الرئيسية / “أنا قدها وقدود وأنت تسكت” .. شاهد: مشادة حادة بين أحمد قطان والمندوب القطري بمقر الجامعة العربية

“أنا قدها وقدود وأنت تسكت” .. شاهد: مشادة حادة بين أحمد قطان والمندوب القطري بمقر الجامعة العربية

“أنا قدها وقدود وأنت تسكت” .. شاهد: مشادة حادة بين أحمد قطان والمندوب القطري بمقر الجامعة العربية

صحيفة المرصد : نشبت مشادة كلامية حادة بين رئيس وفد المملكة بالجامعة العربية السفير أحمد قطان ، ووزير الدولة القطري للشؤون الخارجية سلطان المريخي, خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب ، والذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر الجامعة العربية.

وقال الوزير القطري خلال الجلسة “الأخ أحمد القطان نبرته فيها تهديد، أنا ما اعتقد أنه قد هذه المسؤولية وإنه يقولها”، ليرد عليه السفير قطان قائلاً :”أنا قدها ووقدود إن شاء الله” ، كما رد الوزير القطري موجها حديثه إلى السفير قطان “لما اتكلم أنت تسكت”،  ليرد   السفير قطان “أنت اللي تسكت”.

وشهد اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم الثلاثاء حالة من الجدل والنقاش الحاد خلفتها كلمة وزير الدولة القطري للشئون الخارجية سلطان المريخي الذي كان آخر المتحدثين في قائمة الوزراء ، حيث وصف إيران بالدولة الشريفة .

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

117 - ابو ثامر
2017-09-13 18:12:51
من برضى انك تقول ايران دولة شريفة , مشروع ايران واسرائيل فشل و نظام قطر نرجسي فاشل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
116 - البدراني
2017-09-13 14:54:42
أخواني لور جعت قطر تحت مظلة مجلس التعاون هل تصدقوها هي العميل لكل أعداء الإسلام والعرب هم عملاء أمريكا وإسرائيل فلا تأمنوها ولا تأمنوا ايران وتركيا اكبرا عداء الإسلام قطر عدولاتامنوه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
115 - عبدالعزيز الهزاني
2017-09-13 12:56:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
114 - كلنا بريك بن هادي
2017-09-13 12:23:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
113 - ثاقب
2017-09-13 09:36:16
علم قطر والي بعد ورى قطر.... قطر لا شي، وستبقى مربض كلب، يجب التعامل مع الي ورى قطر باي طريقة، وحل الموضوع.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
112 - ابوشموخ
2017-09-13 08:20:12
من يشهد ***الا المعمم مبروك الزواج ياقطر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
111 -
2017-09-13 07:50:38
الله يبلى قطر في نفسها هذه الدويلة المارقة مستقوية بأموالها حكامها ***يظنون انهم يستطيعون التأثير بهذه الأموال اللهم عليك بالحمدين وتميم اللئيم وموزه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
110 -
2017-09-13 07:49:57
الحمد لله الجامعة العربية بعد ما لفظت أنفاسها وهي الآن في حلة جامعة الدول المقاطعة لقطر .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
109 - نجاخان
2017-09-13 07:17:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
108 - عبيد
2017-09-13 07:13:50
غزو الكويت وغزو العراق و فجاء الاٍرهاب بالسعودية ومصر و قتل الحريري ثم انهيار الاقتصاد قيام الربيع العربي وظهور داعش حرب اليمن ضد الحوثي اختفاء داعش بداية أزمة قطر نجح الغرب بتفرقتنا وتمزيقنا شر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
107 - sss
2017-09-13 04:26:15
قطر ملعون ملعون ملعون ملعون ملعون ملعون ملعون ملعون من يعا....
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
106 - @@
2017-09-13 03:48:02
قطرذنب إيران وتركيا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
105 - بزنس
2017-09-13 03:22:43
اسم خف على نفسك حالتك صعبة ارتاح شوي منت مكلوف يطق لك عرق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
104 - اسم
2017-09-13 02:49:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
103 - اسم
2017-09-13 02:47:28
101سمسم.مو مصري اللي قدامك تعطيه رز// ************
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,625 )
102 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:32:49
((((((عفوا لماذا جامعة الدول العربية .......دائما تلتزم الحياد فيما يفرق الدول....ولا تمتثل لرأي الاغلبية .... تعليق عضوية حكومة قطـــــر المغرر بها ... التي ضربت باامعاهدات والميثاق العربي ))))))
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
101 - سمسم
2017-09-13 02:32:23
منت على خبري ياقطان مو مصري اللي قدامك تعطيه رز
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
100 - شتيفي
2017-09-13 02:18:38
تعليق 80 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - شطارتكم على قطر
2017-09-13 00:51:55
فشلتونا
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
98 - ريشه رسام
2017-09-13 00:44:13
اجلده يابن قطان ... والشعب السعودي فى السوشل ميديا شغالين جلد وطقطقه وياويل من وقف ضد السعوديه .
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
97 -
2017-09-13 00:23:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 - الخلاوي
2017-09-13 00:08:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
95 - DDMM
2017-09-12 23:57:17
السياسة القطرية و السّاسة القطريون لا تصلح لقيادة ورعاية حتى قطيع من الخراف هذه الهرطقة نتاج رعاية القرضاوي مفتي جهنم و تولي أبن اليهودية عزمي بشارة أمورهم ونشر فأران الحرس الثوري في قطر ودعم الارهاب
لا يعجبني(11) اعجبني(4)
94 - يمني عاشق الدمام 😂😂
2017-09-12 23:51:03
تعليق٣٣ 😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
93 - منصورالوادعي
2017-09-12 23:48:13
نعم قدها وقدود ياسعادة السفر
لا يعجبني(10) اعجبني(4)
92 - روية
2017-09-12 23:46:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
91 - روية
2017-09-12 23:42:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
90 - سابق
2017-09-12 23:15:30
حتى البغايا يَرَوْن أنفسهن شريفات فلاغرابة ان يرى النظام القطري زواج المتعة من ايران هو شرف له حسب قيم العمالة التى يُؤْمِن بها هذا النظام البائس
لا يعجبني(9) اعجبني(3)
89 - العنزي
2017-09-12 23:08:38
قطان ماشاءالله عليه رجل يرتجل الكلام ويتكلم بحده السياسي المتمكن اما المسؤول القطري للأسف بداء مهزوزا وكأنه لايمثل دوله ويتكلم وهو يرتجف ويفتقر الدبلوماسيه والله ماحطه حارس استراحه.
لا يعجبني(9) اعجبني(7)
88 - جروح
2017-09-12 22:59:03
هذا وجهي ان عملت قطرائيل كاس العالم في الدوخه هههههههههههههههههههههههههههاي يعملون في طهران ممكن معزبينهم
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
87 - الستيني
2017-09-12 22:52:37
كيف شريفه وجرايمها واضحه في العراق وسوريا ، لكن المشكله انها هي المستفيد من كل ما يحصل من شقاق بين دول الخليج ،،،،،،
لا يعجبني(8) اعجبني(5)
86 - جروح
2017-09-12 22:50:02
6000 من قبيله الغفران طردو وهجرو من قطرائيل وشيخ شمل ال مره طرد الان وصودرت امواله وجنسيته من بقي في الدوخه الان غير الاتراك وقاعدة العديد والسليه والايرانيين
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
85 - منصف
2017-09-12 22:35:59
بيض الله وجهك ياقطان
لا يعجبني(15) اعجبني(12)
84 - عنيد
2017-09-12 22:24:36
اعتقد ان الدول العربية لازم تحدد موقفها ياتحارب قطر معنا او تعتبر خاينه ...تعبنا من الكلام الفاضي اللي اسمه حياد السعودية فضلها على الكل والان يجحدون... حسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(11) اعجبني(7)
83 -
2017-09-12 22:06:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
82 - فيد غطر يريد يتنرفز ويخرج عن طوره مندوبنا السعودي الكريم
2017-09-12 22:01:37
لكن كان اﻷجدر أن يضعه في وضع متلقي الصفعات ،، بأن يستغل الوضع مع رئيس اﻹجتماع ومن ( جمعهم ) ثم يستلمه حبه حبه نقطة نقطة موضوع وآحد ،، ليقرر الرئيس المطلعون عدد كثير من القرارات على هذا الموضوع .
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
81 -
2017-09-12 21:51:10
يفترض في الدبلوماسي ان يتصرف بهدوء وحكمة وان يحسب الف حساب لكل كلمة قبل النطق بها ومريحي قطر حصل على دورات مكثفة في قناة الجزيرة كيف تمرير الكذب وخصوصا بوجود النقل التليفزيوني فما الفرق بينه والعذبة
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
80 - إيران دولة شريفة على مقياس رختر ****
2017-09-12 21:41:44
لن تبدو إيران شريفة إلا إذا كان الناظر إليها يسبح في مستنقعات الرذيلة//
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
79 - ترووك
2017-09-12 21:38:20
مندوب قطر واضح انه مرتبك يالله يتنفس لله درك يا قطان
لا يعجبني(12) اعجبني(10)
78 - إيران دولة شريفة على مقياس رختر القطري للساقطين والساقطات
2017-09-12 21:34:38
تأكد يامريخي // لن يبدو *** شريف إلا إذا كان الناظر يقبع في مستنقعات ***//
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
77 -
2017-09-12 21:27:38
فشلونا. وفرجو الناس علينا
لا يعجبني(3) اعجبني(8)
76 -
2017-09-12 21:26:37
والله ان أمك جابت رجل دق خشومهم مثل هذا المعتوه الصغير يبي يكون لة كلمة مع الرججيل يخس هو ونضامة ادعس عليه ولا يهمك
لا يعجبني(17) اعجبني(8)
75 - البنط العريض
2017-09-12 21:23:06
فرجتو العالم علينا كل حر في رايه
لا يعجبني(4) اعجبني(11)
74 - .///محمد
2017-09-12 21:18:26
اصبحت قطر تتكلم باسم الشيعه والاخوان ازيلوها من جامعه الدول العربيه هذه الديله ***
لا يعجبني(9) اعجبني(9)
73 - عبدالله
2017-09-12 21:09:28
جامعه الدول العربيه ومجلس التعاون الخليجي اصبح دورهم تأجيج الخلافات العربيه وياليت تقفل وبلاش منهم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
72 - عبدالله
2017-09-12 21:09:26
جامعه الدول العربيه ومجلس التعاون الخليجي اصبح دورهم تأجيج الخلافات العربيه وياليت تقفل وبلاش منهم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
71 - ايران مجوسيه وداعش خوارج ليس لهم علاقه بالاسلام
2017-09-12 21:07:38
الاطفال والنساء يبربرون ويكيدون فالخفاء والرجال والاقوياء يفعلون بدون شنب وبدون شرف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 961 )
70 - أبوخالد السعودي / الدمام
2017-09-12 21:03:38
إنطم وانثبر يامندوب دولة الارهاب ، هذا المفروض يتم طردهولايحضر اي اجتماع وكيف مصر تخليه يدخل أراضيها
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
69 - Gfgf
2017-09-12 20:59:38
ولد الشيخ مع قطر.... ولد الشيخ *** ومواقفه مع الحوثيين لايغطيها غربال.... والان يضع الخونه القطريين امام المايك ليدلوا بتفاهاتهم
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
68 - زائر
2017-09-12 20:59:34
وش مانع السعودية ما تضربة يا اخي وش الفائدة من القوات المسلحة ما دام عصابة مثل قطر ما تردعها ربع ساعة ويقال كانت هناك دولة اسمها قطر
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
67 -
2017-09-12 20:59:07
أن قدها وقدود وين لقدود يا مقدود
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
66 - متأمل
2017-09-12 20:56:58
ياهالبلشة مه هالورعان .. هالحركات عشان إثبات إنا نحن هنا .. , وإيران شريفه !! إيه يقول المثل : كايديني وشتّري حرك ،،
لا يعجبني(6) اعجبني(5)
65 -
2017-09-12 20:54:35
نحن لا نهتم من الكلام نحن نهتم من الأفعال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - يمني عاشق الدمام 😂😂
2017-09-12 20:44:43
كارثة وفيه مستفيد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
63 - المهااااا
2017-09-12 20:41:49
دولة مستعمرة المفروض تم طردها عن مجلس التعاون والدول العربية الى ان يتم تحريرها من المستعرين الفرس والاتراك والتنظيم الاخونجي الماسوني فهل لا تدير الحكم بل توجه من قبل الاعداء
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
62 - ظرطان
2017-09-12 20:36:54
يبدو ان الاوضاع وصلت إلى مرحلة .. ألا رجوع ... مره مره الاعصاب متوتره ومنفلته والحاله حاله والسبحه انفرطت ... الله يجيب العواقب سليمه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
61 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:27:36
قطر من الخطأ وضعها بمجلس التعاون وينه التعاون القطري مع الخليج العربي بل قطر تتعاون مع العدو ضد الخليج العربي
لا يعجبني(10) اعجبني(10)
60 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:24:53
هذه حلاته ان الواحد يخاف من هيبت دولتنا الدوله اللي لها هيبه بالحق لها فوائد لحفظ امننا ووحدتنا
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
59 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:23:41
نم ياوزير قطر وكمل نومك لحد ماتسقطون بإذن الله
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
58 - عبدالقيوم
2017-09-12 20:23:20
حال دولة قطر مع الدول الأربع كما قال فائق عبدالجليل فينا واحد بيلعب فينا واحد يعاني واعتقد فينا واحد مايستاهل الثاني فقطر لاتستحق أن تكون عضو في مجلس التعاون لكثرة شغبها ودسائسها ضد الخليج في العموم
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
57 - طرقي
2017-09-12 20:22:30
معالي الاستاذ احمد قطان كبير يا ابن السعوديه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
56 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:21:21
مافيه شيء ماله قيمة خذو العبرة بمرسي الاخونجي وينه الآن مسجون مرسي على ما استلم الحكم عادانا وسحبنا سفيرنا وسافر لحبيبته إيران المجوسية وكان يبي يدخل سياح ايرانيين لمصر!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
55 -
2017-09-12 20:18:23
أخاف أقول تعوذوا من أبليس وأنتم أخوان ... ويتم القبض علي ... أو اقول بسم الله وإلا الحمد لله وأروح فيها ...
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
54 - هاشم
2017-09-12 20:17:45
حط بطنك بطيخ يالقطري ونم مجلس الامن والدول العظمى تعرف البير وغطاه وشريم مامن برطم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:17:02
ايه يضحك على استهبال قطر والرد القوي من سفيرنا اللي خوف وزير قطر"
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
52 - هاشم
2017-09-12 20:15:39
ماشفت الدول الكبرى والعظمى ولا مجلس الامن الدولي اتخذ اي اجراء بنا على ماتدعيه الدول العربية فهاذا دليل لاقيمه لها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:15:03
قطر قامت ببناء ملعب لإسرائيل وقبل اشهر إسرائيل بقطر وكذلك زيارة لشمعون بأسواق قطر وهذا باليوتيوب بالدليل وكذلك حمد بن جاسم قال بأن لهم علاقات تجارية مع إسرائيل وعلم إسرائيل بقطر يرفرف وقاعدة امريكا!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
50 - مواطن غير
2017-09-12 20:13:01
فيه واحد من المرافقين للوفد السوداني يضحك .. حتى انا بغيت اضحك بس تعوذت من الشيطان
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
49 - هاشم
2017-09-12 20:12:20
عندك دليل بماتدعي قدمه الامم المتحده اما الكلام بلا دليل فهو يبقى مجرد امنيات فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:11:58
وزير قطر مثل تصرفات بشار اللي هو سفير بشار النعجه ههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,459 )
47 - ابونواف...
2017-09-12 20:11:25
توتر يدي السفير القطري وارتعشها يدل ماوصل آلية من تحييد حتى نبرات صوتة تدل على ضعف الحجة ولكن أطلقو ذراعهم الإعلامي القذر بمرتزقة العالم لأجل النيل من السعودية ولكن خابو وخاب مسعاهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
46 - هاشم
2017-09-12 20:10:24
تصنيف الدول العربية للارهاب لاقيمه له عند الامم المتحده والدليل اسرائيل تدعي الدول العربية من 60 سنه بانها دوله ارهابيه ولم تعاقب بسبب التصنيف العربي لها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:09:50
متى نفرح بسقوط حكومة قطر الإرهابية 🤔؟؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
44 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:08:24
ولك وجه يا وزير قطر تدخل مصر وانتم ضد مصر من عهد الرئيس محمد حسني مبارك إلي الآن ماتبون إلا اخونجي يحكم خدمتا لأعداء المسلمين!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
43 - ليثاوي
2017-09-12 20:08:08
ما يجري في قطر الان من قبل الحمدين مهزله تاريخيه ضحيتها اخواننا أفراد الشعب القطري الشقيق وسيندمون عندما لا يفيد الندم حيث ان قطر تسلم الان على طبق من ذهب الى ايران مركز و مصدر الاٍرهاب العالمي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
42 - هاشم
2017-09-12 20:07:04
اسكت اسكت انت هاذي الكلمات لانسمعها الا بين الدول العربية للاسف وين وحده الصف الله يخلف على العرب
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 2,459 )
41 - ابونواف...
2017-09-12 20:06:54
ولى زمان حب الخشوم ولى زمان المجاملات تهديد أمن الاوطان والتلاعب بمصائر الشعوب خط احمر ماذا تريد قطر والى ماذا تطمح وماهي أحلامها كفى قطر تأجيج الخليج السعودية رمانة الخليج وستعرف كيف تلجمك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 - شايب المرصد
2017-09-12 20:06:25
(إيران دولة شريفة ؟!) *** دولة فس العالم إيران *** حسية ومعنوية ولا يضارعها حتى *** الخنزير لذلك أوكل لها الغرب مهمة تفتيت العالم العربي والإسلامي وقطر والجزيرة أحد أدوات التفتيت .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
39 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-12 20:05:57
مستغربة من مصر وشلون يدخلون وزير قطري رغم اللي فعلته وتفعله قطر بدعم الارهابيين ضد مصر اللي قتلو رجال الامن وكذلك نقل مظاهرات الاخونج!!!
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
38 - هاشم
2017-09-12 20:05:39
بيض الله وجهك حشرت الفار نعم الامم المتحتده هي من تصنف الارهاب مش قطر ولا مصر ولا اي دولة من العالم الثالث
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
37 - ابو الليل
2017-09-12 20:04:40
كل مسئولي الحكومه القطراخوانيه زي بعض قليلين حياء ولا يشرفنا ان نحط ايدينا في ايديهم مره ثانيه يعقبون
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 - السفير القطري حاول يستفزالأستاذ أحمد قطان فكان الرد جاهز//
2017-09-12 20:03:41
السفير القطر كان على وشك الإنهيار من الضغط // بينما السفير السعودي كان متماسك وجاهز لاي سجال//
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
35 - حسن حسين
2017-09-12 20:02:17
شي مؤسف أن تكون دولتين شقيقتين في وضع كهذا بعد هذا التراشق هل سيكون صلح ووئام يذكرني صراحة بموقف العراق والكويت عندما تراشق مسؤوليهم بالصحون في الاجتماع الذي سبق غزو الكويت.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
34 - هنطش
2017-09-12 19:56:34
أسد ياسفيرنا أحمد قطان أدب القطري وحشره ونحن من وراك
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 30,905 )
33 - قلم الحقيقه
2017-09-12 19:47:02
مندوب الدولة الأخونجية القطرية للأخوان يصف ايران المجوسية بالدولة الشريفة.ثم يخرج علينا قطعانهم في بلادنا يشتمون ايران بألسنتهم ليل نهار ويعادونها بينما أذنابهم في أحضان الحمدين انها تقية الأخوان ههه
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
32 - مانع القحطاني
2017-09-12 19:38:09
اوكي اتفقنا ان قطر او حكومة قطر خائنه ولها مفاسد مؤكده في الوطن العربي ولكن السجال هذا والمشادات هذي من المستفيد منها؟؟ خلاص قلنها ونعيددها 15 كوموندوز من ابطال الخليج يقتلعون تميم وشبيحته وانتهينا
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
31 - زائر من الكَوْاكَبٌ
2017-09-12 19:37:11
لدينا مراسل في نفس القاعة ..
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
30 - "ولا يوجد دولة تعاملت مع إيران وحققت الخير من ورائها"
2017-09-12 19:37:00
كلمة جميلة وشاملة وقوية من السفير أحمد قطان// وضع النقاط على الحروف بثقة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
29 - مسمار
2017-09-12 19:34:17
هذا القطري ووصفه لايران بالدوله الشريفه هذا يعني احسن الله عزاؤكم في الشرف فقد شييع الشرف لمثواه الاخير. الفااااااتحه ولاعزاء للخونه!!
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
28 - نوره
2017-09-12 19:34:04
اذا راحت دول الخليج فما على الدنيا الا السلام .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 - ابو شيخة
2017-09-12 19:33:16
والله العرب والمسلمين حالتهم حالة ومسخرة إلى ابعد حد يعني مجتمعين عشان يتفقون راحو يتهاوشون والأولين قالوها اتفق العرب على ان لا يتفقوا ما نقول بس الا آلله يرحم القذافي وصدام حسين المجيد بعدهم ضياع
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
26 -
2017-09-12 19:32:43
دويلة قطر نطفة خبيثه في اراضي دول الخليج العربي فلا بد من ازالتها من هذه الاراضي المباركة بواسطة المطهرات المكثفّة حتى تختفي للابد
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
25 - سبحان الله وبحمده
2017-09-12 19:32:41
البادي أظلم .. والأظلم هنا في هذه المشادة بلا أدنى شك المندوب القطري .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 8,022 )
24 - مرهف إحسااس
2017-09-12 19:31:42
قدها وقدود أخوان نوره أهل العوجا من قديم الزمان ..أنظر لدويلتك ي غطر ماذا تفعل و ماهي فيه من محن الأن رضختو غصب أنوفكم لأوامر أخوان نوره فمن يصمت الان أنتم ام نحن .. سلمت ي سفير محمد القطان ...
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
23 - 7
2017-09-12 19:31:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - الصامت
2017-09-12 19:30:32
سترى قريبا ايران ياقزم ماذا تفعل بكم كلها شهور فقط ستنازعكم ايها القطرائيون على احد ابار الغاز الجديده وستبيعكم وسترى السعوديه ماذا ستفعل الكبار كبار
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - المسااافر
2017-09-12 19:28:05
لانكم ***خلق الله انت ونظام الحمدين نظام الصهينه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 -
2017-09-12 19:27:38
هذة الازمة بينت نواياهم الحقيقية انها الفلوس القطرية قزم حتى الموت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - ابوسلطان
2017-09-12 19:26:46
ونعم فيك كفو ياقطان نعم يسكت الصغير الغبي القطري الله يحفظ السعوديه وشعبها ويحفظ جميع الدول العربية والإسلامية 😊💕
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
18 - ابو محمد
2017-09-12 19:25:47
يا جماعة الخير قطر أصبحت مكشوفة للجميع وهي امتداد للمجوس والشيوعيين وحتى لو رجعت العلاقات معها فأننا لا نقبلها نهائيا و لا نتشرف مع من أراد إثارة الفتن بالدول العربية والإسلامية
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
17 - المعلم
2017-09-12 19:24:42
العرب باقون إلى يوم الدين والخونه سوف يتم الدعس بالبسطار وهذا الجواب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
16 - نواف بن شداد
2017-09-12 19:24:42
إيران من الفواسق في الأرض غدر نجاسة حيل دفع بمقابل وترى العرب أقل منها حتى لو تشيعو بمذهبها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - ابو محمد
2017-09-12 19:24:22
يا جماعة الخير قطر أصبحت مكشوفة للجميع وهي امتداد للمجوس والشيوعيين وحتى لو رجعت العلاقات معها فأننا لا نقبلها نهائيا و لا نتشرف مع من أراد إثارة الفتن بالدول العربية والإسلامية
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
14 -
2017-09-12 19:20:27
لما يتكلمون الكبار على الصغار ان تسمع الكلام وتسكت فهمت ي الاميرط خخخخخخخخخخخخخخ
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
13 - أبو فهد
2017-09-12 19:20:08
السفير قطان قدها وقدود وطفل قطر الصغيره صار له لسان بعد ماحط نفسه في أحضان الاعجام اللي جاؤا على رائحة الغاز مهو لعشان أكل الموزه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
12 -
2017-09-12 19:19:22
الاميرط هذا قزم ويحاول ان يصل لمستوى الكبار ياليت من نتف شواربه بس الماخوذ بلا شوارب حاله كحال خليلته
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
11 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-09-12 19:18:42
العرب إلى أين ⁉️
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
10 - الله يرحم أمير السياسة سعود الفيصل
2017-09-12 19:18:20
40 سنه معارك سياسية ويخرج منها بدهاء وحنكة ، يتكلم سياسة بعيد عن الغط والشد والجذب ، رحمك الله بأمير السياسة ، كثير من قادة الدول يخشونه لانه كسيف يتكلم بحكمة وحنكه سياسية أبهرت العالم بأسره
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
9 - خاالد
2017-09-12 19:17:03
دلالة واضحه ان قطر لاتريد الخير لدول الخليج ولا للدول العربيه ... هزلت ... يقول ايران دوله شريفه .. اتمنى طرد دويلة قطر وخلوها ترتمي في حضن ايران . وافق شن طبقة .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
8 - الهم عليك ولا على غيرك
2017-09-12 19:16:56
اثنينهم يفشلون ..قال اسكت قال انت الي تسكت ياشماتة ابله طازه فيني ....
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
7 - ايوه كذا
2017-09-12 19:16:36
يسلم لسانك ي القطان انك الجمت هذا القطيري حتى يعرف حجمه اهو وبلاده مقابل قامة المملكة العربية السعودية
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 30,905 )
6 - قلم الحقيقه
2017-09-12 19:15:20
نعم أنت الذي تسكت وتغلق فمك بحجر ***النظام القطري طالما الايرانيين والأتراك والأخونجية الأخوان مغتصبين أرضك ووطنك وليس لك عليها لاسيادة ولا ريادة. كفورئيس وفدنا السعودي أحمد قطان عليك ***.
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
5 - رحمه ⭐⭐⭐
2017-09-12 19:14:59
لابارك الله فيك تقول ايران دوله شريفه
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
4 - مقيم بالسعودية
2017-09-12 19:14:43
ايوه ياعم اديلوله ينصر دينك من ينحني ظهره في هذا الوقت بيستاهل من يركب عليه ☆
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 -
2017-09-12 19:13:48
لاوالله انت اللي تسكت يالامرط ياتربية الفرس والاتراك شكرا لمعالي سفيرنا القطان لقد الجم هذا الاميرط سبحان الله حتى سيمة الرجال ليست في وجهه لانه يتمايل مع الحديث ويتغنّج في كل كلمه
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
2 -
2017-09-12 19:13:33
باقي شوي ويقول الوعد في الطلعه
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
1 - احمد ابراهيم
2017-09-12 19:13:14
حسبي الله ونعم الوكيل بطانة سيئة وخاصة فيمن باع نفسه ووطنة ووطنيته من أجل إيران
لا يعجبني(2) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير