رئيس التحرير : مشعل العريفي

تملك 9 من أعضائها شقق فاخرة في تركيا .. حساب شهير على" تويتر" يكشف معلومات صادمة عن خلية التجسس بالمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف حساب موجز الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، في سلسلة تغريدات معلومات جديدة عن خلية التجسس التي تم القبض عليها ، ولماذا ألقي القبض عليها .
وقال الحساب في أولى تغريداته : " قطر تودع الرواتب والحوافز شهريا لأعضاء خلية التجسس في بنكي فينانس التركي تمتلكه بنسبة ٩٨.٨١% " ، كما أن الدولة لديها (صور- فديو) بإثبات حمل اعضاء الخليه أجهزة BBM المتطور من قطر والمتميز بحماية البيانات" .
وأضاف الحساب : " التوجيه القطري أوصاهم بفتح حسابات في بنك فاينانس خامس أكبر بنك في تركيا والذي تمتلكه قطر بنسبة ٩٨.٨١% ، ١٢ شخصية من أعضاء الخلية قبلوا الجنسية التركية والقطرية معا دون اشعار الجهات المختصة في المملكة."
وأوضح في تغريدة أخرى : " الأموال التي حصلوا عليها عام٢٠١٢ ولازالوا لايمكنهم ادخالهاللبنوك السعودية لخضوعها تحت المراقبة الشديدة" .
وتابع : " تملك ٩ من أعضاء الخلية شقق سكنية فاخرة في تركيا والبوسنة دون تحرك لحساباتهم البنكية المحلية!!! ، بعض المقبوض عليهم تلقوا دعم مالي مقدر ٢ مليون دولار عام ٢٠١٢ ووزارة الداخلية أبلغت المقام السامي بذلك." ، رصد اثنان منهم في لقاء معد مع وزير خارجية قطر بتاريخ ٢٠١٧/٧/١٣ يوم الخميس الساعه الخامسة والربع مساءا."
وأضاف : "الآن تروج قطر عبر كلاب الجزيرة و مرتزقتها أن الإعتقال بسبب صمتهم أو تغريدة تدعو لولي الأمر ."
واختتم : "اليوم استقبلت ١٣ ايميل من آل مرة ٩ ايميلات كانت من قطر و جاري التأكد من بعض الرويات التي لو صدقت فنار جهنم فتحت أبوابها على تميم و الحمدين ، أحد هذه الإيميلات يتحدث عن سجن الرميلة مقابل الدفاع المدني و صور لبعض أفراد آل ثاني و كيف يتم تعذيبهم الأسماء نأجلها بعدين لسلامتهم ".
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up