قينان يفتح النار على خاشقجي: «ادفع لمن كان يؤلف كتبك.. وإلا…»

قينان يفتح النار على خاشقجي: «ادفع لمن كان يؤلف كتبك.. وإلا…»

صحيفة المرصد: شن الكاتب قينان الغامدي هجوماً عبر سلسلة من التغريدات في تويتر على الصحفي جمال خاشقجي،مهدداً بفضح كتبه الاقتصادية وبالتحديد كتاب «احتلال السوق السعودي» . مشيراً الى أنه لم يفتأ خاشقجي بطلب تحميله مجانا من «قارئ جرير» و«مدارك» بعدما تنازلتا عن حقوقهما فيه.

وقال قينان في تغريدة له: «العزيز أبو صلاح مدارك وجرير تنازلوا، لكن الذي كتب لك الكتاب عرفت أنه لم ولن يتنازل عن حقوقه فإما أن تسدده حسب الاتفاق بينكما وإلا…. !» دون أن يكمل لم يرد عليه الأخير بأي تغريدات .

وهاجمه قينان قائلا : «المفروض تعمل دعاية لكتابك (ربيع الإخوان) الذي تم تأليفه كاملا في القاهرة، وحتى الآن لم يتبين من كتبه، لكن الكتاب يتفق مع اهتمامك وميولك فافخر به».

وأضاف قينان: «أما السوق السعودي فموضوع اقتصادي لا علاقة لك به مطلقا، وهو كتاب يكشف أن كاتبه غيرك وهو معروف، والمفروض تنسى هذا الكتاب وتسدد كاتبه بهدوء وخلاص».

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

125 تعليق

  • 125
    alwwwllla

    ههههههههههههههههههه يبي يقلب السالفه

    اقول …

    قم للمعلم وفِه التبجيلا ,,,, كاد المُعلِم أن يكونَ …..)

    اسوي زيك وإلا…….. هعهعهعهعهعهعهعهعهعه

    ^_*

  • 124
    شجاع

    خاشقجي تكشفت اوراقة واتضح خللة
    لكن قينان يلعب بالساحة كرقاص الساعة
    فحب الظهور والتسلق واختلاق الازمات ديدنة
    ولن يجد المتابع ما يثري الساحة الثقافية فقط
    كاتب وخلاص
    لم يختط لنفسة طريقاً

  • 123
    المواطن

    ما مصختها يا قينان ؟

  • 122
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    ياقينان أنت تقول هذا الكلام عشان تحمي نفسك بعد مطالبة الكثير بمعاقبتك .

  • 121
    غير معروف

    الردود الخاصه بالصحابه رضي الله عنهم تخص معلق عبيد رقم 85 وليس 81 للتصحيح وهو يرمز لنفسه مره عبيد ومره بخاري ولم نسمع منه مره عند ذكر القبيله وقال وانعم مدري وشبه يتحسحس من القبيله

  • 120
    شايب

    خاشقجي سحب على اللبراليين وتتم تصفية الحسابات على قولة المثل المصري الشهير .ماشافوهمش وهمّا ***.. شافوهم وهمّا بيتخانقوا

  • 119
    باب الشمال

    اسلوبك ***بتقنين
    اما خاشقجي باالامس متهم بااليبرالية والعلمانية واليوم متهم
    باالاخوانجية والله ياخاشقجي انت شكلك راح تصير ملطشة

  • 118
    سراكو

    اللللا وش السالفة ياقينن بطل بكش وهياط ياراكب الموجة

  • 117
    غير معروف

    81هكذاتعامل الصحابي جندب ابن زهيرالغامدي مع السحره واستجاب لاميرالمؤمنين علي ابن ابي طالب رضي الله عنه لمكافحة السحروالخزعبلاء واشعرعلي ابن أبي طالب ب22بيت يمتدح الاءزدالقحطانيه مبتدئ الاءزد سيفي الخ

  • 116
    غير معروف

    81 عبيدقام الصحابي جندب ابن زهير الغامدي رضي الله عنه وقال للساحر بالعراق اناساءقطع رقبتك أرني كيف تعيدها الناس ترتجف من قوة الساحرولكن جندب الغامدي مليان إيمان فقطع راس الساحرورماه فهللت الناس وكبرت

  • 115
    غير معروف

    81تابع صحابي جندب ابن زهير الغامدي رضي الله عنه مربالعراق وقال احدالسحره انااقطع الرقبة وأعيدها فكان المسحورون يرجفن من قوة الساحرتقدم جندب الغامدي وقال للساحرحسنااناساقطع رقبتك أرني كيف تعيدهايتبع

  • 114
    غير معروف

    81عبيد تابع الصحابي جندب ابن زهير الغامدي رضي الله عنه عندما كان عينات من اهل العراق يترهبون الناس بالسحروالطمس على عيونهم واكلهم أموال الناس بالباطل تقدم الصحابي جندب وعرف قال احدالسحره انااقطع الرق

  • 113
    غير معروف

    81 عبيد استعان أمير المؤمنين الصحابي علي ابن ابي طالب بالصحابي جندب ابن زهير الغامدي رضي الله عنهما لمحاربة السحره بالعراق على راس جيش وكافح الخزعبلات وقتل السحره ممن يطمسون أعين الناس ويسترهبونهم

  • 112
    غير معروف

    81 عبيد استعان أمير المؤمنين الصحابي علي ابن ابي طالب بالصحابي جندب ابن زهير الغامدي رضي الله عنهما لمحاربة السحره بالعراق على راس جيش وكافح الخزعبلات وقتل السحره ممن يطمسون أعين الناس ويسترهبونهم

  • 111
    غير معروف

    81 عبيد يتبع شعر الصحابي أبو ظبيان الاءعرج الغامدي حامل لواءغامد يوم القادسيه “فادميته برمحي حتى طاح مثل الطائر القشب الردى يقصدقتل رستم وقاتل رستم هوالصحابي ابوظبيان الأعرج الغامدي رضي الله عنه

  • 110
    غير معروف

    81عبيدتابع شعرالصحابي المغوارابوظبيان الاءعرج الغامدي حامل لواء غامد يوم القادسيه ” اناابوظبيان غير المكذبه أبي أبو العنقاء وخالي اللهبه” اكرم من يعلم بين ثعلبه ذبيانها ويكرهافي المنسبه” فادميته برم

  • 109
    غير معروف

    الله الله الله … ياقنقن … مو ذا الخاشوقه اللي كان رئيسك في الجريده ؟؟؟

  • 108
    غير معروف

    81عبيد الصحابي ابوظبيان الأعرج الغامدي رضي الله عنه أحدحملة لواءغامديوم القادسيه ضمن منظومة القادسيه تحت راية عمر ابن الخطاب رضي الله عنه القائل اناابوظبيان غيرالمكذبه ابي ابوالعنقاءوخالي اللهبه الخ

  • 107
    غير معروف

    81عبيد الصحابي ابوظبيان الأعرج الغامدي رضي الله عنه أحدحملة لواءغامديوم القادسيه ضمن منظومة القادسيه تحت راية عمر ابن الخطاب رضي الله عنه القائل اناابوظبيان غيرالمكذبه ابي ابوالعنقاءوخالي اللهبه الخ

  • 106
    غير معروف

    81 عبيد الصحابي سفيان ابن عوف الغامدي مرسول قائدعام ب6000 رجل لدخول شام والعراق بدين رسول الله او دفع الجزيه حتى يذعنو وحرف الشيعه ماقام به لصحابي سفيان أبن عوف الغامدي بتثبيت الأمن رضي الله عنه

  • 105
    غير معروف

    81عبيدتوحي والاماتوحي الصحابي سفيان ابن عوف الغامدي احدالمقربين من رسول الله صللى الله عليه وسلم قايدالشام وهيت والانبارومن ثبت حكم الاءحواز العربيه بالنت لماذايكره الشيعه غامد الهيلاء الاءزديه

  • 104
    غير معروف

    81عبيدتوحي والاماتوحي الصحابي سفيان ابن عوف الغامدي احدالمقربين من رسول الله صللى الله عليه وسلم قايدالشام وهيت والانبارومن ثبت حكم الاءحواز العربيه بالنت لماذايكره الشيعه غامد الهيلاء الاءزديه

  • 103
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 102
    عابد سالم

    كتاب وشعراء وأدباء ودكاترة كثيرون اشتروا شهاداتهم وكتبهم وشعرهم وأصبحوا مشاهير ، بل ان بعضهم تغير شعره بعد رحيل من كان يكتب له

  • 101
    M

    تعليق مخالف

  • 100
    ابن المدينة

    تعليق مخالف

  • 99
    فهد12

    فاتت عليك للاسف ياقينان بعدما فقدت شعبيتك بمهاجمتك لشريحة كبييييرة من مجتمعك

  • 98
    الحل الصعب

    …… كلهم وجهين لعملة واحدة

  • 97
    Nasser Ali

    اخ قينان . خالفك جمال فأصبح عدواً . انت قبل عدة أسابيع من اصدقا جمال وانت وياه في خندقً واحد ؟؟؟***

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    نفسيه

    اهم شي ابو صلاح. سحب عليك ولم يرد. يعني خلاك تسولف مع نفسك. هههه

  • premium medal
    94
    برق _ الحرم

    ((((((((منكم وفيكم…………..هل يحتاج ((الاعلاميين)) ياقينان الي محاضرة ؟))))))

  • 93
    حماك الله ??ياوطني

    برغم اختلافي مع قينان إلا انه قال الحقيقة في هذا الشخص الهارب والناكر لوطنه وحكامه
    ولكن القافلة تسير بعون الله ثم حكمة سلمان الحزم وولي عهده
    وال ….تن..

  • 92
    اخونجي خائن ؟!

    55 – ساقط ابتدائي

    نحن في زمن قينان الغامدي // ولسنا في زمان خونة قطر الاخونجية

  • 91
    كنكت

    خالف تعرف وقينان هاجم المعلمين وبعدها تسلطت عليه الأضواء بعد ما نسيناه وكى شوي يقذف في جهه ويخبط في جهه وآخرته ***** وراح يغلط غلطه ****

  • 90
    راكاااان

    الحمدلله اني ماطلعت كاتب او محلل اقتصادي او مثقف اوصحفي .. تدرون ليش تمنيت هذه الأمنيه اتضح ان الكتاب طلعت عقولهم خاويه الواحد يضل يزن يزن فيهم الين يفضح نفسه ويجيك ناكس على راسه ويقلك كتاب ومثقيفن

  • 89
    طرقي

    بيض الله وجهك ابو عبدالله ( قينان الغامدي ) ايقونه الكاتب الوطني ….

  • 88
    مجرد فكرة

    تعليق مخالف

  • 87
    برق

    يستاهل خاشوقه ابو وجهين ****

  • 86
    عازف الليل

    ههههههههههههههههههه اذا اختلفو ****ياسلام ياسلام ……… هذي البداية وياما حنشوف

  • 85
    عبيد

    الى 74 جب واحد من ربعك أنجز عمل للمسلمين كما فعل البخاري للمسلمين وليس هياط *****

  • 84
    قراقوش / معاصر الاحداث

    قينان يحاول أبعاد الشبهه عن نفسه بعدما أنكشفت توجهات بعض الرموز..طولة البال زينه ياقينان لاتستعجل على رزقك..أنتظروا فإنا من المنتظرين وإن غدا لناظره قريب .الأرض ستظهر خبثها والأيام كفيله بكشف الحقائق.

  • 83
    الى سعودي ايام زمان?

    انت الحقيقة الي يكتب عنها قينان تلامس مشاعر الإخوان الإرهابية وتقهرهم وتعريهم ويبون يجلسون يدلسون على القطيع وكان العامه يطبلون لهم لانهم الناس كانو يجهلون نوايهم ولان طاحت اوراقكم يا اخوان الفلس اخ

  • 82
    سنابية

    مب هذا اللي يقول عن المدرسين مدمنين مخدرات!..هذا واشكاله اللي**** للشعب والوطن وان تظاهر بغير ذلك..

  • 81
    النشبة

    تعليق مخالف

  • 80
    اخونجي خائن ؟!

    75 – سعودي أيام زماااان ???
    2017-09-20 11:13:15
    قينان محد سلم منه ؟!!!! وش هالحصانة ولماذا ؟!!!! // الكلام في أهل الضلال وتحديدا الاخوان وخورجهم السرورية لا يحتاج لحصانة دربك خضر

  • 79
    عبيد

    انت يارتعليق 75 من جماعة ****تدافع عنه على الصح او الخطاء يعني شغل جهلاء وعلى بالك انت واشكال تهددون الناس بآرائهم هزلت هذا من علامات الساعة تهددنا هذا الباقي

  • 78
    اخونجي خائن ؟!

    75 – سعودي أيام زماااان ???

    قينان محد سلم منه ؟!!!! ما دام الاخوان والسرورية ما سلموا منه ؟ فهذا يكفر عنه ما سواه ممن تأذوا كما ترى (( شي يغطي عن شي والكمال صعب ))

  • 77
    عبيد

    خير ان شالله وش آخرتك !!! وبعدين معروف******

  • 76
    غير معروف

    ياقينان صيدالاءخوان الواحدتلوالآخرويرقاتهم السروريه بحكم خبرتك العظيمه التراكميه وعملك ريس لصحيفتين حققت معهماأرباح وتقاعدت ولازلت شامخ كاتب صحفي من ينتقص من قدرقينان اوينعته اقول لايهمك ***

  • 75
    سعودي أيام زماااان ???

    قينان محد سلم منه ؟!!!!
    وش هالحصانة ولماذا ؟!!!!

  • 74
    غير معروف

    70 عبيددايم يتحدث مره عبيد ومره يكتب باسم بخاري الآن يقول على قينان تبغى تاخذ مكان تركي السديري هذاالمعلق بكذا يدافع عن خاشقجي الاءخونجي ومن يدافع عن الاخوان ماهوحكمه ويقول عن قينان مهمش عبيدكذااااب

  • 73
    غير معروف

    69?سنارة بالفعل هذا هو حجمة وبعدين تعال قينان حقك صاحي ولا فوق هام الغيوم المهم هو لا يكبر راسة لان مافي منصب لواحد مطرود

  • 72
    أنطون الحنون

    قبل سنوات طلب مني جمال خاشقجي تعريب كتاب فرنسي يتحدث عن بنوك وبورصات الخليج والاستفادة من معلوماته في كتابة كتاب جديد من تأليف جمال خاشقجي مقابل 25 الف ريال

  • 71
    اخونجي خائن ؟!

    لقد أثخنا جراح خونة الأوطان خاشقجي نموذجاً ؟!!

  • 70
    عبيد

    هههه يبي يأخذ مكانة تركي السديري بعيدة عن شواربك لأنك مهمش ومطرود طوال ٣٠ سنة لا تحاول وتعب نفسك

  • 69
    غير معروف

    قينان الغامدي رجل واسع المدارك والأبعاد يمتاز بحدس كبير أمهرمن صيادي السمك بعمق البحروهذاتشبيه بليغ للرجل قينان الآن سنارة قينان صادت اخونجي جديد ويؤلف كتب ربيع الاءخوان ونعم بسناره قينان الغامدي

  • 68
    العويد

    اقلام تتعارك وفضائح تتقاذف وما كان دون السطح فغداً سيطفو باقلامهم على اسطح الشاشات

  • 67
    البتار

    جدي قينان وش عنده ؟ اتوقع الرجل في تالي عمره تضيق نفوسه وينقص ***خاصة اذا كان ***ايام دراسته

  • 66
    والد ابراهيم

    للأسف من يتهجم على قينان تناسو وطنيته و محبته لشعبه كل ذلك لأنه فضح المعلمين المتخاذلين و قبلهم الاخونجيه وليس اخرا الوجه الاخر للكاتب خاشقجي فكل من كتب ضد قينان فهو واحد من الثلاثه الذين اشرت اليهم

  • 65
    الكويس

    استغرب من الحصانة التي يحضى بها قينان رغم قذفه الرايح والجاي ،، ✋️

  • 64
    هاشم

    هاذا للرجل اصبح لايدري اين هو على كوكب الارض
    يتخبط يمينآ وشمالآ تاره يتهم المعلمين وتاره الكتاب المخضرمين والمحترمين وتاره يهاجم الشيوخ
    وانا اقول اعملو خير بهاذا الرجل ودخلوه***

  • 63
    وازماناااااه

    الآن تأكدت ان الرجل. **** ..هذا الموضوع جدا مثير للشفقة. ويجب المسارعة بعلاج هذا المسكين اصبح لايدري مايكتب ويشطح هنا ويفحط هناك ..فقط من اجل ان يكتب اي شي!ويتبلى ع اي أحد وخلاص .

  • 62
    سعيد الشهراني

    يا قينان ! لما انكشف خبث خاشقجي قمت تتكلم .. ليش ساكت من أول.
    ***

  • 61
    ياقنان // هناك فرق بين من يسطو على كتاب ومن يسطو على إنجازات وطن//

    فلا طبت ولا طاب مسعاك//

  • 60
    ياقنان // هناك فرق بين من يسطو على كتاب ومن يسطو على إنجازات وطن//

    قذفت إنجازات عشرات الألاف من المعلمين في عرض البحر وأنكرت وجودها// جعلت إنجازات مئات الألاف من رجال الأمن في مهب الريح ونصبت نفسك منقذ للوطن// تنكرت للمعلم وللأمير ولرجل الدين ولرجل الأمن كي تشتهر//

  • 59
    سركيس بااااريس

    جالسين هذر على الناس باللي يسوى واللي مايسوى ///// هذولي ماعندهم عوايل محتاجين متابعة وابناء محتاجين رعاية محتاجين تربية وحنان /// الله يصلح الحال بس.

  • 58
    ابوفيصل ج @@

    كانوامتعاونين ومتكاتفين مع بعض وعندما انفجرالقدرالكاتم فاحت رائحة***واخذل واحديشهر بالاخرلماذاياقينان انت والطائراخترتم هذاالوقت بتحديد اعتقد أنكم ***

  • 57
    العنزي

    قينان يلمع نفسه بعد مالامير عطاه على وجهه ومنع محاضرته.

  • 56
    ? محمد الشهري ? Ggccxx6

    كلاكم شبه بعض هذا يضرب تحت الحرام وأنت تقطع وترقع . امركم غريب لكن يا قينان أعتذر للمدرسين ويني أبيض لا ترقع ولا شيء

  • 55
    منصور

    مادمت ياقينان تعرف ليه ماتتكلم وبلاش رموز وغمزولمزوتهديدقلهاصراحةوالالويةذراع

  • 54
    ساقط ابتدائي

    نحن في زمن قينان الغامدي ياسادة هههههههههههههه

  • 53
    Sami

    تناشبوا ****!!!

  • 52
    غير معروف

    آه يازمن بالامس كنا
    والان اصبحنا
    (((وَإِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ )))

  • 51
    غير معروف

    آه يازمن بالامس كنا
    والان اصبحنا
    وَإِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ

  • 50
    الرأي

    لماذا صمت قينان طويلا

  • 49
    وطني الذي عشت وتربيت فوق أرضه وجاء الغريب وغربني

    تعليق مخالف

  • 48
    سعودي وافتخر

    فضيحة من العيار الثقيل للخاشقجي لكن السؤال لماذا صمت قينان طويلا عن هذه الفضيحة ولم يكشف عنها إلا الآن أوليس الوطن يستحق منك يا قينان أن تقول له مبكرا هذا إعلامي مزيف ومخادع وهناك من يكتب له

  • 47
    بردقان

    لا طاح الجمل كثرت … طب عااادي ؟؟
    كثير اللي يسوونها وكانت موضة وتجارة في آن واحد ، لكن البعض سددها ف المحاكم بعد قضايا متلتلة 🙂

  • 46
    غير معروف

    عزيزي قينان تسلم يمينك

  • 45
    سهم

    هههههههههه ، تناشبوا ***، هههههههههه

  • 44
    يلدرم

    تعليق مخالف

  • 43
    بشير

    سبحان الله (بيض بدأ يكّسر بعضه…!!!)

  • 42
    رفيق الدرب

    لاتخافو لن يتجراء ع واحد داخل البلد اوذو نفوذ ابدا الا اذا رحل سوف ينشر غسيله هذه ميزة***

  • 41
    ابن القرية

    حيلهم بينهم

  • 40
    اخونجية سرور وقطب الخوارج ؟!!!

    32 –

    ياقينان الدور بكرة على مين// لا تستعجل على الرزق كل يوم انكشاف خائن اخونجي

  • 39
    اخونجية سرور وقطب الخوارج ؟!!!

    هرب خاشقجي حاملا الفكر النبيل في خيانة الاخونجية لأوطانهم ودينهم

  • 38
    اخونجية سرور وقطب الخوارج ؟!!!

    خاشقجي هرب بكل خياناته

  • 37
    اخونجية سرور وقطب الخوارج ؟!!!

    خونة الأوطان استمرؤوا الخيانةوالكذب والتدليس لغاية

  • 36
    خطير

    تعليق مخالف

  • 35
    ابوعلي990

    ****على البلد والمجتمع

  • 34
    خالد

    كذا اللعب ياقينان مع هذا الإخونجي القمئ !

  • 33
    غير معروف

    يذكرني قينان بوضع الجارات إذا اختلفن على الزبون فضحن بعضهن .

  • 32
    غير معروف

    ياقينان الدور بكرة على مين لماذا لا تنشر فائمة من تطالب باستهدافهم؟؟؟!!! .

  • 31
    صاحب السمو

    ياقينان انت بنفسك مشكوك في امرك

  • 30
    زائر

    يعني مسوي نفسك غيور على الوطن …. طيب وبنك من اول .******

  • 29
    غير معروف

    بيض الله وجهك وجزاك الله خيرا يا قينان. إسلخ الإخونج وأفضحهم. حتي لو إنفضحوا يدافعون عن تنظيمهم الإرهابي لأن الحياء ليس في قاموسهم فيفعلون ما شاءوا

  • 28
    رفيق الدرب

    *** انت ظعيف جدا ياقينان وستظل هكذا عمرك ومهما تحاول لتعديل نفسك لن تستطيع انت من ع شاكلتك

  • 27
    الحزم

    تعليق مخالف

  • 26
    مجرد سؤال

    حيلهم بينهم

    والله ياغامدي ما سمعنا منك هذا الكلام يوم كان رئيس تحرير ويهاجم كل ماهو اسلامي

    الان قلبتوا عليه الله يزيدكم فرقة وتكشفوا فضائح بعض انت واياه وبقية الشلة

  • 25
    حقوق

    لماذا لم يخرج هذا الكلام يا سيد قينان إلا بعد مقال الواشنطون بوست !!!!

  • 24
    غير معروف

    قينان ينطبق عليك اذا خاصم فجر وينك من اول ما تكلمت توك صاحي

  • 23
    غنوها

    اوقد النار يا شبابها. وافضحهم

  • 22
    غير معروف

    **** الجاهل عدو نفسه يشتغل بعيوب الناس عن عيبه وياتي يوم القيامة وصحائفه مليئة بسيئات من اغتابهم وبهتهم وسمع بهم من أجل دنيا فانية وشهرة زائفة .

  • 21
    غير معروف

    النصارى واليهود يتعايشون مع بعضهم ويتحدون وللأسف أن من ينتسبون للإسلام يصنفون بعضهم البعض ويخرجون بعضهم من الملة ويتناحرون فيما بينهم وكل منهم يريد القضاء على الاخر .

  • 20
    العمده

    الاخ قينان الله يهديه ويصلحه شكله متفرغ للجدال والمهاترات وكأننا فى حاجه لمثل تلك الأمور حسبى الله ونعم الوكيل

  • 19
    غير معروف

    حقيقة يسكتون عشرات السنيين وتستيقظ ضمائرهم مؤخراً لا شك إنهم يضحكون على أنفسهم إنهم ***.

  • 18
    مع الخيل

    غريبة ليه ماتكلمت من اول الا يعتبر هذا تستر ***

  • 17
    راى

    تعليق مخالف

  • 16
    مسعد

    لن نصدقك ياقينان ليس حباً في جمال ولكن لماذا لم تتكلم إلا الآن فيه إنا وأخواتها

  • 15
    ابومحمد

    ماشافوهم يوم ***شافوهم يوم يتحاسبوا ههههه شر البلية ما يضحك

  • 14
    عندما يتحول أصحاب الأقلام إلى سماسرة للكلمة وللمعلومة//

    ويصبح سهم المعلومة من ورق // وفي النهاية الحماقات لاتجني على أصحابها إلا الويلات//

  • 13
    عندما يتحول أصحاب الأقلام إلى سماسرة للكلمة وللمعلومة//

    تتحول حرفة الكتابة الى مزاد تسوق فيه المصداقية و “شرف المهنة “//

  • 12
    ابو شدا

    5 – ابو محمد
    2017-09-20 06:12:44
    الاخونجية و الليبرالية أعداء دولة التوحيد حفظها الله بقيادة خادم الحرميين حفظه الله و امد في عمره على طاعته…. بيض الله وجهك.

  • 11
    محماس السادس عشر

    راح فيها ***أقصد خاشوقه ، أجل له كتاب اسمه ربيع الإخوان ؟ المفروض اسمه : ربيع الخوان أو ربيع الخونة

  • 10
    الشايب

    قينان يهبها في وجه الخصم ما عنده كيني ميني .

    عطوا قينان حرية كاملة وأرفعوا القداسة عن الشيوخ وأبشروا باللي يبرد خاطركم ويعالج المجتمع من كثير من أمراض الصحوة المشؤومة.

  • 9
    علي العمري

    يا غامدي وينك. وين جمال. انت حدك تتكلام علي الهيئه والمعلم. جمال معروف في العالم كله. الله يصلحك. عند احمد الشمراني. تكلام عليه مره رياضي ومره سياسي وبكره علوم المطبخ

  • 8
    Saad

    تصريحات خاشقجي وقينان جابت الصداع لنا الله يفكنا منهم ومن شرهم

  • 7
    زهوان

    ستمضي أجيال وسنين ونحنُ في عجن ولت أنت إخواني وأنت شيعي وأنت سني ولوتركنا هاذي الهرطقات واغتنمنا فن التعايش ولأهتمام بالتطوير العلمي والمعرفي في شتى مجالات الحياة لكنا في ركب الدول المتقدمة ،،

  • 6
    ابو شدا

    إذا كانت هناك كتب تعلمها وغيرك لا يعلمها هذا ما يدل على ****. والراضي ك الفاعل.

  • 5
    ابو محمد

    الاخونجية و الليبرالية أعداء دولة التوحيد حفظها الله بقيادة خادم الحرميين حفظه الله و امد في عمره على طاعته

  • 4
    المااااضي

    الاخونجي خائن بطبعه..حتى لو كان طول لحيته متر..الخيانه تمشي بدمه

  • 3
    ابونواف...

    تصادمكم سيضهر الكثير مما خفي فاقينان الضيف الدائم للإذاعات الاجنبية وخاشقي الان بد ا يضهر ما اخفى سنين تحت عباة بزعم انه قريب من اصحاب القرار

  • 2
    المااااضي

    لله درك ياقينان ..لعبت غي حسبة الاخونج وفضحتهم…صاروا يخافون حتى ذكر اسمك ..ويرتجفون من مقالاتك..

  • 1
    غير معروف

    احلى صباح في وجة قينان وخاشوقجي
    الله يقطع راس العدو ههههههه
    السعودية منصورة باذن الله ◇بس فكونا منهم الإثنين

المزيد