المتهم: حبال المحاكم طويلة وعمرك ما هتاخدي حقك.. تفاصيل مثيرة لعملية نصب على فتاة “سعودية” بمصر !

المتهم: حبال المحاكم طويلة وعمرك ما هتاخدي حقك.. تفاصيل مثيرة لعملية نصب على فتاة “سعودية” بمصر !

صحيفة المرصد : أحالت محكمة جنح مستأنف النزهة،أوراق قضية متهم فيها صاحب سنتر تجميل، بالنصب على سيدة سعودية الجنسية، للمحكمة المدنية لاتخاذ الرأي في شؤنها.

وفي التفاصيل , قالت “ن.أ” 28 سنة، إنها سقطت فريسة لنصاب محترف، التقته عام 2014 في مصر خلال إجرائها دراسات عليا بجامعة عين شمس، وكانت تذهب لسنتر تجميل يمتلكه المتهم “أحمد.ل”، الذي طلب مقابلتها داخل مكتبه بعد علمه بأنها سعودية الجنسية، وعرض عليها العمل معه في تسويق منتجات تجميلبعد أن أوهمها بامتلاكه توكيل أمريكي لتلك المنتجات، ويريد تسويقها داخل السعودية، ووافقت على الفور ووقعا عقدا بحضور أحد المحامين، وعند وصولها السعودية أرسلت إليه مبلغ 200 ألف ريال سعودي، وبعدها ماطلها المتهم في إرسال البضائع وفقا لموقع “المصريون”.

ولفتت إلى أنها أرسلت المبلغ، وبعدها ماطلها المتهم في إرسال البضائع، وعند طلبها استرداد النقود المدفوعة رفض، فهددته باللجوء للمحاكم المصرية، فردّ قائلا: “حبال المحاكم طويلة وعمرك ما هتاخدي حقك”.

يذكر أن محكمة جنح النزهة (أول درجة)، قضت في يوليو 2016، بمعاقبة المتهم بالحبس 3 سنوات غيابيًا وكفالة 50 ألف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لاتهامه بالنصب على سيدة سعودية والحصول منها على 200 ألف ريال سعودي مقابل تسويق منتجات له داخل السعودية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

107 تعليق

  • 107
    ابوشيخه

    الله عز وجل أعطى فرعون فرصة وفرصتين شاف مافيها فائده اهلكة وانتم جاكم الغدر من مصر بوقوفها بجانب روسيا ولم تشارك بجيشها في اليمن ومع هذا ندعمها بالمليارات وجلبنا ٦ مليون مصري يشتغلون في بلدي ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 106
    ابوشيخه

    اذكر محامي مصري مجرم ادخل مخدرات إلى المملكة العربية السعودية وتم القبض عليه قامت مصر عن بكرت ابيها من مسؤوليين وكتاب وقنوات وصحف دفاعا عن هذا المجرم والسعودي ينسرق وينضرب لا حياة لمن تنادي

  • 105
    ابوشيخه

    اعلم جيدا ان هناك مجاملة بين الدول بس يصل الحال بنا لدرجة التبطح فهذه مصيبه

  • 104
    ابوشيخه

    لماذا المسؤول والكاتب السعودي يتمتع بالخزي والعار تجاه حقوق المواطن أن تواجد بذات في مصر ولبنان لا نجد لهم رد على اجرام المصري واللبناني وهم يهاجمون السعوديين والسعوديات بكل وقاحه

  • 103
    ابوشيخه

    لماذا لا اشاهد مسؤول أو كاتب سعودي يرد على الإجرام والهماجة التي يثيرها المصريين تجاه السعوديين في مصر ؟؟مخ؟ لماذا هذا السكوت من المسؤول والكاتب بذات تجاه مصر بما يقومون بهي من اجرام تجاه السعوديين؟؟

  • 102
    ❗️عالم غريب عجيب❗️

    مع احترامي لكن بعض الناس عندهم ثـقـة عمياء مع سذاجه ومليئة ب غباء غباء غباء . كيف أرسل له مبلغ كبير

  • 101
    م ه م

    ومازالت الثقه في الغريب والبعيد زائده ومرغوبه لدى البعض . والقريب هو النصاب والخائن في نظر هؤلاء.

  • 100
    حق

    والفلوس يامصررررين هههههههههههه تستاهل اسعوديه

  • 99
    ابو عبدالرحمن

    للاسف صار معروف عن العرب قلة الامانة انا لدي تجارة تعاملت مع شركات اجنبية في اوروبا وامريكا ولم يصادف انهم اخذو هللة بدون حق ولذلك لا يمكن اشتغل مع شركة عربة او يديرونها عرب مهما كانت المغريات

  • 98
    العمده

    اخى تدمر وفشل مشروعه التجارى وخسر بسبب توظيفه مصريين فى مشروعه وتم اختلاس ٦٠٠الف ريال سعودى والهروب الى مصر ولازالت القضيه منظوره فى المحاكم المصريه ⁉️

  • 97
    العمده

    مع إحترامى لجميع الدول خاصة ألعربيه والاسلاميه طبعا لا أعمم على الكل . بمجرد مايعرفو انك سعودى /سعوديه .يشغل جهاز التفكير بالنصب والاحتيال قدر الإمكان للحصول على امول بالحرام دون الخوف من الله .

  • 96
    قصيمي معتق

    سؤال ليش العربي وخاصة المصري والشامي واليمني نصابين في كل شي فيه فلوس و يغدر ويقتل من اجل المال بينما اليهودي ابخل شعوب الارض ويذبح عمره من اجل المال لكنه حقاني في المعاملات المالية ولايمكن يغشك

  • 95
    الاخضر

    أين إخوة هؤلاء النساء وكيف لاتعرف طبيعة الشخص الذي أمامها.

  • 94
    4 streets

    لوكانت تسوق كان عرفت السالفه

  • 93
    هلا

    المصريين والسيساويين نصبوا على دول بكبرها ما بيعجوزوا عنك عقلك في راسك شوفي خلاصك

  • 92
    قصيمي معتق

    مصري فلاح تعرف علي بالواتس وعرض علي اشاركه في مشروع تجهيز مستشفيات في البداية سحبت عليه لاني متاكد انه نصاب لكن بعد هذا الخبر راح ارجع له و اجرجره مثل الحنطور في حرث الارض انتقاما للسعوديين اللي اتنصب

  • 91
    غير معروف

    احد عنده عقل يتعامل مع المصريين معروفين بالاحتيال

  • 90
    فيصل المرشدي

    غريب امر الكثير من النساء من السهل الضحك عليها قمة الغباء لما تتعاملين مع شعب يكثر فيه النصابين ومن الغباء اكثر جلوسك مع رجل غريب يتلاعب بمشاعرك واحاسيسك على العموم القانون عندهم لايحمي المغفلين .

  • 89
    بلدي السودان

    هناك لا تأخذ حق ولا باطل للأسف وأغلب القضايا المتهمين فيها هاربين لسنوات طويلة وهذه نتيجة الثقة بهذه الاشكال بينما ابناء المستثمرين من أبناء بلدك مصدر ثقة وقانون بلدك قوي يستطيع رد حقك

  • 88
    يوسف العنزي

    والله صحيح لي 37 سنه وتقاعدت لهلحين علي ديون لونه سعودي من صدقت يشتغل شريك معك
    قتلوا نصاب ميصلح
    بس الله يخلف عليك مطحتي إلا بالمصريين

  • 87
    مزاجي كذا

    انتم تقول القانون لا يحمي المغفلين وش دخل النصب اذا فلسوها زائدة تعتبر مشروع وفشل اين المشكلة وصدق طريق المحاكم نفسة طويل وهل من المعقول تستلم فلوس بكل بساطة مثل تسلمتها ….اين العقل كانت فلوسك معك

  • 86
    ابوصالح سكري

    اكيد المحامي موسعودي ووواكيدانتي خايفة من السفارة ووولم تخبري سفارة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله

  • 85
    مزاجي كذا

    دراسات عليها وتتجه لتسويق مكياج زين انك مكملتي دراسات العليا ونصب عليك باول خطوة انا لألوم المصري فهذا طبعة الوم الي مالها في الجارة ولاخبرة صفر اني الشديد التصفيق المصري وذكائة وكلامة المعسول

  • 84
    سنونو

    بعض المصريين دكاترة في النصب ولكن أين العداله في المحاكم المصرية اذا كان هذا الشخص يتحدى القضاء وهذه الضحية بأنها لن تأخذ اي شيء

  • 83
    أبو هلول

    النصب في كل مكان ***طالما يوجد ناس ماعندهمش دين و لا اخلاق

  • 82
    غازي بن شبيب

    وش قصة بهلول ***

  • 81
    بريال عيش حب

    الطمع يا بنت الناس ههههههههه حرام عليك المصري تحفه بقوه بص يا بيه ههههههههنهم ما اقدر اتخيل الحياه بدون مصري هههههه كيف نسمع قصص سرقه المصرين

  • 80
    ابوصالح سكري

    ت 78 حتى سيد بدوي ليس مصري شيخ سعودي من رجال العلم والشريعة ذهب لمصر للقاء المحضارات والدعوة لله واحبوة شعب مصر ورفض العودة لمدينة حايل وعاش ومات بمصر الله يرحمة والمسلمين

  • 79
    Gaqulin

    يارب تاخذ حقها من هذا المحتال

  • 78
    أبو هلول

    اخ السكري الخميني ليس فارسي و لا ايراني و لا شيعي الاصل حتى ان ابوه هندي من طائفة السيخ

  • 77
    أبو هلول

    وقال رسول الله ستفتحون مصر فاتخذوا منها جندا كثيفا فانهم سيكونون عونا لكم في سبيل الله ……. اما من يسبون في مصر و في مبارك و يشجعون الربيع العربي فانا في ثقه انهم ليسوا عرب اصلا و لكن اعراب وبدون

  • 76
    أبو هلول

    قال رسول الله عن جند مصر خير اجناد الارض و قال في رباط هم و اهليهم الى يوم القيامه و قال ستكون فتن ابعد الناس عنها الجند الغربي فقال راوي الحديث فقلت اذهب الى مصر لاكون مع الجند الغربي

  • 75
    أبو هلول

    قال رسول الله لو ان الدين تعلق في الثريا لناله رجال من الفرس وقال ان العرب و الفرس و نزار يحاربون ضد الروم في الملاحم حتى يفتح الله علينا و ننتصر على الروم

  • 74
    أبو هلول

    بحق هذا اليوم الكريم ربنا يخلصنا من القوم المجرمين للابد و ينصر عباده المتقين و الصالحين و المخلصين كما قال رسول الله ثلث يهزمون لا يتوب الله عليهم ابدا

  • 73
    ابوصالح سكري

    كفو كفو شعب مصر لايوجد في مصر حزب للخميني وووايران

  • 72
    أبو هلول

    ت ٦٥ صحيح لا يسب الملوك الا ***….. صدق رسول الله يخون الامين و يؤتمن الخائن و يتكلم الرويبضه في امر العامه بحق هذا اليوم الكريم ربنا يخزي القوم المجرمين و ينصر عباده المخلصين

  • 71
    ابوصالح سكري

    ايام حسني مبارك مصرام الدونيا حلوه اوي

  • 70
    أبو هلول

    ت٦٥ طالما يحاكم شكليا شالوه ليه انت بتكدب على نفسك و اللا على العالم عمر سليمان اتقتل علشان قال حسني مبارك اشرف رجل في مصر في قاعة المحكمه عندما استدعوه للشهاده و كان عارف ان شهادته خطر على نفسه

  • 69
    ابوصالح سكري

    أحل الله البيع وحرم الربا

  • 68
    أبو هلول

    ت ٦٥ وين بيروح اسأل حكومة السعوديه و حكومة الامارات و حكومة عمان و غيرهم طلبوا منه يروح عندهم رفض و صمم على البقاء في مصر

  • 67
    محمد الجعيد

    لهدرجه وصل فيكي الثقه **في مصري وكمان مبلغ كبيرة لاحول

  • 66
    ابوصالح سكري

    القروض من الدول لمصرلعيون ***دمرالجنية المصري ودمرالاقتصاد والسياحة لمصر

  • 65
    غير معروف

    ابو بهلول المهرج والط فيك وفي حسني كلهم اخس من بعض معتبر بقاءه بمصر بطوله وين بيروح واحد في عمرة وهو عارف انه بيحاكم شكليا ويطلع بواسطة اذنابه

  • 64
    أبو هلول

    ايام حسني مبارك بالرغم من كل الظروف كان الجنيه اقصى حاجه وصل ٥.٥ دولار الان اصبح باكثر من ١٧ دولار و المستفيد همه امريكا و اوروبا

  • 63
    أبو هلول

    ربنا يبارك في حسني مبارك كان عامل لوبي في امريكا اسمه لوبي مبارك كان بيضغط بيه في امريكا لصالح مصر و لصالح كل بلاد المسلمين و كان قوه ضاربه للمسلمين لكن ماحدش وقف معاه … ربنا يغيظ بيه اعداءه

  • 62
    ابوصالح سكري

    الله يرحم انورالسادات ريس جمهورية مصر كان الجنية المصري قيمتة 5 ريال سعودي والان الجنية المصري اقل من ريال سعودي

  • 61
    أبو هلول

    الخونه في مصر هم الماسونيين واتباعهم قال رسول الله يخون الامين ويؤتمن الخائن ويتكلم الرويبضه في امر العامه ليس في مصر فقط بل في العالم كله .. انتم خفتم الاتحاد مع المسلمين مثل قطر.. لمحاربة الماسونيه

  • 60
    الحقباني

    علم اين الاعلام السعوديه الاعلام مصريه بصيحح مثل الكلاب اذا حصل المصريه شي ونحون ابناء الواطن الانتكلا م والاندفع عنهم ليس سعودين علم

  • 59
    ابوصالح سكري

    احمدي الله يابنت الناس لم تقع لكي جريمة قتل كماوقعت لسيدة الاعمال وبنتها تبي تشري مزرعة بمصر وكماوقعت جريمة قتل للمعلم المقحم يبي يشري شقة بمصر يجب الحذروقت السفرالمجرم بكل دولة في العالم الله يستر

  • 58
    كفى كذب

    اللي من ايدو الله يزيدو فعلآ ناقصات عقل ودين ومالقت الا ابو مصيير يسرق الكحل من العين بكذبهم وهم اكذب الناس في العالم العربي الا قله قليله ممن رحم الله والا اغلبهم على منهج علي بابا

  • 57
    عجيب

    53 – زائره //// واضح انك ذكر متنكر بأسم أنثوي ، ترى ماله داعي تعلق بأسم أنثوي تقدر تقول اللي تبي من غير ما تتنكر بأسماء إناث لأن التشبه بالإناث حرام

  • 56
    أبو هلول

    رئيس دوله مثل حسني مبارك يرضى دخول السجن و يرفض الخروج من بلده و عمر سليمان يقوله نعطيك حصانه قاله انا ماعملتش حاجه اتحاكم … و قتلوا عمر سليمان علشان قال حسني مبارك اشرف رجل … و انا اقول في العالم

  • 55
    أبو هلول

    تعليق ١٤ نفسيه لا تعممين تقولي كبيرنا ليس بكبيرنا و لكنه خارجي انتم تصفقولهخرج على حسني مبارك . وبعد الثوره اعطوا الجنسيه لحوالي ٣٠ مليون غير مصري اما حسني مبارك ادخلوه السجن و عزلوه لانه رفض الخيانه

  • 54
    الوطن غالي

    التجارة في الوطن والعذاب والمشاكل خارج الوطن وووين المحامي خارج الوطن

  • 53
    زائره

    ناقصات عقل ودين الحمد لله مابيدها مقاليد الامور المرأه والا كان ضيعتنا بعاطفتها وخبالها?

  • 52
    الحربي ...

    بصراحه تستاهل نسمع كثيرا عن نصب وأحتيال وأجرام كثير من المصريين خاصة مع بعضهم فكيف بأجنبي خاصة الخليجي المؤمن لايلدغ من جحر مرتين ألا متى ونحن سذج في مصر القاضي يبدّل حكمه بمقابل .
    ياناس لاتثقوا بهم .

  • 51
    الوطن غالي

    ت 43 كثير في الوطن بنات عندهاملايين الله يرحم الشايب باب

  • 50
    ابو راكان

    هناك الحرامي ولي يمسك الحرامي يتقاسمو السرقه

  • 49
    ابو راكان

    الله يعينك اختي ويصبرك وبقدرة قوي قادر عزيز مقتدر ترجع لك فلوسك انشاءالله اذا ادخلت السفاره ..لانهم بيتقاسمو السرقه مع البوليس

  • 48
    الوطن غالي

    المحامي السعودي في سفارة المملكة العربية السعودية لة قيمة واحترام في اي دولة في العالم الله يحفظ شعب السعودية خارج الوطن

  • 47
    ابو راكان

    انصح اي شخص لايروح لمصر في هذي الايام الاوضاع خطيره الي ماينصبو عليه يخلصو عليه

  • 46
    الوطن غالي

    هل يوجد محامي سعودي في السفارة السعودية في مصر وتركيا والهند والاردن ووووكل سفارة للملكة العربية السعوديى

  • 45
    ابو راكان

    المصري وان طال الزمن يغدر عند اتاحة اول فرصة

  • 44
    ابو راكان

    المصري مثل الثعبان لا يجيد غير الدغ…

  • 43
    عبدالله

    من اين جت الميئتي الف وانا في حياتي لم أجمعها لكن كما قيل المال الضائع يعلم السرقة مال ضائع طاح في سروق ونصاب والقانون هناك لا يحمي المغفلين مصي اصبعك ولا تتورطي مرة ثانية مع محامين او دجالين غيره

  • 42
    Rima ريما?°•?

    العقاب سجن غيابيا وش يفيدها مدام لم يتم سجنه! وفلوسها مارجعن!

  • 41
    Rima ريما?°•?

    200،000 هذه عندي ملايين ?

  • 40
    Rima ريما?°•?

    وشلون اعطي فلوس كثيرة لشخص وبعد مصري وابيه يوظفها لي “”لو انا راح اكون حريصة جدا على فلوسي و افتح لي محل بوطني ولا اعطيهن الغريب

  • 39
    نفسيه

    37. رئيت ***كثير. ولكن مثلك لم ترى عيني. ***

  • 38
    راكاااان

    من جعل نفسه ****في احد يشارك مصري الا شخص مريض عقليآ

  • 37
    فهد12

    ربما المبلغ اقل من قيمة البضاعة وعليها تحويل تكملة المبلغ حتى يتسنى للمصري ارسال البضاعة لها

  • 36
    الخبير ///// عرررررروج ///// A-J

    ضاعت افلوسك ياام صابر //// عطيني توكيل وحقك يجيك عند بابك مقابل 50 % من اجمالي المبلغ .

  • 35
    زهراني الباحه

    اللي من ايده الله يزيده

  • 34
    مهند111

    اتوقع محل المصري ما يسوا 50000 الف ريال ***هذي تسلمه 200000الف ريال وبعدين شوفو تعامل العماله المصريه معانا وانا اهل البلد نصب وكذب تيجي تتفق معاه يقول ياعمي خلي واذا جاء الحساب شوف الصياح

  • 33
    علي

    تستاهل من ***إللى يدرس مصر يعمل تجار مع مصري مصري وسوري والله مااسرحهم غنم

  • 32
    زائر

    ت15 ? ليست عهود الأصلية ، هذا ( ذكر ) متنكر بأسم انثى ، دائما يتنكر بأسماء الإناث

  • 31
    ١٢٣

    هههههههههه تستاهل ماجاها

  • 30
    محمد الغامدي

    اتمنى ان كل سعودي او سعودية يسلم دقنه لمصري سواء في تجارة او زواج اوحتى قعدة على قهوة انه يسرقه ويشلحه تشليح لان التجربة مع المصاروة سيئة جدا وتدعو للبعد عنهم وتذكروا حسين فهمي مع بنت القصيبي سرقها

  • 29
    نفسيه

    عهود معروفه بتعليقاتها الطيبه. ومعروفه بعزتها لدينها وذاتها. واسلوبها في الكلام طيب ومثمر الله يوفقها. دين عفه عزه. وهي أخت عزيزه وغاليه .ايها المنتحل اتق الله
    .وشكراً

  • 28
    محمدين

    القانون لايحمي المغفلين

  • 27
    الهمداني

    النصب والنصابين في كل مكان ملك غير طريق المحاكم ان طال او قصر وان راح الله يعوض

  • 26
    المر

    كان صياحه ماخلي ولابقي حئي ضاع انا ايز حئي ص ودول مليون قنيه غير الكلام اللي اللي

  • 25
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    بعض التعليقات منتحلة .. لاداعي لذكرها بالتحديد أعتقد أسلوبي واضح ومن السهل على القاريء المتلقي تمييز التعليق المنتحل . ?

  • 24
    الرجال صادق محاكمهم يا ليل ما اطولك

    وبعدين تستاهل هي رايحه تدرس والا تميلح وتبيع وتشتري.

  • 23
    دكتور الحب

    هالمصري لو عندنا كان اخذ حقه وافي موفي

  • 22
    المر

    ترسل الفلوس والبضاعه ماجات الله يعوض عليها خير توكل محامي وتنتظر كل طقه بتعليمه

  • 21
    عــــــهــــــــــود

    حتى لو ***عادي

  • 20
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    كما ذكرت لكم قبل فترة بسيطة لن تتوقف حملة كوني حرة لكن لن يأخذونا على حين غرة وسنتصدى لهم كل مرة . ??? سينما مسارح حفلات قيادة لاتهمني بالمرة ?

  • 19
    المر

    15 الله يرزقك ابن الحلال الله يسعدك الصير طيب

  • 18
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    الجمرة في كفك بل اقبضي عليها بشدة لملميها جيداً كي لاتسقط لاتتنازلي عن نقابك عن عباءتك عن سترك عن حشمتك ابتعدي عن أماكن الاختلاط والاحتفالات المختلطة .( القابض على دينه كالقابض على جمرة )??

  • 17
    غريب

    قال الله عز وجل : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُم بَيْنَكُم بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ ) هنا حرمة اكل مال الناس بغير حق

  • 16
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    كوني أنتِ الداعية الآمرة بالمعروف الناهية عن المنكر المتصدية لكل حملة تغريب وعلمنة كوني كالجبل ترتطم فيه موجات التغريب فتتناثر شظاياها هنا وهناك دون تغير في الجبل أو تزحزحه من مكانه . اصمدي ابقِ الجمر

  • 15
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    ليتني اسافر للخارج لوحدي ..ابغى اعيش حياتي بحرية..لكن المشكلة اهلي معقدين والبنت عندهم ماتسوى شي?? الله يرزفني ابن الحلال بس..تعبت والله?

  • 14
    نفسيه

    مصري. وهذا يكفي. لا اعمم. ولكن مصري. لا اعمم ولكن مصري. لا اعمم ولكن مصري. لا اعمم ولكن مصري. انبح صوتي وانا اقول مصري. وشكراً كبيرهم يكذب. شرفائهم بالسجن. شكراً مرة آخرى

  • 13
    ابو. بدر.

    وأنا. اوافقه الرأي. بأن حبال المحاكم. طويله. لي ثلاث سنوات أطالب بحقي ولدي الإثباتات. والبراهين والانظمة في صفي لكن مندوب الشركة يماطل والقاضي يؤجل. وعندنا هنا وغيري كثير. نفس كلام المندوب لي

  • 12
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    اصبري وتحملي وحافظي على إبقاء الجمرة المشتعلة في كفك حتى لو آلمتكِ ،، لاعليكِ تظل أخف من وطأة نار تقول هل من مزيد هل من مزيد .. حافظي على نقابك حافظي على مبادئك حتى لو لاسمح الله حدث شيء للهيئة

  • 11
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    لاتنجرفي خلف حملات العلمنة واقبضي على الجمرة بكفك لاضير سيقولون عنكِ وعني متخلفة ، جاهلة ، غبية ، قروية ، مسكينة ، ماتعرف شي ، ماتدري وين الله حاطها ! لكن اصبري وتحملي ثقي بأن حملة العلمنة لن تتوقف لك

  • 10
    @@@@@

    فيه أحد يثق في مصري ؟؟!! إلا المجنون و المغفل

  • 9
    ابوسطام

    أبواب التجاره والاستثمار مفتوحه في السعوديه يعني مالقيت إلى مصري تستاهل

  • 8
    ali

    ادعس على الدراويش والطماعين انشاء الله ما تخذ حقها حتى تتعلم هي وغيرها ايش معنى فلوس الحين واحد ما يملك قيمة سروال يلبسه تقومين بتسليمه 200 الف ريال وين عقلك انتي وغيرك ومازال يوجد مسلسل الدراويش لدين

  • 7
    ابيض

    حلال عليه ‘ المثل يقول أهل مكة ادرى بشعابها . وإلا فيه احد يثق بمصري هالأيام

  • 6
    ?? عـــ?ـــهــــ?ــــــود??

    يقول انه شاهد فتاة عراقية جمييلة لم يشاهد مثلها بين المجندات الأمريكيات جمال وفتنة وللأسف نهشوا عرضها هو ورفاقه الجنود فانتحرت المسكينة خوفاً من أهلها كل هذه الاعترافات يقولها وهو يضحك سحقاً لهم?

  • 5
    Saeed

    الحياه مدرسه

  • 4
    عــــــهــــــــــود

    تعليق مخالف

  • 3
    بنت الوطن

    ***للأسف الرجال ما تأمينية ووالرجل المصري لا تثقي فيه أبد شعب من اجل المادة يفعل اَي شي ما تتفرجون على برامجهم

  • 2
    عــــــهــــــــــود

    تستاهل قال منتجات تجميل لا ومن مصر بعد .? تبي **على الضعيفات في ديرتها عاد مالقينا تجميل الا من المصريات ومصر . والله ان الجمال والفتنة في السعوديات وحتى الغرب عارفين ان السعودية ملكة جمال عشان كذ

  • 1
    خاالد

    نصيحه لاتثق في أجنبي سواء داخل بلدك او خارجه

المزيد