زوج يكسر أنف زوجته الحامل بحديدة ويضربها بعصا غليظة ويشج رأسها في عسير!

زوج يكسر أنف زوجته الحامل بحديدة ويضربها بعصا غليظة ويشج رأسها في عسير!

صحيفة المرصد: تعامل زوج بمنطقة عسير بقسوة مع زوجته وقام بكسر أنفها وخلف جروح غائرة في رأسها باستخدام «عصا عكاز»، وضربها بشكل مبرح على الظهر والفخذين.

ووفقًا لـ”الحياة” تعهد ذوو الزوجة بملاحقة الزوج (33 عاماً) -الذي يعمل معلماً في إحدى المدارس الحكومية في منطقة عسير، في المؤسسات القضائية لأخذ حق ابنتهم ذات الـ26 عاماً، وإنقاذ 3 أطفال صغار في السن، الذين أيضاً تعرضوا للعنف والخوف نتيجة ممارسات الأب بحسب إفادة والدة المعنفة، التي بينت أن ابنتها حامل في شهورها الأولى.

وتابع والد المعنفة: “لقد اعتدى على ابنتي مرات عدة من دون أسباب وجيهة أو شيء يذكر، كما أنه قذف ابنتي خلال شهر رمضان الماضي بسكين حادة، مما تسبب بجرح كبير في اليد، وعند سؤاله عن سبب رميه لها بهذه الآلة الحادة أجاب أنه كان يمزح”.

من جهتها طالبت المعنفة التي ما زالت تتلقى العلاج اللازم بمستشفى عسير المركزي بـ«حضانة» أطفالها، وذلك لحمايتهم من والدهم.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

136 تعليق

  • 136
    __

    133 عندك منها عيال لاتظلم بنات معك صارحها

  • 135
    غير معروف

    لاني كرهتها بجد لكن هي مصممة على الرجوع للبيت وصارت تطارد وراي لازم ترجع ولكن انا كرهتها بجد ومابي شوفتها. هي متعلقة بزود وانا اكرهها بزود.. وش الحل ياناس؟

  • 134
    غير معروف

    ياولي الالباب ابي فزعتكم. اول ماتزوجت زوجتي ورتني الشمس في الليل وكنت اطنش وبعدها بفترة سوت حركة وكرهتها ونزلتها عند اهلها تزورهم ولا رجعت لها اول شهر حسيت بالراحة بدونها وصارت تلح ترجع وانا رافض لاني

  • 133
    قصيمي معتق

    لا لا مالك الحق في ضرب بنت الناس اذا شفت حاجة غلط منها وديها بيت اهلها وخلها عندهم لحد ماتصلح اخطاءها وجب لك خادمة تقوم بملاحظة اطفالك وخدمتكم . بعض الحريم مالها لزمة بالبيت وكل شي على الخادمة

  • 132
    ابراهيم

    اهلها يشتركون في الجريمه لأهمالها في المرات السابقه

  • 131
    محمد الغامدي

    انا احمل اهلها المسؤولية كاملة فهم معترفين انهقام بنفس التصرف العنيف مرات كثيرة .
    ياناس مثل هالوحش البشري يحتاج دق خشم من اول مرة وافهامه انه ليس مخول بضربها 0 إمساك بمعروف اوتسريح بإحسان ) ويضربونه

  • 130
    عادل الوحش

    ماهذا التصرف ياشرير

  • 129
    hima

    فين اللي بيحاسبو على الغمزه,عن وحشية مثل هذا الذكر ومااكثرها في المجتمع يرتعوا ويفعلوا مايحلو لهم بكل اجرام في الاطفال والنساء,انشرو صورهم واسجنوهم 5سنين وتعويض للزوجات والاطفال,لكي يرتدع الهمج.

  • 128
    غير معروف

    كيف تعاملة مع طلابة الله يستر

  • 127
    الحرفي

    انا لم ايد على هذا العمل للبته ؟ ولكن بعض الزوجات هداهم الله تستفز الزوج ولكن هناك طرق ينبغي للزوج اتخاذها وهوى اللي يمكنه مسك زمام الامور بحكمه وعنايه والله يهدي من غوي والسلام0

  • 126
    ام يوسف

    ياحرام يمكن السبب تطلبه سياره

  • 125
    هام السحب

    بلا لو كان رجال لو كان بطيخ لو عندنا عقوبات صارمه ومعلن عنها في وسائل الاعلام ما وصل بنا الحال الى استحقار المراه وبطرق شتى نساعدها على التمرد كردة فعل ماعاد نب نبغا قى تعزير نبي قانونا صارما ومعلن!

  • 124
    ابن الوغيده

    احول ولا قوة الا بالله ,
    عيب الرجل يضرب زوجته بهذه الطريقه,, العدوانيه
    التى تنم عن ضعف شخصية الرجل,,الرجال تكرم نسائها,,
    لايهين المرأة الا أقبح الرجال

  • 123
    راكان الجهني

    لازم أهل الزوجة يضربون الزوج ضرباً مماثلاً للي تعرضت له الزوجةلأن النظام يقف مع المجرم ضد الضحية ،، لأن الخبر في صحيفة اخرى يقول تم اطلاق سراح المجرم(الزوج) بكفاله!!!

  • 122
    ووووو

    حتى أنا اضرب زوجتي والله مره تحزني اضربها اللين تدوخ وتطيح ع الارض كل يوم ع هذاء الحال الحرمه مالها قيمه عندنا ليش مادري

  • 121
    ابو فهد

    تعليق 120 ام فهد : كلامك غير صحيح ****

  • 120
    ام فهد

    بعض بنات الزمن هذا ماعندهم احساس ولا يثرن لكرامتهن عندما يتجنى عليهن الزوج من البداية وتقول لازم اصبر ثم تبدأ تفكر كيف تربطه وتسيطر عليه طبعا حسب الافكار المعفنه اللي في راسها لازم تجيب عيال كثير

  • 119
    بنت الوطن

    كلمة طلاق كلمة سهلة مكونه من اربع حروف يستخدمها الرجل قليل الحيلة ضعيف الشخصية إنسان يعتمد في حياته على التهديد والوعيد مثل ما الطلاق كلمة فهو كذلك رجل فقط بالكلمة

  • 118
    بنت الوطن

    المثل يقول إذا اكرمت الليئم تمردا وللاسف اغلب الازواج كذلك ولكن إذا دعتك قدرتك أن تظلم الناس تذكر قدرة الله عليك وهناك من كان أقوى منك وأغرقة الله عزوجل وبعد أن أغرقة الله عرف ان هناك رب يمهل ولا يهمل

  • 117
    مواطن

    ‏أقترح أن يتم استبعاده من التعليم وأي معلم آخر يمارس العنف في بيته

  • 116
    بنت الوطن

    الزوج لا بدان يفهم شي واحد فقط ان الزواج شركة بين زوجين بينهم عقد متساويين الحقوق والواجبات لا تضن نفسك يا رجل انك شي غير وبدون الزوجه انت لا تساوي شي فأحمد الله ان أكرمك الله بالزوجة الصالحة والذرية

  • 115
    ابوصالح سكري

    اكبرمصيبة للاطفال الزوج يضرب زوجتة امام اطفالة ووواطفالها

  • 114
    بنت الوطن

    لا حول ولا قوة الا بالله عمرها ٢٦ ولديها ثلاثة وحامل بالرابع مع معامله سيئة من قبل الزوج تستاهلين ما جاك وين عقلك نصبر في حدود المعقول وليس لدرجة تروح ارواحنا وتضيع حقوقنا وحقوق ابنائنا

  • 113
    إستشاري صح

    لا أستبعد أن يكون مريض مرض عقلي أو نفسي ولكن هذا لايعفيه من العقاب الصارم لإن هذا العينة ولو كان مريض مرض عقلي فأن العقوبة تنفع معه وتجعله يصحصح.

  • 112
    66

    ماهو الجديد ***يأتي منها اكثر

  • 111
    ٧٧

    لو كان رجال عندو نخوة و شهامة و رجولة ما يمد يديه على حرمة

  • 110
    ٧٧

    لو كان رجال عندو نخوة و شهامة و رجولة ما يمد يديه على حرمة

  • 109
    اللامي

    سبب رميه لها بهذه الآلة الحادة أجاب أنه كان يمزح،،، لاحول ولاقوة الابالله

  • 108
    ابو سعد

    هذا ليس رجل الله ينتقم منه لو فيه ذرة رحمه ماضرب زوجته لانه ماهوا كفئ يصير أب لأطفال وأطلب من الداخليه التدخل لإنقاذ المسكينه منه
    اغلب المدرسين بسبب تعامل الطلاب تلاقيه نفسيه
    والأخلاق نعال مقطعه

  • 107
    ابو سعد

    هذا ليس رجل الله ينتقم منه لو فيه ذرة رحمه ماضرب زوجته لانه ماهوا كفئ يصير أب لأطفال وأطلب من الداخليه التدخل لإنقاذ المسكينه منه
    اغلب المدرسين بسبب تعامل الطلاب تلاقيه نفسيه
    والأخلاق نعال مقطعه

  • 106
    المنتصر بالله

    لو أنا زوجتي ترفع ضغطي وتزعلني اوديها في البر عند جحر ضبع واخليه يأكلها عشاء له مع قدح من الببسي علم

  • 105
    المنتصر بالله

    لو كان حاسب أن وراها رجال ما يرش علاها ماء لكن يعرف أن اخوانها رخوم والدليل ليش باقي البنات مااحد يطقهم هل معقوله مايخطن لا يا شيخه هههههههه

  • 104
    🌸 اهم تعليق 🌸

    اهم شيء الجد لايسوي عنتر ___ ويبدا يهتم بعيال هالمجرم ويربيهم تربيه حسنه ويصرف عليهم ويسهر لين يكبرون __ عشان بالمستقبل لما يكبر ابوهم يلقى عيال بارين يهتمون فيه 😜😜😜😜

  • 103
    لا للعنف

    شنو سالفة المعلمين هاليومين وعنفهم !! قبل امس مديره تشم روائح الطلابات وامس مديرة تضرب بنت من خارج السور المدرسي لدرجة الاصابات واليوم معلم يكسر زوجه !! وين العيسى وين قينان وغيرهم

  • 102
    🌸 اهم تعليق 🌸

    واضح انها تحب دق الخشم __ بس هالمره زودها ____ لو انها بنت رجال من زمان مارضيت بهذا الحال .

  • 101
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يتسلط ويتجبر على بنات المسلمين

  • 100
    ؟؟؟؟

    وين حقوق الانسان عنها وين قانون العنف الذي يحمي الضعفاء

  • 99
    كلفوت

    جبان

  • 98
    ابوصالح سكري

    اكثرالعاطلين بلا شهادة بسبب ضرب وووهانة المعلم لطلاب المدارس وووبسبب ضرب ووواهانة الاب لي اولادة في الشارع امام اصحابة وووبسبب ضرب واهانة الاب لي اولادة لعيون زوجتة الجديد واكيدالام يا ميتة اومطلقة

  • 97
    ابوصالح سكري

    اي زوجة ليس لهاعلاقات ممتازة مع ام الزوج وووخوات الزوج حيتها مع زوجها بعد سنة نارعذاب ومشاكل وطلاق خاصة اذهي مومعلمة والزوج يحب زوجتة المعلمة ووولايعذبها ووولا يطلقها الله يحفظ الجميع في وطن الخير

  • 96
    بنت بلادي

    ابي اعرف ليش يتزوجون هالرجال اذا ما عندهم إلا
    الطق انا بالبيت زوجي مانع الضحك وانا مزوحيه وبعد 14 سنه زواج تتخيلون شلون حياتي طبعا الحمدالله احسن ع الاقل من هالرجال

  • 95
    مرصديه

    عانس بأختياري 👉 ليس أنثى وإنما ذكر

  • 94
    ،،،،،،

    يدوس في بطنك وتحملين بعد

  • 93
    احمد عسيري

    ياسيدتي .. لقد عرفتي الرجل من أول حمل تكررين الحمل مع حقير بهذا المستوى ليه !! لم يصلجه ثلاثة أطفال هل يصلحه حملك الأخير . الويل والثبور لرجال تنتمين لهم ويتساهلون في حمايتك . اللهم عليك بالظالم لها .

  • 92
    عبدالله ابوفهد

    اتمنى قبل الزواج كشف كامل للي يتعاطون والامراض النفسيه للزوجين لانه حرام وش ذنب الاطفال

  • 91
    وشك وشك

    جعل يده للكسر

  • 90
    زرهان

    مجرم لا يتحكم فى إعصابة ولا يستحق أن يكون رب اسرة

  • 89
    الصراحة راحة

    يطلقها وانتهينا

  • 88
    غير معروف

    إذا ضمن أحدهم قلبك سيضمن طيبتك ..
    وإذا ضمن طيبتك سيؤذيك بلآ رحمة

  • 87
    عابد سالم

    الرجل لا زال يمزح مع زوجته .. لا تأخذون الأمر على محمل الجد فهو لم يكن يريد ايذائها ، هو فقط كان يريد الاسراع بها الى المقبرة رحمة بها من آلام الحمل والولادة

  • 86
    مزاجي كذا

    نصيحة لاتعودين آلية لانة سوف ضربك بقسوة واشد لايغرك انة مدرس الله من امي للسفراء ولايكتب لاكن غاز. زوجتى ومقدارها لاكن من بحثت عن الديكورات فلاتغفل عن دودة الخشب تظهر مع الرطوبة و………

  • 85
    ليبرالي يحب العلمانية

    اكثر ناس لايحترمون المرأة هم قطاوة السنة

  • 84
    غير معروف

    لو هذه السالفة صارت في الغرب كان شفنا المعلقين ينتقدون الغرب ويقولون شوفوا الغرب يحتقرون المراة والغربي يحتقر المراة ويعنفها !!!!! محسسينا انهم مثاليين وكاملين ومافي زيهم بهالكون😂

  • 83
    ليبرالي يحب العلمانية

    اراهن بأن هذا المعتوه ليس ليبرالي ولا علماني .. بل من الذين لايؤيدون قيادة المرأة للسيارة ويحرم الموسيقى ..

  • 82
    طنطل

    يمكن تبي تسوق

  • 81
    غير معروف

    البعض قبل الزواج كفؤ وخلوق وطيب وكريم وبعد الزواج يٌصبح فاسد اخلاقيا ونفسيا ويٌصبح بخيل وعنيف مع اهله وخاصة مع زوجته يعاملها وكأنها عدوته ويتحداها ويعاندها ويمنعها ويهملها ويستفزها ويهددها ويقمعها

  • 80
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    58 / عنوده انت تقتبس تعليقات اللي قبلك ؟ اذا ماعندك شي تقوله نقطنا بسكاتك

  • 79
    زائر من الكَوَاكِبٌ

    تعليق 1111 صادق

  • 78
    من الاخر

    نطالب بـقانون العنف لحماية النساء والاطفال من العنف

  • 77
    ابو علي

    لن ينتهي مسلسل وعنف الشكاؤون البكاؤون

  • 76
    ناصر

    الشرهه على اهلها مزوجينها واحد مجنون ومخلينها قاعده عنده ولا يدرون عنها ولا يسألون عنها ولا يتحركون لمساعدتها الا اذا صارت في العناية المركزة او اذا قتلها امحق اهل رامين بنتهم عند واحد مجرم

  • 75
    نافع

    تعليق66 في مثل هذه المواضيع نلاحظ أن الذكور يتنكرون بأسماء إناث ويدافعون عن الزوج !
    غير مقنع لاتحكم ممكن انت اللي في بطنه ريح مايستريح وليس مايكون العكس انهم يتنكرون بأسماء رجاال ويدافعون عن الزوجه😁

  • 74
    ابو وسيم

    مهما كان خذوهم باحسان وردوهم باحسان ماتصل لهذه الدرجه….مربي اجيال يسوي كذا……..؟

  • 73
    مزاجي كذا

    وليش تسكون عنة بناس اي شاب اقول اي شاب ضرب زوجته أو اختة فخذوها قاعدة انة لن يكف يدة وسوف ستمر الى مالانهاية حتى تأتي قوة وتوقف أما محاضر وتعهدات لاتفيد ابدا لابد يحس بالم الضرب جارنا لم يتوقف حتى ضرب

  • 72
    بولا

    يارب يموت موتت كلب

  • 71
    Rima ريما🗨°•🙇

    ⛐خروج

  • 70
    سلوى

    تعليق 69 والله العظيم اني انثى وهذا الكلام الصحيح ليه دائماً نرد اللوم على الرجال يعني المرأه ملائكه لاتخطي المرأه خلقة من ظلع اعوج

  • 69
    فواز

    61 – سلوى //// كلامك صحيح بس ماله داعي تعلق ب اسم انثى واضح انك ذكر

  • 68
    ابو ايفانكا

    ت 64 مشبب اقصد ريما حاول ترقى بــ مشاركاتك العقيمة والمستفزة

  • 67
    Rima ريما🗨°•🙇

    العنيد وش دراك ان اهلها راضين بعض الحريم ماتقدر تعيش إلا تبي الرجوع لزوجها بعضهن يقلن ظل رجال ولا ظل حيطه!!!

  • 66
    محد قال لي

    في مثل هذه المواضيع نلاحظ أن الذكور يتنكرون بأسماء إناث ويدافعون عن الزوج !

  • 65
    الوطن غالي

    اتمنا التحقيق مع طلاب المدرسة عن مشاكل وضرب الطلاب من المعلم في المدرسة اكيد الي ماعندة رحمة في اهل بيتة ليس لدية رحمة في عملة والضحية والضحية ناس كثير خاصة في مدارس الوطن ووووووو

  • 64
    Rima ريما🗨°•🙇

    انا اذا تعلمت السواقه ومافيه احد يوديني انا اسوق ولا اركب مع سائق اجنبي مو محرم لي ومن يضمن عدم شره💔

  • 63
    Rima ريما🗨°•🙇

    يمكن كسر خشمها يبيه عذر لكي تعمل تجميل حسبي الله عليه كل شيء جايز!

  • 62
    سلوى

    بعض الحريم سليطة لسان اطول مافيها لسانها وتنكر العشره والعشير ونحن ناقصات عقل ودين ونبغي القوامه على الرجال القوامه لرجال المرأه مكانها بيتها وليس بسياقه يامدعين الحريه لها تريدون تفكك البيوت والاسر

  • 61
    صدق الكلمه

    لا يَسلَمُ الشّرَفُ الرّفيعُ منَ الأذى … حتى يُرَاقَ عَلى جَوَانِبِهِ الدّمُ
    لابد من اخذ حق هذه الزوجة المسكينة ورد اعتبار لها من هذا الاحمق الجبان
    والرجال الشرفاء لايضربون النساء مهما كان الخطأ

  • 60
    Rima ريما🗨°•🙇

    لا وشلون ياخذون حقهم باليد افرض مات وهم ياكلونها “”خلو بنتكم عندكم لاتذهب له اللحين جت “سليمة شوي “يمكن لو ترجع تموت يذبحها

  • 59
    المنتصر بالله

    جعل عهود تتزوج مثل هذا الرخمه هقوتي إن شاهر مثله ***هههههههههه

  • premium medal
    58
    العنيد

    والله انا الوم والدها وإخوانها كيف يرضون ان تستمر ابنتهم مع هذا الشخص المريض ، حسبي الله ونعم الوكيل

  • 57
    Rima ريما🗨°•🙇

    لايعجبني يضغطون مو مصدقه لهذه الدرجة تقراون تعليقي وتتابعون ماذا اقول ⛐🚸🚣

  • 56
    صدق الكلمه

    خذوا جق بنتكم وحقكم باليد ولا تنتظرون محكمة ، وايش يصبركم على المحاكم

  • premium medal
    55
    العنيد

    لا حول ولا قوة الا بالله ، يارجل هذي زوجتك وم عيالك وربة بيتك تسوي فيها كذا !!!!

  • 54
    Rima ريما🗨°•🙇

    حياك الله يابسمه حنا بخير الحمدلله❤😘 لكن ليه تغيبين والله تواجدك يسعدنا ربي يسعدك دوم

  • 53
    ابوصالح سكري

    قبل عشراعوام معلم ضرب ابني عمر7 سنين ضرب قوي معة لي غاز الشرطة والمحكمة رفضو معاقبة المعلم كلهم يقولون راجع ادارة التعليم حسب النظام قراراميرالرياض والان خادم الحرمين حفظة الله انقذابني من ضرب المعلم

  • 52
    Rima ريما🗨°•🙇

    الزوج إذا ابوه ضرب امه كان كره ابوه او زعل وقعد ييعيط على قولت المصريين!!!اما هو الزوج عادي عنده يضرب زوجته ويكسرها وهي ام اطفاله يعني الأطفال مايبون امهم مثلك🤔؟؟؟!

  • 51
    بسمه

    هلا وغلا ريما يسعد اوقاتك يارب 💙ايش اخبارك؟؟؟

  • 50
    Rima ريما🗨°•🙇

    عهود كل تفكيرها بالرز روحي لحبيبتك قطر عندهم رز💸

  • 49
    صريح

    هذا يسمى رخمه مايقدر الا على الحرمه اذاها ويدل على ضعف في شخصيته

  • 48
    شايب

    بعضهم نفسيه ومتقلب المزاج ويقلب حياه اسرته الي جحيم هذا ضعيف ومريض نفسياا يحتاج لمصحه نفسيه انصح بالبتخلص من هالاشكال مهما كانت التضحيه حياتها معه في خطر وقلق دائم

  • 47
    Rima ريما🗨°•🙇

    هلا بالغالية بسمه ❤

  • 46
    Rima ريما🗨°•🙇

    لو انتي ياعهود متزوجه كان يمكن تحملين مثلها واطفالك صغار فلا تستهزىين

  • 45
    المشاكس

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الراجل مايفعل فعلته الا بسببين
    1-يامدمن مخدرات
    ***

  • 44
    Rima ريما🗨°•🙇

    قلو الرجال وكثرو الذكور 🤔

  • 43
    loving liberal

    بس لاتكونون انتم سبب المشكله تحرضون بنتكم على زوجها حتى يحل الكره وتتفاقم المشكله ولعلم انساب اشر تراء اتحريض يسبب مشاكل نفسيه وماديه وتشتت الاسر ولاقلت هذا الكلام من فراغ وانصح ازوج بتحقيق وتحليف

  • 42
    غير معروف

    يخس عليك يالخسيس ياخوانجي ارقعوه حتي يعض العافيه

  • 41
    Rima ريما🗨°•🙇

    انتي وش دخلك شيء خاص ياعهود وش دراك انها هي تبي الحمل!

  • 40
    المر

    الحريم تكثر الخلفه عساك تمسك الرجل وكمان يهدون حيله البزران مايتزوج لكن هاذي شري مايعرف لااولاد الاتكسير وبس خلاص انتهت والضحيه الاطفال الله يكون بعونهم

  • 39
    بسمه

    32//ابو حسين //

    ياليت بالمره تقّيم وضع اشباه الرجال مثل زوجها بدال ماترمي الكلام على البنات وتربيتهم والجوالات على اساس هيه المعتديه مو هو …مالكم كيف تحكمون !؟!؟!

  • 38
    Rima ريما🗨°•🙇

    تضربها وهي حامل بعد أضعف ذكر واتفه ذكر من يضرب زوجته وهي بالذات حامل

  • 37
    تحميلة

    ***************

  • 36
    Rima ريما🗨°•🙇

    ماتحمد ربك متزوج وعندك اطفال غيرك متزوج ولم يرزق بأطفال والبعض لم يتزوج!!!

  • 35
    غير معروف

    يخس عليك يالخسيس ياخوانجي ارقعوه حتي يعض العافيه

  • 34
    غير معروف

    ت31 هذا اللي اخذناه منكم سخرية وتهكم واستهانة واستهتار مافي جدية وتعاطف مع قضايا الناس شاطرين في الطقطقة والسخرية والتهكم بس

  • 33
    مودة ورحمة

    رفقا بالقوارير..هذه زوجتك أم أبنائك رفقا بها وأين المودة والرحمة لا سيما ومعه أبناء منها فالحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا.

  • 32
    ابو حسين

    التعليقات المنشورة تعبر عن أراء كتابها، والحقيقة كثرة مشاكل الجوالات لدى النساء والمراهقاتوعدم التربية الصحيحة والبعد عن طريق اليسوعالحق فالحذر واجب في ظل المتغيرات الجديدة نسأل الله السلامة لنا ولكم

  • 31
    غير معروف

    16 ماشفتي مرتاحات كان العرسان ماسكين طابور على بابكم ورفضتيهم 😘😍🤣***

  • 30
    ابوصالح سكري

    ت 8والله مصيبة اكيد بيطلقها المعلم لويلاحقة اهل زوجتة واكيد الضحية الاطفال وبعد الطلاق تبدأ مشكلة لاعلاج فيها الاب يبي اطفالة والام تبي اطفالها والعناد باب الشيطان مع الاسف الزواج واسطة والضحية البنت

  • 29
    الخلاصه

    هذا مريض نفسي او مسحور او متعاطي او رفقاء السوء حرضووه عليها او شايف له فيلم عنف ومتأثر فيه او فيه احد خبّبه على زوجته_مافيه رجل عاقل وسوي يفعل مثل هذا الا اذا هو مريض نفسي اومتعاطي اوفاهم الرجولة غلط

  • 28
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    4- ممكن . صح اني أتعاطف معها بس صغيرة هي وشوله تحمل كل شوي لاحقة .. لكن دام معلم اكيد ربحانة منه وعنده فلوس يعطيها وعندها شغالة ولاّ وش حادها تحمل كل شوي الا اذا كانت مبسوطة معه

  • 27
    سعد

    هذا مكانه الطبيعي في مستشفى الأمراض العقلية!!!

  • 26
    بسمه

    10//

    تحريااااات تعبااااااانه يا قافط انت ..!!🤦‍♀️

  • 25
    قلناها امس حتى من المتعلمين عوام ودهماء

    قد يكون ف تكافئ لماذا تركت مع شخص غير سوي وله سوابق بالتعنيف كل منطقة ماخذه نصيبها صاحي و كريزي

  • 24
    بسمه

    المجرمين من اول اهلها اللي سكتوا على اعتداءته السابقه عليها ..فطبيعي يكررها دام شايفها اداة لتفريغ مرضه النفسي وبصمت من الاهل ☹️

  • 23
    زاير

    حلوة يمزح .. خلاص حتى الدولة بيمزحون معك ويسجنونك ويجلدونك

  • 22
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    وشهوله تحمل كل شوي منه مستانسة يعني ؟ الحمدلله والشكر

  • 21
    وطني الحبيب وهل احب سواه

    امراه تعيسه .. فتش عن الرجل

  • 20
    متعب

    قالوا زوجوه يعقل ! وهذي نهايتها

  • 19
    زائره

    الرجال ناقصين عقل ودين

  • 18
    عبدالله الزهراني

    اذا هذا المعلم ضربه في اطفاله اجل كيف مع طلابه ،، صدقت يااستاذ قينان الغامدي

  • 17
    "الذي يعمل معلماً في إحدى المدارس "

    لاتعليـــق//

  • 16
    عانس بإختياري

    هذه نهاية الزواج ، كل ماشوف مشاكل المتزوجات في حياتهم الزوجية احمد ربي على نعمة العنوسة ، العنوسة نعمة ورحمة وراحة نفسية ، اهم شي شهادتك ووظيفتك وراتبك وتقودين سيارتك وتعتمدين على نفسك وتعيشين معززة

  • 15
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    استغفرالله العظيم هذا شكله متعاطي

  • 14
    الاسلام دين السلام

    الحمد لله الذي عافانا..

  • 13
    ابوفهد

    حرام تخلوها عنده اخلعوها وهاذي فرصتكم هذا مابستاهل نعلها وبعدين مدرس تربوي يعلم الأجيال المفروض يبعد عن سلك التعليم …رجولته على أم اولاده

  • 12
    ابوجلمبو

    ضرب المرأة اياً كانت الاسباب ضعف شخصيه وخسة
    والشرع بينصف المظلوم ويعاقب الظالم

    الأهم يفترض يتم توجية احاطة لوزارة التعليم عن سلوك المعلم لإعادة تقييم طبيعة عمله كمعلم يحتك بالطلبة للحماية والسلامة

  • 11
    ابوصالح سكري

    معلم يضرب الطلاب في الصباح ويضرب زوجتة في المساء والله مصيبة ووين مفتش مفتش التعليم وووين اهل الزوجة يجب مراقبة ومحاسبة اي شخص ظالم في بيتة وفي عملة وفي الحي ويجب معرفة تاريخ الشخص قبل ان يتزوج بنتك

  • 10
    ماذا جرى

    هذا ماجاءت به السياقه

  • 9
    عبادي الهلالي

    صحت يده ليت يدي مع يده فقع وجهها . خل وجهها مثل ركبها

  • 8
    ابو عقرب

    كل اللي سوااه في بنتكم ومازلتوا مخلينها على ذمته
    قال ايش قال بيلاحقه لاخذ حق بنته

  • 7
    غير معروف

    نسمع من الطرفين و نحكم من هو المخطئ

  • 6
    غير معروف

    لا تحكمون بمجرد سماع رأي أحدهما … الله يعين

  • 5
    ولوو

    مافي احد يضرب زوجته هذا الضرب إلا ثلاثة أشخاص صاحب المخدرات والضعيف بين الرجال والمريض النفسي

  • 4
    ضايع

    اكيد ان زوجته غلطانه الي جلست عنده حتى حملت اماهو مسكين اكيد انه مهب عاقل الله يخلف على ام جابته

  • 3
    ...

    الله ي نعل الإخوانج المتأخرين المتصحرين المتمصخرين المرضى النفسيين الله لا يجعل تقوم لهم قائمه سود الله وجيهم ماه م رجال فشلونا

  • 2
    خالد

    إمساك بمعروف اوتسريح بأحسان الدين ماخلى شي

  • 1
    بدر 66

    بكره يبان المستخبي ..
    الله يلعن ذا الجوالات ..
    خىبت عقول الحريم ..