أحد، فلابد أن تُدرك بأن إرضاء الناس، غاية لا تدرك.

  • 13
    (ص) منقول عن فن التعامل مع الآخرين لتعم الفائدة

    تعلم أن رأي الافراد ليس أكثر أهمية من رأيك، تعلم أن لا تجادل اذا كان هناك من لا يوافق على رأيك، في محاولة لاقناع الآخرين بك , يضيع منك الكثير تحاول التأثير على الآخرين ليعجبوا بك.

  • 12
    (ص) منقول عن فن التعامل مع الآخرين لتعم الفائدة

    الحصول على موافقة المجتمع هو أحد السلوكيات المدمرة الرئيسية التي يعاني منها الملايين من الناس كل يوم.

  • 11
    (ص) منقول عن فن التعامل مع الآخرين لتعم الفائدة

    أنت في حاجة لرضا من حولك على ما تقوم به؟ هل تغير موقفك اذا كان هناك من لا يوافق على رأيك؟ هل تقول أشياء لا تؤمن بها فقط حتى لا ينتقدك أحد؟

  • 10
    🃏المهرج 🎪رشيد سليم🃏

    الطواقي وقواطي النيفيا الفارغة🎭ألله يصبحكم بالخير🎭أمس باركنا للمنتخب بالتأهل لروسيا🎭ودعونا لفريقنا الهلال يصل للعالمية🎭اليوم بدأ الجد بدأ الإسقاط والتجريح في النصر🎭أخوكم /المهرج الطاقية رشيد👌🤡

  • 9
    غير معروف

    متى نتوظف ونفرح مثل المواظفين ويصير لنا راتب ونحس بقيمتنا اااه بس

  • 8
    0/0

    اما حقت المعلم اللي نسى الشوارع من طول الاجازه هذي مسكته وتحصل كثير 😂😂

  • 7
    0/0

    ت2 المشكله ماتجي البضائع الزينه الا قبل شهر ويبداون يرتبون ويبعون بالسعر العالي ، انا شخصيا جربت اشتري بدري مالقيت شي شدني وكنسلت

  • 6
    دباسه

    اتوقع ان اخر كاريكاتير يقصدون بطاطس لـيز ههههههههههههه

  • 5
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    ها ا ا ا ا يه 👏 ها ا ا ا ا يه 👏 🙁

  • 4
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    🎤 أو و و هـ 💃 أوووو أو و و و هـ أووو 💃🙁

  • 3
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    🎶 تامر حسني و شاجي سمايل ماستر كامله 🎶

  • 2
    غير معروف

    دائماً التحضير للمدارس في الوقت الضائع وتكون الأسعار مرتفعه استغلال للموقف لن يضيرك ان تجهز أغراض أبناؤك قبل بشهر.

  • 1
    غير معروف

    الحمد لله على نعمه والله يجعلنا من الشاكرين الحامدين .