الشيطان كان ضيفهم.. الأمير ممدوح بن عبد العزيز : يكشف الخونة وأماكن تجمعهم .. وهذه رسالته للمسؤولين

الشيطان كان ضيفهم.. الأمير ممدوح بن عبد العزيز : يكشف الخونة وأماكن تجمعهم .. وهذه رسالته للمسؤولين

صحيفة المرصد: نشر صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة شن خلالها هجوماً على جماعة الإخوان المسلمين .
وقال الأمير في مقال له بعنوان ” خونة ” أرفق رابطه بالتغريدة ” إنّ الخليّة التي كُشف عنها أمس الأول ما هي إلاّ أصبع من أصابع أولئك القوم .. وكلّ ما أخشاه .. كلّ ما أخشاه أن ينشأ منهم … داعش كبرى .. (عيني عينك) .. واعتبروا يا أولي )المسؤولية).
وتابع: المسألة واضحة .. هم يريدون الحكم بما جاء به حسن البنّا .. بل (حسن الهدّام) صاحب أكبر (مفسدة) خلال مائة عام فرّقوا بها المسلمين إلى شِيَعاً وأحزاباً ، وزرعوا حقداً في (بلادنا( .. انظروا كيف أصبحت قلوب المجتمع متفرّقة .. وانظروا كيف أصبح الأخ لا يثق في أخيه (شرعاً) .. بل الآخرون القاعدة وداعش وهم يقتلون السنّة والأخ يقتل أباه وأمّه … ألا إنّكم شرّ خونة يا إخوان الشياطين وأشرّ من وطأ بلادنا منذ سنين ….. يا خونة … يا حاقدين.
وأضاف الأمير “لي ولمن مثلي (آراء) و (سواليف) منذ قرابة الثلاثين عاماً ، يدور أغلبها ضدّ من اتخذ الدين وإيمان الأكثرية في بلادنا (الشرعية) لهدمها وإحلال البنّا وبني علمان وبني صوفان وحثالة بني أصفهان مكانها .. أقول اتخذوا الدين مطيّة لتحقيق أحقادٍ لهم تجاه هذه الدولة ورجالها وخلال سنواتٍ كثيرة وساعاتٍ لا تُعدّ ولا تُحصى كان ضيفهم فيها الشيطان الرجيم.
وأردف: كانت أرضية وأمكنة تلك الشياطين عِزَب وفنادق واستراحات وشواطئ مصر العزيزة أيام مبارك دون علم حكومته لا بارك الله فيهم .. كانوا من خلالها يخططون ويؤسسون بل ويبنون دولتهم (المخمّجة) طوبة طوبة … كذلك لهم مقرّ أساسي (جداً) هي قطر وفنادق قطر كان عنوان اجتماعاتهم الدورية المكثفة .. (مؤتمر النهضة) .. وهي فعلاً مؤتمرات نهض فيها الشيطان وأعوانه من الجنّ والإنس.
واستطرد قائلاً” أقول وصل الأمر إلى أنّهم كانوا يعقدون مؤتمراتهم تلك في .. فنادق تلك البلاد .. بل في فندق في الرياض سبع نجوم ومشهور كان يملكه مسؤولٌ كبيرٌ في الدولة لا يُشكّ لحظة بعقله ودينه وإخلاصه لمليكه وبلاده ، ولكن يظهر أنّه وقع هو من حيث لا يشعر في (شراك) … شرائطهم و (نباحهم) والذي صدّقه وللأسف الكثير من أبناء شعبنا إلى أن سلّموهم هم للقاعدة والنصرة وداعش ..!!
وقال “من أسسوا هذه الفتنة والذين زرعوها في بلادنا ضدّ فهم شبابنا تحت أنظارنا وأسماعنا منذ عام 1403ه ،غير أنّ سكوت الدولة عنهم في ذلك الحين بُنِيَ على شقّين : الأول : اختراق (مذهب) أولئك القوم لمسؤولين كلمتهم مسموعة عند الدولة ، والثاني : ضغط (شعبي) للأسف انساق وراءه جمعٌ من جماعتنا من السعوديين دون تبصّر فقط وجدوا أناس يتحدثون بقال الله وقال رسوله ، وكانوا يتلقّون المال والتوجيه من (ليبيا القذافي .. وقطر الحمدين .. وتميمهم وأمّه) .. ودول أخرى كإيران .. ومساندة خفيّة من دولتين تدّعيان الإسلام الصحيح على حدودٍ بعد حدودنا مع العراق شمالاً وبعد إيران شرقاً.”
وتابع: يرى الآن البنّاؤون والقطبيّون وحتى الصوفيّون الذين (ما عندهم سالفة) بأنّ الدولة العثمانية هي خليفة راشدة لهذه الأمّة ، وهذا بالطبع أثبت كذبهم بل وخيانة تلك الدولة العثمانية والتي يتصايح إخوان الشياطين (الإخوان) بأنّها هي المنقذ للإسلام !.. يا للحماقة .. ويا للخيانة لله ولرسوله ولدينه وللمسلمين في كلّ الأصقاع ، كيف يكون موقف (إخوان الشياطين) في العالم من (دولة الخلافة التركية) تلك التي ينفخون فيها ولها ؟ كيف ورئيس تلك الدولة يُبيح الشذوذ الجنسي والخمور والدعارة الآن.

التعليقات مغلقة.

93 تعليق

  • 93
    انا

    معك حق والله بجزاك خير *** يتبع للخونه المسلمين وامثالهم حسبي الله عليهم

  • 92
    ناصر

    سمو الامير
    مغلوم من اخذ الدين مطيه

  • 91
    ابو عبدالعزيز: طلال

    يحيا الوطن واصبت سموكم ومقالك يكتب بماء الذهب وللتاريخ حفظكم الله ورعاكم اللهم أحفظ البلاد والعباد من كيد الكائدين وشرورهم وان يحفظ شبابنا من مثل هؤلاء وعلى الائمة والخطباء في كل جمعة التنبيه لشبابنا

  • 90
    ابو عبدالعزيز: طلال

    يحيا الوطن واصبت سموكم ومقالك يكتب بماء الذهب وللتاريخ حفظكم الله ورعاكم اللهم أحفظ البلاد والعباد من كيد الكائدين وشرورهم وان يحفظ شبابنا من مثل هؤلاء وعلى الائمة والخطباء في كل جمعة التنبيه لشبابنا

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    سعد22

    المشكله العثمانييون اشد من اليهود وسفكوا الدماء واغتصبوا النساء ببلدنا للاسف والواجب نرضع اولادنا الثار الثار ولو بعد سنين وشاهدوا الاكراد كيف يثاروا من الاتراك وكيف اصبح الاتراك بلا امان ولسه القادم

  • 87
    سراكو

    كل التوجهات اللي يقال عنها ليست موجودة عندنا وأكاد اجزم انها من قصص خيال الحالم الذي لا يتنبأ بما يقول

  • 86
    مزارع من أرض الطيبين

    ياسمو الأمير للعلم قتلوا من جميع الطوائف وليس السنه فقط هولاء لايفرقون بين مذهب وآخر نرفض القتل والدمار وقتل النفس بغير حق أو التحريض على القتل والتفجير والتكفير

  • 85
    بردقان

    …ومساندة خفيّة من دولتين تدّعيان الإسلام الصحيح على حدودٍ بعد حدودنا مع العراق شمالاً وبعد إيران شرقاً . وصلت الرسالة يا سمو الأمير، لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ..سيهزم الجمع ويولون الدبر!

  • 84
    ابوفهد

    الاخوان مستعدون ان يتعاملوا مع الشيطان في سبيل تحقيق مصالحهم ولكن لن يمكنهم الله والشواهد كثيره منذ تأسيسها على يد البناء وهم يحاولن الوصل الى السلطه واستلموا حكم مصر وسقطوا في سنه

  • 83
    ام نواف

    الله يحفظ علينا بلادنا وولاة امرنا .والله انا في نعمة عظيمه الله يديمها ولايزيلها .والفتنه اذا اقبلت عرفها العلماء وانغمس بها الدهماء واذا ادبرت عرفها الدهماء حينها .

  • 82
    خوارج أخوان سرور وقطب ؟!

    53 – شايل بشت الشيوخ

    التاريخ بالنسبة للامبراطورية العثمانية لاتصلح ان تكون احدى مسرحياتكم الصبيانية (( في الصميم بوركت ))

  • 81
    الدوسسسسري

    الله يطول عمرك ياسمو الأمير على طاعته ويوفقنا ويوفقك لما يحبه ويرضاه هذا هو الكلام الصحيح شدوا الوثاق واضربوا بيد من حديد وكل مدعي علم يخرج عن اطار توجيهات هيئة كبار العلماء يستاهل ماجاه

  • 80
    بشير

    مع الأسف أنه لايزال هناك بعض الناس غائب عن الواقع او انه مكابر لما يحاك ضد ديننا ووطننا من أعداء شتّى
    كالمثل القائل (ليس حبآ في ….. ولكن كرهآ في…..) الرجوع للحق فضيله…!!!

  • 79
    ابو. بدر.

    هذا عين العقل. والمنطق. بارك الله فيك واطال بعمرك. امتعضوا يا عُبَّاد الله. نحن بآخر الزمان. تمسكوا بدينكم. وولاة امركم ووطنكم. ولا. تصدقوا الأعداء والخونة. والعلمانيين. والمارقين

  • 78
    زائر

    عليكم بهم بالاجرب طال عمرك .

  • 77
    لم أجد من أبث إليه مشاعري..

    تعليق76 – أ د صالح بن سبعان…….
    صح لسانك وسلمت انامل يدك….. الله يسعدك.. تقبل تحياتي ولا تنساني من دعواتك.

  • 76
    أ د صالح بن سبعان

    اعصفي ياعاصفة سلمان فيهم
    واقلعيهم من على أرض الوجود

    شتتي شمل الخيانة واضربيهم
    وكلنا خلف الملك برق ورعود…

  • 75
    مسلم كاره الاخوان المفسدين

    اللهم العن الأخوان المفسدين ومن ناصرهم

  • 74
    العجمه

    مقال كامل وافي ذكر فيه جميع الخبثاء بمافيهم بني اصفهان زنابيل المجوس

  • 73
    غير معروف

    ياشيخ من يمدح النصارى ويقول أنهم ينصرون الآسلام ويسعون لاستقرار العالم هو أخونجي أو سروري ؟ ؟ ؟!!!

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    ام البنات

    الحمدلله ان فيه حساب وفيه جنة ونار وكل واحد سيسأل عما قال وكتب

  • 70
    نبرااس

    الحمدلله انه جاء اليوم الذي يكشف زور وبهتان الاخونج وجاء الوقت الذي تساقطت فيه الاقنعه وظهرللعلن ذلك الوجه المخيف لهؤلاء,,الان الدوله في حرب معهم وقريبا سيتم القضاء عليهم بأذن الله.

  • 69
    سوط الحق

    فكر الأمير يتوافق مع ***

  • 68
    سلمان

    تعليق مخالف

  • 67
    Gaqulin

    تعليق مخالف

  • 66
    ابوعلي

    صدقت دائما صداح بالحق كما عرف عنك

  • 65
    مسعد

    سيقف الجميع بين يدي الديان ويسألون فإن صدقت أفلحت وإن لا فتحمل وزرك

  • 64
    غير معروف

    وقال تعالى: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالاً}. {ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء}، ويقول سبحانه لنبيه: {ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم}

  • 63
    غير معروف

    وقال تعالى: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين}

  • 62
    غير معروف

    وقال تعالى: {يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزواً ولعباً من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم والكفار أولياء واتقوا الله إن كنتم مؤمنين}،

  • 61
    غير معروف

    قال الله تعالى: {لا تجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله}

  • 60
    loving liberal

    تعليق مخالف

  • 59
    الحرفي

    كل العلمجيه هولأ يريدون نبقى في التخلف مدى الحياه هذا حرام وهذا حلال وكأننا في ظلام دامس في المنكرات وهم اهل الوجيه الواضحات السعوديه متمسكه بالدين الصحيح وتسائر الدول ألأخرى بمالأيتعارض مع القرآن 0

  • 58
    loving liberal

    صدقة الاخوان عاثوا في الارض فسادا مايعرفون الله الافي الكلام خونه مرتزقه ولايعرفون العدل الا اذا ذنب الكلب يعتدل اسسواالعنصريه بين الشعب السعودي العدل مخصص لحفظ حقوقهم وشجعو انصابين والمحتالين الله لع

  • 57
    زائر

    هؤلاء الاغبياء الذين يتبطحون في تركيا ويمدحون كبيرهم الاخونجي اتمنى أن يشاهدون ***السلطان ويعرفون تاريخ امبراطويتهم البائده من الخيانه والغدر والشهوانيه لسلاطينهم من تاريخهم السئ

  • 56
    زائر

    جزاك اللة كل خير هذا كلام في الصميم فعلا انهم يحملون بشوتهم من الدوحه الي كبيرهم الاخونجي اوردوغان لتلقي الاوامر منه هؤلاء بدون عقول تركيا أرض *** لماذا لاينصحون كبيرهم باغلاقها

  • 55
    محامي

    اطال الله في عمرك لقد قلت الصدق تجمع الخونه في تركيا واستلام مبالغ الخيانه المفروض من 1403 كان حفرنا لهم قبور ودفناهم وارتحنا

  • 54
    Rima ريما🗨°•🙇

    جزاك الله كل خير يا سمو الأمير ممدوح مدافع عن القرآن والسنة ووطنه وضد الإرهابيين الاخونج والسرورية وبدعهم

  • 53
    شايل بشت الشيوخ

    التاريخ بالنسبة للامبراطورية العثمانية لاتصلح ان تكون احدى مسرحياتكم الصبيانية

  • 52
    غير معروف

    قينان الغامدي اءمانه ابهه فكرمطورمتقدم من زمان يحذرمن فكرالاءخوان والتنظيم السروري يقول تنتج دواعش وحصل وكانت قراءته صحيحه 100/100حدس قينان كان استباقي ومصرعقب الهجره والتكفيرشدت الوثاق عل الاخوان

  • 51
    فواصل سكاكا الشلهوب

    اقسم بالله الاخوان شياطين واشرار الارض وخليفتهم التركي بياع البطيخ بياع الخيانه بسوق النخاسه التركيه

  • 50
    غير معروف

    نحتاج التاكدهل سحبت كتب قطب وسروروبديع التي تحمل فكرن اخونجيا من المكتبات ومن الجامعات لأنهاتحمل فكراخونجيه واحتياط ولحماية الطلاب اللذين يطلب منهم مثلاعمل مذكرات بحثيه احترازواحتياط من الفكرالاءخوان

  • 49
    غير معروف

    سعد بن فهد الدعارة والشذوذ في تركيا معترف فيها رسميا ومرخصة من رئيس الدولة والمثليين هداك الله حصلوا على دعم اسطوري من الحكومة التركية ك اصدار بطاقات هوية خاصة لهم وتركيا من الدول ال10

  • 48
    غير معروف

    زمان كنا نسمع محاضرات وندوات الصحويين كثيرا فوالله كنا محبطين وكنا مانفكر في المستقبل والتنمية والاعمار والعطاء ديننا ووطنا بس كنا ننتظر الساعة ونتحرى الحروب سيدمر العالم وتنتشر الفوضى الحمدلله الذي

  • 47
    غير معروف

    الاءخوان مؤدلجون بالخلافه لاسقاط الدياروزرع الفوضاءالعارمه بينمالكل وطن عربي حاكم وله بيعه لانحتاج خلافة الاخوان خونة الاوطان ومفردهااخونجي خاين مؤدلجون ومرضى مؤدلجون يريدون خلافة وفوضاءعارمه بالديار

  • 46
    خالد

    لا فض فوك اميرنا المحبوب ممدوح بن عبدالعزيز

  • 45
    نهر الالب

    نعوذ بالله من شياطين الانس والجن***

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    12 – ابوفهد
    ….
    الجميع يتحمل المسؤليه // طهارة قلوبنا !! ما جعلتنا نفكر في خيانتهم

  • 42
    سعد بن فهد

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    بارم الله فيك يا اميرنا الفاضل اقسم بالله انه لما كنا نهتم بسماع ندواتهم ومحاضراتهم ودروسهم كنت ما ننتهي الا ونحن مكتئبين يائسين ومحبطين كارهين الدنيا واللي فيها

  • 40
    غير معروف

    كلام تفصيلي دقيق جدامن صاحب السمو الملكي الاءميرممدوح بن عبدالعزيز حفظه الله صاحب الخبره التراكميه المستشار السابق بوزارة الداخليه وهويشارك الصحافه بخبرته عن الاءخوان وشكرالقينان ولكل الغيورين لوطنا

  • 39
    سعد بن فهد

    للاسف الشذوذ الجنسي والخمور والدعارة والمراقص موجودة في دول العربية والخليجية يعني نفس الشيئ كلنا سوا والدور القادم على باقي الدول العربية والخليجية لنشر التطور الشذوذ الجنسي والخمور والدعارة

  • 38
    وازماناااااه

    ممكن افهم ليه شنيت هجوم ع الشيخ الشريم وهو من أئمة الحرم ومعين من ولاة امرنا حفظهم الله.

  • 37
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    12 – ابوفهد
    ….
    الجميع يتحمل المسؤليه // فيما مضى !! عاملناهم بطيبتنا !! وعاملونا بخيانتهم !! وهذا مختصر سنين مضت ،،، الآن على المكشوف نعري خيانتهم وضلالهم ومخالفتهم سنتنا

  • 36
    غير معروف

    متغلغلين في الجامعات ولهم صولتهم وكلمتهم وهذا احد أوجه الخطورة ونحن مع الأسف لازلنا غير مدركين لهذه الحقيقة

  • 35
    ولد شقراء

    تعليق مخالف

  • 34
    سنونو

    كل هدف الإخوان المنافقين منذ تأسيس حزبهم الدنيء هو التمكن من السيطرة على الحرمين ولذلك قاموا بالتغلغل في الشعب السعودي المؤمن الطيب وكونوا لهم على مر السنين اتباع كثر انتجوا الصحوة ثم القاعدة ثم داعش

  • 33
    ولد شقراء

    تعليق مخالف

  • 32
    ولد شقراء

    تعليق مخالف

  • 31
    ولد شقراء

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    لله درك يا أمير بارك الله فيك وامد في عمرك لا إظهار الحق

  • 29
    علي العمري

    من استقبل الخوان هو الملك فيصل يوم تم طردهم من مصر وان اشوف الاخوان. اقرب الي النهج الاسلامي. ليش كل هذا الهجوم عليهم علشان السيسي

  • 28
    ❤️شووووووق❤️

    صح لسانك يا سمو الامير ماقلت غير الصدق

  • 27
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    انا التاريخ

    صدقت ياسمو الامير فالدوله العثمانيه خائنه لذا قامت الثوره العربيه الكبرى ضدها قبل 100 سنه لتخلص المسلمين من شرها

  • 24
    الى تعليق 2

    ترى سمو الأمير حفظه الله ***
    اذا كنت تحبه فعلاً اترك عنك العلمانية واتبع دين الدولة ومنهج سمو الأمير حفظه الله

  • 23
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    فطرة (( شايب )) كبير سن عبر عن صفاء العقيدة السنية نهج السعودية وشرعها وشريعتها وحاكمية ملوكها وفضح حاكمية اخوان قطب الضالة

  • 22
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    ونهج السلف الصالح لا يمت لنهج الاخوان الخونة وخوارجهم وأذنابهم بصلة

  • 21
    المهااااا

    بارك الله فيك ونفع بك البلاد والعباد ولا شلت يمينك بكشف فضائح أخوان الشيطان اتباع أيران الله يكشفهم وفضحهم ع رؤؤس. الخلائق ويجعل تخطيطهم وتدبيهمو تدميرهم

  • 20
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    وللأخوان الخونة نهج يضنونه نهج السلف ؟! ونحن نجزم أنه نهج الضلال نهج خوارج سرور وقطب خوارج هذا العصر من مرقوا من الدين مروق السهم

  • 19
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    8 – نهج الخطاب ومسوغاته لا يندرج لنهج السلف الصالح// ولو لم يكن الخطاب ومسوغاته على نهج لخالفناه وقارعناه بالحجة

  • 18
    الشايب

    ومن لم يستخدم الدين مطية ؟!

    كل الذي ذكرهم أستخدموا الدين مطية وتجارة ووسيلة لتحقيق أهداف سياسية وللوصول للسلطة والسيطرة على الناس وغيرهم أيضا فعل نفس الأمر ونحن الآن نستنكر ذلك ونجني ثماره المرة .

  • 17
    ع الشمري

    الله يعز الإسلام والمسلمين … الله وعد عباده الصادقين بالنصر

  • 16
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    8 – نهج الخطاب ومسوغاته لا يندرج لنهج السلف الصالح// نهج الخطاب ومسوغاته لا يخرج الا من سلفي سني (( قح )) هل تعي معنى قح

  • 15
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    8 – نهج الخطاب ومسوغاته لا يندرج لنهج السلف الصالح// لأنك رأيت فيه مخالفة لنهجك الذي تراه ونختلف معك فيه ؟!

  • 14
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    8 – نهج الخطاب ومسوغاته لا يندرج لنهج السلف الصالح// الا يكفيك فيه أن الاخوان خونة وخوارج هذا العصر كما ثبت ذلك عن علماء السلف المعتبرين !!

  • 13
    قلم الحقيقه

    الله يحفظك ياسمو الأميركلامك رصاص ناري أطلقته وأصبت به رؤوس الأخونجية الأخوان داخل بلادنا وخارجها في كل من تركيا وقطروالصفويين المجوس النجوس في ايران.نحن معك في كل ماذكرته حفظك الله ورعاك سيدي الأمير.

  • 12
    ابوفهد

    الجميع يتحمل المسؤليه على ما آلت إليه الأمور من أحزاب وتناحر والبقاء في ذيل العالم وبدل حرب الإتهام للاخرين يجب علينا وخاصة العلماء والمثقفين إن نوحد كلمتنا ونتحمل المسؤليه التاريخيه لنهضة الامه

  • 11
    غير معروف

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه – اللهم اعز الاسلام والمسلمين واهلك اللهم الظالمين ياحي يا قيوم

  • 10
    اماراتيه

    لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ

  • 9
    نهج الخطاب ومسوغاته لا يندرج لنهج السلف الصالح//

    ولولا نفرة الإجتهاد لجزمت ان هذا الخطاب لم يخط من قبل الرجل الصالح ممدوح بن عبدالعزيز //

  • 8
    مع الخيل

    الله يكفينا شرهم وشر كل حاقد على هذه البلاد اللهم امين

  • 7
    حضرتي

    تعليق مخالف

  • 6
    ذو الفقار

    الله يريح الارض من الاخوان ومن شايعهم

  • 5
    العربي

    اللهم اجعل هذا البلد أمن مطمئنا
    اللهم اجعل هذا البلد أمن مطمئنا
    اللهم اجعل هذا البلد أمن مطمئنا

  • 4
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    بيان على الفطرة بلا تكلف يصل صداه لأولي الألباب

  • 3
    ما يصح الا الصحيح ،، مع الاخونجية على المكشوف ؟!

    كلام في الصميم كاشف ومعري لخونة الدين والأوطان !! اخوان خوارج هذا العصر

  • 2
    ليبرالي

    نشكرك على هذه الرساله ،، نهايتهم قربت المتشدقين والمتسترين بالدين

  • 1
    صدقت والله صدقت

    لله درك في حروفك في كلماتك في تفكيرك في شرحك..