القحطاني مهاجما السلطة القطرية : أضاعوا أموال شعبهم بدعم الإرهاب والانقلابات والعهر السياسي!

القحطاني مهاجما السلطة القطرية : أضاعوا أموال شعبهم بدعم الإرهاب والانقلابات والعهر السياسي!

صحيفة المرصد : توعد المستشار البارز في الديوان الملكي ، سعود القحطاني: “قريبًا بكشف تفاصيل خاصة عن سحب جنسية شيخ شمل الهواجر من قبل التنظيم القطري”.

وقال القحطاني، في سلسلة تغريدات على “تويتر”: “تخيلوا أن عدد شعب قطر بالكامل وفي أعلى التقديرات 120 ألفًا. وعدد من سحبت جنسياتهم يفوق الـ6 آلاف، أي 5% من السكان.. هل فوق هذا الجنون جنون؟”.

وتابع: “وبمناسبة عدد السكان. إذا قلنا أن عدد السكان هو بالفعل 120 ألفًا. وحذفنا نصفهم من النساء. فإن كل سكان قطر لا يملؤون أستاد الجوهرة بجدة”.

وزاد بالقول: “وإذا أخذنا بالاعتبار أن قطر هي ثالث أكبر مصدر للغاز في العالم ومساحتها أصغر من حي في الرياض، فلكم أن تفكروا بحجم الضياع والهدر المالي”.

واعتبر أنه “لو كانت هذه السلطة عاقلة لبلغ فيها الترف أن تبني بيوتًا من الذهب والألماس لشعبها، لكنها أضاعت الأموال بالإرهاب والانقلابات والعهر السياسي”، على حد تعبيره.

وكانت قطر سحبت الجنسية القطرية من شيخ قبيلة آل مرة، طالب بن لاهوم بن شريم، إضافة إلى 50 شخصًا آخر من أسرته وقبيلته، وصادرت أموالهم، ما أثار موجة غضب بين مشايخ وأبناء آل مرة في قطر والخليج.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 79
    غير معروف

    او يصلح كرت محروق ويجب التخلص منه

  • 78
    عبيد

    اخبار ان قطر والسعودية تتوصلان الى اتفاق مع الدول المقاطعة وتنتهي الأزمة بعد زيارة الملك لروسيا وعندها سوف نرى من يبقى قطر لن تخرج من جلباب الخليج وسوف تعتذر وتلتزم بشروط المقاطعة عندها روؤس سوف تطير

  • 77
    سعودي صميم

    تعليق مخالف

  • 76
    .........

    تعليق مخالف

  • 75
    موسى

    تعليق مخالف

  • 74
    loovivool

    في النهاية يسحب الجنسية عن الشعب كله ولا يبقى إلا هو لوحدة في قطر.

  • 73
    اللهما احفظ محمد بن نايف

    امير قطر مستشارينه واحد حق طبله ودف وحق رقص واغاني والثاني قرصان صباب قهوة

  • 72
    ضد كل معرف ip مايحتاج اقول يتبع لي مين

    ترى مو هو الي علق ذا معزبه وابشركم ترى حاطه ورى الشمس

  • 71
    غير معروف

    والله حاكم قطر مغسول دمغة كل يوم يطلع علنا بقرار جديد عن أخونا في قطر لله يكون في عونهم تراء هذا لي يبغاة عزمي فشاره علشان يجب ناس من إيران و من تركيا علشان يضيقون على إخواننا في قطر الشرفاء

  • 70
    عبيد

    الله يصبرنا ويلهمنا الصبر

  • 69
    القاسم

    تعليق مخالف

  • 68
    مفسر أحلام

    تعليق مخالف

  • 67
    مفسر أحلام

    *************

  • 66
    معلم طاقه كبده

    ايييييه ردد يا ليل

  • 65
    الدربيل المدربل

    كلامك صحيح يااخ سعود ****

  • 64
    خلك بعيد حبك يزيد

    تعليق مخالف

  • 63
    وطن بلا سكن

    كلن الله حسيبه يقول الله تعالي وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

  • 62
    هاشم

    تعليق مخالف

  • 61
    وايضا

    *** .. لامالهم حق.

  • 60
    وطن بلا سكن

    🤔😞

  • 59
    بندر

    تعليق مخالف

  • 58
    خنبوقه الخبله

    تعليق مخالف

  • 57
    بروكلي

    تعليق مخالف

  • 56
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 55
    الاخضر

    متى نقول **** وكيل المرتزقة الذي شردهم من أرضهم **** أن يتم تشريد العرب من أرضهم من وكيل الفرس.

  • 54
    ثلج وزحليقه

    تعليق مخالف

  • 53
    سنابية

    دخل الفرد في قطر مصنف كأعلى دخل بالعالم.****

  • 52
    ضبط النفس

    تعليق مخالف

  • 51
    زمان العجايب !!!

    صدقت وضيعوها كمان على إسكان مواطنيهم وعلى مجانية الماء والكهرباء والرواتب العاليه والوظايف … فعلاً حكومة مبذره على شعبها …

  • 50
    رحمك الله يا أسد السنه

    تعليق مخالف

  • 49
    الشمري

    هي بس قطر اللي ضيعت اموالها.

  • 48
    عطوني***

    تعليق مخالف

  • 47
    ابراهيم

    تعليق مخالف

  • 46
    غرد يامغرد

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    يقول المثل اذا تبي تفضح الرجال ارسل له مره واذا تبي تفضح المره ارسل لها طفل واذا تبي تفضح قطر ارسل لها سعود

  • 44
    Pooooo

    تعليق مخالف

  • 43
    حنبلي

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    فرجك يارب

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 36
    zooon0

    سبق وقامت الكويت بسحب الجنسيات من الكويتيين اصحاب الجنسيات المزدوجة****

  • 35
    خبير

    تعليق مخالف

  • 34
    خبير

    تعليق مخالف

  • 33
    المنتصر بالله

    أول عاطل كان يتمنى أن يسافر إلى قطر ويشتغل وبعد ما أكتشف إن قطر ماش وجلبت الأتراك بدال العرب زعل والآن يتمنى ان يسافر إلى دبي والبحرين أما قطر ××××××

  • 32
    ابن البلد

    تعليق مخالف

  • 31
    المنتصر بالله

    تعليق مخالف

  • 30
    ابوعلي

    عدد سكان قطر 2 مليون ونصف وهو مناسب لمساحة البلاد ****

  • 29
    المنتصر بالله

    قطر تدفع أموالها على أمريكا وعلى الانقلابات وتمول
    الحروب الصليبية على المسلمين في أفغانستان وأفريقيا وتدعم الحوثيين في اليمن وتدعم إسرائيل على ضرب غزه ومستشارها عزمي صهيوني ومصادقه
    إيران وتركيا ليش

  • 28
    النفط

    تعليق مخالف

  • 27
    سامي

    تعليق مخالف

  • 26
    عيد

    تعليق مخالف

  • 25
    منصف

    معاليه لايقصد الذهب والألماس لذاته وإنما الحياة السعيدة الهانئة .. فقط للإيضاح

  • 24
    غير معروف

    زين يالقحطاني انت ابن قبيله **** نبي ندك عروشهم ****

  • 23
    منصف

    انتقد ويستاهلون النقد/ لكن*****

  • 22
    الفهييد

    اسمع كلام ابن فطيس اللي اطلق من لحيتي

  • 21
    عطر الشيخ

    اخ سعود الله يهديك . ادع ان الله يصلح الحال و تعود الامور الئ مجراها. عندنا اخوان و انساب وربع في قطر . اسال الله ان القلوب ترجع لبعضها

  • 20
    بدران

    تعليق مخالف

  • 19
    ابو ساره

    اللهم اني صائم

  • 18
    سفرجل

    السؤال اللي يسدح نفسه

    ليش ماتبنون لنا يالسعودين بيوت من الذهب والالماس
    هذا انا سعودي ماعندي مترين ارض باسمي

  • 17
    خبير

    تعليق مخالف

  • 16
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    مواطن كادح

    ادعس يا قحطاني واحنى معاك هذه الدويلة اللتي طالما أرادت لنا الشر والمكائد والدمار وعلى المسلمين اجمعين ويجب بعد الانتهاء من الحوثي عاصفة حزم لهؤلاء الخونة

  • 13
    لا حول ولا قوة الا بالله

    يالله صباح خير يا الله اللهم اني صائم

  • 12
    ابو محمد

    قطرائيل مع الأسف الشديد ضيعت دول عربية واسلامية ولم تجني لها سوى الخراب والقادم لها اسؤ وكم من مظلوم انظلم وعند آلله لا يخفى عليه شيء

  • 11
    ابو شدا

    ‏اللهمَّﷺصَلِّﷺوَسَـــلِّمْﷺوَبَارِكﷺْعلىﷺنَبِيِّنَـــاﷺمُحمَّدﷺ

  • 10
    لابارك اللة فية

    ياالله صباح خيرلاشر فية

  • 9
    جمعه مباركه يا أخوان 🌹

    اللهم اني صائم

  • 8
    غير معروف

    ادعس على ارقابهم فأنهم يستأهلون ذلك حتى يصحون من غفلتهم لعل وعسى يرجعون إلى رشدهم

  • 7
    بندر

    تعليق مخالف

  • 6
    سامي عنان

    ههههههههههه يارب اخرجنا منها فإن عدنا فأنا ظالمون

  • 5
    نفسيه

    يالله صباح خير. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق .بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء. وهوا السميع العليم. أذكركم اخواني الكرام. باذكار الصباح. وصيام عاشوراء. وشكراً

  • 4
    الله المستعان

    اكثروا من الصلاة على النبي

  • 3
    جمعه مباركه للجميع 🌹

    سورة الكهف يا اخوان لها اجر عظيم في يوم الجمعه

  • 2
    حمد

    يالله صباح خير

  • 1
    قناص الحباري مودع الحباري مفانيس

    بقريح حنا شكو فيهم هم حرين