الطبطبائي: منتخب «البراميل المتفجرة» كان قريبا من التأهل لكأس العالم.. والكويت محرومة من المشاركات !

الطبطبائي: منتخب «البراميل المتفجرة» كان قريبا من التأهل لكأس العالم.. والكويت محرومة من المشاركات !

صحيفة المرصد : استغرب نائب مجلس الأمة الكويتي وليد الطبطبائي استمرار حرمان منتخب الكويت من المشاركة في المنافسات الدولية في الوقت الذي كان فيه ما أسماه بمنتخب البراميل المتفجرة قريباً من التأهل لنهائيات كأس العالم.

جاء ذلك في تغريدة للطبطبائي عبر حسابه في تويتر قائلاً : «مضحك ومحزن بنفس الوقت أن منتخب البراميل المتفجرة كان قريباً جداً من التأهل لنهائيات كأس العالم و منتخب الكويت محروم من المشاركات الدولية».

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات مغلقة.

102 تعليق

  • 102
    الظلم ظلمات

    تعليق مخالف

  • 101
    سعد

    الله يطبطبها بخير

  • 100
    صالح

    هذا منتخب ألمجرم بشار ألحمد لله أنه ما تأهل لكأس ألعالم

  • 99
    لبنانيه

    تحيه الف تحيه للمنتخب السوري شكرًا لكم برافو وصلت لا مرحلة تشرف وانتم بحرب إقليمية برافو برافو

  • 98
    xxxxxxxx

    حبيبى من جد وجد ومن سار على الدرب وصل

  • 97
    محمد الشوكي

    *** هناك فرق بين نظام سفاح وبين لاعبين كرة قدم اما بنسبه للكويت محرومه هذا بسبب سياستك الرياضية الفاشلة

  • 96
    الموظف

    يا الطبطب ولماذا لم تستمر في القتال في سوريه لماذا هربة ارئية الموت الاحمر هناك ههههههههههههه اقول خلي الجهاد لي اهله

  • 95
    مزارع من أرض الطيبين

    لاحول ياطبطب

  • 94
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    إذا شفتني حجيت انا على بقر تلاقي منتخب قطر بكأس العالم لاعبي انديهتم 90 % 100 مجنسين
    وان استمر النظام الحاكم في قطر لفتره قادمه تأكد سينقرض الإنسان القطري كما انقرض الدينصور 🌴🌴🌴

  • 93
    بصراحه

    تعليق مخالف

  • 92
    بصراحه

    تعليق مخالف

  • 91
    قناص الحباري مودع الحباري مفانيس

    على قوله المثل السوري الشهير فخار يكسر بعضه ترا الشعوب العربيه مالها امان اليوم صديقك بكره عدوك احسنو الظن في بعضكم ياشعب السعودي كيفهم هم ومنتخبهم الله يكفينا شرهم

  • 90
    ابو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 89
    ابو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 88
    ابونواف...

    ليس لنا الان الا الله سبحانه ثم وطنا المملكة العربية السعودية هناك من يجاهر بعداوة هذه البلاد ارض وحكام وشعب وهناك من يدلس كالأفعى وهناك من يدس السم بالعسل ك ((قلم الحقيقة)) اللعنة ع بشار الخنزير

  • 87
    ابو العز الدمشقي

    جميع التعليقات السابقه لاتخصني هذا اول واخر تعليق لي في هذا الخبر

  • 86
    هاشم

    يخسي بشار النعجه يتأهل زعرانه لكاس العالم

  • 85
    هاشم

    نعم منتخب لبشار وكلاب بشار وجزمات الارهاب
    اما الشعب السوري يخسي بشار اكلب يمثل شعب سوريا
    الشعب السوري يحارب بشار النعجه كيف يصفق لمنتخب النعجه من صفق هم انعاج بشار وشبيحه الارهاب فلا تكذب

  • 84
    رحم الله فقيدالامه

    إللى على طاري منتخب الكويت !!
    وين راح اللي يقول للجماهير الكويتيه تبون بطووولههه من قالها والمنتخب الكويتي دحدر ههههه
    قبسه الله يدفع البلا هو واخوانه

  • 83
    هاشم

    الي مايستحي على دمه رئيسك بشار النعجه الكلب بن ستين كلب قاتل الاطفال رئيس الشبيحه والزعران يخسي يمثل الشعب السوري بشار رئيس على الجزم امثال حسن نصر الشيطان وكل مؤيد لبشار فهو حزمه

  • 82
    حلم الوطن

    تعليق مخالف

  • 81
    ابو العز الدمشقي

    ت78/يا خبل هذا المنتخب يمثل الشعب السوري ويرفع علم سوريا واليوم كان الملايين يتابعون المباراة بالساحات العامة لست أنت أو غيرك من يحدد لنا منتخبنا ومن يمثلنا ….. بالفعل البعض لا يستحي ؟؟

  • 80
    هاشم

    منتخب يمثل الارهاب والاجرام يمثل بشار النعجه وحسن الشيطان وايران والحوثي
    لايمثل الشعب سوريا ابدآ

  • 79
    هاشم

    منتخب مليشيات ارهابيه برئاسه المجرم بشار النعجه
    وتصفيق الكلب حسن نصرالشيطان
    خسيتم وخسي منتخبكم يامجرمين

  • 78
    هاشم

    الكلب بشار يقتل ويشرد الشعب السوري
    وتشجعون منتخب المجرم يخسي الف مره
    هاذا منتخب يمثل بشار المجرم
    لا يمثل شعب سوريا البطل

  • 77
    ابو شهد

    اسم خطير فريق البراميل

  • 76
    هاشم

    من يصفق ويشجع منتخب بشار السفاح هو شريك بقتل اطفال سوريا
    والحمدالله الذي خذلهم وخسرو المباراه
    الشعب السوري كله ضد هاذا المنتخب السفاح

  • 75
    هاشم

    يخسي منتخب بشار السفاح قاتل الاطفال يصعد لكاس العالم
    هاذا منتخب بشار السفاح مش منتخب لشعب سوريا البطل

  • 74
    غير معروف

    قلم الوسوسه الليله يكرر وطني السعوديه اكثر من مرة يا خنبقه انت يمني رايح فيها ومريض نفسي بقوة واذا شفت لحية حتى لو لحية هندوسي تصاب بهستيريا يمكن تذكرك بمواقف قديمة
    تحزنك ولا تستطيع نسيانها أبداً

  • 73
    سموها حصار

    منتخب المشاكل والشغب ممنوع بأمر دولي

  • 72
    ابن غرس

    اول من جاب التفخيخ والبراميل انتوا ابولحى طويله وثياب قصيره وبطون كبيره … فشلتم في تسليم سوريا للاخونجي اردوقان وتميم مزمزني

  • 71
    كااافشهم

    والله مادهور الكويت وبيدهورها الى انت وأشكالك من دشتي والدويلة .

  • 70
    الثقفي

    الله يهلك النعجه فشار وحسن زبمليطه النباح 🙏🏼😂😂😂🤣

  • 69
    منعطف خطر

    الشعب السعودي يقدر النائب وليد بستثناء الطبل ( 61 صانع الحلوى ) حلو كذا .

  • 68
    الثقفي

    بس حلوه فريق البراميل المتفجره بصراحه 👍🏻😂😂🤣🤣🤣🤣

  • 67
    الثقفي

    مبروووووووك استراليا وبعيده عن شواربهم فريق الميليشيا الارهابيه البراميل المتفجره 🤓😂😂😂😂😂😂

  • 66
    ناصر الخالدي

    تأكدنا انك سعودي يا***الحقيقه

  • 65
    غير معروف

    عالم تحب الظهور

  • 64
    ابوخالد

    وليد الطبطبائي رجل ويمثلني اما كلاب الاسد تحت الاقدام

  • 63
    منعطف خطر

    صانع الحلوى , أنطم . قلنا لك هذا منتخب البراميل ويمثل أبو أذان الفيل وليس الشعب السوري .

  • 62
    قصيمي معتق

    اللاعب السوري اللي امتدح بشار لقتل الابرياء

  • 61
    صانع حلوى

    58منعطف خطر /من انت حتى تتكلم باسم الشعب السعودي تكلم عن نفسك ولا تتجاوز حدودك

  • 60
    صانع حلوى

    المنتخب السوري يمثل الشعب السوري ولا يمثل بشار ..***

  • 59
    غير معروف

    يارجل وش لك بالكورة ***

  • 58
    منعطف خطر

    الشعب السعودي يحبك ياوليد .

  • 57
    أشكل

    منتخب البراميل ههههههه والله خوش أسم , شكرا سعادة النائب أختيار موفق ولقب صقعته في جبهة الشبيحة الأنذال هههههههه ياويلي ويلاه على منتخب الخنزير قصدي البراميل اللي رئيسهم الفأر أبو أذان كبار .

  • 56
    برميل

    خلاص راح فريق البراميل المتفجره في الباي باي كل كأس عالم وأنت بخير … انهزم وتأهلت أستراليا ….

  • 55
    قلم الحقيقه

    لذلك اعتذرت لوطني المملكة العربية السعودية ولحكامها وشعبها وأنت صاغر ذليل.بلادنا اسمها المملكة العربية السعودية وليس بلاد الحرمين كما حاولت أن تروج لذلك.من هنا جائك الرد صاعقآ مزلزلآ لاتتجاوز حدودك.

  • 54
    ابو راكان

    تعليق مخالف

  • 53
    بدون كلام

    49 – قلم الحقيقه اجل وطنك السعودية يابويمن هههههه 😂😂ههههههههه اقول تلايط بس

  • 52
    قلم الحقيقه

    لذلك اعتذرت لوطني المملكة العربية السعودية ولحكامها وشعبها وأنت صاغر ذليل.بلادنا اسمها المملكة العربية السعودية وليس بلاد الحرمين كما حاولت أن تروج لذلك.من هنا جائك الرد صاعقآ مزلزلزلآ لاتتجاوز حدودك.

  • 51
    غير معروف

    ولماذاالمقارنة ياابو الطباطب
    مشكلة الكويت صراع شيوخ الاندية
    حلوا اموركم وجنسوا مثل الطرابلسي وفتحي وفاروق ابراهيم ووو
    بعدها حتوصلوا

  • 50
    قلم الحقيقه

    وطني المملكة العربية السعودية لن ولن تستطيع أن تتآمر عليه أو أن تسيء اليه أيها الأخونجي الأخواني من قطيع وعصابة خليفتك أردوغان.تعرف جيدآآآآآآ ماسيلحقك منه سيتم حلق لك لك لحيتك التي تملأ بها وجهك فورآ.

  • 49
    حسام

    ألا يشفع للرياضة الكويتية مساهماتها الكبيرة والمتميزة في المحافل المختلفة لكي تقال عثرتهم إن كانت لهم عثره!؟

  • 48
    يزيد

    ***ل قلومه ليه ماتجاوبيين على سؤال ***ابو العز ؟

  • 47
    قلم الحقيقه

    الشعوب العربية لاتنسى المتآمرين عليهم من قطيع الأخونجية الأخوان الدمى المتحركة في يد خليفتهم التركي وعصابته.والشعوب العربية لايمكنها أن تحترم من تخون أوطانها وتهاجم حكامها وتحاول اسقاط نظمها الشرعية.

  • 46
    طرووووق

    41 – شخبطه هههههههههههههههههههه

  • 45
    ابو العز الدمشقي

    ت 42 – قلم الكوافيرة / ليه بتهربي من سؤالي ؟؟ جاوبي

  • 44
    قلم قم

    قلم ***من اطيب الناس

  • 43
    قلم الحقيقه

    هم الأبطال الشجعان حين كان بامكانهم القضاء عليك والتخلص منك وأنت واقفآ أمامهم ترتعد فرائصك رعبآ وارجاعك بنعشك الى خليفتك الذي أرسلك اليهم ليقيم عليك صلاة الميت في تركيا وطنك الحقيقي لاوطنك الكويت.

  • 42
    ثامر

    تعليق مخالف

  • 41
    شخبطه

    37 – ابو العز الدمشقي .. صدقت ياقرسون ابوالعز اصبحت قلم الكوفيرة تقط خيط وخيط وهذا بسبب هروب العرسان منها وعنست ويقال انها كانت تعشق اخواني ولكن اعطاها ركبة ولهذا تحدها حاقده

  • 40
    ضمير الناس

    هذامنتخب سورياوليس منتخب الاسدوسوريا والكويت واحد ياطب طب***

  • 39
    حاتم

    مدام قلومه هدي اعصابك اذا شفتي مسلم يجيك تشنج وتوتر****

  • 38
    ابو العز الدمشقي

    36 – قلم الكوافيرة / من متى الصهاينه طيبين ؟؟ انتي مو طبيعية وبرجع واعيد سؤالي : شو رايك ببشار ابن انيسه وحسن زميرو ؟

  • 37
    ابو العز الدمشقي

    ت 36 – قلم الكوافيرة / شو انتي مجنونه او مريضه نفسي انتي عم تمدحي الصهاينه ؟؟ شو غليزه

  • 36
    قلم الحقيقه

    ياطيب الاسرائليين ورحمتهم معك حين وقفت أمامهم مرعوبآ وأنت فوق سفينة خليفتك التركية في عرض البحر يملأ قلبك الرعب على سلامة حياتك والا لو كان غيرهم لأهدوك طلقة بين عيونك لتغادر بعدها الى الحور العين.

  • 35
    ابو العز الدمشقي

    *** ورفضوه المسؤولين بالنادي بعد اكتشافهم إنه من شبيحه الكلب بشار ✌

  • 34
    رخله مخنبقه

    الكاذب يتخطى اخبار حسن زميره وهجومه على السعوديه هنا تجف اقلام***

  • 33
    ابو العز الدمشقي

    ت3 – قلم الكوافيرة / أنتي لا تعرفي الخمسة من الطمسة وتظن نفسك أم فهمي؟ شو غبيه وغليزه وانتي ماجاوبتي على سؤالي : شو رايك بأبن انيسه وحسن زميرة ؟؟

  • 32
    ابو العز الدمشقي

    ت23/مطقطق بالفعل شكل مخك مطقطق ***

  • 31
    ابو العز الدمشقي

    ******

  • 30
    ابو العز الدمشقي

    من يومين توت أحمد الجار الله:يا أهل الشام فشلناوكذبنا عليكم وما كنا سنعطيكم أفضل مما أنتم عليه لقد ورطنا الذي يدعم الارهاب والذي ظن أن الشام مثل ليبيا يسهل إسقاطها. هذا كلام الجارالله بالحرف

  • 29
    من دونه

    1000 مبروك لمتخب استراليا البطل الي شخلل منتخب المليشيات و حسن زميرة

  • 28
    عبدالله اليامي

    حلللللوه منك يا طبطبائي ( منتخب البراميل المتفجرة 🤣) اللاعبون يمثلون وطنهم ولا يمثلون بشار النعجة ، فالوطن باقي والحاكم سيزول اليوم أو غدا ً ، ولنا في السومة و خريبين مثال .

  • 27
    أشكل

    أحسنت الأختيار أيها النائب وهذا الأسم المناسب (منتخب البراميل ) ومن يوم ورايح هذا أسمهم وهو لايق عليهم .

  • 26
    بصراحه

    اكيد فريق البراميل المتفجره !!! هو يمثل الاسد وحزب الكلب البعث وهذا صحيح

  • 25
    بصراحه

    هههههههههه قلم الخمبقه لو وده رقه المفتي ال الشيخ منا لاخوان بس يدري انها قوييييييه خخخخخخخخخ

  • 24
    خالد

    مبروك تأهل استراليا … ولا عزاء لكلاب بشار

  • 23
    مطقطق

    المسمى قلم الحقيقه أنت تعارض سياسة الدولة وتخالفها وتؤيد المجرم بشار والمجوس وبراميلهم المتفجرة وهذا يعني أنك ضد المملكة وسياستها التي هي ضد بشار وإيران وحزب اللات وبراميلهم المتفجرة راجع نفسك

  • 22
    بصراحه

    قلم المدلسه رقع الطبطبائي اخواني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 21
    نحب وليد

    ة

    وليد رجل ونعم الرجال يحب وطنه وله في السعودية شعبية جارفه لمواقفه الشجاعة وبسالته في كتم أفواه المرتزقة وأذناب إيران الخونه اخزاهم الله .

  • 20
    ابو شهد

    الله يحفظ الطبطبائي

  • 19
    مرعب

    النائب وليد من رجال الكويت والخليج المخلصين بارك الله فيه .

  • 18
    التوجه الى القدس

    البرميل المتفجر *** عقول الشباب المساكين

  • premium medal
    17
    الرحااال

    المهزله الكبرى من وضعك في المجلس..فما ذنب لاعبين لم يفعلوا لك شيئا سوى انهم يريدون رفع علم بلدهم مهما كانت الظروف..للأسف كلما زاد الشخص دينا..كلما زاد طائفيا وعداوة للبشر..من مثل هذا الشخص 💚

  • 16
    شلال

    صح لسانك ياوليد والله أنه منتخب البراميل .

  • 15
    الترفيه

    تعليق مخالف

  • 14
    زائر من الكواكب

    الكويت هزت كيان العالم وهي دولة صغيرة

  • 13
    معتزل ⚽️

    مبروووووووووووووووك تأهل استراليا ضد فريق مليشيات ايران

  • 12
    ابو العز الدمشقي

    ت 6 – قلم الكوفيرة / ولكن انتي تريدين تسليم سوريا لحزب الشيطان والمليشيات الأيرانية شو غليزة

  • 11
    غير معروف

    الله يعز الكويت الشقيقه ويكفي ان الشيخ صباح يحبه شعبه الكبير والصغير ….عز يا الكويت عز

  • 10
    غير معروف

    برميل ينفجر فيك

  • 9
    جون كنيدي اليعربي

    من جد وجد شدو حيلكم التصفيات اليايه
    وسوف تأهلون . والبراميل المتفجره لم تتفجر إلا بعد أن اشعلتوها ثوره لا تبقي ولا تذر في سبيل أحلام كاذبة وخلافه ممسوخه وجهاد شيطاني .أين راحت تبرعاتنا وصدقاتنا!

  • 8
    قلم الحقيقه

    بلادنا تطلب ثأرها من لحاكم ومعك التنظيم الدولي للأخوان.لكن بحول الله وقوته لن يكون هذا اليوم بعيدآآآآ عن حكومتنا الرشيدة في الاقتصاص من كلابكم ومن يقف معكم ويساندكم وتساندونه كالنظام القطري العميل.

  • 7
    غير معروف

    انا اشوف ***بدت تعلق اقول موتوا بغيضكم واكلوا نفسكم كما تأكل النار نفسها

  • 6
    قلم الحقيقه

    تريدون تسليم سوريا للتركي العثماني الأردوغاني مع مايسمى من مرتزقتكم بالجيش الحر ليستقبل بقلب دمشق تميموه وموزته والحمدين من خلفهم لترفعون شعارات رابعة معهم. بعيد هذا الأمر الحلم عن لحيتك وشاربك.الخلا.

  • 5
    غير معروف

    اضبط صلاتك تضبط حياتك

  • 4
    فرد حمزة ثائر

    متى يجي اليوم اللي نسمع بمملكة الكويت بدل الكويت حاف .

  • 3
    قلم الحقيقه

    البراميل المتفجرة منعتكم أنت وأخونجيتك من كلاب الأخوان وقطيعهم وخليفتكم وتميمكم والحمدين من خلفكم من احتلال سوريا البلد والوطن العربي.

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    (((((( اقول ياشيخ طير انت فاضي …………..البراميل تقتل السوريين والاعداء تحتل ارضهم ….وانت تتحدث عن فشل وصول منتخب كورة …قطر خسرة التأهيل والتنظيم بعدما صرفت المليارات ))))))

  • 1
    saeed

    مين اللي بتحرش بها شكلها ****ههههه