الرئيسية / انعقاد مؤتمر “قطر في منظور الأمن والاستقرار الدولي” الخميس في لندن .. وهذه أهم محاوره

انعقاد مؤتمر “قطر في منظور الأمن والاستقرار الدولي” الخميس في لندن .. وهذه أهم محاوره

انعقاد مؤتمر “قطر في منظور الأمن والاستقرار الدولي” الخميس في لندن .. وهذه أهم محاوره

صحيفة المرصد : أعلن منظمو مؤتمر “قطر في منظور الأمن والاستقرار الدولي” عن برنامج المؤتمر والذي سيُعقد بعد غد الخميس ١٤ سبتمبر بفندق الإنتركونتيننتال في منطقة الأوتو (O2) في جنوب لندن .

كما وُضع برنامج المؤتمر في ظروف روعي فيها السرية التامة، وذلك بسبب محاولات النظام القطري لتخريب المؤتمر والمحاولات الفاشلة للضغط علي أعضاء من البرلمان البريطاني لمقاطعة المؤتمر،تدور حلقات المؤتمر النقاشية في خمس محاور :

1. قطر: الإسلام السياسي ودعم الإرهاب.
2. العلاقة بين قطر وإيران: مصدر رئيس لعدم الاستقرار الإقليمي.
3. الدور الغائب: تطلعات قطر للنفوذ العالمي في مقابل الديمقراطية وحقوق الإنسان- ويتطرق إلى مخالفات القوانين الدولية لحقوق الإنسان، وخاصة بتسليط الضوء على ملف تنظيم كأس العالم لسنة 2022.
4. الجزيرة: صوت الإعلام الحر أم بوق الإرهاب؟
5. الدائرة المفرغة: الاقتصاد والجيوسياسة وأمن الطاقة الدولية.

يضم المؤتمر، وهو الأول من نوعه، العديد من صانعي القرار من الساسة العالميين، والأكاديميين، ومن المواطنين القطريين لمناقشة أوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان والحريات ومكافحة الإرهاب في قطر، ويُنظمه رجل الأعمال والمعارض القطري، السيد/ خالد الهيل، علاوة على مجموعة من المعارضين القطريين الحريصين على إيجاد حل منطقي للأزمة الحالية، وعلى استقرار وأمن بلادهم في المستقبل.

وأشار الأستاذ/ خالد الهيل، المتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية قائلا “يهدف هذا المؤتمر إلى إبراز حقائق الأمور التي تشهدها قطر، وإلى إفساح المجال للتعبير عنها في ظل سياسة تكتيم الأفواه التي يمارسها النظام القطري”.

جدير بالذكر أن الهيئة المنظمة للمؤتمر ستنشر سلسلة من البحوث الأكاديمية الحصرية تتناول مختلف القضايا في قطر سيتم توزيعها في المؤتمر، كما يمكن تنزيلها بالمجان عقب انتهائه من الموقع الإلكتروني للمؤتمر: www.qataraffairs.com.

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

77 - جروح
2017-09-13 19:55:58
طاردين 6000 مواطن قطري وامس شيخ شمل ال مره سحبو جنسيته من بقى بالله في الدوخه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - ↩ابو شدا↪
2017-09-13 13:39:59
عبدالله اليامي من جدكم النظام القطري يقدر يخرب مؤتمر ؟! لو تنفخ فيهم بريطانيا ولا أصغر دولة في العالم ،أختفوا من خارطة الكرة الأرضية↩.كلام حقيقي يا يامي بريطانيا داعمة للارهاب مثلها مثل إيران وأمريكا↪
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - طريخم تركستاني
2017-09-13 13:25:53
خطوة تستحق الاشادة ليظهر للعالم من يقوض استقرار وأمن المنطقة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - تاريخ
2017-09-13 12:48:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 - نغوشي
2017-09-13 12:35:11
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - .
2017-09-13 11:18:00
داخلياً لقطر أكبر قبيلة المرة ، وغيرها ولا شي ! أتمنى يعطى الحكم للمرة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
71 - سركيس بااااريس
2017-09-13 08:50:46
هاااااام /// يجب ان يتم عرض و مناقشة محور سادس وهو مهم جدا// 6000 شخص من ال مرة الذين تم سحب الجنسية منهم وما تعرض لة بعضهم من حجز واعتقال وتعذيب بعد أدائهم فريضة الحج مع دعوة منظمات حقوق الانسان. 
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - عبدالله اليامي
2017-09-13 04:46:40
من جدكم النظام القطري يقدر يخرب مؤتمر ؟! لو تنفخ فيهم بريطانيا ولا أصغر دولة في العالم ، أختفوا من خارطة الكرة الأرضية .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
69 - ابن الوطن🇸🇦🇸🇦🇸🇦
2017-09-13 03:59:57
لابد من اتخاذ قرار دولي يدين هذه الدويله ومن يدعمها لزرع خلايا الارهاب في البلدان العربيه تحديداً وتجفيف منابع الدعم لهم من الكثير من الحسابات الدوليه التي تديرها هذه الدويله الارهابيه
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
68 - بزنس
2017-09-13 03:31:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - ابن عدوه
2017-09-13 03:26:30
كل **** هاشم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,106 )
66 - برق _ الحرم
2017-09-13 03:21:04
(((( الدفاع عن خير الاوطان قاطبة ومنارة الاسلام شرفا عظيم ..... وخبرة حكومة الارهاب في اختراق صفوف المعارضة اكتسبتها في سوريا ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - هاشم
2017-09-13 02:58:58
ريما الله يهديك ليش تقبضي علي انا مسلم سعودي احب وطني واكره النفاق تعوذي من الشيطان ولا تهورين
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
64 - سمسم
2017-09-13 02:57:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:55:12
الحزم💚
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
62 - هاشم
2017-09-13 02:54:51
الله يوحد صفنا ويجعلنا متحابين الدم واحد والدين واحد فمالها داعي كب العشاء والمستفيد اعداء الامه من صهاينه ويهود ومجوس
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
61 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:52:22
وين انت ياهاشم بالسعودية استعد بإذن الله يقبض عليك
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
60 - هاشم
2017-09-13 02:50:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - هاشم
2017-09-13 02:48:21
ريما ماما روحي نامي الحياه تتعب من يفكر بتفكير اكبر منه ارض قطر لشعب قطر معك مشكله من الحمدين عندك المحاكم الدولية ارفعي عليهم دعاوي قد شعر راسك واذا قدرتي عليهم اصلبيهم المجرمين بعد
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 15,629 )
58 - ابويوسف
2017-09-13 02:47:08
الله لايشغلنا الا بطاعته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:45:18
جزاك الله خير يابرق الحرم يعجبني فيك دفاعك عن السعودية من كل ارهابي ومدافع عن الدين هذا اللي اشوفه بتعليقاتك كثر الله من امثالك
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
56 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:41:11
يا كذاب ياهاشم حنا ماحكمنا على شعب قطر بالارهاب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 29,106 )
55 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:40:31
((( 50 - Rima ريما🗨°•🙇 .........الله يسعدك سنرى التدرج الي اين ينتهي ونتائج هذا الاجتماع ))))))
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
54 -
2017-09-13 02:40:02
صرت أعقب على كلام برق 😂 من ناحية بما يسمى حماية دولية مافيه شيء اسمه حماية دوليه بل يحمون السفاحين لو يدخلون بقطر حمو موزة وزوجها وتميم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - هاشم
2017-09-13 02:39:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2017-09-13 02:37:55
اللي معرفه شطارتكم يجب القبض عليه إذا هو من داخل السعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - هاشم
2017-09-13 02:36:43
التسجيلات يحاكم عليها من هو معني بها ام انك تحكم على بلد بشعبها بالارهاب ومؤسساتها ضرب من الجنون
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
50 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:34:20
يابرق تتكلم عن المكان يمكن هذا اللي قدرو عليه المعارضه القطريه او يبون بالتدريج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
49 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:31:55
شفنا التسجيلات المسربة تبي ياحمد زوج موزة وحكومتكم تمزقون السعودية وتثيرون الفتن ههههه قطعنا علاقاتنا معك خل تنفعكم النرجسية والتخطيط ضدنا انت وتميم
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
48 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:29:04
الاخونج والسرورية واذناب إيران اصبحو أقزام هذا حجمكم الطبيعي ياخونة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
47 - هاشم
2017-09-13 02:28:02
ريما اقري الاذكار ونامي هاذي مواضيع مثل بيت العنكبوت تتعب تفكيرك والنتيجه زيرو على الشمال نامي ياملا الشحم وريحي نفسك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,106 )
46 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:26:17
(((((( نصف عقارات لندن .....يمتلكها ربيب الماسونية وزيرخارجية قطر السابق .... نتمنى ان نرى المعارضة في الدوحة تحت مظلة الحماية الدولية )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:26:17
ايه شطارتنا على قطر وعلى موزتكم🍌ههههههه تستاهلون يدعمون حتى الحشد الشيعي ونصر الآت /هل تدرون قطر بنت كنيسة بجنوب لبنان وافتتحها حمد وموزة وعرض بالتلفزيون ههه وقطر بنت ملعب لإسرائيل هه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
44 - هاشم
2017-09-13 02:25:25
ياليت العرب تبنى اوطانها بعيد عن الثرثره الي مالها داعي تحذف على الناس حجر وتبكي اذا حذفوك بنفس الحجر
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 29,106 )
43 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:23:08
((((( حتى يكون التدويل قانوني ..................يجب ان يكون في مبنى الامم المتحدة ومجلس الامن )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - هاشم
2017-09-13 02:23:02
الكلام مايفيد. عندك دليل تفضل اما ان تكذب وتبي العالم تصدقك العالم اذكى منك بالله فكونا من موضوع قطر يجيب المغص
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
41 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:21:56
حنا ماعلينا من الأرض يابرق اهم شيء يصل صوت المعارضه القطرية
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
40 - شطارتكم على قطر
2017-09-13 02:21:22
من حق المعارضة في دول الخليج كلهم يطلبون حقهم
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
39 - هاشم
2017-09-13 02:20:45
ريما عندك دليل على ماتقولين قدميه لمجلس الامن الدولي وانا متاكد لو دليلك حقيقي ان يسقط النظام القطري بيومين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
38 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:19:22
هاشم هو المعقب😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,106 )
37 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:18:47
(((((لوكان الاجتماع في (((زاوية الخطباء )))في هايدبارك _لندن ...حيث ساحة الحوار العربية؟))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - هاشم
2017-09-13 02:18:31
لو العربان بها خير مااخذت اسرائيل متر من فلسطين انا غاسل يدي من العرب بالصابون الله يرحمك يالملك فيصل مات وماتت الكرامه العربيه معه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:18:25
قطر طعنتنا وحنا جيرانها صحيح اللهم انتقم منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:17:04
قطر هي تتدخل وتدخلها اخطر تدخل وهو دعم الارهابيين اخونج سرورية اذناب ايران وتدعم كذلك الحوثي لقصفنا ووصل بإطلاق صواريخ لمكة وبيوت المواطنين بالجنوب قصفت فسقطو حتى الاطفال والرضع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
33 - هاشم
2017-09-13 02:14:43
العرب قالو قديمآ من طعن جاره قل مقداره
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
32 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:13:52
قطر كشفنا مستورها ام الإرهاب وكشفنا اذنابها بدولنا واعتقلنا من أعدائنا والبقية كل من يثبت خيانته سيقبض عليه👍فديت عصر الحزم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,106 )
31 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:13:44
(((((( قصدت الغـــــــــــــرب .................وأرض بلفور على وجه التحديد ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,106 )
30 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:12:59
((((اقترب هلاك الماسونية ...من احضـر اليهـود الي بلاد العرب ......وأرضه تستضيف وتحمي الخارجين عن القانون....والمؤسسات المصرفية التي تدعم بلاحدود ......لن يمنع ارهاب قطر وان صور للعالم ماصور ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - هاشم
2017-09-13 02:12:01
ريما والذي نفسي بيده ماني مع قطر لكن الشمس ماتحج بغربال والذكي من يكسب عدوه لصفه ولا يزيد اعداءه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:11:29
حياك الله برق الحرم وش تقصد ببلاد العم سام؟
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
27 - هاشم
2017-09-13 02:10:11
هزيمه اعلاميه مدوي على قول المثل فضيحه بجلاجل حلو الحياد والصمت عقود نحسب بالبشت رجال طلعو خيخه لماذا ياقطر كشفتي المستور تراكم اخواننا ارفقو علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:09:18
مافيه كرسي تسمعون يا اخونج سرورية 😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - مجرد مشاركه
2017-09-13 02:09:12
ألا يعتبر هذا تدخل في شؤون قطر ؟؟؟؟ مجرد سؤال ؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
24 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:08:13
هاشم يدافع عن قطر يارب يقبض عليك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 29,106 )
23 - برق _ الحرم
2017-09-13 02:06:53
(((((((طالما الاجتماع في بلاد العم سام ..........فأن النتائج معروفة سلفاُ ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - هاشم
2017-09-13 02:06:29
سياسه فك وافك مثل الورعان اضرب لاتضرب ولي ياقطر خليتيهم يكبون العشاء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:05:16
اللي يقول لا أستبعد قطر تجيب سعدالسفية وترد؟ ههه ومن متى قطر تركت سعد السفية حتى هو سعد السفية سبق وان تعاون مع القذافي وحكومة قطر لاغتيال الملك عبدالله رحمه الله
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
20 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 02:00:12
ايوه كذا يالمعارضة القطرية الشريفة نبي تحرك ومؤتمرات ومسيرات 💃👏
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
19 - Rima ريما🗨°•🙇
2017-09-13 01:58:06
يمكن ماينتبه اعلامنا بقولهم الحمدين بذلك تترك تميم عن هذه الأفعال وتميم اصلا هويحكم قطر حتى لو شكليا فالجميع مسؤولين الحمدين وتميم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 3,825 )
18 - ابن الوطن
2017-09-13 01:57:57
خرررررررررروووووووووج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2017-09-13 01:56:12
التنافس على الكراسي هو ما أوصل الدول العربية إليه من تناحر وتخطيط بعضهم البعض بالدسائس والمؤمرات تركوا العدو الحقيقي واشتغلوا ببعضهم والخاسر هي الشعوب التي ذاقت الذل والهوان نتيجة هذه الصراعات .
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 3,825 )
16 - ابن الوطن
2017-09-13 01:56:08
يا زيدي وصلتك الرساله و اعرف شعارك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 -
2017-09-13 01:55:37
ياكثر اذناب ايران من اللي يعلقون ويردون بالمرصد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - يمني عاشق الدمام 😂😂
2017-09-13 01:51:40
هاشم 😂😂😂😂 الشعوب مستفيدة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
13 - يمني عاشق الدمام
2017-09-13 01:50:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,825 )
12 - ابن الوطن
2017-09-13 01:50:09
***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - هاشم
2017-09-13 01:50:00
لا استبعد قطر تجيب سعد وطقته لترد علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - هاشم
2017-09-13 01:48:55
ياخوفي نندم بعدها يجيبون الي مايحبونا بالخارج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,825 )
9 - ابن الوطن
2017-09-13 01:48:11
*** حان يا ولد موزه لا مفر لك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
8 - هاشم
2017-09-13 01:47:31
جحفلني اجحفلك قطر ام الجحفله ترد على الوجه صاع صاعين
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
7 - هاشم
2017-09-13 01:45:53
مزدهر سوق المعارضه هالايام كلن يقول الزين عندي ولي ياقطر ارثعت بهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - هاشم
2017-09-13 01:44:38
بارك الله بكم ماتفعل يفعل بك بيت الزجاج لايرمي الحجر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - راكاااان
2017-09-13 01:36:08
فيه مثل يقول .... الأبن الفاجر يجيب لأهله اللعنه ..،،!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - نأمل من قناة الجزيرة مباشر تغطية المؤتمر
2017-09-13 01:22:02
من منطلق الرأي والرأي الأخر//
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 -
2017-09-13 01:17:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - صريح العبارة
2017-09-13 01:14:01
جاك الموت يا تارك الصلاة قطر الحمدين في خبر كان
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 -
2017-09-13 01:13:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير