رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف ملابسات مداهمة الخلية الإرهابية بحي الرمال..وهذا ما قاله شهود عيان عن تفجير الإرهابي لنفسه-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نفى شهود عيان من رواد الاستراحات المجاورة للاستراحة التي كان يستخدمها الإرهابيون كمعمل لتصنيع الأحزمة الناسفة بحي الرمال شرق الرياض،علمهم بوجود إرهابيين في المنطقة، قبل أن يشهدوا تطويق رجال الأمن لها وتفجير أحد الإرهابيين نفسه بداخلها، مؤكدين أنه لو كان قد بلغ إلى علمهم وجود هؤلاء لسارعوا بإبلاغ قوات الامن.
وبيّن أحد الشهود أنه يستأجر الاستراحة المجاورة منذ فترة وأنه لم يكن يتوقع وجود عناصر إرهابية في الاستراحة المجاورة، وأنه كان من ضمن الذين فوجئوا ظهر الأربعاء الماضي، برجال الأمن يطرقون عليهم أبواب الاستراحات ويطلبون منهم عدم مغادرتها.
وأضاف شهود العيان أنهم سمعوا بعدها رجال الأمن يوجهون نداءات للإرهابي بتسليم نفسه، غير أنه بادر بإطلاق النار الذي رد عليه رجال الأمن، موضحين: أنهم بعد ذلك بلحظات سمعوا دوي انفجار قوي بالاستراحة، ومن ثم اشتعلت النيران فيها،وفقًا لـ "الجزيرة".
وأشار شهود العيان أنهم علموا لاحقاً أنه كان هناك معمل للأحزمة الناسفة بداخل الاستراحة، وأن الإرهابي فجر نفسه بأحدها.
الجدير بالذكر أن رئاسة أمن الدولة أعلنت قبل يومين تفاصيل الإطاحة بخلية إرهابية مرتبطة بـ"داعش" كانت تستهدف مقرين لوزارة الدفاع، مبينة أنه تم القبض على الانتحاريين المكلفين بتنفيذها وهم من الجنسيات السعودية واليمنية، لافتة إلى أنه قتل خلال العملية الاستباقية التي استهدفت 3 مواقع بالرياض اثنان من الإرهابيين، أحدهما فجر نفسه والآخر قُتل في تبادل إطلاق النار مع الأمن.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up