القرضاوي يحتفي بالداعية “الهندي” بعد إساءته وتطاوله على المملكة

القرضاوي يحتفي بالداعية “الهندي” بعد إساءته وتطاوله على المملكة

صحيفة المرصد : استضاف الإرهابي يوسف القرضاوي في قطر الإرهابي الهندي (سليمان الندوي)، الذي لم يمضي على طرد سلطنة عمان له أربع وعشرون ساعة، بعد إساءته وتطاوله على المملكة.

واحتفى الإرهابي يوسف القرضاوي بالندوي عبر حسابه الشخصي في تويتر، وقال في تغريدته “مع فضيلة الشيخ سلمان الندوي ظهر اليوم بمكتبي”، ومرفقاً فيها صورة تجمعهما.

وكانت الجهات المختصة في عمان قد طالبت المحاضر سليمان الندوي مغادرة البلاد بعد أن أساء إلى المملكة العربية السعودية، في المحاضرة التي ألقاها أمام طلاب كلية العلوم الشرعية بمسقط في 19 سبتمبر الحالي.

يذكر أن المحاضر الهندي أشاد بمفتي الإخوان الإرهابي يوسف القرضاوي، وتهجم على رموز المملكة العربية السعودية، وأشاد بجماعات إرهابية ورموزها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

137 تعليق

  • 137
    سلمان

    الله المستعان

  • 136
    ابو سعود

    ابوهنود عرف يعرمش الكتف . الهندي استخدم الحيلة واستغل المقاطعة الخليجية لمصلحته وفرصة جته لحد عنده الحين وقطر مخفة راح تعبي رصيد ابو هنود بالفلوس

  • 135
    هلالي محب

    كل ساقط له لاقط وماهي غريبه اثنين اخوانيين في بلد الاخوان الخونه داعمت الارهاب

  • 134
    ٤٥

    تعليق مخالف

  • 133
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    الحمد لله امس توقعت بان الخبيث الهندي سوف يرحل الى قطر او ايران او يتسدح في مسقط وصدق توقعي الشي الثاني عمان شحاذة قطر لماذا لم يرحل النذل الهندي للهند تعاون مشترك بين الانذال قطر و عمان

  • 131
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    واخيرا انت عزف للطبول واما انا فلا

  • 130
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    انت فاقد للوفاء واما انا فان شاء الله فلا

  • 129
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    انت سنتك سنة ا**** واما انا فباذن الله لا

  • 128
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    انت تحارب المسلمين السنة واما انا فلا

  • 127
    احمد الربعي

    قال وين شاهدك يالحصني قال ذيلي .القرضاوي شاهد الحمدين للارهاب .

  • 126
    راكاااان

    فرده وجتمعت مع الفرده الثانيه وين المشكله

  • 125
    الدوسسسسري

    هذا ليس استقبال احتفاء بل جلسة مخالصه ماليه وتسليمه قيمة افتراءاته وكذبه على السعوديه من القرضاوي الإرهابي بعلم وتنيسق الحمدين والطمطمه طميم

  • 124
    دايماً متعوده

    لماذا الشيخ الهندي قلتوا عنه إرهابي

  • 123
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    يالله عليكم ,,,,ما الفرق بين الهندي الندوي والهندوسي,,,,,لا فرق عندي,,,,لأنهما ,,,,في ضلال

  • 122
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    الندوي الهندي ,,,,زعلان ,,,,علشان ما تم استقدامه,,,,للعمل بالسعوديه ,,,,منظف بواليع,,,و!!

  • 121
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    جماعة الإخوان الإرهابيه,,,,,كشرة عن أنيابها,,,,,فهذا الوسخ,,,,الندوي,,,,,يجتمع مع الإرهابي القرضاوي

  • 120
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    أي واحد يشك ,,,أن جماعة الإخوان ,,,,في كونها ,,,,إرهابيه,,,,,فهو أحمق,,,,,قطر بؤره للإرهاب

  • 119
    المسافر

    مايجمع بين هذان الارهابيان هي اموال قطر

  • 118
    الاخضر

    لكي تعلموا أن جميع الهجمات ضدنا تنظم من تنظيم الحمدين ومرتزقته.

  • 117
    سيسم

    اصبح الاسلام غريبا في مواطن المسلمين رحم الله زمن العدل يا علماء الامة

  • 116
    XYZ

    لا استقرار في المنطقة وخاصة دول الخليج في وجود المرتزقة الإخوان يحكمون قطر.

  • 115
    مزاجي كذا

    يقرضاوي ولله عقب اللقاء اقول لك مزدتو بك الى بصيرة. (وتعرفوا من قائل هذا الكلمة)

  • 114
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    القرضاوي مكب نفايات لايقع عليه إلا الذباب 🌴🌴🌴

  • 113
    XYZ

    عمان موقفها من أزمة قطر معروف وبهذا القرار من القرضاوي “مهندس الإرهاب” يتضح للجميع و بما لا يدع مجالا للشك أن قطر مسلوبة السيادة. يعني الإخونج محتلين قطر ويجب تحريرها.

  • 112
    ابوعلي

    كل ساقط له لاقط

  • 111
    ررر

    سبحان الله *** ضاله اجتمعت مع بعض .

  • 110
    الحياة حلوة

    هذا. الهندي. تأثر. بالمال. بينما. صاحب. حساب. البخاري لم. يتأثر. هذا. الفرق

  • 109
    بلدوزر

    دعاه الشر

  • 108
    نبرااس

    هذا الهندي بعد ماقام بمهمته يعود لمموليه ومرجعه ومرجع الاخونجيه لاستلام باقي المبلغ,,ايامك معدودة يا قرضاوي اليوم في مكتب وبكره في زنزانة السيسي بأذن الله.

  • 107
    المعلم

    قطر خلها ينفعها القرضاوي سوف اذا حصل اي
    خطر على قطر يغادر على اقرب طائره ويبقاء
    الشعب القطري يواجه ما خلفه القرضاوي والحمدين

  • 106
    &&*

    ليت هذا الهندي المتمشيخ يهتم بمواطنيه الهنود الذين يعتقدون شركا بالتمائم والربطات الشركيه التي يريطونها على ايديهم وارجلهم .بدل الاشتغال فيما لايعنيه .ولانستبعد انه قادياني او بهائي مااكثر من بدعهم!

  • 105
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    98 – اللهما احفظ محمد بن نايف
    ..
    اللهما انصر المسلمين السنة (( أفضل ما تكتب اسم معرفك ؟ دعاؤك لإبن خادم لوطنه وقيادته ))

  • 104
    &&*

    ماعاد الا انت يابو هنود .

  • 103
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    98 – اللهما احفظ محمد بن نايف
    ..
    اللهما انصر المسلمين السنة (( سنتنا سنة نايف بن عبدالعزيز رحمه الله )) اتعرف ما قاله في جماعة الاخوان الذين تتمنى نصرتهما في قطر الخيانة

  • 102
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    98 – اللهما احفظ محمد بن نايف
    ..
    اللهما انصر المسلمين السنة (( سنتنا ليست سنتك ))

  • 101
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    98 – اللهما احفظ محمد بن نايف
    ..
    اللهما انصر المسلمين السنة (( الاخوان خوارج العصر ))

  • 100
    أبو فيصل - الرياض

    اللهم عليك ***وقائده.
    من جرف لدحديره.
    اللهم اكفي المسلمين شرهم بما شئت.

  • 99
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    ت 92 البعير مايشوف الا نام غيره واما سنامه فمايشوف لكن بعير ثاني يشوفه

  • 98
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    اللهما انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة وعلى المنافقين والكاذبين والمتخاذلين والمنبطحين لامريكا الصهيونية وعلى الاغبياء والجهله فانهم اسباب انحدار وذل أمتنا

  • 97
    الناسك 22

    الشيخ يوسف القرضاوي عدو ايران والشيعه فهل يرضى بعلاقة قطر بايران الارهاب والضلال ؟

  • 96
    الراصد

    شاهت الوجوه خوارج العصر ومنافيخ الفتن

  • 95
    جوال

    هذا هاتف عملة ادفع يتكلم … ما يعرف ان نوعية هذا الهواتف عفا عليها الزمن

  • 94
    بدر

    تم طرده من عمان واستضافته قطر مباشرة يعني اثبات قاطع على تجميعها للكلاب الضاله وكيف دخل قطر وهو مطرود من عمان معناته دايركت من مسقط الى الدوحه باااااعيني عليك ياقطر وتقولون ما تدعمون الارهاب !!!!!!

  • 93
    ولد شقراء

    لاواللة قل ***على اشكالها تقع

  • 92
    غير معروف

    يقولون حصلوا ذميم الهدم في إسرائيل مع عزمي بشاره نبي تعليقاتكم يالأخونج على هالخبر .

  • 91
    غير معروف

    الطيور على أشكالها تقع. والله يكرم الطيور.

  • 90
    عبدالعزيز ابوعبدالله

    القرضاوي منتفخ يبي يطق من الشحم ،،***

  • 89
    الثقفي

    القرداني هو سبب الفتنه بين المسلمين الله ينتقم منه 🙏🏼

  • 88
    الثقفي

    م 76 المنافقين هم الاخوانج ومن يتبعهم من امثالك اللي يتسترون بالدين ويدعون نصرته وهم يماصرون علماني فاسق وينصبونه خليفة للمسلمين وهم يطلبون المال والسلطه والدنيا ويظهرون للناس حرصهم على الدين ياخوارج

  • 87
    محامي

    هذا اكبر دليل على ان القرضاوي يحكم قطر وينشر الارهاب

  • 86
    محامي

    التم المتعوس على خايب الرجا قطر نقطة تجمع الارهابيين خيب الله رجاكم

  • 85
    الثقفي

    اجتمعوا *** الاخوان الضاله 🤠

  • 84
    2n1

    ارهابيين في سروال واحد. راح عندهم ياخذ فلوسه كعادتهم تمويل الارهاب

  • 83
    محمد بن عبد الرحمن

    هههههه تعال يا الندوي خذلك عمرة وابشر والله بالتكريم و الاحتفال من احفاد حاتم الطائي 😂😂😂😂

  • 82
    فهد12

    76 اي اسلام تحمله يامجرم وانت تصف امام الحرم المكي السديس بالمنافق لعنك الله ياعدو الوطن

  • 81
    اماراتيه

    وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لا يُقْضَى عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا كَذَلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ

  • 80
    اماراتيه

    ثُمَّ أَخَذْتُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ

  • 79
    ام ايلين

    الاخونج والدواعش والرافضه واللبرنج اخطر من اليهود على بلادنا
    الاخونج يدعون التدين ويخدمون اللبرنج بمعاداة الدين واهله ولكن سبحان الله بدأ يرجع كيدهم عليهم

  • 78
    الهاشمي

    كلاهما ارهابيين *** تنبح ولا تجني الا تعبها

  • 77
    احلا تغريدهههههه

    Ahmed‏ @ahmad12254 ٣ سقبل ٣ ساعات
    المزيد
    ردًا على @alqaradawy
    وبعد الأجتماع قام الندوي بتقديم رقصة من التراث الهندي حازت على أعجاب شيخ الخرفان القرضاوي

  • 76
    مسلم غيور

    ********************

  • 75
    غير معروف

    قطر اوخطر
    هي ماوا للارهاب اي ارهابي يهرب من بلده تاويه دولة الارهاب القطريه

  • 74
    Saad

    بعض رجال الدين الله يهديه يعلن عن اكتشافه ان الغرب هو معادي للإسلام و..واعتقد انها اثارة فتنة علاقات الدول تترك في هذا الزمان لولاة الامر وهم اعرف في مصلحة دولهم وامنهم واكبر عدو هم ايران ويمكن قطر

  • 73
    اللعب بين الأمريكان والأوروبيين على المكشوف ! ياحلاوه

    المطلوب من السفير السعودي في الهتد الطلب من الحكومه الهنديه مقاضاة هذا البذيء لإتهامهه للحكومات بالعماله وتحريضه على الكراهيه وعدم التعايش مع سبق الإصرار والترصد صوتا ةصوره كماتدعي الحكومات الأوروبيه

  • 72
    عبدالله اليامي

    ينطبق عليهم المثل … وافق شن … طبقة .

  • 71
    من الآخر

    (( يذكر أن المحاضر الهندي أشاد بمفتي الإخوان الإرهابي يوسف القرضاوي، وتهجم على رموز المملكة العربية السعودية، وأشاد بجماعات إرهابية ورموزها )) … واضح معطينه الجماعة عظم

  • 70
    اللعب بين الأمريكان والأوروبيين على المكشوف ! ياحلاوه

    على مفولة حسني البرزان رحمه الله تعالى (إذاأردنا أن نعرف من وراء عمان علينا أن نعرف من وراء فطر والهند) فتش عن بريطانيا !

  • 69
    فهد12

    عندما نقول ان الاخونج *** يتنقلون في الظلام من مكان الى اخر فنحن محقون وافظل علاج هو ان كل اخونج يجب ان تكون نهايته بدعسة نعال اكرم الله كل مواطن وفي لبلاده

  • 68
    المهااااا

    لكل ساقطة لاقطة
    اتلم المتعوس ع خايب الرجاء
    قطرائيل اصبحت مزبلة الارهابين

  • 67
    فهد12

    ها….والان يابني اخونج هاؤلاء هم من اشد اعداء الوطن فماذا بعد الحق الا الظلال اعني اخونج الداخل فارجعوا الى صوابكم ولا تفرطوا في النعم التي انعم الله عليكم في اعز واغلى وطن

  • 66
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    في الصورة ؟ من المرشد بينهم ومن السامع المطيع ؟ ركز في الصورة !!

  • 65
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    غدا سيحل ضيفا في قناة الجزيرة !! بإمكان الخونة الاخونجية شحن اخونجيتهم بمشاهدته !!

  • 64
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    في قطر اجتمع الاخوة !! يشد أزرهم داعم الارهاب

  • 63
    غير معروف

    كلاب مجمعة وكلاب تنبح ودام عزك ياوطن والحساد كثار ماعندهم غير النباح

  • 62
    غير معروف

    الماضي تعليق 50 هي المتشبه سويميه ام 9 دكاترة كما تدعي وقبل ذلك كانت تعلق بإسم ام ساره وتقول انا بنت جامعيه .. المهم ان هناك ثأر قديم لذلك المتشبه مع ملتحي في الماضي الغابر

  • 61
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    هؤلاء هم علماء بني اخونج عندما يقولون (( علماء السنة )) ونحن نقول هؤلاء علماؤكم الضالون المخالفون للسنة المفرقون للجماعة

  • 60
    انـــــــــــا

    شلة ضعيفة لا تهش ولا تنش فلا يضر الجبال نطح الوعول ، ولا يضر الأسود زمجرة الضباع ، ولن يضرك أبداً يا بلادي نبح الكلاب .. حلق بين الغيوم واترك القاع للقاع

  • 59
    غير معروف

    قبحهم الله مرتزقة اقزام خبثاء تطاولوا على بلاد الحرمين وخططوا ضدها واستهدفوا امنها هل بعد هذا ظلال نعوذ بالله وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
    بلادنا خير بلاد وبها خير اجناد الارض ربي بحفظها ويعمرها

  • 58
    ابوسالم

    التم المتعوس على خايب الرجاء..

  • 57
    sar-al-sa

    لابد ان يفرح الارهابي القرضاوي المحكوم عليه بالاعدام في بلده مصر التي نبذ منهابارهابي مثله لان المجرمين مع امثالهم يأتلفون وليتنا اتعظنا من حفنه البنقلاديشيين الذين تظاهرو ضدنا بزعم نقل مقام ابراهيم

  • 56
    جون كنيدي اليعربي

    علماء ودعاة الثورات والتفجيرات والخروج على الرؤساء والقادة. يريدون للأرض قاطبة الدمار والخراب والهرج والمرج. ولكن مايجعلنا نقلل الوطئة عليهم الا وهو أنهم في آخر العمر وارذله قبحهم الله

  • 55
    غير معروف

    شيوخ الموز

  • 54
    خالد

    الارهابي قبل الجائزه ولا بعدها

  • 53
    ابومحمد

    السعوديه قاطعة لعلاقتها مع قطر . لذلك لا يوجد مجاملات في هذا الموضوع

  • 52
    ali

    وسخ راح لأوسخ منه شوفوا في أي البلدان عائشين في بلدان الدعارة والمسكرات ويجون ويعلمونا بديننا هذا حلال وهذا حرام هزلت والله شي عجيب

  • 51
    الرابغي

    بعد الكلمة يقول له جزاك الله ياشيخ وتقولون سلطنة عمان تطرده , هههههههههههههههههههههه

  • 50
    المااااضي

    لعن الله كل اخونجي ملتحي ومقصر ثوبه رياء ….القرضاوي خليفتهم ومهديهم المنتظر..منظرهم تعيس بلحيه والثوب القصير…اضحوكه بصراحه

  • 49
    غير معروف

    الهندي تم شحنه وإرساله لعمان ليبث السموم في سلطنة عمان الفاغره ثم عاد لقطر من حيث أتى هذه هي الحقيقة المرة

  • 48
    غير معروف

    الهندي تم شحنه وإرساله لعمان ليبث السموم في سلطنة عمان الفاغره ثم عاد لقطر من حيث أتى هذه هي الحقيقة المرة

  • 47
    مانع القحطاني

    والله الي يحز في النفس فعلا حال المسلمين هذا يسب ذاك وفلان إرهابي والدوله الفلانيه إرهابيه والغرب يتفرج علينا وودي انه كفاهم التفرج لا يدعمون ذا ويدعمون ذا ويصاقعونا في بعض ويضحكون علينا!! شيء يغبن

  • 46
    هبابيطو

    ارهابي يستقبل ارهابي في دويلة الارهاب….!

  • 45
    اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الأيم تمرد

    والله يحز في النفس عندما يأتي حثالة مثل هذا الهندي ويتطاول على ملوك العرب اكلوه ولبسه واكرموه والحين يتنكر ) العرب وملوكهم هم احفاد الصحابه نشروا الاسلام في كل مكان، وين ابو هنود ماله ذكر .

  • 44
    وارد

    اسهل طريقة لكسب المال هي مسايرة دول الإرهاب الصغيرة والمثل يقول.عشوني وغدوني وحطوني كلبا لكم وانبح/ هذا منهج كل اخونج وشحاذ عبدة الدولار والريال القطري بايعة الولأ للوطن

  • 43
    ابو امتنان

    تعليق مخالف

  • 42
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    في الصورة ستكتشف (( أن شن وافق طبقة )) أو ربما (( طبقه وافق شن )) وبالتالي نقول(( وافق شن طبقه ))

  • 41
    فرد حمزة ثاير

    لا جديد من مبطي والدوحة وجهة لأهل الأهواء والمصالح أصبحت الغرابة أن ترى في قطر انسان .

  • 40
    حق

    والتم تنتن على تنتون واحد نتن والثاني انتن
    عقائد الفساد الله يرحم الالباني يوم افتى بكلمة حق انهم ليسو من اهل السنه والجماعه وليسو على حق

  • 39
    محمد الحربي

    ان شاء الله تنطردون كلكم من قطر مع الحمدين والشرذمه اللي معكم وترجع قطر لاهلها المخلصين من ابنائها الغيورين عليها وعلى شعبها الطيب

  • 38
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    خوارج العصر من رحم الا خونجية خرجوا ،،،!! قطر مأوى لك أو تركيا دار لخلافتك

  • 37
    ابن الخليج

    رخيص يتبع رخيص ،، رايح يقبض ثمن إساءته للمملكة عندما كان في عُمان وانطرد علشانها ..

  • 36
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) ما الفرق بينه وبين الصفوي الرافضي ؟!!. اليس الاخونجية كا الصفوية ؟

  • 35
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) ليس الا نبت من نبت اخوان خوارج سرور وقطب ؟!!.

  • 34
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) نبذ من عمان ،،، وفي ضيافة قرضاوي اخوان قطر ؟!!.

  • 33
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) بعد كل ما قال ؟ ماذا تريد أن نقول عنه ؟!!.

  • 32
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) مشكّكًا في أحقية دول المقاطعة في قرارها ضد قطر !!.

  • 31
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) يكيل التهم ضد دول الخليج ،!!

  • 30
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    (( الندوي )) مكفرا لحكومات الخليج !

  • 29
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    اخونجي على عقيدة الاخونجية الخونة

  • 28
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    كل ساقط له لاقط !!! قطر تأوي وتدعم السقيط !!

  • 27
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    أشاد بجماعات إرهابية ورموزها. (( جماعة اخوان خوارج سرور وقطب )) المدعومة من قطر !!

  • 26
    اخونجي من فرقة الخوارج !!

    وافق شن طبقه !!

  • 25
    ابو رياض

    راح للوكالة اللي من غير بواب
    ههههههههه

  • 24
    الرابغي

    التم المتعوس على خايب الرجاء

  • 23
    عبدالله بن محمد

    وش ترجون من برميل ها الفسو الله يهلكه ويفضحه على رؤوس الاشهاد تسبب في قتل وسفك دماء الناس حسبي الله

  • 22
    غير معروف

    يهب القرضاوي منتفخ كنه**

  • 21
    حلم الوطن

    لا تظلمون ابو هناد يمكن قصده شريف
    يبي يصدر الموز لولد موزه
    ترى ولد موزه مرعوووب خاصه من بني مره ورح يصير انقلاب باذن الله ويربطونه الرجال ويرمونه بالسجن ويعرف حجمه بعدها تذكرو هالكلام زين

  • 20
    ابو شدا

    زي بعض والادنا منهم السلطنه إلي سمحت له بتهجم على اسيادها.

  • 19
    النادر

    هو خطط لها الخبيث . والخليجيين على نياتهم . مخطط للمرور على قطر بعد المحاضرة الفاشلة وقال كلمتين تشفع له باستلام المقسوم . ابوهنود أهم شي عنده الفلوس . وهي اهم عنده من السعوديه

  • 18
    أبو فهد

    الشيخ الندوي في محاضرته في عمان هاجم امريكا والسعوديه ولكن امريكا بشكل أكبر ولهذا أعتقد سبب طرده وليس بسبب السعوديه

  • 17
    غير معروف

    بزنس از بزنس جاي يستلم المقسوم

  • 16
    محمدين

    الان سيحصل ابو هنود الدعم من ولد موزه

  • 15
    ألفجر البعييييد

    يبي الفلوس تعمي النفوس راح للاخونجي يغدق عليه

  • 14
    وطني الحبيب

    خبتم وخاب مسعاكم

  • 13
    نواف الحربي ابو أوس

    لا غرابة

  • 12
    عبيد

    يعني المفروض تترافع الصحافة السعودية عن هؤلاء ولا تعطيهم وزن لان ذكرهم وتذكير الناس بهم فهذا والله دعاية لهم فمن الأفضل تجاهلهم ولا تنظر اليهم فهم مجرد اتباع او اذناب

  • 11
    ابوصالح سكري

    خاف الله ياشيخ قبل الموت والحساب قال الله الفتنة اشدو من القتل

  • 10
    الحقباني

    علم ان بعرف ان روسياه وسرائيل وميركيه تقتل وكم يقول تصفيه علم

  • 9
    ابوعتب

    لعبها صح أبوهناد الآن تنهال عليه العطايا

  • 8
    ،،، ليس بعد الاخونجية من خيانة .... قطر بيت الخونة

    جمعتهم الخيانة وانحراف العقيدة والمعتقد ،،، اخوان خوارج سرور وقطب (( ملة واحدة ))

  • 7
    وطني الحبيب

    جاي يأخذ القله ويمشي الرجال ما يعترف الا بالكاش انتهى اخونجي معفن

  • 6
    سنونو

    قردان تجمعا على معصية لا اردهم ألله

  • 5
    ،،، ليس بعد الاخونجية من خيانة .... قطر بيت الخونة

    والخونة على أشكالهم ؟!!

  • 4
    ،،، ليس بعد الاخونجية من خيانة .... قطر بيت الخونة

    خائن حل ضيفا على خائن مبتدع

  • 3
    من زود ما بهم حقد يعلنون اﻹساءة

    لنا الله وعليكم خذﻻن الله بالكسافة

  • 2
    مواطن مسكين

    لاتفرح ياقرضاوي سوف يسلمك تنظيم الحمدين لمصر وسوف تعلق في المشنقة قريباً ايها الإرهابي

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    ((((((الحاكم الفعلي لدولة قطر المحتلة من تركيا وحزب الاخوان المفسدين))))))