رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. شاهد كيف احتفل الفنانون بصعود منتخب مصر إلى كأس العالم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : 28 عاما غابت فيهم مصر عن نهائيات كأس العالم، لتنتهي السنوات العجاف مساء الأحد بعدما تغلب المنتخب المصري على نظيره الكونغولي بهدفين لهدف، لتضمن مصر الصعود إلى نهائيات روسيا 2018.
ومنذ إطلاق صافرة النهاية جاءت البداية للاحتفالات على جميع الأصعدة، التي كان للفنانين نصيب كبير منها، فلم تمض سوى دقائق طرح بعدها عمرو دياب أغنية أعدها مسبقا من أجل هذه المناسبة ، وفقاً للعربية نت .
وبحس فكاهي وجه الفنان محمد هنيدي التهنئة للجميع عبر تغريدة على "تويتر" قال فيها "مبروك لمصر وشعب مصر ورجالة منتخب مصر والعرب وصلاح صلاح صلاح.. وهاردلك لكابتن مجدي عبد الغني"، وذلك في إشارة إلى كون مجدي عبد الغني هو المصري الوحيد الذي أحرز هدفاً في كأس العالم بإيطاليا عام 1990، وظل لسنوات يتغنى بهذا الإنجاز.
من جانبها، نشرت الفنانة أنغام صورة العلم المصري عبر "تويتر"، وعلقت على الصورة قائلة "الله أكبر والحمدلله"، فيما قامت ديانا حداد بنشر صورة لمحمد صلاح وعلقت عليها قائلة "المنتخب المصري اليوم بقيادة محمد صلاح والحضري فرحتونا وشرفتونا ما شاء الله ومبروك للفراعنة وكل التوفيق من قلبي بمونديال كأس العالم 2018".
وعلى الرغم من تواجدها بالأردن، كانت شيرين عبد الوهاب حريصة على تهنئة المنتخب عبر "تويتر"، بعدما قدمت لهم الدعم والتشجيع قبل انطلاق المباراة.
من جانبه، نشر آسر ياسين صورته وهو يحتفل بصعود مصر إلى كأس العالم عبر "تويتر"، وهو نفس ما فعله الموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي أكد أنه لا يوجد أجمل من أن يحتفل بعيد ميلاده ومصر في كأس العالم، بينما قام خالد أبو النجا بنشر فيديو لاحتفالات المصريين بالصعود، مؤكدا أن المشهد يشبه ما جاء في فيلم "واحد صفر" الذي شارك في بطولته.
بدوره تواجد يوسف الشريف بصحبة زوجته إنجي علاء في مدرجات ستاد برج العرب حيث تابع اللقاء من الملعب، وظهر وهو يحتضن زوجته احتفالا بالصعود، كما كان الفنان أحمد فهمي متواجدا لمتابعة المباراة.
كذلك شاركت المنتخب المصري فرحته وشجعته حتى قبل بداية المباراة بإرتداء قميص المنتخب المصري .
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )










arrow up