بعد طلاقها من الملياردير القطري جانيت جاكسون تعود إلى حبيبها السابق .. شاهدوا كيف أصبح طفلها – صور

بعد طلاقها من الملياردير القطري جانيت جاكسون تعود إلى حبيبها السابق .. شاهدوا كيف أصبح طفلها – صور

صحيفة المرصد : ظهرت الفنانة الأميركية جانيت جاكسون برفقة ابنها عيسى المانع من زوجها الملياردير القطري وسام المانع في أحد شوارع لوس أنجلوس.

وبدا أن تغييراً طرأ على شكل الطفل بعد مرور أشهر على ولادته. كذلك لفتت المغنية الأنظار بإطلالتها بمكياج هادئ وثياب سوداء فضفاضة.

ويأتي ذلك بعد انتشار أخبار تفيد بأن جاكسون استعادت علاقتها بصديقها السابق جيرمين دابري الذي جمعتها به علاقة لمدة 7 سنوات. إلا أن تقريراً لصحيفة “دايلي ميل” نقل عن مصدر مقرب منها قوله إن هذه العلاقة “أفلاطونية” ، وفقاً لمجلة لها.

وأفاد المصدر بحسب الصحيفة بأن جاكسون بقيت على اتصال دائم بدابري طوال السنوات الماضية. وقال: “انقطع تواصلهما لمدة قصيرة. لكنهما سرعان ما تجاوزا ذلك ووجدا مكاناً للصداقة في علاقتهما”.

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات مغلقة.

52 تعليق

  • 52
    علي

    انشهد انها ضحت كثير عشان حبيبها الاول

  • 51
    هذه الحقيقة

    ياخوان قطر هاذي ضحكت عليها العالم والله عيب اللي يسوونه القطريين في أنفسهم بعدما كانوا محط أنظار العالم صاروا أضحوكة للعالم والسبب قناة الجزيرة كذبت عليهم الى ان ورطتهم

  • 50
    عبدالله

    سبحان الله تشبه اسمر عبر هنا تقول بنت عمه ؟

  • 49
    عبدالله

    تزوجت الاهبل القطري كبري لتوصل للحبيب الاول ثروة المانع !!!

  • 48
    عبدالله

    وين اسمر عبر عنها فهم من جنس وعرق وفصيله واحدة !!!

  • 47
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 46
    عبدالله

    هذي لو تدخل بيتي لأرمي نفسي من السطح للأرض تروع وتسد النفس اشهد أن القطري اللي تنزوجها***

  • 45
    العويد

    اهم شي احذت مئات الملايين والجين مع العشيق الاول مبسوطة ومرتاحة انها ضحكت على احد المغفلين ،، يقول المثل المصري .. الي عنده قرش محيره يجيب حمام وطيره ،، مثل ماطيروا جبه العاشق العربي الا اه……

  • 44
    الدوسسسسري

    ههههه
    رجعت لحبيبها السابق
    طيب الملياردير طول المده اللي راحت وش كان يسوي
    ***

  • 43
    متابع

    اصلا عادي لقيت*** واتفقت مع صديقها انها تتزوج *** فترة وبعدين ترفع عليه قضية وتاخذ فلوسه وترجع لصديقها بعد ضمان مستقبلهم المالي خططهم مكشوفه بس *** كثير

  • 42
    همسات

    ياجنتل انت 👍👍👍👍 فاغر مليون

  • 41
    جون كنيدي اليعربي

    مهجن مخلطاني بين خف وجناح ☺ بس الصراحه حظ هالوليد بيصير ملياردير

  • 40
    غير معروف

    من عير لعير
    الولد شكله عربي والام ياربي لك الحمد
    ايش عجبوا فيها😨😨😨😴

  • 39
    الجنتل 2011

    القطري هذا فاااااااااااااااغر

  • 38
    غير معروف

    مين من المعلقين*** اتيحت له الفرصة لاختار أبويه أو جنسيته

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    عبدالله الذايدي

    ما الحب الا للحبيب الاولي

  • 35
    عبدالقيوم

    صفا لها حبها اليوم بعد الجفا واللوم عادت ليالي الهنا والفرح لها بيدوم كان القليب مصاب واصبح سليم اليوم هذا هو حالها بعد طلاقها وعودتها لحبيبها السابق خيطي بيطي

  • 34
    عبدالله

    ضحكت على الاحمق القطري وتزوجته ثم طلقته واستولت على نصف ثروتها بالله هل فيها 1% من الجمال حتى اتزوجها المغفل يبي الشهرة ولكن حصل الخيبه والخسارة

  • 33
    غير معروف

    هذي زيها زي الاجنبيات اللي ياخذن سعوديين تاخذ قروشه بعدها تهرب لولد البلد حبيب القلب اجل تترك ابو عيون خضر عشانك يالضب 😂

  • 32
    باب الشمال

    السمر قائم حظهم نساء ورجال اصبحو في هذا الزمن لهم شأن عظيم ….

  • 31
    رعد الشمال

    هذا الطفل سوف يتعلق برقبة أبوه يوم القيامة إن هو نشأ على ملة الكفر فأبوه لم يجد إلا هذه المرأة لتكون رحما لنطفه ولتنجب هذا الطفل وكما أشيع أن هذه المرأة عادت لحبيبها السابق بلا زواج

  • 30
    رووح الله وياك

    القاطنة ضمن حدود الجمهورية اليمنية. لا توجد إحصائيات رسمية …. ووفدت خولان و نهد والنخع، من مذحج والأشاعرة قوم أبو موسى الأشعري، الذين كانوا يرتجزون قبيل قدومهم …

  • 29
    حمام في الصطح ت 24

    شفت الحمام الي في الصطح

  • 28
    الحياة حلوةا

    عادت. المياه. لمجاريها.

  • 27
    ؟؟

    ت 24 اكيد عندك مشكله ***في صغرقك.ههههه

  • 26
    من طيبه الطيبه

    **
    دعووها فانها

  • 25
    الشاويش عطيه

    وراعي الهيلوكسات شرح القطري …. بتشفط القينه منه كم مليون وترجع لصديقها …

  • 24
    ميكانيكي

    الشيء الي ما يعرفه الكثير ان السود يعيشون بشكل جماعي منذ زمن العبوديه احياءهم وبيوتهم متجاورةومفتوحه لبعضهم لذلك لايمكن ان تفصلهم او تغير اسلوب عيشهم لذلك تفشل كثير من الزيجات المختطله لهذا السبب

  • 23
    ميكانيكي

    نقل فؤادك حيث شئت من الهواء…. ما الحب الا للحبيب الاولي . الكور شكل بصمته لا تنسى

  • 22
    الشاعر📝

    (في السماء طيور اسمها البجع و…إن الطيور على اشكالها تقع و) لقد أوقعته فريسة في شراكها وكان هو سهل الانقياد فصدق أن جانبت تهيم به عشقاً وماكان ذلك إلا بحثاً عن التغيير فحصلت على المنتج الأبيض والمال)

  • 21
    نواف بن شداد

    ضحكت على الخبل القطري وأخذت دراهمه وعودته لكوينينه مثلها

  • 20
    مسمار

    حطيت جبنه مع زيتون لقيت الابيض ظلم نفسه ههههههه!! وكل منزل يألفه الفتى وحنينيه ابدا لاول منزلي.

  • 19
    حاير فيكم

    يعني حليتو كل مشاكلكم مابقا إلا اخبار تافهة تتسلوا عليها…اللهم اهدنا وثبتنا على الحق في زمن الرداءة هذا

  • 18
    Smile

    ماتجي ابيض واسود لازم كل لون يأخذ من فصيلته شكل كويحه فرحانه بالولد مو مصدقه 😀😀😀

  • 17
    خاص

    للاسف
    مسكين الولد بتربي في على دين امه هذا نهاية مغامرات المطانيخ

  • 16
    ابو عقرب

    كيف ابيض يتزوج سوادا
    وربي مو قصدي عنصريه

  • 15
    غير معروف

    ضحكة عليه واخذة فلوسه ورجعت الي حبيبها الحقيقي

  • 14
    مزاجي كذا

    حايك الدور يحسن جميل ريهانا يتعود ل اسمر حيليوة فقط بعد متاخذ كاش مني برضى ولابدون. أما المانع سترفع دعوى جاكسون منة الله اعلم اكلتوها يأبناء الأثرياء

  • 13
    مهزله

    اخيرا رجعتي لحبيب القلب وضاح لكن مو حوفك حوف حب القليقلان

  • 12
    محامي

    استغفر الله العظيم غلطه شنيعه

  • 11
    رؤيتي

    شرب المقلب القطري من القينه وجبيبها النقرو وطلعت منه بملايين وبتسحب ملايين بإسم الولد … ****

  • 10
    قصيمي معتق

    واضح من اشباه الطفل ان ابوه اخواني مصري مجنس قطري

  • 9
    قصيمي معتق

    لعبوا عليه *****

  • 8
    سعودي اوجيه

    الورع اصفريكا لعب بالنسب ملعون الصلايب😂😂😂

  • 7
    بسمه

    كان القطري استراحة محارب مع كم مليون وسحبت عليه 😂😂

  • 6
    مواطن

    وين المانع تخلي ولدك في شوارع امريكا ونعم النسب يتربى في عز امه

  • 5
    أفريقي

    عيونه سود قد تشبه عيون أبيه أما أنفه أفريقي بإمتياز

  • 4
    غير معروف

    الحمد لله رب العالمين

  • 3
    دعبادي

    ورعها كوكتيل بين الابيض والاسود

  • 2
    نصراوي

    اكيد اخت المرحوم مايكل جاكسون

  • 1
    غير معروف

    اعوذ بالله شكلها غلط